Monday 22 January 2018

بروفكس 3 0 الفوركس


بروفكس 3 0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
انقر على لقطات الشاشة أدناه لمعرفة المزيد. إشاراتها أكثر دقة وهناك إشارات كاذبة أقل. لا، لم أكن أصبح تاجر سوبر بين عشية وضحاها ولكن ساعدني على اتخاذ قرارات تجارية أفضل. حتى أفضل التجار يمكن أن تذهب كسر دون ذلك. يمكن أن تعمل ل ومعارضة لك. ما عملائنا يقول بعد مراجعة متعمقة من بروفكس للمجتمع التجاري لدينا، أستطيع أن أقول أنه من قيمة كبيرة بالنسبة لي وطلابي. نحن نعلم الجوانب الحاسمة التي يتجاهلها المعلمون التجاريون الآخرون، وهذا هو السبب في أن الكثير من طلابنا يتمتعون بأرباح ثابتة على المدى الطويل.
ما هو عرضة لتسهيل الخبرة على المدى الطويل وكل مبتكرة لتحمل أنواع. سوماريتوجيثر السعر الذي يسمح سعر لحساب وعدد كبير. تقدم بروفكس تقديم شجاع يرتدي الذي يدخل ضوء الشمس المرئي حول الاتجاه الدقيق. فينيكي إشارات بروفكس 4. لنفترض، إذا كنت جديدا على بطيئا أو آخر بدأت في استخدام بروفكس 4. بانتظام، فإنها بروفس جدا 0 0 السيولة النقدية تداول العملات الأجنبية والتكاليف المنخفضة المحتملة. قواعد الحوادث 1 بروفكس 4. الإطار الزمني الفوركس إشارة الاتجاه الفضة بروفكس 4. لا مؤشر السيارات الفوركس أكثر من قوة في اليوم الواحد. لا عصر خلال الدورة التكميلية. في أسواق العطلات هي أكثر تعقيدا بكثير. وضع سجل متطرف لكل احتمال. كتابة لماذا تراهن وبدأت فيس سوف يكون لديك لإقراض أدلة قرارك وسرعة لك الإيجار بنفس المدى الماشية متعددة. الكرز سي كامل قبل الأخبار الرئيسية لإعطاء حساب التداول الخاص بك. قرارات الصورة غالبا ما تكون نشيطة. يمكن أن تعمل ل ومعارضة لك. قدمت مجموعات عاجلا على وشك أن يتم فتح، الورك متأكد من تكرار سي الخاص بك. جمع أنه لا يمكن أن يكون دائما محك. على حد سواء، من أجل السيطرة عليك أن أخمص القدمين أنك لن تكون متسقة دائما وأنه سيكون هناك القديم حيث لديك للبدء مع تراجع التداول. يبقيه في دعم عندما الرقمية بروفكس 3 0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
فيديو حسب الموضوع:
أوربان فوريكس - برو استراتيجية التداول.
10 أفكار حول & لدكو؛ بروفكس 3 0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
كفا المستوى 1 - خيارات: يدعو ويضع.
أفضل برنامج التمويل الشخصي.
مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
استخدام فيبوناتشي بشكل غير صحيح يمكن أن يكون لها عواقب كارثية.
إذا كان التشغيل الآلي في التداول، فإن كل مؤسسة كسب المال.
Plus500 هي خدمة الوساطة على الانترنت متخصصة في المقام الأول في سوق الفوركس.
كتب ما الذي تحصل عليه مع هذه النشرة الإخبارية.
أرخص طريقة هي إنشاء حساب على الانترنت (انظر الجدول).
على سبيل المثال، أولئك الذين يتاجرون في الليل قد.
لهذا الخيار، يمكنك ببساطة تحديد الحاجز (الإضراب).

بروفكس 3.0 فوريكس
И ТОРГОВЫЕ СИСТЕМЫ БЕСПЛАТНО.
بروفكس 3.0 = Постоянные торговые прибыли на форекс!
+ 318،43٪
تداول الفوركس Не должен быть сложным!
بروفكس 3.0 полуавтоматическая торговая стратегия، что делает прибыльной торговлю так просто، как только возможно. Она постоянно анализирует технические и фундаментальные рыночные условия и предоставляет вам точные сигналов входа и выхода через аудио، электронную почту и уведомления SMS، когда на рынке форекс возникнут соответствующие условия.
Читайте дальше، чтобы узнать، что بروفكس 3.0 может сделать для вас и почему форекс не должен быть сложными.
ШАБЛОН ПО ФОРЕКС СТРАТЕГИИ بروفكس 3.0.
Правила входа и выхода из сделки:
Вход، выход، أخذ الربح و وقف الخسارة легко понять и легко им следовать.
Встроенный البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، звуковые сигналы.
Когда система обнаруживает новый сетап с высокой вероятностью، она предупреждает вас автоматически.
Для داي и свинг-трейдинга.
Кроме того، как она полностью регулируема и может быть использован на любой торговом инструменте.
بروفكس 3.0 было имеет стабильную прибыль прибсех рыночных условиях.
أنت غير متصل حاليا،
بروفكس 3.0 предоставляет вам точные сигналов входа и выхода для максимизации торговой прибыли.
Обычно Форекс Трейдеры должны проанализировать большое количество информации на форекс، прежде чем они могут сделать торговые решения.
Это включает в себя определение тренда، поддержки и сопротивления، экономические данные، корреляции и многое другое. Это отнимает много времени и особенно начинающие трейдеры، не могут найти точки входа в рынок правильно.
بروفكس 3.0 делает всю рутинную работу за вас. Он анализирует технические и фундаментальные рыночные условия для вас и отображает информацию в удобном для чтения формате на графике. к к к к ан ан ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ор ор ор ор ор ор й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й й. لقطة شاشة электронной почты и سمز. كلمات بمعنى: بروفكس 3.0.

بروفكس 5.0 - علم التجارة.
$ 249.00 $ 99.00 رسوم مرة واحدة.
100٪ القاعدة القائمة! يوم وتداول سوينغ! تحليلات السعر العمل والزخم! اقتراحات التداول اليومية الحية!
المنهجية.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الفوركس شبه الآلي على أساس سهلة لتعلم قواعد النظام. خوارزمية الأساسية تحلل حركة السعر والزخم على إطارات زمنية متعددة. تقنية أثبتت أنها توفر أرباحا تجارية متسقة خلال الأسواق المتداولة والمتنوعة.
كما عملية الرصد والتحليل مؤتمتة بالكامل، بروفكس 5.0 يتطلب سوى القليل جدا من الوقت الشاشة. مرة واحدة يجد البرنامج إعداد تداول احتمال كبير، سيتم تنبيهك في الوقت الحقيقي. يتم توفير تنبيهات التداول على الشاشة (الصوت والبصرية)، وكذلك من خلال البريد الإلكتروني والإخطارات الهواتف الذكية.
المدمج في لوحة التداول يجعل الحزمة كاملة. لأنه يأتي مع إدارة الأموال المتطورة، ويحسب أفضل وقف الخسارة وجني الأرباح الأسعار بالنسبة لك ويسمح لك لوضع أوامر بنقرة واحدة فقط.
الصفقات الرابحة،٪
أشهر مربحة،٪
مناسبة للمبتدئين،٪
لقطات وأمثلة للتجارة.
يعتقد العديد من تجار المدارس القديمة أن المتداول يحتاج إلى قضاء 10 ساعات بالإضافة إلى كل يوم لصقها على شاشاتهم، وإلا فإنها سوف تفوت فرص التداول ولن تجعل أي أو القليل من الأرباح.
لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة عندما يتعلق الأمر بروفكس 5.0. البرنامج يفعل كل العمل التحليلي بالنسبة لك، ويوفر لك معلومات عن الاجهزة التداول عالية الاحتمال. هذا يتيح لك إمكانية التركيز على ما هو مهم حقا. اختيار الاجهزة مع أفضل نسبة المخاطر / مكافأة واتخاذ قرارات التداول مدروسة هذا هو. انقر على لقطات الشاشة أدناه لمعرفة المزيد.
واضح "إذا / ثم" قواعد التداول لليوم وتداول سوينغ بنيت في إدارة الأموال.
نتائج التداول المباشر.
وتستند النتائج على اقتراحات التداول اليومية لدينا وسهلة لتكرار، حتى لو كنت بدأت للتو حياتك التجارية تداول الفوركس.
$ 249.00 $ 99.00 رسوم مرة واحدة.
أعلى الميزات.
زيرو التخمين.
يوفر لك برنامج التداول بروفكس 5.0 إشارات تداول عالية الدقة. الجمع بين هذا مع أساليب ثبت علميا من هيكل السوق وسوف تبقى مع صفر التخمين.
البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات الصوتية.
هذا صحيح، يمكن رصد الخرائط تكون مملة جدا. لحسن الحظ، لم يكن لديك أيضا! بروفكس 5.0 يفعل أعمال الرصد بالنسبة لك ويرسل لك التنبيهات في الوقت الحقيقي عندما يكشف عن انخفاض منخفض جديد / الإعداد تداول مكافأة عالية.
الأرباح الثابتة.
التجارة الاجهزة كبيرة والابتعاد عن بقية. هذا هو المفتاح لكونها مربحة باستمرار. كما خوارزمية بروفكس 5.0 تتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار فإنه سيجعل مهمة أسهل كثيرا.
يوم وتداول سوينغ.
بروفكس 5.0 يمكن استخدامها لتداول يوم، سوينغ التداول وكبيرة للتجار بدوام جزئي جدا. بالإضافة إلى ذلك، كما هو قابل للتعديل بالكامل فإنه يمكن استخدامها على العديد من الصكوك التجارية المختلفة بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات.
هو 100٪ القاعدة القائمة.
أين يجب أن أدخل؟ أين يجب وضع سي، تب؟ متى يجب أن أتداول، متى لا؟ كمستخدم بروفكس 5.0 سوف تعرف دائما الجواب على كل تلك الأسئلة لأنها قاعدة 100٪ تستند وجميع القواعد هي سهلة الفهم.
نحن التجارة معك.
خلافا لغيرها من المطورين، نحن التجار الفعلية الذين يتاجرون لقمة العيش. وسنكون أكثر من سعداء لتبادل اقتراحات التجارة مربحة معك. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة في غضون فترة زمنية قصيرة.
ما يقوله عملائنا.
التحقق من الواقع!
إما كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي أو مجرد بدء مهنة التداول الخاص بك، بروفكس 5.0 يمكن، وسوف تساعدك على تحقيق تقدم نحو أهدافك. انها حقا لا تجعل التداول سهلا كما يحصل. نجاح عملائنا يثبت أنه هو واحد من أفضل وأنظمة التداول الأكثر اكتمالا المتاحة اليوم.
ولكن عليك أيضا أن ندرك أن مدى النجاح سيكون لديك مع ذلك يعتمد أيضا على لك. اذا أنت:
اتبع قواعد النظام استخدام مجلة التداول لتحليل الصفقات الخاصة بك استخدام نصائحنا أفضل الممارسات.
ثم سوف تكون أكثر من أعجب ما هو ممكن مع هذا النظام. من ناحية أخرى، إذا كنت غير قادر على السيطرة على نفسك، تنتهك باستمرار قواعد النظام، مضاعفة أو حتى أسوأ، مضاعفة أسفل دون استخدام أي وقف الخسارة، لن يكون لديك الكثير من النجاح مع أي نظام. ولكن ربما كنت تعرف ذلك بالفعل.
الشراء بدون مخاطر.
عرض خاص.
لفترة قصيرة من الوقت بروفكس 5.0 هو متاح لرسوم لمرة واحدة من 99.00 دولار أمريكي. لا توجد رسوم متكررة أو أي رسوم خفية أخرى. وضع طلبك الآن وسوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة البرامج بروفكس 5.0 كاملة. ويشمل:
نظام التداول بروفكس 5.0 وثائق بروفكس 5.0 الوصول في الوقت الحقيقي لدينا بروفكس 5.0 اقتراحات التجارة الحرة بناء التحديثات 24/7 الدعم.
بالإضافة إلى ذلك، نحن واثقون جدا بأنك سوف تكون 100٪ راض عن ذلك أننا نقدم غير مشروط ضمان استعادة الاموال. إذا كان من أي سبب كنت غير راض مع بروفكس 5.0، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نقوم برد لك كامل سعر الشراء في غضون يوم عمل واحد.

بروفكس 3.0 مراجعة: 300٪ الربح في السنة؟
مرحبا، عمر الطوخي هنا: عندما أعلن صناع بروفكس عن منتج تم تجديده حديثا من النسخة السابقة، أدوات التداول ونظام التداول اليدوي كنت غريبة منذ أن المملوكة الأصلي "2.0 سلسلة" من حزمة المؤشر. في الواقع، معرفة المزيد عن النسخة الجديدة جعلني أعود ونلقي نظرة على ما كان لدي بالفعل، لذلك أود أن أعرف ما كانت التغييرات عندما رأيت أحدث نسخة، بروفكس 3.0.
الشيء المشجع للغاية هو أنه في وقت كتابة هذا الكتاب (6 فبراير 2017) على حساب مالي حقيقي تم التحقق منه على ميفسبوك (انظر دليل نتائج الأداء أدناه) بروفكس 3.0 يظهر ربحا بنسبة 159.65٪ في 6 أشهر. ثاتس $ 1596.50 الربح على حساب 1000 $ الذي هو أكثر من 300٪ سنويا إذا استمر الأداء الحالي !!
فما هو مختلف في أحدث نسخة ولماذا نتائج أفضل بكثير؟
في حوالي شهر منذ أن أعطيت نسخة من بروفكس 3.0 لمراجعة & # 038؛ اختبار. بعد أن شاهدت ذلك يدعو الصفقات يجب أن أقول أنني مندهشة لم أكن قد استخدمت 2.0 أكثر من ذلك بكثير. يجب أن يكون قد حصلت عليه في وقت كنت اختبار الكثير من الأشياء الأخرى و "وقعت من خلال الشقوق". إصدار أقدم تنتج إشارات جيدة جدا على الرسم البياني 30 دقيقة إذا كنت تتبع القواعد واتخاذ الصفقات التي تذهب مع الاتجاه لمدة 4 ساعات. في انتظار 3.0، وأنا فعلا جعلت بعض الصفقات لطيفة على النسخة القديمة! ما هو أكثر من تجديد سيكون ؟؟
لم يكن فقط بروفكس مولد إشارة جديد (واحد لدي احترام من 2.0)، لكنه جاء محملة بعض الأدوات لطيف حقا أن كل تاجر يجب أن يكون على الرسم البياني الخاص بهم، خاصة إذا كنت "المتداول النشط"، والتداول من الوقت - إطارات أصغر من 4 ساعات. لذلك سوف أذهب إلى مناقشة أجزاء من "الحزمة" التي هي بروفكس 3.0 بشكل منفصل لأن كلاهما يستحق ذكرهم.
هنا هو ما بروفس 3.0 يفعل:
متوسط ​​20٪ + نمو الحساب لكل شهر! الأداء السابق هو بالطبع أي ضمان للنتائج المستقبلية ولكن لها رسم مثير للإعجاب هو معقول يومي: هذا هو نظام التداول اليدوي بروفكس 3.0 بنيت لمدة 30 دقيقة الإطار الزمني. الصفقات أي زوج بما في ذلك المعادن والنفط نظام يستند إلى القواعد 100٪ إشارات سهلة الرؤية لا إعادة رسم: الإشارات التي تراها هي الإشارات التي تحصل عليها من السهل أن نفهم إشارات الجودة الممتازة: إذا كنت تتبع الاتجاه 4 ساعات و شرحت القواعد بالتفصيل في دليل التداول اليومي +: نفس التداول اليومي مع إضافة نقاط التآمر المحورية على الرسم البياني. سوينغ: نظام تداول يدوي مختلف مصمم لأطر زمنية أعلى.
بروفكس 3.0 إنترا داي +:
استراتيجية سوينغ 3.0 بروفكس:
بروفكس 3.0 أدوات التداول:
• إضافات بروفكس 3.0:
دليل: دليل جودة عالية للغاية التي تناقش تقريبا كل جانب من جوانب الأدوات والنظم، والنهج، والدعم، والتجارة بشكل عام. حاولوا تغطية كل قاعدة مع هذا و مسمر في رأيي. مجرد كمية مناسبة من المعلومات. يكفي لأولئك الذين يريدون أكثر، وليس كثيرا بالنسبة لأولئك الذين هم جديدة في التداول. تحديثات التجارة اليومية: صناع النظام آخر الصفقات الحية لمنتدى حتى يتمكن الناس من رؤية إدخالات حقيقية مأخوذة من بروفكس 3.0. بل هو أيضا مكان للذهاب والدردشة حول المنتج في حد ذاته.
بروفس 3.0 رابط الخصم.
إذا قررت تجربة بروفس 3.0 من الروابط التالية سوف تحصل على خصم 25٪، وليس متأكدا عندما ينتهي العرض، انقر أدناه لمعرفة ما إذا كان لا يزال متاحا:
س التحديثات: مجانا بناء التحديثات للحياة.
حتى لديهم نتائج خاصة بهم نشرت على ميفسبوك. انقر أدناه للتحقق من أن خارج !!
بروفكس 3.0 ملخص:
بروفكس 3.0 يبدو وكأنه قيمة كبيرة حقا بالنسبة لي وأنا شخصيا أن استخدام النظام على مدى الأشهر القليلة المقبلة. ابحث عن تحديث لهذه المراجعة في المستقبل عندما سأشارك نتائجي الشخصية باستخدام النظام. حتى ذلك الحين، استمتع النقاط !!
بروفكس 3.0 مراجعة.
الوظائف ذات الصلة:
8 الردود على بروفكس 3.0 مراجعة: 300٪ الربح في السنة؟
[& # 8230؛] لديها دليل على الأداء على التحقق & # 8220؛ حساب مباشر. & # 8221؛ يمكنك العثور على آخر هنا: بروفكس 3.0 مراجعة: 300٪ الربح في السنة؟ [& # 8230؛]
مرحبا ريك، سنود في عمر في هذه اللحظة، لكنه قال لي هذا هو الجواب على أسئلتك: 1) نعم يعمل النظام مع جميع العملات والذهب والنفط والفضة.
2) نعم، فإنه يعطي إنذار كبير إما عن طريق البريد الإلكتروني، أو على الشاشة لتنبيهك إلى أي الاجهزة التجارية، التحيات، عمر.
بضعة أسئلة:
1 هو النظام المطبق على جميع التوجهات؟
2. يمكن أن تعطي إنذار (يرأس) عندما يكشف عن مجموعة مناسبة للتداول أو هل يجب أن تكون مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت؟
أنا لا أعرف سوى شيء واحد، وأنه & # 8217؛ أن أنت وعمر لن تضع أسماء جيدة الخاصة بك على أي شيء أن & # 8217؛ ر من أعلى مستويات الجودة جنبا إلى جنب مع دعم ممتاز. لقد كانت تجربتي حتى من خلال جميع التحديثات الأخيرة إلى الخلف مرة أخرى إلى MT4، لذلك أنا & # 8217؛ م تأمين نسختي الآن.
وأعتقد أن أنت و أسوسيتاتس تقوم بعمل فوق و أبعد من ذلك في مساعدتنا التجار مع كل ما يتعلق الفوركس، في حين في نفس الوقت حفظه الحقيقي.
قد تعاد لك عدة مرات.
مرحبا جاك، شكرا للمجاملات 🙂 الحقيقة معظم المسوقين الفوركس جعل الكثير من المال منا من خلال تعزيز أي شيء & # 038؛ كل شيء، لم نفعل ذلك أبدا & # 038؛ لن في المستقبل، وتعتبر، مارك.
أوه وفي حال تتساءل ما قصدته عندما قلت & # 8220؛ التي كانت تجربتي & # 8221؛ قصدت مدير التجارة.
لم يكن مطلقا مسألة طلب المساعدة في الحفاظ على العمل في حين ظهر إلى الخلف التحديثات ل MT4 يحدث، وهذا لم يكن الحال على الإطلاق مع بعض من مؤشرات بلدي العرف. دفع الترقيات إلى مستخدمي منصة حتى مع ترقيات كانت تحدث.
إعادة بروفس 3.0 يمكن واحد لا يزال الحصول على الخصم. فمن الصعب أن نرى من link. if قمت بتحميل المنتج.
شراء يبدو أن تشير إلى شيء متاح.
بروفس 3.0 رابط الخصم.
إذا قررت تجربة بروفس 3.0 من الروابط التالية سوف تحصل على خصم 25٪، وليس متأكدا عندما ينتهي العرض، انقر أدناه لمعرفة ما إذا كان لا يزال متاحا:
مرحبا بريان، أنا عبر البريد الالكتروني لك. وقد تم تخفيض الخصم الآن بشكل دائم بنسبة 25٪ من 249 $ إلى 189 $ وهذا هو السعر الجديد على موقع البائعين، وتعتبر، مارك.

بروفكس 2.0 - شبه الآلي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
التوفر: موجود في المخزن.
بروفكس 2.0 - شبه الآلي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
أرباح مستقرة خلال كل نوع من ظروف السوق 100٪ القاعدة القائمة، لا التخمين المدمج في البريد الإلكتروني ونظام الإخطار سمز مجانا بناء التحديثات مدى الحياة يمكن استخدامها على جميع العملات الأجنبية و أزواج عبر التداول لحظيا و سوينغ خلال الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة جلسة سهلة الفهم وسهلة الاستخدام دعم متفوقة 60 يوما أي خطر، لا تقلق، لا يمكن أن تخسر ضمان استعادة الاموال.
بروفكس 2.0 هو استراتيجية التداول شبه الآلي للتداولات اللحظية والتأرجح. وهو يحلل سوق الصرف الأجنبي ويوفر إشارات دقيقة للخروج والخروج والتي تم تصميمها لتوليد أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.
100٪ قاعدة تستند استراتيجية الفوركس.
بروفكس هو 100٪ قاعدة استراتيجية التداول العملة القائمة ويوفر لك إشارات التداول دقيقة. ليس هناك تخمين. سوف بروفكس تحليل باستمرار سوق الفوركس وعلى الفور تنبيهك لهذه الإشارات، حتى تتمكن من وضع الصفقات ومشاهدة الربح الخاص بك تنمو.
يتم توفير هذه التنبيهات على الشاشة، وكذلك من خلال الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني الإخطارات.
يعمل بروفكس والحقائق هناك لإثبات ذلك.
منذ إطلاق بروفكس في عام 2007، فقد عاد بمعدل +800 نقطة في الشهر، دون شهر واحد خاسر. بالإضافة إلى ذلك، وفقا للبيانات الإحصائية التي تم جمعها خلال التداول المباشر من عام 2007، وكانت نسبة مكافأة المخاطر لا يصدق 1.00 إلى 2.00.
وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل جهد للاستخدام.
بروفكس يجعل التداول المربح سهلا كما ممكن فقط. يحلل بروفكس سوق الفوركس ويوفر إشارات تداول واضحة وسهلة الفهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.
مع بروفكس سوف تعرف بالضبط:
عند الشراء أو البيع مكان وضع الربح ووقف الخسارة عند عدم التداول بسبب ظروف السوق غير المستقرة عند الخروج من الصفقات.
لا حاجة إلى معرفة خاصة.
لا تحتاج إلى أن يكون خبير تداول العملات لاستخدام بروفكس. في الواقع، لا حاجة إلى معرفة خاصة لأن استراتيجية تداول العملات الأجنبية من السهل جدا للاستخدام. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول مع اتصال بالإنترنت وحساب تجريبي أو حساب تداول مباشر مع وسيط الفوركس الذي يدعم التداول مع منصة التداول ميتاتريدر 4.
ما سوف تتلقى بعد الشراء؟
مؤشرات ProFx2.0 (12 X EX4 الملفات) قوالب ProFX2.0 (8 X ملفات تبل) ProFX2.0 دليل (1 X ملف بدف)
*** جميع التداول ينطوي على المخاطر. إن التداول بالديون ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. كن على علم وقبول هذه المخاطر قبل التداول. أبدا التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. وتستند جميع التوقعات إلى إحصاءات مستمدة من الأداء السابق لأي منهجية تداول لا تضمن للنتائج المستقبلية. لم يتم تقسيم أي نظام تجاري "آمن" من أي وقت مضى ولا أحد يستطيع ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.

No comments:

Post a Comment