Sunday 28 January 2018

تداول عالي التردد في سوق الفوركس


استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالية التردد (هفت).


السرية والاستراتيجية والسرعة هي الشروط التي تحدد شركات التداول عالية التردد (هفت)، وبالفعل، الصناعة المالية ككل كما هو موجود اليوم.


شركات هفت سرية حول طرق عملها ومفاتيح النجاح. الأشخاص المهمين المرتبطة هفت قد أوقفت الأضواء وفضل أن تكون أقل شهرة، على الرغم من أن هذا التغيير الآن.


الشركات في مجال هفت تعمل من خلال استراتيجيات متعددة للتجارة وكسب المال. وتشمل الاستراتيجيات أشكال مختلفة من المراجحة - المراجحة الفهرس، المراجحة التقلب، المراجحة الإحصائية والاندماج التحكيم جنبا إلى جنب مع الماكرو العالمي، طويلة / قصيرة الأسهم، السلبي صنع السوق، وهلم جرا.


هفت تعتمد على سرعة فائقة السرعة من برامج الكمبيوتر، والوصول إلى البيانات (نسداق توتالفيو-إيتش، نيس أوبنبوك، الخ) إلى الموارد الهامة والاتصال مع الحد الأدنى من الكمون (تأخير).


دعونا استكشاف بعض أكثر عن أنواع الشركات هفت، استراتيجياتها لكسب المال، اللاعبين الرئيسيين وأكثر من ذلك.


وعادة ما تستخدم الشركات التي تستخدم هفت الأموال الخاصة والتكنولوجيا الخاصة وعدد من الاستراتيجيات الخاصة لتوليد الأرباح. ويمكن تقسيم الشركات التجارية ذات التردد العالي إلى ثلاثة أنواع.


أكثر الشركات شيوعا وأكبر شركة هفت هي الشركة المستقلة. يتم تنفيذ التداول الخاص (أو "تداول الدعامة") مع أموال الشركة الخاصة وليس من العملاء. وبالمثل، فإن الأرباح للشركة وليس للعملاء الخارجيين. بعض شركات هتف هي جزء من شركة الوساطة والتاجر. العديد من شركات الوساطة والتاجر العادية لديها قسم فرعي يعرف باسم مكاتب التداول الملكية، حيث يتم هفت. يتم فصل هذا القسم عن النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة لعملاءها الخارجيين العاديين. وأخيرا، تعمل شركات التمويل العالي األجل أيضا كصناديق تحوط. ويتمثل تركيزها الرئيسي في الربح من عدم الكفاءة في التسعير عبر الأوراق المالية وفئات الأصول الأخرى باستخدام التحكيم.


قبل قاعدة فولكر، كان لدى العديد من البنوك الاستثمارية قطاعات مخصصة ل هفت. بعد فولكر، لا يمكن أن البنوك التجارية لديها مكاتب تجارية الملكية أو أي من هذه الاستثمارات صندوق التحوط. وعلى الرغم من أن جميع البنوك الكبرى قد أغلقت متاجرها على أساس هفت، إلا أن عددا قليلا من هذه المصارف لا يزال يواجه ادعاءات بشأن مخالفات محتملة متعلقة بالتمويل من نوع هف أجريت في الماضي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الملائمين لكسب المال لشركاتهم. وبعضها شائع جدا، وبعضها أكثر إثارة للجدل.


وتتاجر هذه الشركات من كلا الجانبين، أي أنها تضع أوامر الشراء، فضلا عن بيعها باستخدام أوامر حدود تتجاوز السوق الحالية (في حالة البيع)، وتقل قليلا عن سعر السوق الحالي (في حالة الشراء). الفرق بين الاثنين هو الربح جيبهم. وبالتالي فإن هذه الشركات تنغمس في "صنع السوق" فقط لتحقيق الأرباح من الفرق بين انتشار عرض العطاء. يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة باستخدام خوارزميات. وهناك مصدر آخر للدخل لشركات هفت هو أنها تحصل على أموال مقابل توفير السيولة من قبل شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) وبعض التبادلات. تلعب شركات هفت دور صانعي السوق من خلال خلق فروق أسعار الشراء، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم ذات الحجم المنخفض، والتي غالبا ما تكون مفضلة في السوق (هفت) عدة مرات في يوم واحد. هذه الشركات تحوط المخاطر من خلال تربيع التجارة وخلق واحدة جديدة. (انظر: أعلى الأسهم التاجر عالية التردد (هفت) اختيار) طريقة أخرى هذه الشركات كسب المال هو من خلال البحث عن التناقضات السعر بين الأوراق المالية في مختلف البورصات أو فئات الأصول. وتسمى هذه الاستراتيجية المراجحة الإحصائية، حيث التاجر الملكية هو على اطلاع على التناقضات المؤقتة في الأسعار عبر مختلف البورصات. مع مساعدة من المعاملات بسرعة فائقة، فإنها الاستفادة من هذه التقلبات الطفيفة التي العديد لا حتى الحصول على إشعار. شركات هفت أيضا كسب المال عن طريق الانغماس في اشتعال الزخم. وقد تهدف الشركة إلى إحداث ارتفاع في سعر السهم باستخدام سلسلة من الصفقات مع دافع جذب تجار خوارزمية أخرى لتداول هذا المخزون أيضا. ويعرف المحرض على العملية برمتها أنه بعد حركة الأسعار السريعة "المصطنعة" إلى حد ما، يعود السعر إلى طبيعته، وبالتالي فإن أرباح المتداول من خلال اتخاذ موقف في وقت مبكر وتداوله في نهاية المطاف قبل أن ينفجر. (ريلاتد ريادينغ: هاو ذي ريتايل إنفستور بروفيتس فروم هاي فريكونسي ترادينغ)


و هفت العالم لديها لاعبين تتراوح بين الشركات الصغيرة للشركات المتوسطة الحجم واللاعبين الكبار. وهناك عدد قليل من الأسماء من هذه الصناعة (في أي ترتيب معين) هي مكتب التداول الآلي (أتد)، تجارة المروحية، درو هولدينغز ليك، شركة تراديبوت سيستمز، كغ هولدينغز Inc. (اندماج جيتكو و كنيت كابيتال)، سوسكهانا إنترناشونال غروب لب سيغ، فيرتو فينانسيال، ألستون ترادينغ ليك، جينيفا ترادينغ، هودسون ريفير ترادينغ (هرت)، جومب ترادينغ، فايف رينغس كابيتال ليك، جين ستريت، الخ.


وكثيرا ما تواجه الشركات العاملة في شركة هفت مخاطر تتعلق بالشذوذ البرمجي، وظروف السوق الدينامية، فضلا عن اللوائح والامتثال. وكانت إحدى الحالات الصارخة خطرا حدث في 1 أغسطس 2018 مما جعل مجموعة نايت كابيتال قريبة من الإفلاس - فقدت 400 مليون دولار في أقل من ساعة بعد افتتاح الأسواق في ذلك اليوم. وأدى "خلل التداول" الناجم عن خلل في الخوارزمية إلى عدم انتظام التجارة والأوامر السيئة عبر 150 سهم مختلف. وتم في نهاية المطاف إنقاذ الشركة. ويتعين على هذه الشركات العمل على إدارة مخاطرها حيث من المتوقع أن تضمن الكثير من االمتثال التنظيمي وكذلك معالجة التحديات التشغيلية والتكنولوجية.


تجارة عالية التردد (هفت)


يهدف التداول عالي التردد (هفت) إلى الربح من تقلبات الأسعار التي تواجه أداة مالية محددة من خلال استخدام استراتيجيات تداول قصيرة المدى. من خلال هذا السعي، أصبح هفت عاملا رئيسيا في الأسواق العالمية للأسهم والمشتقات والعملات.


السوق الحالي هو بيئة ديناميكية التي يتم فيها تداول الأدوات المالية في كثير من الأحيان بسرعة قريبة من الضوء. وقد أعطت التكنولوجيات المتطورة التي تركز على نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت التبادلات والأسواق دون وصفة طبية القدرة على تسهيل أحجام التداول الهائلة في زيادات صغيرة من الزمن. واحدة من المنتجات الثانوية لهذا التطور في التكنولوجيا هي ممارسة & # 8220؛ تداول عالية التردد. & # 8221؛


ما هو التداول عالي التردد؟


وهذه الممارسة نشاط سوقي جديد نسبيا يفتقر إلى تعريف ملزم قانونيا ومقبول عالميا. وقد وضعت كل من الوكالات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تعريفا ل هفت.


وفقا ل سيك، يتم هفت من قبل & # 8220؛ التجار المهنية التي تعمل في قدرة الملكية التي تشارك في عدد كبير من الصفقات على أساس يومي. & # 8221؛ وبالإضافة إلى ذلك، يقترح المجلس الأعلى للتعليم أن عملية هفت تظهر أي أو كل من الخصائص الخمس التالية:


استخدام برامج عالية السرعة وبرامج حاسوبية متطورة للغاية لتوليد وتوجيه وتنفيذ أوامر استخدام الأعلاف البيانات المباشرة التي تقدمها التبادلات والخدمات الموجودة في الموقع للحد من حالات التأخر المتصلة بالتجارة فترات زمنية قصيرة لفتح وإغلاق المراكز كميات كبيرة من الطلبات المقدمة والملغاة إنهاء جلسة التداول عند الصفر، أو على مقربة من & # 8220؛ شقة & # 8221؛ قدر الإمكان 1) استرجاع 22 يونيو 2018 sec. gov/marketstructure/research/hft_lit_review_march_2017.pdf.


و كفتك لديه تعريف مماثل من هفت. كما ذكر في اتفاقية التجارة الحرة، فإنه شكل من أشكال التداول الآلي الذي يعرض أو يوظف الآليات التالية:


خوارزميات لصنع القرار وتوليد النظام والتوظيف والتوجيه والتنفيذ دون أي تدخل بشري تكنولوجيا الكمون المنخفض مع القرب من تبادل أو السوق عبر ملقمات مترابطة اتصالات عالية السرعة للأسواق لدخول النظام كميات كبيرة من أوامر وأوامر إلغاء 2) استرجاع 22 يونيو 2018 cftc. gov/idc/groups/public/@newsroom/documents/file/wg1presentation062018.pdf.


وبصرف النظر عن التعاريف التنظيمية، يتم تعريف هفت عموما بأنها التداول المحوسب باستخدام خوارزميات الملكية. 3) استرجاع 22 يونيو 2018 ناسداك / الاستثمار / مسرد / ح / عالية التردد التداول.


الهدف الرئيسي من هفت هو تحقيق الربحية من خلال الاستفادة من عدم الكفاءة التسعير لحظة من أداة مالية تداول بنشاط. فترات التجارة قصيرة للغاية، وغالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، إلى جانب حجم التداول كبيرة هي الطرق التي يتم إجراء عمليات هفت.


ميزة تنافسية.


الموضوع الرئيسي في هفت هو السرعة في مجالات دخول النظام، وتنفيذ النظام واستقبال تبادل أو البيانات المستندة إلى السوق. أنها مكونات حاسمة من استراتيجيات هفت والمحددات المباشرة من القدرة على تحقيق الربحية على المدى الطويل من العمليات.


لتحقيق ميزة تنافسية على المشاركين في السوق الأخرى في مجال السرعة، شركات هفت تسعى & # 8220؛ الكمون منخفضة للغاية & # 8221؛ التقنيات. مصطلح & # 8220؛ وقت استجابة منخفض للغاية & # 8221؛ إلى التكنولوجيات التي تعالج القضايا المتعلقة بالوقت الذي يستغرقه تلقي بيانات السوق واستيعابها والتصرف فيها. ويتم تحقيق الكمون المنخفض جدا من خلال تحسين الأداء في مجالين: استقبال بيانات الصرف أو البيانات السوقية، والتفاعل في السوق.


وفيما يتعلق بتبادل البيانات، فإن الطريقة التي تقلل بها شركات التمويل السريع من الكمون هي تأمين الوصول المباشر إلى الأسواق (دما). هذه هي قدرة المشارك في السوق على تلقي البيانات من البورصة أو السوق مباشرة، دون أي تدخل من طرف ثالث. توفر دما التاجر القدرة على إدخال أوامر السوق مباشرة في تبادل & # 8217؛ ق كتاب طلب التنفيذ. هذا هو جانب حاسم في بناء منصة التداول الكمون منخفضة للغاية، حيث يضمن استخدامه أن يتلقى المشارك في السوق البيانات قبل المستخدمين غير دما. ونتيجة لذلك، تصبح القدرة على التفاعل داخل السوق قبل المنافسة ممكنة.


بالإضافة إلى تأمين دما، عمليات هفت تحقيق ميزة تنافسية عبر الكمون المنخفض جدا من خلال إدخال مدخلين حيويين في عملية التداول:


خوارزميات التداول الآلي الآلي: المعروف باسم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وهي خوارزميات معقدة تعتمد على العديد من متغيرات السوق التي تستخدم لتوليد إشارات تحدد فرصة تداول محتملة. ثم يتم تداول الإشارة تلقائيا من خلال برنامج التداول المبرمج. ملقمات مجمعة: هذه هي ملقمات مخصصة للتاجر والأسلاك الصلبة إلى تبادل أو السوق يجري تداولها. وهم موجودون فعليا في السوق أو السوق، ويزودون دما بأوقات تأخير تقل كثيرا عن تلك الموجودة في الخوادم الموجودة عن بعد.


عند اتخاذها معا، استخدم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وأنظمة التداول بالتنسيق مع الخوادم المجمعة تضمن التفاعل الدقيق وفي الوقت المناسب مع السوق. يشار إلى هذا المزيج من المدخلات باسم & # 8220؛ تداول عالي التردد دما. & # 8221؛ 4) استرجاع 23 يونيو فيديسا / وثيقة / 33؟ أجاكس = صحيح.


وبشكل أساسي، يمكن أن تعزى الميزة التنافسية التي تتمتع بها شركات هفت على المشاركين الآخرين في السوق مباشرة إلى الانخفاض الكبير في جميع حالات التأخير المتعلقة بالتجارة تقريبا.


تحقيق الربح.


تطمح شركات هفت إلى تحقيق الربحية من خلال الاستفادة بسرعة من أوجه القصور في التسعير الصغيرة والدورية. خوارزميات معقدة تعترف بتنفيذ الصفقات بناء على استراتيجيات تتمحور حول الترقب النظام، والزخم والمراجحة الفرص.


& # 8220؛ طلب الترقب & # 8221؛ هي استراتيجية تستخدم من قبل التجار عالية التردد التي تحاول تحديد عندما تشارك في السوق الكبيرة المشاركين في سوق محددة. تستخدم الإستراتيجية هذه المعلومات للتداول & # 8220؛ قبل & # 8221؛ من الأوامر المعلقة من المشارك الكبير في انتظار التذبذب في التسعير الذي سيتم إنشاؤه عند تنفيذ الطلبات المجمعة. 5) استرجاع 23 يونيو والستريتونباراد / 2017/04 / ديد-ذي-سيك-أدميت-أنه-يعرف-الأسهم-هو مزورة / باستخدام استراتيجية توقع النظام، هفت شركة يدخل ويخرج من السوق قبل يمكن للمشاركين في السوق الأخرى تتفاعل، وبالتالي الاستفادة من لاحق لأعلى أو لأسفل الخطوة في السعر.


& # 8220؛ مومنتوم إغنيتيون & # 8221؛ هي ممارسة تنفيذ حجم كبير من أوامر السوق في محاولة لإغراء المستثمرين الآخرين لوضع الصفقات في نفس السوق. وإذا نجحت، فإن النتيجة هي التحرك الفوري في السعر بسبب وفرة من الأوامر التي توضع في السوق بسبب التدفق المفاجئ للمشاركين في السوق. ويتحقق الربح من خلال هذه الاستراتيجية هفت من خلال إما عقد مواقف موجودة مسبقا في السوق، أو اتخاذ مواقف متعارضة في مستويات الأسعار المحددة تحسبا لانحدار الأسعار. 6) استرجاع 23 يونيو زيروهيدج / الأخبار / 2018-12-14 / الزخم الاشتعال الأسواق-الطفيلية وقف مطاردة الظاهرة-وأوضح الزخم الإشعال هو ممارسة التداول مثيرة للجدل للغاية، حيث أن تقلبات الأسعار التي تحدث بسبب تنفيذه هي ينظر إليها على نطاق واسع بأنها اصطناعية ونتيجة للتلاعب في السوق.


استراتيجيات التداول القائمة على تحديد والتصرف بسرعة في حالات المراجحة تشكل جزءا كبيرا من منهجية هفت. تعرف الفرص الناشئة عن مختلف المشاركين في السوق الذين يتلقون معلومات السوق في أوقات مختلفة باسم & # 8220؛ التحكيم في وقت الاستجابة. & # 8221؛ وهذا هو، أساسا، القدرة على تلقي ومعالجة البيانات ذات الصلة بالسوق قبل أن يتمكن المنافسون من الاستجابة بشكل مناسب لظروف السوق المتغيرة.


على الرغم من أن بدء تشغيل شركة هفت يتمتع في سيناريو المراجحة الكمون غالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، انها & # 8217؛ s زيادة كافية بما فيه الكفاية من الوقت للدخول والخروج الآلاف من الصفقات الفردية وتحقيق الربح. 7) استرجاع 26 يونيو ألتوانس / فيديو / الكمون-التحكيم /


بالإضافة إلى المراجحة الكمون، والاستراتيجيات القائمة على المراجحة الإحصائية توفر وسيلة أخرى من خلالها الشركات هفت يمكن أن تستفيد. استنادا إلى خوارزميات تفسير بيانات السوق، تعتمد المراجحة الإحصائية على المبادئ المبينة في قانون & # 8220؛ للأعداد الكبيرة & # 8221؛ من أجل صحة. في الأساس، والفكرة مماثلة لتلك التي من كازينو: الحفاظ على الربحية من خلال اتخاذ ربح متوقع صغير عدة مرات ممكن. السوق الإلكترونية الحالية، إلى جانب أنظمة التداول الآلي، والشركات التجارية هفت القدرة على تنفيذ بكفاءة استراتيجيات التحكيم الإحصائية. وبغض النظر عن السرعة التي تتيحها فرصة التداول، فإن البنية التحتية التجارية التي تستخدمها شركات هفت قادرة على تحديد وتنفيذ التجارة.


دور في الأسواق العالمية.


ويمثل التداول عالي التردد جزءا كبيرا من إجمالي حجم التداول في الأسهم العالمية والأسواق المشتقة وأسواق العملات. في بعض الأسواق، هفت هي الموفر السائد للسيولة في السوق.


في أسواق الأسهم الأمريكية، تشير التقديرات إلى أن 55٪ من إجمالي حجم التداول يعزى إلى هفت. وتطبق تقديرات مماثلة على أسواق الأسهم الأوروبية، حيث يتداول الحجم الإجمالي من خلال استراتيجيات هفت بالقرب من قيمة أقرب إلى 40٪. 8) استرجاع 24 حزيران / يونيه فاس / سغب / كرس / ميسك / R44443.pdf في نهاية عام 2017، قدرت نسبة إجمالي حجم التداول في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 والمتعلق ب هفت بنسبة 23٪. 9) استرجاع 24 يونيو 2018 هافينغتونبوست / إيرين-ألدريدج / عدوانية-هايفركنسي-_b_6294176.html.


كما يتم تداول أسواق العقود الآجلة على نطاق واسع من قبل مشغلي التردد العالي. وتقدر أكبر بورصة آجلة في العالم، سم غلوبكس، أن 30٪ إلى 35٪ من إجمالي العقود الآجلة المتداولة يمكن أن تعزى إلى ممارسات هفت. 10) استرجاع 24 يونيو 2018 تشيكاغوتريبون / بوسينيس / كت-سم-دافي-0908-بيز-20170905-story. html.


وتتواجد الغالبية العظمى من الأسواق العالمية في شكل إلكتروني، ومن المرجح أن يكون التوسع المستقبلي في استراتيجيات هفت في هذه الأسواق في السنوات المقبلة.


الدعم والمعارضة.


منذ هفت & # 8217؛ s في بداية 2000s، كان موضوع شعبية من النقاش داخل الصناعة المالية. المهنيين في هذه الصناعة قد تزن في النظريات والآراء بشأن الآثار المحتملة التي هفت يمكن أن تمارس على أي سوق الذي هو سائد. على ما يبدو كل من يشارك في التداول النشط للأوراق المالية لديه وجهة نظر إما ل، أو ضد هفت.


ويدعي المؤيدون أنه ساهم في تعزيز كفاءة السوق. ومن خلال النشر السريع للبیانات المتعلقة بالسوق وتقدیم القدرة علی اتخاذ إجراءات لاحقة داخل السوق، یعتقد البعض أن هفت یحفز علی إنشاء أسواق فعالة حقا.


وفيما يلي بعض الحجج الرئيسية المؤيدة ل هفت:


توفر السيولة اللازمة للسوق: نظرا لكمية كبيرة من الطلبات التي يتم وضعها في السوق من خلال تنفيذ استراتيجيات هفت، فقد أصبح & # 8220؛ أسهل & # 8221؛ للتجار لشراء وبيع. انخفاض تكاليف المعاملات: جلبت هفت الأعمال التجارية الهائلة إلى السوق، مما يقلل من عمولات الوساطة ورسوم العضوية المطلوبة للوصول إلى الأسواق. تشديد عرض العطاءات / الطلب: كدالة للسيولة التي جلبتها إلى السوق استراتيجيات هفت، تم تشديد فروق العرض / الطلب، مما يجعل الدخول والخروج الفعالين من السوق المحتملين للمشاركين في السوق.


على العكس من ذلك، يدعي المتخلفون أن الممارسة التجارية تقوض مفهوم السوق العادلة، وأنها & # 8217؛ s & # 8220؛ المفترسة. & # 8221؛ العديد من استراتيجيات هفت، مثل توقع النظام والإشعال الزخم، ينظر إليها على نطاق واسع على أنها التلاعب في السوق وانتهاك قواعد سيك التي تحكم التجارة الشفافة.


وهناك حجج أخرى ضد هفت هي كما يلي:


هشاشة السوق: يتم تسهيل شروط التداول التي تؤدي إلى تقلبات فورية وغير متوقعة وضخمة في السعر من قبل هفت. ويعتقد أن هذه الظروف تقضي على عملية اكتشاف الأسعار الحقيقية. الافتقار إلى الشفافية: أدى العدد الهائل من المعاملات ومحدودية القدرة على المحاسبة عنها جميعا في الوقت المناسب إلى انتقاد موجه إلى صحة عمليات التحويل السريع. ويعتقد أن "انعدام الشفافية" زاد من احتمال الممارسات التجارية المخادعة بين المشاركين في السوق. تقلب السوق: لأن الخوارزميات المستخدمة من قبل هفت يمكن أن تولد إشارات التجارة التي سيتم تنفيذها دون تدخل بشري، ويعتقد أن إمكانية تقلبات السوق الخطيرة يتم تضخيمها. ومن الأمثلة التي تم الاستشهاد بها في كثير من الأحيان هو تحطم فلاش عام 2018، حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 1000 نقطة في غضون دقائق. 11) استرجاع 25 يونيو 2018 ثيوارديان / بوسينيس / 2018 / أبر / 22/2018-فلاش-كراش-نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-تكشفت.


وتنفق مليارات الدولارات سنويا من قبل المستثمرين المؤسسيين في وضع وتنفيذ استراتيجيات هفت. القدرة على الحصول على المعلومات المتعلقة بالسوق أولا، ومن ثم التصرف بناء على تلك المعلومات قبل المنافسين، هي المستأجر الرئيسي للميزة التنافسية التي تسعى إليها شركات هفت. ومع تزايد قدرة تكنولوجيا نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت، من المرجح أن يستمر تطور هفت.


على الرغم من أن القضية يمكن أن تكون إما دعم أو إدانة هفت، فإنه من المهم أن ندرك أن عددا كبيرا من الشركات هفت تعمل في كل الأسواق العالمية تقريبا. بغض النظر عن أي جانب من النقاش هو واحد على، فإنه لا يمكن إنكار أن هفت له تأثير هائل على تداول الأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.


إن العملية والمنتجات الموصوفة في هذه المقالة هي للحصول على معلومات عامة ولا تعكس عرض منتجات فكسم & # 8217 أو خدمات فكسم & # 8217.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


إستراتيجيات فوركس خوارزمية التداول.


ونتيجة للجدل الأخير، كان سوق الفوركس يخضع لمزيد من التدقيق. وأدينت أربعة بنوك رئيسية بالتآمر للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية، التي وعدت التجار بإيرادات كبيرة ذات مخاطر منخفضة نسبيا. وعلى وجه الخصوص، وافقت أكبر البنوك في العالم على التلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو من عام 2007 حتى عام 2018.


سوق الفوركس غير منظم بشكل ملحوظ على الرغم من التعامل مع 5 تريليون دولار من المعاملات كل يوم. ونتيجة لذلك، حثت المنظمين على اعتماد التداول الخوارزمي، وهو نظام يستخدم نماذج رياضية في منصة إلكترونية لتنفيذ الصفقات في السوق المالية. بسبب ارتفاع حجم المعاملات اليومية، تجارة الفوركس خوارزمية يخلق المزيد من الشفافية والكفاءة ويزيل التحيز البشري.


وهناك عدد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن أن يتبعها التجار أو الشركات في سوق الفوركس. على سبيل المثال، يشير التحوط التلقائي إلى استخدام الخوارزميات للتحوط من مخاطر المحفظة أو إلغاء المواقف بكفاءة. وإلى جانب التحوط التلقائي، تشمل الاستراتيجيات الحسابية التداول الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق، وتداول الترددات العالية، وكل ذلك يمكن تطبيقه على معاملات الفوركس.


السيارات التحوط.


في الاستثمار، والتحوط هو مجرد وسيلة لحماية الأصول الخاصة بك من خسائر كبيرة عن طريق تقليل المبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا حدث شيء غير متوقع. في التداول الخوارزمي، يمكن التحوط الآلي من أجل الحد من تعرض المتداول للمخاطر. وتتبع أوامر التحوط التي يتم إنشاؤها تلقائيا نماذج محددة من أجل إدارة ومراقبة مستوى مخاطر المحفظة.


في سوق الفوركس، فإن الطرق الرئيسية للتحوط هي من خلال العقود الفورية وخيارات العملات. العقود الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية مع التسليم الفوري. وقد نما سوق الفوركس فبريكس بشكل ملحوظ من أوائل 2000s بسبب تدفق منصات حسابي. وعلى وجه الخصوص، فإن الانتشار السريع للمعلومات، كما يتجلى في أسعار السوق، يتيح فرصا للمراجحة. وتتحقق فرص المراجحة عندما تصبح أسعار العملات غير محاذاة. المراجحة الثلاثية، كما هو معروف في سوق الفوركس، هي عملية تحويل عملة واحدة إلى نفسها من خلال عدة عملات مختلفة. ويمكن للمتداولين الخوارزميين وذوي الترددات العالية تحديد هذه الفرص فقط عن طريق البرامج الآلية.


كمشتقات، خيارات الفوركس تعمل بطريقة مماثلة كخيار على أنواع أخرى من الأوراق المالية. وتتيح خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في مرحلة ما في المستقبل. برامج الكمبيوتر لديها الخيارات الثنائية الآلية كوسيلة بديلة للتحوط العملات الأجنبية. الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث تأخذ المكافآت واحدة من نتيجتين: إما التجارة يستقر عند الصفر أو بسعر الإضراب المحدد مسبقا.


تحليل احصائي.


وضمن قطاع التمويل، لا يزال التحليل الإحصائي أداة هامة في قياس تحركات الأسعار للأمن بمرور الوقت. وفي سوق الفوركس، تستخدم المؤشرات الفنية لتحديد الأنماط التي يمكن أن تساعد في التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. والمبدأ القائل بأن التاريخ يكرر نفسه أمر أساسي للتحليل التقني. وبما أن أسواق الفوركس تعمل 24 ساعة في اليوم، فإن كمية المعلومات القوية تزيد بالتالي من الدلالة الإحصائية للتنبؤات. ونظرا للتطور المتزايد لبرامج الحاسوب، تم إنشاء الخوارزميات وفقا للمؤشرات الفنية، بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتقترح البرامج الحسابية أوقاتا معينة ينبغي فيها شراء أو بيع العملات.


التنفيذ الخوارزمي.


يتطلب التداول الخوارزمي استراتيجية قابلة للتنفيذ يمكن لمديري الصناديق استخدامها لشراء أو بيع كميات كبيرة من الأصول. تتبع أنظمة التداول مجموعة محددة مسبقا من القواعد ويتم برمجتها لتنفيذ أمر بموجب أسعار ومخاطر وآفاق استثمارية معينة. وفي سوق الفوركس، يتيح الوصول المباشر إلى الأسواق للمتداولين من جانب الشراء تنفيذ أوامر الفوركس مباشرة إلى السوق. ويحدث الوصول المباشر إلى الأسواق من خلال منصات إلكترونية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى خفض التكاليف وأخطاء التداول. وعادة ما يقتصر التداول في السوق على الوسطاء وصانعي السوق؛ ومع ذلك، فإن الوصول المباشر إلى الأسواق يوفر لشركات الشراء إمكانية الوصول إلى البنية التحتية للجانبين، مما يمنح العملاء قدرا أكبر من السيطرة على الصفقات. ونظرا لطبيعة التداول الخوارزمي وأسواق الفوركس، فإن تنفيذ الطلبات سريع للغاية، مما يسمح للتجار بالاستيلاء على فرص تداول قصيرة الأجل.


تجارة عالية التردد.


كما المجموعة الفرعية الأكثر شيوعا من التداول الخوارزمية، وتجارة عالية التردد أصبحت شعبية متزايدة في سوق الفوركس. استنادا إلى خوارزميات معقدة، وتجارة عالية التردد هو تنفيذ عدد كبير من المعاملات بسرعة عالية جدا. ومع استمرار تطور السوق المالية، تسمح سرعات التنفيذ السريعة للمتداولين بالاستفادة من الفرص المربحة؛ في سوق الفوركس، تم تصميم عدد من استراتيجيات التداول عالية التردد للاعتراف المراجحة والمواقف السيولة. يتم تنفيذ أوامر المقدمة بسرعة، يمكن للتجار الاستفادة من التحكيم في تأمين الأرباح الخالية من المخاطر. نظرا لسرعة التداول عالية التردد، ويمكن أيضا أن يتم التحكيم عبر بقعة والأسعار في المستقبل من أزواج العملات نفسها.


ويؤكد محامي التداول عالي التردد في سوق العملات دورها في خلق درجة عالية من السيولة والشفافية في الصفقات والأسعار. وتميل السيولة إلى أن تكون جارية ومركزة نظرا لوجود عدد محدود من المنتجات مقارنة بالأسهم. وفي سوق الفوركس، تهدف استراتيجيات السيولة إلى الكشف عن الاختلالات في النظام واختلافات الأسعار بين زوج من العملات. يحدث اختلال في النظام عندما يكون هناك عدد زائد من أوامر الشراء أو البيع لأصل أو عملة معينة. وفي هذه الحالة، يعمل تجار الترددات العالية كمزودين للسيولة، ويكتسبون الفارق عن طريق التحكيم في الفرق بين سعر الشراء والبيع.


الخط السفلي.


ويدعو الكثيرون إلى زيادة التنظيم والشفافية في سوق الفوركس في ضوء الفضائح الأخيرة. ويمكن أن يؤدي التبني المتزايد لنظم التداول الخوارزمية في الفوركس إلى زيادة الشفافية في سوق الفوركس بفعالية. وإلى جانب الشفافية، من المهم أن يظل سوق الفوركس سائدا مع تقلبات أسعار منخفضة. استراتيجيات التداول الحسابية، مثل التحوط التلقائي، والتحليل الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق وتجارة عالية التردد، يمكن أن يعرض تناقضات الأسعار، والتي تشكل فرص مربحة للتجار.


منخفضة التردد مقابل عالية التردد تداول العملات الأجنبية.


يبدو أن العديد من المتداولين في الفوركس يعتقدون أنه من خلال التداول بشكل أكثر تواترا فإنهم يفتحون أنفسهم لمزيد من الفرص وأن هذا سيجعلهم كسب المزيد من المال. هذا خطأ ؛ في الواقع، والشيء الرئيسي الذي تجارة عالية التردد لا يسبب لك أن تصبح وشدد، بالإحباط، واتخاذ الصفقات منخفضة الاحتمال. والحقيقة هي أنه إذا كنت تعرف ما كنت تتداول حافة هو وكنت 100٪ معينة من كيف ومتى للتداول عليه، وسوف تجد أنك لا تحتاج حقا أو تريد أن تتاجر كثيرا. هناك أدلة لا جدال فيها أن التجار اليوم و سكالبرز كسب أقل من المال في المتوسط ​​من التجار أقل تردد. وسوف نناقش ذلك وأكثر من ذلك في درس اليوم، لذلك دعونا نبدأ & # 8230؛


بعد قراءة درس اليوم، يرجى ترك لي تعليق! أخبرني إذا تعلمت أي شيء في مقال اليوم، وإذا كان الأمر كذلك، كيف سيتم تطبيقه على التداول الخاص بك؟


ملاحظة سريعة: نحن نشير بدقة إلى التجزئة الإنسان يجري التجار عالية التردد في هذه المقالة، وليس الملكية التجارية برامج الكمبيوتر التجارية أو التداول الخوارزمية التي تؤدي في بعض الأحيان إلى الآلاف أو عشرات الآلاف من الصفقات يوميا.


أسرع طريقة لتحسين تداولك هي ...


& # 8230؛ وقف التداول كثيرا! انها مجرد حقيقة من الطبيعة البشرية أن أكثر نحن التحديق في الرسم البياني للسعر أكثر نحصل على إغراء للنقر على زر الماوس لدينا وأدخل التجارة. حقيقة أننا عملنا بجد من أجل المال في حساب التداول لدينا ويبدو أن يذهب الحق من النافذة بعد يحدق في الرسم البياني 5 دقائق لفترة من الوقت. ونحن نميل أيضا إلى الإفراط في تقدير قدراتنا الخاصة للتنبؤ حركة السوق وكذلك تجاهل الإمكانات الحقيقية لفقدان المال نحن على وشك المخاطرة.


المزيد من الصفقات يساوي المزيد من الوقت والمزيد من التوتر. أنا شخصيا أعتقد في تداول الرسم البياني اليومي مع التردد المنخفض، وهذا يعني أنني تأخذ صفقات أقل بكثير من معظم التجار. نحن نعلم جميعا أن معظم التجار يفقدون المال ... معظم التجار يتداولون أيضا الكثير، لذا فإن المنطق المنطقي يملي أن التداول ببساطة أقل كثيرا (عكس عكس معظم المتداولين) سيحسن عوائدنا على المدى الطويل.


من خلال معرفة ما هي حافة التداول الخاصة بك وكونها 100٪ واثق من كيفية ومتى للتداول عليه، وسوف تجد أنه من الأسهل بكثير لتجاهل السوق عندما حافة الخاص بك غير موجود. عندما تتاجر أقل يمكنك أيضا خطر أكثر قليلا في التجارة إذا كنت مرتاحا معها. فكر في ذلك، تاجر واحد يتداول 30 مرة في الشهر، والحرف الأخرى 3 مرات في الشهر، ومن الواضح أن الرجل التداول 30 مرة في الشهر لا يمكن التجارة كبيرة من حجم الموقف في التجارة كما الرجل التداول 3 مرات في الشهر. ناهيك عن أن تاجر التردد العالي سوف تنفق أكثر من ذلك بكثير من وقته الثمين أمام الكمبيوتر، وربما أكد خارج والإحباط. أنا أفضل لقضاء وقت أقل في الأسواق وأنا أفضل أيضا أن يكون مستويات منخفضة من التوتر، وبالتالي أنا التمسك أساسا إلى الرسوم البيانية اليومية وأنا التجارة نادرا نسبيا بالمقارنة مع معظم التجار.


النقطة هي: عند زيادة جودة الصفقات الخاصة بك يمكنك أيضا زيادة احتمال مكافأة المخاطر، وبدلا من القتال ضد السوق كنت ببساطة يجري المريض وتتصرف فقط عندما يظهر السوق حافة الخاص بك. وهذا سوف يعمل على تسريع الأرباح الخاصة بك بينما يقضي وقتا أقل في الأسواق. انها نوع من بديهية، لأنه في معظم المهن المزيد من الوقت = المزيد من المال، وهذا ليس ذلك في التداول، في الواقع معظم التجار يفعلون أفضل بكثير من خلال قضاء وقت أقل في الأسواق. وبالتالي، تحتاج إلى محاربة الرغبة في الإفراط في تحليل، الإفراط في التجارة، أو التجارة على الرسوم البيانية الأطر الزمنية المنخفضة.


التردد المنخفض مقابل عالية التردد. مثال.


هل ترغب في زيادة عامل R العام الخاص بك مع تقليل التوتر والعاطفة في الأسواق؟ عامل R هو في الأساس عامل الربح الخاص بك، وانها كم من المال تقوم به على مدى فترة من الزمن من حيث المخاطر الخاصة بك (R) في التجارة. لذلك، إذا كنت خطر 100 $ في التجارة، R - قيمة الخاص بك هو 100 $. إذا قمت بإجراء 500 $ في شهر واحد من شأنه أن يكون 5R العودة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تفكر في المخاطر والمكافأة، وليس من حيث النسب المئوية. النسب المئوية لا يهم حقا لأن عائد 50٪ قد يعني أنك جعلت $ 50 دولار أو أنك جعلت 50،000 $ دولار ... ترى النسب المئوية هي نسبة إلى حجم حسابك، ما يهم هو دولار خطر مقابل الدولار المكتسبة. إذا كنت تبحث عن بناء سجل حافل باستمرار مربحة في محاولة للحصول على مستثمر لتمويل لك، فإنها في نهاية المطاف سوف تكون مهتمة كم من الدولارات كنت قد عادت نسبة إلى ما كنت قد خطر.


من أجل إظهار أن التداول العالي التردد لا يساوي ارتفاع الأرباح الإجمالية، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي للتاجر الذي تداول بشكل مفرط على الرسوم البيانية 4hr خلال شهر واحد مقابل المتداول الذي تداول أقل في كثير من الأحيان على الرسم البياني اليومي ل في الشهر نفسه. النقطة الرئيسية للتخلص من المثال أدناه هو أن كلا المتداولين انتهى مع عودة 3R لشهر مايو، ولكن المتداول الأول تداول أكثر من 3 أضعاف، مع 15 الصفقات في الشهر مقارنة مع 4 الصفقات من تاجر آخر.


يمكنك أن تتخيل أن التاجر الذي دخل فقط 4 الصفقات اليومية الرسم البياني في ذلك الشهر كان أقل بكثير العاطفة والإحباط والإجهاد، وأكثر من ذلك بكثير الوقت وسهولة العقل من الرجل الذي دخل 15 الصفقات الرسم البياني 4hr وانتهى مع نفس النتيجة. هذا هو في الواقع مثالا معتدلا نسبيا، وأنا أعلم أن العديد من التجار الذين يتاجرون أكثر بكثير من 15 مرة في الشهر وتفقد المال لا يزال، وبعض من أنت ربما في هذا القارب في الوقت الحالي. لذلك ... لماذا لا نحاول شيئا مختلفا؟ التجارة أقل:


(ملاحظة: هذه لم تكن الصفقات الفعلية؛ فهي كلها تتكون من أجل سبيل المثال)


لذلك، وكما نستطيع أن نرى من المثال سجل المسار أعلاه، تجارة عالية التردد لا يعني بالضرورة الأرباح العالية. ومن الواضح أن هذا ليس سجلا حقيقيا، ولكن النقطة لا تزال قائمة. عند اتخاذ المزيد من الصفقات كنت بطبيعة الحال سوف تضطر إلى تحمل المزيد من الصفقات الخاسرة التي سوف تحتاج إلى أن يقابلها المزيد من الصفقات الفوز فقط لتحقيق نفس عامل الربح. لاحظ الرجل الذي تداول الرسم البياني اليومي كان معدل الفوز 50٪ مع التاجر 4hr كان فقط معدل فوز 40٪.


علاج السوق مثل حديقة.


قد يساعد على التفكير في السوق كحديقة، وكل شهر هناك عدد محدود من الخضار أن الحديقة تنتج، ولكن هناك الكثير من الأعشاب الضارة. والمزيد من الخضروات التي تأخذ بها من الحديقة كل شهر، وزيادة فرصة لديك من سحب الأعشاب في المرة القادمة. في التداول، وسوف يكون هناك عادة عدد محدود من الاحتمالات عالية / واضح الاجراءات عمل السعر كل شهر، لذلك إذا لم يكن لديك الصبر فقط لتجارة تلك الاجهزة واضحة، وأنت تسير في نهاية المطاف الحصول على المزيد من الصفقات خاسرة ( الأعشاب الضارة) من الصفقات الفائزة (الخضار).


علم لماذا يتداول الناس كثيرا.


في حين أن الأسباب التي تجعل الناس يتاجرون كثيرا يمكن أن تكون كثيرة ومتنوعة، والسبب الرئيسي هو الإفراط في الثقة. هذا صحيح بشكل خاص بعد الفوز في التجارة أو سلسلة من الصفقات الفائزة. التجار يميلون إلى أن يصبحوا أكثر ثقة بعد أن حصلوا على الفائز أو الفائزين بشكل جيد، وخاصة إذا كانوا لا يتبعون خطة تداول ويتم تداولهم فقط من "مقعد سروالهم". هناك بحوث علمية كبيرة تدعم الادعاء بأن معظم التجار يتداولون في كثير من الأحيان بسبب الإفراط في الثقة. معظم الناس الإفراط في التجارة بسبب "زيادة الوزن" الصفقات الفوز كما تيرانسي أوديان وزملاؤه أشار في أبحاثهم بعنوان هل يوم التجار تعلم عقلانية عن قدراتهم؟ & # 8230؛


ومع ذلك، فعندما ينجح هؤلاء المستثمرون بشكل غير منطقي، فإنهم يعزون بشكل غير منطقي النجاح بشكل غير متناسب لقدرتهم بدلا من الحظ، مما يدفع المستثمرين إلى المبالغة في تقدير قدراتهم الخاصة ويتاجرون بقوة شديدة؛ حتى المستثمرين الذين يعانون من إخفاقات الماضي أكثر من النجاحات قد تصبح مفرطة في التفاؤل من خلال الإفراط في ترجيح نجاحاتها.


ويواصل أوديان وشركته مناقشة كيف أن "الأداء الكلي لتجار اليوم سلبي" ويؤكد بحثه أيضا حقيقة أن التداول في الأطر الزمنية المنخفضة والتداول عالي التردد يصبحان من الإدمان جدا. الإدمان على التجارة هو السبيل الوحيد لشرح حقيقة أن "أكثر من نصف التداول اليومي يمكن أن تعزى إلى التجار ذوي الخبرة الكبيرة وتاريخ الخسائر"، كما نقلت من أبحاثهم. لماذا لا يمكن للتاجر اليوم مع "خبرة كبيرة وتاريخ الخسائر" الاستمرار في التجارة اليومية إن لم يكن للدمن عليه؟


الشيء الرئيسي أن يسلب هنا هو أن لديك لتجنب الإفراط في ترجيح الصفقات الفائزة الخاصة بك ... أنها لا تعني أنك "معرفة كل شيء" ... بدلا من ذلك ينبغي أن ينظر إليها على أنها مجرد تنفيذ آخر من الحافة الخاصة بك. تذكر أنه حتى لو كنت تاجر الذي يفوز 70٪ من الوقت، كنت لا تزال لا تعرف أبدا أي الصفقات ستكون واحدة من 70٪ أو عندما واحد من الخاسرين الخاص بك 30٪ سوف يطفو على السطح، وبالتالي يجب عليك أبدا الإفراط في الاستفادة من حسابك أو الإفراط في التجارة عليه ... مجرد التجارة عندما حافة الخاص بك هو الحاضر، وعلى مدى الوقت يجب أن تجعل المال متسقة.


الآن، وأنا أعلم أن معظم القراء هم من الرجال، ولكن حقيقة الأمر هو أننا سوف تضطر إلى ابتلاع فخرنا قليلا هنا وتأخذ مسرحية من كتيب التداول المرأة.


ووفقا لمقال صدر مؤخرا عن موقع صحيفة نيويورك تايمز، فإن الرجال يميلون إلى التجارة أكثر بكثير من النساء، مما يعمل على رفع تكاليفهن وتخفيض عوائدهن الإجمالية، انظر هنا:


وقد أدى هذا التداول الإضافي إلى زيادة تكاليف الرجال وخفض عوائدهم. ووجد الاقتصاديون أنه في حين أن كلا الجنسين قلصت عائدا من خلال التجارة، فعل الرجال ذلك بنسبة 0.94 نقطة مئوية أكثر سنويا. في مقابلة هاتفية، قال البروفيسور باربر: "بشكل عام، فإن المستثمرين المفرطين سوف يفسرون ما يجري حولهم ويشعرون بأنهم قادرون على اتخاذ قرارات أنهم غير قادرين على صنعها." الأخبار المالية على المدى القصير في كثير من الأحيان لا يزيد قليلا عن "الضوضاء" التي لا معنى لها. أكثر بكثير من النساء، والرجال في محاولة لجعل معنى للخروج من هذا الضجيج، ودون جدوى.


لذلك، هناك بضعة دروس هامة لتعلم هنا:


1) الرجال يميلون إلى التفكير أنهم "يعرفون" ما سوف تفعله السوق في حين أن النساء أكثر عرضة لقبول حقيقة أنها لا "تعرف" على وجه اليقين ما سوف تفعله السوق. والحقيقة هي أن النساء على حق. لا أحد على الإطلاق "يعرف" ما سوف تفعله السوق باستثناء التجار من الداخل مع معلومات غير قانونية. لذلك، وكلما كنت تقبل أن التداول هو مجرد لعبة الاحتمالات حيث نتائج أي الإعداد أبدا "معينة"، وكلما كنت سوف تتوقف عن اتخاذ صفقات منخفضة الاحتمال فقط لأنك تشعر وكأنك "متأكد" حول ما السوق سوف تفعل المقبل.


2) النساء أقل عرضة للحصول على هاجس الأخبار المالية وفي محاولة "معرفة ما يعنيه كل شيء". الرجال بحاجة إلى أن يكون أكثر من ذلك في المتوسط، إذا كنت لا تعرف لماذا ثم الرجاء قراءة مقالتي الأخيرة على الفوركس الأخبار والأساسيات.


أنا شخصيا أعتقد أن النساء أقل حاجة إلى "أن يكونوا على حق" في كل وقت من الرجال القيام به، وهذا أيضا يجعلهم أفضل التجار. السوق لا يهمك أو مشاعرك قليلا، لذلك يجري الصواب والخطأ وجود الأنا حول التداول الخاص بك كلها الأمور غير ذات الصلة تماما إلى خط النهاية الخاص بك. ترك الأنا عند الباب عند دخول غرفة التداول الخاصة بك، لأنه لن يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل؛ يمكنك أن تعتقد أنك على حق مع كل أوقية من كونك، ولكن الحقيقة هي أن السوق لا يهتم إذا كنت تعتقد أنك على حق أم لا، انها سوف تفعل ما تريد لأن السوق هو دائما على حق، وليس لك . لذلك، تعلم التجارة وفقا لهذه الحقائق وليس في صراع معهم، يمكننا أن نفعل ذلك ببساطة عن طريق قراءة لقراءة حركة السعر التي تنتجها السوق بالنسبة لنا وتداول فقط عندما يكون لدينا إعدادات التداول حركة سعرية عالية الاحتمال موجودة.


ولعل الفكرة الأساسية للتخلص من هذا الدرس هي أنه يجب ألا تعطى أهمية كبيرة لأي تجارة واحدة. معنى، لا تبدأ الإفراط في التداول فقط لأنك تصبح واثقة للغاية بعد ضرب عدد قليل من الفائزين جيدة. تذكر، يمكنك تحقيق نفس عامل R العام خلال نفس الفترة من الزمن عن طريق التداول أقل كثيرا. يمكنك القيام بذلك من خلال التركيز على نوعية الصفقات بدلا من كمية من الصفقات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية التجارة & # 8216؛ منخفضة التردد & # 8217؛ واستراتيجيات العمل السعرية على الأطر الزمنية الرسم البياني اليومي. تحقق من بلدي سعر التداول العمل بالطبع والمجتمع الأعضاء. ويستند فلسفتي التداول على التداول فقط أعلى جودة الاجراءات التجارة السعر العمل، وهو ما يعني أقل الصفقات وأقل الإجهاد!


حول نيال فولر.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أكثر من التداول هو التاجر الفوركس & # 8217؛ أكبر خطأ.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


كيف تنطبق قاعدة 80/20 على تجارة الفوركس.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


84 التعليقات اترك التعليق.


مقالة ممتازة نيال. علينا جميعا أن ننتظر ل أوبس المؤسسة. دبوس القضبان & # 8230؛ شموع الشموع في الأماكن الصحيحة الخ الآن أقول لنفسي أن ننظر فقط في تف اليومي.


شكرا ل أرتيتل،


نيال، وأنا أتفق مع أفكارك من حيث المبدأ. ومع ذلك، فإن إجراء السعر هو & # 8220؛ إجراء السعر & # 8221؛ بغض النظر عن الإطار الزمني. مجموعة صالحة النتائج في تجارة صالحة على أي وقت مضى الإطار الزمني هو المخطط. وبطبيعة الحال كلما انخفض الإطار الزمني كلما انخفض مقدار المخاطر وبالطبع انخفض مبلغ الربح المحتمل. ولكن الأطر الزمنية العالية تعطي بطبيعة الحال أقل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ على الرسم البياني وأقل ضوضاء النتائج في أقل الإجهاد والإحباط.


حتى في التحليل النهائي فإن الإطار الزمني العالي سيكون الإطار الزمني الأمثل لمعظم التجار، وخاصة تلك مثلي مع القليل من الخبرة. (نعم، أعتقد أن هذا هو بالضبط ما قلته في المقام الأول!)


شكرا لمقال آخر غرامة. لديك قدرة فريدة من نوعها على حشرجة عقلي وتجعلني أفكر أكثر مع كل مقالة.


مرحبا كريك. بياناتك التي تفيد بأن إجراء السعر هو إجراء السعر بغض النظر عن الإطار الزمني غير صحيح & # 8217؛ أهمية / الوزن & # 8217؛ من إشارات الإطار الزمني اليومي هي أعلى بكثير من 1 ساعة أو 5 دقائق الرسم البياني. التاجر لا تضطر إلى المخاطرة أكثر على أطر زمنية أعلى، فإنها يمكن ببساطة ضبط حجم موقف التجارة وفقا لذلك. أنت صحيح في قول & # 8216؛ الإطار الزمني الأعلى هو الأمثل للتجار & # 8217 ؛، أوافق.


لقد قرأت من خلال الدورة عدة مرات، وأنها ساعدت بشكل كبير. في انتظار جودة تعيين السلطة الفلسطينية كما علم نيال حقا يساعد حسابك وكذلك العواطف.


شكرا، النصائح الخاصة بك هي مفيدة جدا.


نيال أشكركم على الدرس، لي كان لي رؤية التداول بدوام كامل لا تنظر في خطر ذلك. كنت الدروس تمثال نصفي مهارات التعلم بلدي عن التداول، وشكرا لكم مرة أخرى من خلال إعطائي ثقة عن حساب صغير للتجارة مع واحد طويل لديه الانضباط وحافة 100٪ من التداول. ما زلت أقرأ دروسك وأنا سعيد تماما بذلك، السبب في أنني أحصل على الكثير من المؤشرات التي تحاول إقناعها لمعرفة أربع ساعات وبدء التداول، نعم أنا & # 8217؛ سوف يستغرق ثلاثة إلى ستة أشهر لمعرفة المزيد عن حركة السعر. قد الثقة تنمو كل يوم عندما قرأت عملك. بلدي خطة تداول العملات الأجنبية هي أولويتي الأولى في الانضباط والسيطرة على مشاعري في بعض الأحيان.


مرحبا نيال & أمب؛ مرحبا التجار،


أردت فقط أن أقول شكرا لكم لتقاسم هذه المعلومات القوية. بعد أفكارك البسيطة أنا & # 8217؛ لقد تعلمت كمية ضخمة وجعلت الصفقات مربحة للغاية باستمرار.


مرة أخرى شكرا لك :)


شكرا نيال. أنا ملاذ & # 8217؛ ر التداول حتى الآن يعيش أو باستخدام حساب الممارسة. قرر قبل 3 أسابيع للذهاب إلى تجارة الفوركس وحتى الآن كل ما فعلته هو قراءة على جوانب مختلفة من ما ينطوي عليه. مقالاتك هي من بين الأكثر ثاقبة حتى الآن بسيطة لمتابعة وفهم أن قرأت.


أنا أتفق معك على هذا لأن مؤخرا لقد تم تداول الكثير تماما كما قدمت المال حتى فقدت كل شيء. ولكن كنت أفكر أن تاجر جديد عندما كنت التجارة اليومية أحصل على المزيد من الخبرة.


أنت & # 8217؛ الحق بالضبط نيال. حصلت على المزيد من الخاسرين من أوفيرترادينغ. يمكن & # 8217؛ ر السيطرة نفسي. آمل أن يتم حفر هذا الدرس في دماغي.


لقد قرأت هذا الدرس بارد وفهمه. وسوف التجارة أقل الآن.


كما هو الحال دائما مادة ممتازة! كتبت هذه المقالة فقط بالنسبة لي. تتفق بشكل خاص مع هذا: & # 8220؛ في حين أن الأسباب التي تجعل الناس يتاجرون كثيرا يمكن أن تكون كثيرة ومتنوعة، والسبب الرئيسي هو الإفراط في الثقة. هذا صحيح بشكل خاص بعد الفوز في التجارة أو سلسلة من الصفقات الفائزة. & # 8221؛ شكرا لك، نيال!


أنا ممتن جدا لتوضيح التداول في أطر زمنية أعلى، فهو يساعدني كثيرا على القيام بذلك تعلم أن تكون صبور، وأنماط أكثر وضوحا بكثير، وكنت لا & # 8217؛ تفقد المال بسرعة الصفقات من 30 دقيقة ومن ثم النظر في تف 4H ورؤية أن هذا الاتجاه كان ضدك.


لقد تم قراءة من خلال مقالاتك ويجب أن أقول أنها مثيرة جدا للاهتمام. BUT & # 8230؛ هناك شيء أنا لا & # 8217؛ ر فهم حقا حول هذا التردد العالي مقابل التردد المنخفض التداول.


و فاكت هو أن معظم الناس يخرجون مع أرباح ضخمة في تداول الصفقات التي تنظم أسبوعيا من قبل الوسطاء. إذا كانوا يتاجرون فقط الرسوم البيانية اليومية وأقل الصفقات، كيف هم قادرون على أداء جيدا خلال خمسة (5) أيام؟ كما لاحظت أن بعض من صفقاتهم يستمر أقل من 10mminutes. أفكارك من فضلك & # 8230؛.


شكرا لك نيال للمشاركة! وأخيرا تسليط الضوء الكلي، وسوف تستمر في التداول الأطر الزمنية أعلى على الرغم من المعتقدات الشعبية!


النقطة حصلت هنا هو حول نوعية التجارة لدينا، فمن المنطقي.


شكرا لك نيال للإعفاء الكبير.


بعد قراءة هذا الدرس، راجعت دفترتي التجارية. لقد جعلت 21000 روبية من الرسم البياني اليومي ولكن فقط 1900 من الرسوم البيانية H4. وهذا يدل بوضوح التداول إطارات زمنية منخفضة لا فائدة.


مرة واحدة مرة أخرى كبيرة نيال، وهذا دليل فني لي الكثير حتى ما أون يجب أن تتبع 1 دقيقة 5 دقيقة 15 أو 30 دقيقة الرسم البياني.؟


شكرا نيال، وقد كتبت هذه المقالة فقط بالنسبة لي. كانت قصتي في الأسبوع الماضي عندما كنت أكثر ثقة وحاولت تخمين ما كان السوق سوف تفعل. مرات كثيرة جدا خمنت خطأ. شكرًا لك مرة أخرى.


وذلك بفضل نيال، مقالاتك هي دائما ملهمة جدا والرائقة. بعد قراءة لهم أشعر دائما مثل، أستطيع أن أفعل هذا، وليس من الصعب كما يبدو. وأنا أدرك أنني أصبحت تقريبا مدمن، وهذا هو مجرد التشخيص الصحيح والوصفة الطبية.


العمل العظيم نيال، أنا دائما نتطلع إلى مقالاتك.


مرحبا نايل، شيء عظيم ش r القيام به، بعد دراسة أور فكرة & # 8217؛ ق أشعر الحرة في تقنيات السوق، والآن غيرت تكتيكاتي شكرا لك.


أعتقد أنني قد حصلت على آخر ويبون تكبل هذا السوق شكرا.


مقال عظيم آخر. شكرا جزيلا نيال.


أقل هو أكثر بفضل نيال.


مرحبا نيال، مثيرة جدا للاهتمام. ولكن ما الذي يمكن أن يقوم به المتداول بدوام كامل في معظم الوقت إذا كان يتداول فقط أقل من ذلك، مثل 3-4 الصفقات في الشهر، ولماذا لديهم شاشات الرسم البياني متعددة، عندما أعتقد أنها تحتاج فقط واحدة والوجه فقط من خلال مختلف الرسوم البيانية اليومية واحد أو مرتين في اليوم.


فقط أتساءل، لأنني أريد أن أصبح تاجر بدوام كامل.


يا نيال، حكيمة جدا في الواقع. وكان هذا الأسبوع الماضي مثالا على ذلك، حيث أنه لا يبدو أن هناك الكثير مما يجري في الوقت الذي يبدو فيه أن معظم الأسواق تتعزز.


ونتيجة لذلك بدأت الحصول على لا يهدأ وتداولت مجموعة على الرغم من بلدي الأمعاء قال لي البقاء بعيدا. من الواضح أنه كان خاسرا وكان علي أن أكون متواضعا لتعلم درسي - كن مريضا وانتظر من أجل الظهور! شكرا مرة أخرى نيال على كل ما تبذلونه من المشورة التي لا تقدر بثمن.


حصلت على المذكرة الخاصة بك منذ فترة طويلة. & # 8220؛ أونلي تريد هايغير تيمفرامس. & # 8221؛ أنا لا تزال التجارة فقط قبالة اليومية. شكر.


لإنهاء فكرتي & # 8230؛. عادة ما يكون التداول أكثر من & # 8220؛ خطة & # 8221؛


يجعل من المنطقي جدا تطوير خطتنا في وقت مبكر والالتزام بها، قبل أن نترك عواطفنا & # 8220؛ التورط & # 8221؛


مقالة كبيرة نيال! أنا أحب ما أنا & # 8217؛ رأيت من الدروس الخاصة بك على مدى الأشهر القليلة الماضية كثيرا أن الاشتراك في الدورة الخاصة بك اليوم. أنا خصوصا مثل الطريقة التي تقطع إلى قلب الموضوع مع أقل قدر من الضوضاء.


ليس هناك شك في ذهني أن حياتك العمل والتدريس على مستوى الدكتوراه.


شكرا جزيلا الدكتور نيال.


هاي نيل، قد تكون على حق. ولكن أريد أن أستمتع الألم والتوتر والفرح من كل التجارة. Trading أصبح جنونا بالنسبة لي "بالطبع أنا خاسر يمكنك تخمين. ولكن أنا أستمتع التداول.


مادة لطيفة جدا نيال، بالمعلومات مع بعض الحقيقة الخفية & # 8230؛. شكر.


شكرا لكم نيال لهذا المعرض مفصل، مواكبة العمل الجيد.


شكرا لك نيال، مفيدة جدا.


هذا واحد من الأشياء التي يجب أن أعمل عليها.


أعتقد أنك على حق ولكني لا أختلف في نقطة أو نقطتين.


كما هو الحال دائما كنت تحليل وإعطاء رأيك حقا وبصدق وذلك بفضل.


تك نيال & # 8230؛ ولكن ما زلت أستطيع التحكم بنفسي & # 8230؛ أرغهه.


سبب آخر من أكثر من التداول من تجربتي هو مطاردة الخسائر السابقة. وهو بدوره يأخذ منها التركيز خارج العملية وعلى المال. دون فشل، وهذا يؤدي إلى أخطاء عاطفية في التداول.


هذه المقالة تستحق القراءة مرارا وتكرارا. في الواقع لقد أدرجته في بلدي الحفر من رصد مستمر قابليتي لصنع الأخطاء.


لن أتحدث إلا بناء على هذه المقالة الممتازة، ولكن أتحدث عن كل عملك الذي أتيحت له، والذي يستحق أكثر بكثير مما تطلبه.


بعد الذهاب من خلال الدورة واستخدام استراتيجياتك بنجاح في حساب تجريبي لمدة 3 أشهر، وأنا & # 8217؛ م الآن في الشهر الثاني في حساب مباشر مع نتائج جيدة جدا حتى الآن. أشعر الآن أنني أخيرا & # 8217؛ وجدت الطريق الصحيح للتجارة.


شكرا جزيلا لذلك نيال.


يجعل الشعور الكلي، وخاصة بعد الشهر الماضي، والتي كانت ممتازة ظروف التداول الاتجاه. انتهت صفقاتي بفائز واحد بعد الآخر. وأنا أعلم أنني لا ينبغي أن يكون تداولها بقدر ما فعلت في الأسبوعين الماضيين، ولكن كنت واثقا جدا بعد كل هؤلاء الفائزين أنني فقط للتجارة: كل الخاسرين. إذا نظرنا إلى الوراء نوعية الصفقات في الأسبوعين الماضيين كانت أقل بكثير من ذلك من الفرص التجارية في مايو. لذلك نعم، أنا ستعمل محاولة والجلوس ضيق وانتظر لتلك الجودة العالية واحتمالات عالية الصفقات لتقديم أنفسهم.


مقالة ممتازة & # 8230؛ شكرا لتقاسم الحكمة السوق الخاص بك!


I & # 8217؛ لقد حدت مؤخرا كم عدد الصفقات التي سوف تتخذ في الأسبوع، ولا أكثر بعد التداول هذا الرقم (بالنسبة لي، كان 5، من أي مكان بين 15-20 الصفقات كنت أخذ قبل كل مرة رأيت & # 8220؛ الإعداد الجيد & # 8221؛). هذا ساعدني التجارة فقط ما اعتقدت حقا كان الإعداد جيدة حقا. و ساعدتني كثيرا! أنا & # 8217؛ لقد كان في زائد كل أسبوع حتى الآن! الأشياء العظيمة نيال! انها & # 8217؛ ق جدا بديهية ولكن بالتأكيد يعمل!


مقالة رائعة نيال.


قراءة رائعة، نيال. يمكنك & # 8217؛ ر التأكيد على هذا الموضوع بما فيه الكفاية. الحفاظ على المواد الجيدة القادمة!


نيال، شكرا لك على هذه المقالة، وبالفعل الكثير من المقالات الأخرى التي تكتبها. أنا في أفريقيا في بلد حيث تداول العملات هو مفهوم جديد جدا. قراءة مقالاتك وممارسة توصياتك جعلتني دائما أفضل تاجر. وكان التداول المفرط مشكلة خطيرة بالنسبة لي مما تسبب لي لتجربة العديد من المكالمات الهامش. لقد مرت بأعداد كبيرة & # 8220؛ أمل في خيبة الأمل & # 8221؛ دورات. ولكن أعتقد أن كل مادة كنت تشارك يزيد من أملي للنجاح! شكرا جزيلا.


أنا حقا تقدر مساهمتك في حياتنا. قبل أن تتاجر مثل المقامر ولكن الآن هناك & # 8217؛ s التغييرات في بلدي التجارة. إستراتيجيتك بسيطة ومباشرة.


استئناف: سموكجومبر، دراجة نارية متسابق، طوف المتسابق، حزام أسود في فنون الدفاع عن النفس. لذا، فلسفة التشغيل بلدي حتى الآن: الذهاب لذلك!


هذه هي الفلسفة الخاطئة تماما للتداول.


الانتظار، الانتظار، الانتظار، الصبر. سيد جيد هذا أمر صعب، ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب الى القيام بذلك.


الكثير من الغذاء للفكر & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب للحصول على حياتي مرة أخرى !!


تماما مثل شخص ذكر ..عند ذلك هو إعادة التأهيل بالنسبة لي أيضا، على الرغم من التحذيرات لا تعد ولا تحصى ل قد قرأت في معظم مقالاتك حول الثقة و أوفيرترادينغ. ما زلت سقطت ل it..but ل غودنوز هو الصبر يستقر تدريجيا في كما ل الآن الانتظار لرؤية الحافة قبل سحب الزناد. الآن حسابي أكثر استقرارا بعد تهب العديد من الحسابات & # 8230؛ تنكس نيال للقدوم عبر طريقي.


لطيفة العمل nial. as دائما في العملات الأجنبية أقل هو أكثر إذا كان لديك حافة الخاص بك. شكرا على البصيرة والحكمة.


شكرا مرة أخرى لمقالة كبيرة نيال،


ما يبرز أكثر بالنسبة لي هو حجم الموقف. I & # 8217؛ لقد تم التداول داخل اليوم لأنني اعتقدت أن يكون لديك حساب كبير جدا لجعل أي أرباح حقيقية على الإطارات اليومية أو الأسبوعية التمسك قاعدة واحدة في المئة. هذا سوف يستغرق قليلا للحصول على رأسي حول، وأنا فعلت الرياضيات على المخاطرة 1٪ مقارنة مع 2٪ أو أكثر وأنه يعمل بها لأن الانسحاب أقل مع أقل مخاطر، وأنا يمكن أن تكون أكثر ربحية فقط المخاطرة 1٪. ؟؟


كنت على حق على نقطة. أنا تداولت مرات كثيرة جدا في الأشهر الأولى. عمليا أخذ واجب النظر في الرسوم البيانية. تلك هي الأيام التي فقدت أكثر من غيرها. هادنت اكتشفت في ذلك الوقت. وبعد ذلك اتفقنا مع هذا الدرس. كلما قل عدد الصفقات، كانت النتائج أفضل.


في هذه الأيام، مسح الخرائط لمدة 10 دقيقة فقط. إذا كان هناك شيء هو الخروج، وهذا ما في ذلك اليوم. شكرا جزيلا.


كمتداول جديد نسبيا الأشياء التي ساهمت في سقوط حسابي التجريبي الأول هي:


لا توجد خطة تداول.


لا مذكرات التداول.


مقعد سروالي أو الأمعاء يشعر التداول.


بالنسبة لي أن تكون قادرة على التعرف على أين ذهبت خطأ هو ميزة كبيرة وأنا سوف يكون على الاطلاق الاستفادة من.


نيال هو الحق، على التداول هو ستريسفول وتستغرق وقتا طويلا لذلك أعتقد إذا كنت تشعر نفسك الذهاب لهذه التجارة هو من دون حافة & # 8211؛ لا تفعل ذلك!


مقال عظيم آخر، شكرا جزيلا نيال مواكبة العمل الجيد!


أن التاجر في هذه المادة كان لي حتى انضممت الدورة الخاصة بك قبل 2 أسابيع & # 8211؛ في ذلك الوقت كنت قد اتخذت فقط 2 الصفقات، على حد سواء الفائزين، قبل انضمام لكم سوف أكون أخذ متوسط ​​7 الصفقات في الأسبوع، صعد حجم لي الكثير بعد عدد قليل من الفائزين ومن ثم فقدان الربح بحلول نهاية الأسبوع. با والصبر، وأنا أتعلم. شكرا نيال.


لم يكن هذا قد جاء في وقت أفضل. وكان هذا درسا بالغ الأهمية بالنسبة لي. أخذت تجارة في لندن تفتح هذا الصباح. ذهبت جيدا، القبض على 46 نقطة، يجب & # 8217؛ توقف. 17 دقيقة 46 نقطة تجارة كبيرة، ثم انتقل لديك بقية لطيفة من اليوم، أليس كذلك؟ حسنا، يجب أن يكون ولكن الطمع ركلت في. حسنا، دع & # 8217؛ ق أقول أنا تعلمت درسى. لقد أدركت أيضا لنفسي من خلال التداول الحقيقي أن ما قلته هنا في هذه المقالة هو صحيح جدا وصادقة. أنا & # 8217؛ م العودة احتياطية يوميا مرة أخرى والحصول على حياتي مرة أخرى & # 8230؛ لا مزيد من الإجهاد & # 8230؛. شكرا، نيال & # 8230؛. مايك.


حسنا قال نيال، لقد تم التفكير في هذا الموضوع أيضا. ويجب أن أقول أنني قد اتخذت فقط تجارة واحدة هذا الشهر على 4H وكان الفائز وأنا أعلم عن حقيقة أن اتخذت الكثير من الصفقات وأود أن يكون على الأحمر. شكرا نيال كنت سيدتي.


أنا & # 8217؛ م بداية أعتقد أنني سوف اقامة زوجتي مع التدريب وحساب التداول. أنت & # 8217؛ إعادة بقعة على نيال. شكرا للمشاركة.


مقالة ممتازة نيال. أكبر مشكلتي هي التداول على أطر زمنية أصغر. والتعليقات حول الرجال مقابل النساء مثيرة جدا للاهتمام. يجب أن تحقق الأنا عند الباب. الوقت لإعادة التجمع & # 8230؛ & # 8230؛


نصيحة عملية جدا.


مقال عظيم آخر نيال. في انتظار الاجهزة عالية الجودة ذات أهمية أساسية. إذا نظرنا إلى الوراء في العام الماضي، لقد وجدت بالتأكيد وجود علاقة عكسية بين عدد الصفقات / الشهر مقابل الربحية.


غريبة عن التداول، وأنا أحب النهج الخاص بك. بطيئة وثابتة، القواقع القاعدة.


مرحبا نيال، مرحبا التجار.


أنا بالتأكيد لدي الأنا، لماذا يكون المنافق حيال ذلك. وقال، شيء واحد هو بالتأكيد: أود بدلا من المتواضع وناجح من بارد وكسر كيف عنك، زميل التجار؟


نيال، أنا أحب & # 8220؛ حديقة & # 8221؛ استعارة & # 8230؛


أنا ذاهب لصقه على بلدي مجلة التداول.


وهذا هو نصيحة كبيرة لجميع التجار & # 8230؛ ببساطة نذر أبدا لفتح أكثر من موقف واحد في وقت واحد، واتخاذ إشارات اور، وليس من الرسوم البيانية ساعة، ولكن على الأقل من الرسم البياني 4hr.


لدي هذا القول؛ لقد وجدت هذا الموقع عندما كنت أفكر في الإقلاع عن سوق الفوركس بعد فقدان كل ما لدي في حسابي.


ولكن آمل هو إعادة ترسيخ وقاعدة على ما هو مشترك هنا، وأنا إنقاذ بجدية لاسترداد حساب فكس بلدي.


شكرا للفريق.


مقالة جيدة نيال. خاصة في الوقت المناسب كما كنت أتساءل فقط عما إذا كان ينبغي أن تكرس بعض الوقت كل صباح لبعض الصفقات سلخ فروة الرأس / قصيرة الأجل لتحقيق التوازن بين بلدي على المدى الطويل أوبس اليومية. ومن المؤكد بالتأكيد لمحاولة وكما تقول الادمان.


شكرا نيال والحكيمة والكلمات في الوقت المناسب.


أنا حاليا تتداول الأطر الزمنية المنخفضة لأنني أشعر بأن لدي المزيد من السيطرة على إدارة التجارة، ولكني قد أغير رأيي لجميع الأسباب المذكورة. فهي صعبة نفسيا وتتطلب الكثير من الانضباط!


قطعة جميلة الموصى بها لكل تاجر.


المادة العظيمة، شكرا لك نيال.


أنا التركيز على الرسوم البيانية 4hr. أنا بحاجة للبدء في النظر في الرسوم البيانية اليومية الآن. هذا مانس الحد من حجم الموقف.


ولكن أيضا البحوث الأخيرة تخلص إلى أن التداول اليوم هو أكثر ربحية من التداول مع الأسبوعية أو اليومية charts. Nial، هل رأيت هذا التقرير؟ شكرا لهذه المادة ووندرفول.


نعم أوفيرترادينغ هو مرهقة جدا. يجب علينا التركيز على جودة التجارة فقط!


المادة ممتازة كالمعتاد! تشيرس نيال ؛-)


أنا يمكن أن تتصل تماما لمتلازمة الإفراط في التداول. أنا & # 8217؛ لقد كان هناك في الماضي، وتعلم الطريقة الصعبة التي لا & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي. أنا الآن التجارة فقط الاجهزة التجارية اليومية أو الأسبوعية. أقضي وقتا أقل في البحث عن الصفقات ويشعر أكثر استرخاء بسبب احتمال أعلى للنجاح. العادات القديمة يموت من الصعب ولكن عندما تحصل على الرغبة في الإفراط في التجارة تأخذ لحظة للاستماع إلى العقل العقلاني الخاص بك. إذا لم ينجح ذلك في إيقاف تشغيل الكمبيوتر والتنقل. مع مرور الوقت سوف إرادة السلطة الخاصة بك إلى زيادة أنك لن تشعر بالحاجة للذهاب إلى هذا المسار.


شكرا على المقال نيال. إن التفكير في هذه الأمور هو كاثارتيك.


مقالة ممتازة، شكرا لك، ونقطة حول كيفية التداول يمكن أن تؤثر على واحد & # 8217؛ ق العقل هو حقا الجدير بالذكر والتذكر.


شكرا لتقاسم المادة الرائعة.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما نيال! تداول أقل في كثير من الأحيان على الرسوم البيانية اليومية بدلا من التداول كل يوم على 5 و 15 الرسوم البيانية دقيقة جعلتني أكثر ثقة في الصفقات التي I & # 8217؛ م دخول كما أنا & # 8217؛ م فقط دخول الكمال أوبس مجموعة، أقل بكثير وشدد و I & # 8217؛ م قضاء وقت أقل بكثير أمام الكمبيوتر والحصول على عائد أعلى على حسابي! أوافق مع هذه المادة 100٪!


وهذا مفيد جدا. تهنئة عملكم.


صحيح أن أوفيرترادينغ أو عالية التردد التداول الادمان جدا. مثل المقامرة، أوفيرترادينغ يجعلك الخاسر. ولكن من الصعب جدا مقاومة إغراء للتجارة كل يوم. هذه المقالة هي قيمة لأولئك الذين يتاجرون في كثير من الأحيان ويفقدون أموالهم. شكرا نيال للبرنامج التعليمي.


يا نيال، حكيمة جدا في الواقع. هذا الأسبوع الماضي كان مثالا على ذلك، حيث أنه لم يكن هناك الكثير مما يجري في الوقت الذي يبدو أن معظم الأسواق تتعزز.


ونتيجة لذلك بدأت الحصول على لا يهدأ وتداولت مجموعة على الرغم من بلدي الأمعاء قال لي البقاء بعيدا. من الواضح أنه كان خاسرا وكان علي أن أكون متواضعا لتعلم درسي & # 8211؛ كن مريضا وانتظر حتى تظهر الحافة! شكرا مرة أخرى نيال على كل ما تبذلونه من المشورة التي لا تقدر بثمن.


حصلت على التجارة نيال مثل فتاة (لول). كما المعتاد البصيرة كبيرة والغذاء للفكر أقل قد يؤدي في الواقع إلى أكثر أنا أعتقد بالتأكيد كنت على شيء.


شكرا نيال. فقط ما كنت بحاجة.


أدركت فقط أنه بعد تحويل حسابي 500 $ إلى 1000 $ في الشهر الماضي، كان 1.5R فقط وأصبحت أوفيركونفيدنت إلى حقيقة أنني جعلت 100٪. ونتيجة لثقتي المفرطة، إم حاليا أسفل 400 $ وكانت جميع الصفقات في 4Hr هذا الشهر.


كانت هذه المقالة مثل إعادة التأهيل بالنسبة لي.


هذا عظيم، شكرا لك نيال. أفكار مثيرة للاهتمام حول الرجال مقابل النساء التجار أيضا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تجارة عالية التردد.


إضافة إلى ميفت ديجيست.


أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.


محكمة الاستئناف تحيي الادعاءات بأن التجار عالية السرعة أعطيت ميزة غير عادلة.


لا أحد يعرف من هو المسؤول إذا كان البرنامج يذهب هيوير، كما المنضمين النضال من أجل مواكبة.


مجموعة اللوبي تزن خيارات وسط مزاج تتراوح بين الغضب إلى الاستقالة.


يضيف المتداول دعامة النفط إلى كتاب المشتقات المالية.


درو وغيرها تسعى إلى الاستفادة من تقلبات سعر البرية من بيتكوين.


لا يمكن التعرف على هيكل سوق الأسهم الأمريكية منذ عام 1987 عندما كانت الأسهم الأكثر انخفاضا.


وبعد ثلاثين عاما، فإن السوق مختلف ولكن له خصائص مماثلة، من التقييمات العالية إلى استراتيجيات التداول التي يمكن أن تسرع عملية البيع.


وقد أدى النمو المتزايد وتقلبات السوق الأقل إلى جعل الحياة أكثر صرامة في صناعة ناضجة.


ويقول عضو جديد في شركة كفتك إن الوكالة يجب أن تبدأ من الصفر على قاعدة التداول الآلي.


وتأتي المفاوضات عندما تضخم المنافسة الهوامش للتجار ذوي التردد العالي.


كريبتوكيرنسي هوس يظهر مخاطر أتباع السقوط لروايات خيالية.


المملكة المتحدة لمنح إعفاء يسمح للشركات التجارية النشطة لعقد رأس المال المتواضع.


عالية السرعة تاجر مائل التكاليف بعد شراء 1.4bn $ منافس كغ القابضة.


وتخطط المجموعة الأمريكية لإبقاء مكتب لندن بعد استحواذها على منافستها بقيمة 1.4 مليار دولار.


يشيدون تغريم Rmb300m للتلاعب في السوق وأمرت لتفكيك Rmb389m في الأرباح.


ومن شأن الموافقة التنظيمية على التحرك أن تكون أحدث جهود المجموعة لرفع سوق الأسهم الأمريكية.


كوانتلاب سميث يبحث عن 'متعة' في مكان آخر، وأنه ليس الوحيد.


سيتيك، هايتونغ و غوسن يعاقب على مساعدة التداول خلال تراجع السوق.


يعكس التحول قاعدة جديدة واردة تحت ميفيد لمواكبة التداول عالية التردد.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment