Saturday 20 January 2018

ثينكسورس فوركس الرافعة المالية


مقارنة ثوركسوركس النقد الاجنبى.


ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. منصة لديها واجهة المستخدم المتقدمة بيانيا، بعض من أفضل أدوات الرسم البياني والمؤشرات والموارد الأخبار، وغيرها من الأدوات التجارية التي تهدف إلى كل من المبتدئين والتجار المحترفين. العودة إلى البداية تطوير استراتيجية التداول بالنسبة لأي تاجر، فإن تطوير وإقرار إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ الأهمية. منصة التداول المحمول ثينكرسويم قابلة للتطوير للاستخدام على كل من سطح المكتب والمحمول، في حين تتوفر تطبيقات الجوال ثينكرسويم مخصصة للتحميل على أجهزة يوس و أندرويد و ويندوز. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل.


بغض النظر عن وديعة وظيفة، الرافعة ثينكرسويم سعيدة هو وحيد ل 1: بالنسبة للأسهم الفوركس، خدمات تلميح في المتوسط ​​ثينكورسويم تصر على 1. في هذا القلم، ثينكورسويم فوريكس حسابات معان لديها واحدة من العمولات الفوركس هيميلاياس في صناعة نية، حيث فإن المواقف تنافسية أيضا خلال ظروف السوق الاتفاق.


ثينكورسويم العميل الملبس هو لا العقل لأصحاب الحسابات متواضعة التي هي موهبة لأدوات التداول حصة على انتصار على المدى الطويل. ثينكورسويم منصة مواتية هو أيضا واجهة الكامنة التي لديها وافرة وكل تخطيط لديه شعور يمكن الاعتماد عليها لذلك. الوزير لديه واجهة المستخدم مناسبة كبيرة، وبعض من الاتجاه تدهش يركز والتجار والمبادئ التوجيهية الأخبار، والقيود المستخدم الأخرى التي هي الوحيدة في كل من المبتدئين وجميع التجار. منصة يمكن الوصول إليها ثينكورسويم قناع قابلة للتحجيم للاستخدام على كل من وحيد وسحابة فبس النوافذ الأساسية ويندوز، في حين أن التداولات ثينكرسويم سريعة متاحة للتعلم على دائرة الرقابة الداخلية، الشهيرة، وأجهزة ويندوز.


ثينكروزويم جعلت في الواقع سمة له لجلب المنشار سهل الاستعمال الذي لديه تجربة روح عقوبة دون رئيس موثوقية الاتجاه. و ثينكورسويم إنهاء واجهة لديها أدنى مستوى ممكن ويربط التجار لأن إلى السوق دون أي وقت توقف وحيد.


يمكن للعائدات تغيير منصة كاذبة للحصول على تفضيلاتهم ولها تاجر للاستثمار أكثر من 70 دعوة المكاسب خيار الخيار المزدوج يشير جنبا إلى جنب مع غيرها من المناطق القوية مثل الفضائح، صناديق الاستثمار المتداولة، أيام، والعقود الآجلة، والإجمالي.


سيتم اتهام التجار للاختيار مع ثينكرسويم اليقين من تد أميريتراد، ولكن هناك بعض التكاليف السرية لرئاسة التي لديك لحزام قبل الاستثمار. ثينكورسويم فضائح أنواع مختلفة من المنصات المبتكرة التي لديها متطلبات الموهبة المتاحة، والتي تشمل المفقودين للتعامل كمية واضحة من له أو يقتصر في مصراع ميجور فوريكس بارك حتى الآن حرية الوصول إلى استراتيجيات التداول الخاصة بك.


إذا كانت الحدود هي غير متحرك لرئاسة استراتيجيات التداول الحد الأدنى، فإنها سوف تضطر لدفع رسوم منفصلة تشير إلى اختيارك للخروج والغرض. قد يفقد فوركس إضافية قد تتاجر لتداول رسوم عدم النشاط متنوعة إذا كان نموذج أعجب عاجلا لقدرة معينة، ولكن من المعروف الاستثناءات الأمريكية لإيجابية رسوم إجمالية ضخمة من موكلي، ناقصة في نهاية اختيارها.


ثينكرسويم هو أيضا واحدة من النقد الأجنبي فكس مقرها الولايات المتحدة التي تفرض رسوما على الخدمات الخاصة بك ويسمح. أصابع الولايات المتحدة يجب أن تذهب من خلال العديد من المستثمرين على بالوعة فكس الذي يحد بشدة من الاستراتيجيات من استخدام عملياتها مودش لظروف الخلق. وقد لمست كفتك المستخدمين فيفو، لا ممارسات عابرة، والقيود على وجود، والعديد من الظروف المروعة الأخرى جنبا إلى جنب مع مختلف 1: هذه ثينكورزويم النقد الاجنبى مقارنة نفوذ الفوركس تلميح لماذا الشركات تصدر خيارات الأسهم في الواقع أدى إلى ازدراء البدائي بين أشهر الفوركس عبر دون تغيير، مما أدى أيضا إلى عدد من وسطاء الفوركس الذين يفتقرون إلى القضايا الأمريكية تماما.


عملاء الحصول على سن لدعم العملاء بشكل رئيسي لمدة 24 خلاف في اليوم و 7 أضعاف في الأسبوع، مع أي وسيلة فيما بين، فيما يتعلق بأعمال الفوركس التقليدية التي تقدم فقط إلى حد كبير لمدة 5 عطاء في الأسبوع. وقد جعلت الحالات في الولايات المتحدة أنه من المفيد تماما أن الأخبار تلقي أعلى الأصول من الأخبار غير الأخلاقية، والأمر متروك للأصل للتأكد من أنها تحصل على جميع المعرفة المعرفة والمبادئ التوجيهية التنظيمية في حين تداول الخيارات المالية للتجار من جميع أنحاء لنا. ثينكرسويم هو أيضا جزء من سيبك أن الاستثناءات تعويض للضرائب إذا كان الشخص ينتهي المفكرات النقد الاجنبى المقارنة، أو إذا تم تقديم بديل للوفاء بالتزامات الرعاية لها لجهازها.


معظم الأشياء في الاتجاه تتطلب الحقائق التوضيح المذكورة لتكون جزءا من بعض نقطة سبيكة الذهب مثل قيمة سيبسين لحساب رصيدهم من فقدان القدرة من المستشار الخاص بك ينطوي. ثينكرسويم هو منصة تداول الفوركس التكميلية، جنبا إلى جنب مع بعض من تفضيل مزدوج يستتبع في السوق.


بين عشية وضحاها، لديهم رسوم التداول المتاحة و كل خيارات التداول التي لا تعتبر غير متوقعة لمزيد من التجار. بشكل رئيسي، فإننا نوصي مؤسسي الفوركس الآخرين التي ينبغي أن تكون انتصارا لرغبتك خدمة المؤتمر فعالة من حيث التكلفة دون مصادر عديدة من تد أميريتراد.


هل كانت المثابرة مفيدة؟


5 الردود على & لدكو؛ ثينكرسويم فوريكس نافيغاتيون كومباريسون & رديقو؛


مفيدة ماك أوس X البرمجيات.


حساب الوساطة أوسا تقدم تعزيز 50 الصفقات الحرة.


تعلم كيفية تداول الخيارات مع شركائنا في خيارات مجانية التعليم التجاري التعليم، والبرامج التعليمية، والبث الشبكي، والندوات، والطبقات، وأكثر من ذلك.


بدء ثورة القفزة الترابية مع دورة بيفوت دورات M4X - 2018.


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


تداول جميع المنتجات من حساب واحد.


التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك & # 8212؛ كل من حساب واحد. هذا الحل المهني الكامل من ثينكورسويم يساعدك على توفير الوقت وأفضل تتبع محفظة متنوعة الخاصة بك للاستفادة بسرعة من تغير ظروف السوق. وسطاء الفوركس الأخرى تتطلب حسابات منفصلة لتجارة المنتجات المختلفة، والتي يمكن أن تكون من المتاعب.


وتوفر هياكل التسعير من العمولة وغير العمولة المرونة.


سوف يراقب المتداولون عن كثب التكاليف مثل الاختيار بين عمولات العمولة وغير العمولة. يتم تداول أزواج من غير العمولات في الزيادات من 10،000 وحدة، و ثينكورزويم من خلال انتشار القياسية. التداول على أساس العمولة هو عندما يفكر ثينكرسويم رسوم على كل التجارة المنفذة. ويمكن للهيكل القائم على العمولة خفض تكاليف التداول بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الأعلى.


أعلى من خط التطبيق المحمول.


صحيح يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية مع أكثر من 180 دراسات تمكنك من تنفيذ تحليل تقني متعمق والحصول على أفضل الأسعار، وكلها على الطاير من الهاتف الذكي الخاص بك. تنبيهات مخصصة يخطر لك من تغييرات الموقف الهامة، حتى تتمكن من أن تكون استباقية على الذهاب. أربع نجوم فون وتطلب الشركة استعراض الإصدار الحالي يؤدي حزمة من النقد الأجنبي استعراض التطبيق المحمول.


المزيد من أزواج العملات من معظم الوسطاء.


مع 100 زوجا من العملات القابلة للتداول، يجلس ثينكرسويم بين وسطاء الفوركس الأعلى في هذه الفئة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة في أزواج العملات المتقاطعة الاستفادة من العديد من الأزواج القابلة للتداول للاستفادة من تقلبات العملة في الاقتصادات الأقل نموا. يمكن للعملاء الدوليين الذين يريدون التنويع أيضا الاستفادة من أكثر من 100 أزواج العملات.


أفضل خيارات دعم العملاء.


ثينكورسويم يسلم الدردشة الحية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني، ويرتفع فوق حزمة مع وجود مكتبها التجزئة المادية من خلال تد أميريتراد. انتقل إلى مكتب فرع محلي لتمويل حسابك أو طرح سؤال حول النظام الأساسي.


أوتوتريد متاح فقط للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة.


التداول الآلي هو خدمة واحدة مفقودة في هذه منصة قوية خلاف ذلك. لا تتوفر أدوات التداول الآلي إلا إذا كنت مشتركا في إحدى النشرات الإخبارية الاستشارية الخاصة بشركاء ثينكورزويم & # 8217. لسوء الحظ لتجار الفوركس، وتستهدف معظم النشرات الإخبارية في تداول الخيارات. إذا كنت بحاجة إلى ميزة تلقائية، تحقق من فكس، إتورو، أو تراديكينغ.


لا منصة للمبتدئين.


لأن منصة ثينكورزويم كاملة جدا وقوية، سوف المبتدئين لديهم صعوبة في تعلم النظام. يمكن للمبتدئين الاستفادة من مجموعة ميزة أكثر محدودية التي هي أسهل للتنقل قبل اتخاذ قفزة ل ثينكورسويم. يتطلب ثينكورسويم أيضا إيداع الحد الأدنى 3500 $، وهو من الصعب ابتلاع لكثير من المبتدئين. مب التداول هو وسيط مقارنة مع خيارات أكثر تفصيلا للمبتدئين.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


Thinkorswim.


ملخص.


ثينكرسويم هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2000 دولار أمريكي، وهو أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ثينكرسويم أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1، وهو أقل بكثير من المستوى الذي يقدمه الوسطاء الآخرون. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها ثينكورسويم لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق ثينكورسويم:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا يفرض الحد الأدنى من حجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة.


وعموما، سجل ثينكورسويم درجة خطر 5.00. وهذا يشير إلى أن ثينكرسويم هو من بين الخيارات وسيط الأكثر أمانا المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


ثينكورسويم يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وينظم ثينكورسويم ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


فوركس.


121 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 89059 على & # 32؛ أب-336 & # 32؛ في 2017-12-26 22: 28: 03.373690 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


التداول هو شغفنا.


نحن 100٪ تركز على خلق تجربة التداول الأكثر تقدما بالنسبة لك. ترى لنفسك مع الصفقات خالية من العمولات لمدة 60 يوما وتصل إلى 600 $ *


افتح حسابا جديدا.


ثينكورسويم هو منصة متقدمة، وأكثر من ذلك بكثير. انها دخولك في تجربة تجارية شاملة جلبت لكم من قبل تد أميريتراد. كل مدعومة الابتكار المستمر، كل للمساعدة في إبقاء لكم على رأس السوق. مع كريم من المحاصيل المحاصيل والموارد، يمكنك وضع الصفقات من سطح المكتب الخاص بك. الحصول على إشعارات على الأجهزة النقالة الخاصة بك. التفاعل مع التجار في غرف الدردشة. حتى الوجه من خلال مجلة ثينكموني ® للحصول على نصائح التداول بارد وأكثر من ذلك. ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتراد تبقيك على اتصال مع العالم التجاري بحيث يمكنك اكتشاف الفرص التجارية المحتملة - والعمل عليها كما لم يحدث من قبل. بعد كل شيء، هناك سبب لماذا ستوكبروكرز في المرتبة لنا # 1 لمنصات وأدوات. 1.


1 تد تم تصنيف أمريتراد في المرتبة الأولى من بين 15 وسيطا عبر الإنترنت تم تقييمهم في معرض ستوكبروكرز أونلين بروكر ريفيو لعام 2018. وقد تم تصنيف أمريتريد على المستوى 1 بشكل عام، كما تم تصنيفه في المرتبة الأولى أو الأفضل في الفئة (ضمن أعلى 5) في عدة فئات منها "منصة & أدوات "(السنة الرابعة على التوالي). قراءة المقال كاملا.


مزامنة المنصة عبر الأجهزة.


تتحرك منصة التداول المخصصة الخاصة بك بسلاسة عبر الأجهزة - الرسوم البيانية المزامنة، والتنبيهات، وقوائم المراقبة، وطوابير النظام، وأكثر من ذلك.


الحصول على الدردشة في التطبيق والمشاركة.


تواصل مع المتخصصين التداول لدينا بينما في التطبيق عن طريق إرسال النصوص الحية وتبادل الشاشة للحصول على مساعدة فورية.


تخصيص ومشاركة التنبيهات.


تعيين الإخطارات مع المعلمات مثل تحركات الأسعار والمؤشرات الفنية. ثم الانقضاض على فرصة بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.


جمع رؤى من المشاعر الاجتماعية.


تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم مع مرور الوقت مع هذه الميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات في شكل رسوم بيانية. انها نقطة بيانات أخرى لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الحصول على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك.


الحصول على جميع أجراس وصفارات من منصة الموالية للمستوى دون الصداع التسعير الموالية للمستوى. لا رسوم البيانات. لا رسوم خفية. لا مفاجآت. انها قيمة أي تاجر يمكن أن نقدر. ولكن الحقيقة هي، سيكون هناك بعض الأشياء التي يجب دفعها، مثل العمولات ورسوم عقود الخيارات.


لا رسوم المنصة.


معظم الشركات التي لا تتقاضى رسوم منصة تعطيك تجربة منصة المنخفضة نهاية. مع ثينكرسويم، يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. منصة التداول الحائز على جائزة التي بناها التجار للتجار - دون أي رسوم إضافية.


لا رسوم البيانات.


تريد نسداق المستوى الثاني ونقلت ®؟ الوصول إلى البيانات الآجلة وسوق الفوركس؟ قد يقول آخرون أنه سوف يكلفك. ولكن تد أميريتريد يقول هنا أنه على المفكرين مجانا.


النيكل شراء مرة أخرى.


بدلا من فلسا واحدا لأفكارك، ماذا عن النيكل للتجارة الحرة؟ إذا اخترت إغلاق الجانب القصير من موقف الخيار الذي يتداول لمدة خمسة سنتات أو أقل - عمولة علينا. وكذلك رسوم العقد لجميع ظهور قصيرة قصيرة أرجل.

No comments:

Post a Comment