Thursday 1 March 2018

تعلم تداول الفوركس في جنوب أفريقيا


فوركس إدوكاتيون & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس.
فوركس إدوكاتيون & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس.
تداول الفوركس يمكن أن يذهب إما جيد جدا بالنسبة لك، أو سيئة للغاية، وكل ذلك يعتمد على كم كنت قد درس. بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب نصائح حول كيفية التداول، وكيفية البدء في تداول الفوركس، يسعدنا أن نعلن أننا سوف نبني جامعة فوركس & # 8211؛ قسم من هذا الموقع مليئة المواد من أساسيات المبتدئين إلى استراتيجيات متقدمة في التداول & # 8211؛ بهدف جعل لكم تاجر أفضل. В يتم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام اعتمادا على مكان وجودك في مهنة التداول الخاصة بك.
تعلم كيفية تداول الفوركس في جنوب أفريقيا:
هذه هي المقدمة الأساسية التي تحتاجها للبدء في التداول في جنوب أفريقيا. В كل ما تحتاجه ليشعر بالراحة بأنك تفعل كل شيء بشكل صحيح وقانونيا.
أساسيات تداول الفوركس:
بعد ذلك، لدينا قسم أن كل تاجر جديد يجب أن تقرأ من وتدوين الملاحظات من. В بمجرد اختيار وسيط الفوركس، وتمويل الحساب، وهذه المواد تعطيك فهم أساسي لكيفية إدارة حسابك والمخاطر الخاصة بك، والحفاظ على قاعدة رأس المال الخاص بك المتنامية. وتشمل المقالات:
إستراتيجية التداول المتقدمة:
إذا كنت تاجر أكثر تقدما وكنت تبحث للحصول على أكثر من حافة في التداول الخاص بك، أو كنت تريد أن تتعلم بعض استراتيجية أكثر تفصيلا، وهذا هو القسم الخاص بك. В هذه المقالات مكتوبة من تجربتي في مجال التداول، وأعمل أيضا على تقديم أمثلة لتوضيح الاستنتاجات وجعلها الأفكار أسهل للتجار لتنفيذها. تتضمن المقالات الواردة في هذا القسم:
تحليل زوج العملات:
هنا بعض تحليل الزوج التي يمكن أن تساعدك على تعلم خلفية هذه العملات ويعلمك كيفية التجارة بها.
يوروسد & # 8211؛ مع الرسوم البيانية الحية، والتقلبات الموسمية، والتحليل التاريخي.
هذا هو المكان الذي نحن عليه الآن. إذا كان لديك أسئلة يرجى الكتابة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على تلك الأسئلة لديك. В تذكر أن أي نصيحة تقرأها هنا، أو على هذا الموقع بشكل عام تكون على مسؤوليتك الخاصة. تداول العملات الأجنبية هو عمل إدارة المخاطر وأحيانا يمكنك الفوز، وأحيانا تفقد. دون & # 8217؛ ر خطر أكثر مما يمكن أن تخسره.

تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.
أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.
ما هو تداول الفوركس؟
في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.
تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.
أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟
تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.
بدء الموارد.
البدء في تداول الفوركس.
العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.
الأقسام المميزة.
الحسابات التجريبية.
الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.
كريبتوكيرنسي التداول.
تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.
تطبيقات التداول الفوركس.
بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.
ما هو تداول الفوركس؟
يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.
هل تجارة الفوركس مربحة؟
تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.
هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟
نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.
هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟
مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.
فسب اللائحة في تجارة الفوركس.
وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.
خيارات تداول العملات.
تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.

فوركس.
وقد اكتسب تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، شعبية هائلة في السنوات الأخيرة بين الأفراد العاديين بسبب نمو وسطاء الإنترنت والتطور التكنولوجي لمنصات التداول عبر الإنترنت. مع السيولة العالية، وساعات العمل دون توقف 5 أيام في الأسبوع، وفرص كبيرة، فلا عجب أن سوق الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع حجم التداول اليومي من 5 تريليون دولار أمريكي.
لماذا تداول الفوركس مع أفاتريد؟
التجارة مع الثقة - أفاتريد هو وسيط منظم دوليا. 50+ أزواج العملات - التجارة الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة. فروق أسعار تنافسية - بدءا من 0.8 نقطة فقط. منصات قوية - إدارة دليل التجارة الخاصة بك أو استخدام التداول الآلي. التداول بالرافعة المالية - ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية على أزواج العملات. إتقان مهارات التداول الخاصة بك - مواد تعليمية عالية الجودة & أمب؛ تحليل السوق اليومي. أفضل في فئة خدمة العملاء - 24/5 متعددة اللغات الدعم المباشر.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
المفهوم الأساسي.
عند تداول الفوركس، تقوم بشراء عملة واحدة باستخدام عملة أخرى. ولذلك، فإن المتداول فكس يتداول أزواج العملات وليس كل عملة على حدة. خذ على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، عند شراء الزوج - فهذا يعني أنك تشتري اليورو باستخدام (بيع) الدولار. عند بيع الزوج - فهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي باستخدام (بيع) ور.
أسعار الفوركس.
يتم عرض الاقتران من العملات كمعدل، وهو ما يعكس النسبة بين قيمتين من العملات. على سبيل المثال، سعر شراء الزوج غبوسد هو 1.50514، أي 1 جنيه استرليني = 1.50514 دولار أمريكي.
أزواج العملات الأجنبية المجموعات.
وتنقسم أزواج الفوركس إلى ثلاث مجموعات رئيسية - التخصصات والقاصرين والأزواج الغريبة. والفرق الرئيسي بين الزوجين هو سيولته التي هي نتيجة لحجم التداول من هذا الزوج. على سبيل المثال، أزواج العملات الرئيسية هي الأزواج الأكثر تداولا، وكل منها يشمل الدولار الأمريكي وعملة أخرى، في حين أن الأزواج الصغيرة الأكثر تداولا تشمل واحدة من العملات الرئيسية الثلاث غير الدولار الأمريكي (اليورو، الجنيه البريطاني والين الياباني).
لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية نوصي بزيارة قسم التعليم لدينا، حيث يمكنك أن تجد لدينا شارب التاجر، دروس الفيديو التداول وأكثر من ذلك.
كيفية تداول الفوركس مع أفاتريد.
منصات التداول الفوركس.
تقدم أفاتريد مجموعة مختارة من منصات التداول، لكل من التداول الآلي واليدوي، مع ميزات وأدوات فريدة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. سواء كنت ترغب في التجارة لوحدك، أو نسخ الصفقات من الآخرين، واختيارنا يلبي جميع التجار، حيث كنت متأكدا من العثور على واحد بالنسبة لك. ونحن نقدم أيضا خيار لفتح حساب تجريبي على كل منصة، حيث يمكنك ممارسة التداول على النظام الأساسي الخاص بك في الاختيار وإتقان مهارات التداول الخاصة بك، قبل البدء في التداول في السوق الحقيقي مع المال الخاص بك.
التداول بالديون.
القدرة على الاحتفاظ بمراكز تداول أكبر مما يسمح به رأس المال الخاص يتم تمكينه من خلال الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. في أفاتريد، يمكن للمتداولين التمتع برافعة مالية تصل إلى 400: 1 على معظم أزواج الفوركس. وهذا يعني أن المتداول يحتاج فقط 0.25٪ من حجم الموقف من أجل فتح موقف.
على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر شراء 1.1123. لفتح موقف من 100،000 وحدة من الصك، تاجر يحتاج 111،230 يورو، أو 123،721.12 دولار أمريكي. ومع ذلك، وبفضل التداول بالرافعة المالية، سيحتاج المتداول إلى 0.25٪ فقط من هذا المركز، أي 278.07 يورو يورو، أو 309.30 دولار أمريكي. القدرة على الاستفادة من موقف واحد هو ميزة كبيرة والتي يمكن أن تضخيم أرباح المتداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يكون دائما في الاعتبار أن الخسائر يمكن أن تضخيم كذلك.
كيفية حساب تكلفة وضع تداول الفوركس؟
عندما يفتح أحد المتداولين موقعا في أفاتريد، فإنه لا يتقاضى أي عمولات أخرى بجانب الانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع الذي يتم حسابه بالنقاط - الرقم الرابع بعد النقطة. على سبيل المثال إذا كان سعر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1123 وسعر البيع هو 1.1120، ثم انتشار هو 3 نقاط. انتشار اتهم عن موقف فتحه التاجر هو انتشار مضروبا في حجم الموقف.
يمكن لعملاء أفاتريد الاختيار بين تداول العملات الأجنبية مع انتشار ثابت مقابل التداول مع فروقات عائمة، والتي تتسم بالمرونة والتغيير. تقدم أفاتريد فروق أسعار منخفضة من 0.8 نقطة.
مجموعة من الأسواق.
يوفر أفاتريد تجارها مع القدرة على التداول على +50 أزواج العملات الأجنبية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية والقاصرين والغريبة. تداول بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متاحة أيضا لعملاء أفاتريد & # 8217؛ s.
لمزيد من المعلومات حول الرافعة المالية والانتشار لجميع أزواج العملات الأجنبية التي تقدمها أفاتريد، يرجى إلقاء نظرة على تداولنا شروط التداول & أمب؛
ابدأ تداول الفوركس مع أفاتريد.
توفر أفاتريد أرفع تجربة تداول الفوركس عبر الإنترنت. افتح حسابك الآن للاستمتاع بك، أو جرب حسابنا التجريبي الخالي من المخاطر.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

فيس بوك.
مجانا فوركس ورشة عمل ديربان.
تعلم التجارة جنوب أفريقيا.
& كوت؛ لتحقيق النجاح الحقيقي، اسأل نفسك هذه الأسئلة الأربعة: لماذا؟ لما لا؟ لماذا ليس أنا؟ لماذا لا الآن؟ & كوت؛
مفتاح النجاح يسير بعد ...
تعلم التجارة جنوب أفريقيا.
& كوت؛ كل ما تريده هو على الجانب الآخر من الخوف. & كوت؛
مع العام الجديد تطل على قاب قوسين أو أدنى، أفضل الترحيب بها بلا خوف! FREETRADINGSEMI NAR. CO. ZA.
تعلم التجارة جنوب أفريقيا.
& كوت؛ السنة الجديدة تقف أمامنا، مثل فصل في كتاب ينتظر أن يكتب. يمكننا مساعدة هذه القصة من خلال تحديد الأهداف. & كوت؛ - Melody بيتي.
نعيد تأصيلها لك ...
تعلم التجارة جنوب أفريقيا.
عشية عيد الميلاد، نتمنى لكم هدية السعادة، والصحة الجيدة، والازدهار. تحيات الموسم من تعلم التجارة! FREETRADINGSEMI NAR. CO. ZA.
تعلم التجارة جنوب أفريقيا.
& كوت؛ رجل بعيدا عن الطبيعة يصبح من الصعب. & كوت؛ تجد دائما الوقت لاستكشاف الطبيعة والحياة. # الثلاثاء الأفكار.
خذ تلك العطلة والحياة الحية على الشروط الخاصة بك.

تعلم تداول الفوركس في جنوب أفريقيا
انضم إلى جريج سيكر & # 8217؛ s فريق التداول النخبة ومعرفة كيفية إنشاء الدخل الثاني في 60 دقيقة فقط في اليوم.
بلوس تقف فرصة للفوز بحساب تداول بقيمة R165 000!
حضور واحدة من ورش عمل الفوركس مجانا والتعلم من التجار المحترفين في 2 ساعة:
كيفية الاستفادة من العالم & # 8217؛ s أكبر سوق السائل مع 3 استراتيجيات التداول قوية كيفية أتمتة خلق الربح وخلق الدخل السلبي الإبداعي.
حجز مقعد ندوة مجانية أدناه.
حضور واحدة من ورش عمل الفوركس مجانا والتعلم من التجار المحترفين في 2 ساعة:
3 استراتيجيات تداول قوية كيفية المشاركة في العالم & # 8217؛ s أكبر سوق السائل (5.3 تريليون $ يوميا) كيفية أتمتة خلق الربح وخلق الدخل السلبي.
حرياتكم المالية تبدأ هنا.
كسب المال من السوق المتصاعدة أو السقطة يكون مدرب الخاصة بك & # 8211؛ العمل في أي وقت وفي أي مكان هل لديك خطر تدار وتقتصر على 2٪ فقط التجارة باستخدام بسيطة وسهلة الاستخدام البرمجيات الرسم البياني تعلم من العالم أكبر تاجر الحائز على جائزة.
تعلم من أفضل | تجارنا هي بروس.
جريج سيكر التاجر كبار.
وكان كليف مهنة تجارية مهنية تمتد على مدى 20 عاما تداول الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. وقد عمل لوسطاء المال الكبرى "التوسط" صفقات ملايين الدولارات لأكبر البنوك في العالم مثل تشيس، سيتي بنك، يو بي إس، نات ويست، باركليز، بنك رويال اسكتلندا، بنك رويال كندا، بنك أوف أمريكا وعلى وجه الخصوص بنك انجلترا. وقد أرسل له عمله في جميع أنحاء العالم ولكن الآن كليف يتداول حسابه الخاص ويعلم الآخرين كيفية التجارة بنجاح. عمل كليف كمدير مكتب ومدير مشارك في ألمانيا، سويسرا في الولايات المتحدة ولكن في الغالب المملكة المتحدة الأداء الشخصي في الربع الأول (01 يناير - 31 مارس) هذا العام + 32.25٪ النمو مع المعدل العام هو حوالي 10٪ شهريا على أساس شهري.
هدية مجانية حصرية حزمة.
حجز مقعد ندوة الخاص بك مجانا والحصول على كل هذا على الفور:
& # 8220؛ أسرار الثروة من صناع المال خطيرة & # 8221؛ 7-بارت سلسلة الفيديو.
& # 8220؛ 7 أسرار الأكثر نجاحا التجار العملة & # 8221؛ تبلغ قيمتها أكثر من R5،000.
قدمها جريج سيكر.
شهادات | | ماذا يقول الناس عنا.
ونحن نعتقد أنه لا يوجد شيء أكثر قوة من الآخرين رؤية ما حققه عملائنا من خلال حضور واحدة من دورات الفوركس لدينا.
عرض بكرة كاملة من الشهادات لسماع ما يقوله الآخرون عن دورات تداول العملات الأجنبية لدينا.
الفوركس | ما هو عليه ولماذا تعلم للتجارة.
لماذا تعلم التجارة؟
تعلم التداول ليس وسيطا فوركس ولا نحاول بيع برامج تداول معقدة ومكلفة. نحن التجار الحقيقي الذي حقق نتائج حقيقية.
نحن فريق من ذوي الخبرة، والمربين موضوعي نحن نعيش الفوركس، حتى تتمكن من معرفة ذلك لدينا الطابق التجاري الحية.
الخطوة الأولى في تعلم مهارة جديدة هي الحصول على التدريب الصحيح!
لا تفوت.
البقاء على المسار السريع إلى الحرية المالية! الاشتراك أدناه للحصول على تحديثات منتظمة على الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment