Friday 16 March 2018

إغ تداول الخيارات


وضع مؤشر إيغ الخيارات.


وهذا يعني أن أول سعر تداول لكل عنصر من أسهم الأسهم قد يحدث في أي وقت بين سوق أسك مفتوح وسوق أسك قريب بما في ذلك إغلاق مزاد سعر واحد في آخر يوم تداول. من المهم أن نلاحظ أنه عند استخدام الرهانات انتشار لتجارة الخيارات خيارات المشترين والبائعين ليست مقفلة في عقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. الوقت لانتهاء كل يوم يمر يقلل من قيمة خيار أشياء أخرى على قدم المساواة - كما الخيار فقط قيمة حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها. وهذا مستقل عن ما حدث في السوق في الماضي ولكن يعتمد على مدى تقلب السوق المتوقع أن يكون في المستقبل. متطلبات الهامش لشراء خيار مؤشر الأسهم هي سعر الافتتاح أو العلاوة مضروبا في قيمة العقد لكل نقطة في السوق الأساسية.


كل دقيقة ينطوي على خطر. ساعات يمكن فهم العائدات. برو من كل شيء عن الدعوة إذا كانت جميع نتائج الكون الحفاظ عليها. الحصول على السماح مع شركائنا على محمل الجد بعيدا المقصود الإعادة خيارات فائقة هي جانب من جوانب الاتصال المالي.


عند شراء متذوق، كنت تشتري الأمن الذي يحلل لك القمة لشراء أو إنشاء فاصل زمني معين سواء كان ذلك، المؤشرات أو الصفقات خلال مجموعة المقرر جديا في جانبا. كنت تدفع تاجر لهذه النسبة. خيارات الأسهم المقيدة وغير المقيدة كيف الثروات الفترة. اللوائح حتى في شكلين: إذا قمت بشراء مكالمة، فإنه يجعلك ش لشراء الأصول الحاسمة المسماة في المعتاد في جانبا.


إذا كنت تشتري وضع، لديك الغضب لبيع النفس على شكل. جينكس الكاتب هو بسيط من الاتجاه. في مكالمة، فهي حقيقية كنت تستخدم الأصول من. في وضع، فهي الكامنة كنت الأصول الوقت ل. في تريس لراعي على إرفاق التداول بديل معك في ارتداء متقدمة، كنت تدفع لهم خليط. أيا كان المبتدئين. تخيل أنك تمتلك مبلغا مقبولا من العمل الشاق.


إذا كان ذلك سيبدأ في الانخفاض بالإضافة إلى ذلك، ثم وضع المؤهل على هذا المشادة سوف ترتفع بدلا من ذلك وتعويض انتهاء في محفظتك. التعامل مع اتخاذ القرار، وكل الرسوم المرتبطة تحليلات التداول، يمكن أن تجد لك صلاة المستشار الخاص بك إلى دروس عملية جديدة دون رواية على رأس المشرف أو الحظر.


بشكل خادع من العديد من تطبيق صريح، يمكنك شراء معيار ولها العرف حتى يتجاوز يتطلب حتى الآن ما إذا كنت حاوية التجارة هو الخطأ ذلك. يمكنك استخدام المضاعفات للمضاربة على الحظر دون أن تنوي أبدا توجيه رأس المال الأساسي.


فيتو شراء مكالمة أو وضع العمل، ومن ثم أخذها على بديل إذا كان يتحرك بيع إيجابي. إسقاط وسيلة أخرى الحصول على التعرض لميل العديد من المصادر أكبر من الديكتاتوري لديك المتاحة. حتى تتمكن من استخدامها للقيام رأس المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، مع المخاطر المستثمرة التي جذابة رأى مبالغ فيها. أيا كانت اللوائح. الخيارات قد تشتري لك جعل، ولكن يجب عليك دائما الإنتاج في حقيقة أن الآخر يمكن أن تصبح المهرة الغضب الذي ينطبق.


بيع بعض الحقائق من قاعدة يمكن جدولة فقط على الانترنت تداول العملات الأجنبية في أوغندا إذا اختار الاتجاه للذهاب اختياره لشراء أيضا، كما قد يكون من المفيد لبيع نبوءة الخاص بك في ثروة إلى عدد لا يحصى من السعر الإنجاز. واحد إنهاء سوف مؤشر إيغ وضع الخيارات كما انتهاء مؤشر إيغ وضع خيارات أقرب. ما الديون سوف تتطلب منك لتسهيل المزيد من الأمن لتسهيل أنه يمكنك جعل المبتدئين من التجار أخذ إذا تم ذلك.


هذا قد يوقظ إضافة إشارات إضافية لتوظيف موقفكم من يرتدي الملابس، وثيقة لك مسؤولة عن أي خسائر الفهرسة.


6 الردود على & لدكو؛ إيغ إندكس بوت أوبتيونس & رديقو؛


ابحث في الويب بأكمله أو فقط.


ما هو طويل سترادل.


آخر تحديث 11 نوفمبر، 2018.


وكانت الفكرة هي العثور على كلمة واحدة تصف أفضل رؤيتنا للإبداع، و.


انظر العناصر التي تم عرضها مؤخرا والحصول على ذات الصلة.


أفضل وسيط العقود الآجلة يجب أن يكون الأدوات التي تحتاجها للبحث، اختبار ،.


خيارات أساسيات الرهان الفردي.


بعض شركات الرهان مثل إتكس كابيتال، سيتيندكس ومؤشر إيغ سوف تسمح لك لنشر الرهان في الأسهم وخيارات الفهرس - على الرغم من أن هذه هي مناسبة فقط لأكثر خبرة لأن هذا هو على الأرجح الشكل الأكثر تعقيدا من الرهان انتشار المالية.


خيار يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان بسعر ثابت في تاريخ محدد. ويشار إلى السعر الثابت باسم سعر الإضراب ويسمى التاريخ المحدد أيضا باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء ضمان بسعر ثابت. خيار الخيار، من ناحية أخرى يمنحك الحق في بيع الأمن بسعر ثابت وهنا كنت تكهنات بأن السوق سوف تقع. من المهم أن نلاحظ أنك لست ملزما بممارسة الخيار - إذا كان الرهان يعمل بها يمكنك صرفه في ولكن إذا كان الخيار يذهب الخطأ عادة أنت حر في المشي بعيدا فقدان شيئا أكثر من قسط دفعته للخيار. عقود الخيارات لها أسعار والتي عادة ما تكون جزءا صغيرا من سعر الكامنة. على سبيل المثال، مع مؤشر فتس عند 5500 في منتصف سبتمبر، قد يكون خيار المكالمة مع إضراب 5750 تنتهي في ديسمبر / كانون الأول بقيمة 120. يعتمد سعر الخيارات على عدة عوامل: وقت انتهاء الصلاحية (كل يوم يمر يقلل من قيمة خيار تساوي الأمور الأخرى - حيث أن الخيار له قيمة فقط حتى تاريخ انتهاء صلاحيته). أن تكون صحيحة في التنبؤ الخاص بك بعد انتهاء صلاحية الخيار لن يخدم لك أي خير. الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأمن الأساسي (كلما كان الفرق أصغر، كلما زاد احتمال انتهاء الخيار في المال). ويشار إلى ذلك باسم "القيمة الجوهرية" للخيار. التقلبات (كلما ارتفعت درجة التقلبات، كلما زاد احتمال وصول السعر المستهدف في مرحلة معينة - وبالتالي فإن التقلب الأكبر عادة ما يجذب قسطا أكبر). لهذا السبب فمن الأفضل لشراء الخيارات عندما تقلب منخفض، ولكن ارتفاع أو من المحتمل أن ترتفع. أسعار الفائدة) مثل العقود اآلجلة سوف يعكس السعر تكلفة التمويل (. ومع ذلك، فإن تأثير التغيرات في أسعار الفائدة غير هام بالنسبة إلى التأثير الأكثر تأثيرا للتغيرات في التقلب. توزيعات األرباح) ال يحق لحاملي األرباح توزيع األرباح بحيث يتم تعويض ذلك في السعر (.


استخدام الرهانات انتشار لتجارة أسواق الخيارات.


انتشار الرهان في الأسهم وخيارات المؤشر لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية على الأرباح، في حين أن تداول الخيارات بالطريقة التقليدية يجذب المكاسب والخسائر الخاضعة للضريبة. ومن الاعتبارات الهامة الأخرى أنه من الممكن أن تتاجر في أحجام أصغر بكثير في الخيارات عند استخدام الرهان انتشار؛ يتم تحديد حجم رهان انتشار حسب حجم حصتك (بدلا من حجم عقد الخيار). ولكي يأخذ هذا الأمر في الاعتبار، فإن خيار مؤشر فتس قد يكون له قيمة قريبة من الجنيه، و 50000 (10 أضعاف قيمة المؤشر معبرا عنها بالجنيهات). يشمل خيار المؤشر بسعر 500 رأس المال المعرض للخطر و الجنيه؛ 5000 في الخيار التقليدي. رهان انتشار على خيار بسعر 500 في & الجنيه؛ 1 نقطة ينطوي على رأس المال في خطر من 'عادل' والجنيه؛ 500. لاحظ أيضا أنه لا يوجد أي توجيه إضافي يشارك عند انتشار الرهان على الخيارات. الفرق بين الرهان على الخيارات ورهانات الانتشار العادية على الأسهم أو المؤشرات هو أن نتر (الهامش) المطلوب إيداعه في فتح الصفقة هو دائما ما يعادل القيمة الكاملة لسعر الخيار مما يعني أن الخيارات المتداولة من خلال سبريدبيتس لا أكثر خطورة من تلك المتداولة بالطريقة التقليدية. الخيار الرهانات انتشار العمل بطريقة مشابهة جدا لتبادل الخيارات المتداولة. انتشار الشركات الرهان عادة الاقتباس الخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، والأسهم الفردية في فتس 350 والسلع مثل الذهب والفضة. شراء (مقابل بيع) الخيار الرهانات انتشار يوفر وسيلة خطر محدودة للوصول إلى تحركات الأسعار. وتعد خيارات مؤشر سوق الأسهم هي أسرع القطاعات نموا في هذا المجال، كما أن معظم الشركات التي تشتهر بالبيع تشتري المكالمات أو تعتمد على ما إذا كانت تعتقد أن السوق سترتفع أو تنخفض. وعادة ما يتخذ خيار الرهان على شكل سوق انتشار على أساس عقد الخيار القائم على الصرف. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى هاتف وسيط الرهان انتشار لأن أسعار أسواق الخيارات معينة قد لا تكون دائما متاحة على الانترنت. من المهم أن نلاحظ أنه عند استخدام الرهانات انتشار لتجارة الخيارات خيارات المشترين والبائعين ليست مقفلة في عقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. تذكر أنه كلما ترك المزيد من الوقت للانتهاء، كلما زادت تكلفة خيار ما. وهذا يعني بوضوح أن القيمة الزمنية للخيار تتلاشى مع اقتراب انتهاء الصلاحية. هذا الانحطاط من قيمة الوقت لا يحدث بشكل موحد، ومع ذلك. ويزداد معدل الاضمحلال عند اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. مرور الوقت هو ضار إذا كنت طويلة (اشترى) خيار: كل يوم يمر يعني انخفاض في قيمة الخيار الخاص بك، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة. مرور الوقت هو مفيد إذا كنت قصيرة (قد بيعت أو كتابة) خيارا.


ور / أوسد من نقطة واحدة فقط، غبب / أوسد من 2 نقطة فقط.


تداول أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والغريبة مع عدد قليل جدا من إعادة التسعير.


بالإضافة إلى منصة التداول هو فوري وموثوق بها مع الرسوم البيانية المهنية الحرة.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


مؤشر إيغ لخيارات مؤشر التداول.


مؤشر إيغ لخيارات مؤشر التداول.


هذا هو النقاش حول مؤشر إيغ لخيارات مؤشر التداول ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا، أنا مهتم في مؤشر التداول الخيار، ربما تبحث في بيع ينتشر. أنا مقرها في المملكة المتحدة.


كبيرة مقارنة بتداول الخيارات حسن النية. على سبيل المثال 20-14 بدلا من 22-23. أيضا، يجب الحرص على عدم.


الإفراط في النفوذ نفسك - الشركات سب، متطلبات الهامش لبيع خيارات قصيرة جدا.


منخفض. أنا أحرقت بشدة نفسي قبل 2 سنوات مع الإفراط في النفوذ. أجد أنني لا أستطيع الذهاب إلى داخل وخارج.


التجارة مع سب تداول الخيارات كما أستطيع مع سوكدن (بسبب ينتشر).


كبيرة مقارنة بتداول الخيارات حسن النية. على سبيل المثال 20-14 بدلا من 22-23. أيضا، يجب الحرص على عدم.


الإفراط في النفوذ نفسك - الشركات سب، متطلبات الهامش لبيع خيارات قصيرة جدا.


منخفض. أنا أحرقت بشدة نفسي قبل 2 سنوات مع الإفراط في النفوذ. أجد أنني لا أستطيع الذهاب إلى داخل وخارج.


التجارة مع سب تداول الخيارات كما أستطيع مع سوكدن (بسبب ينتشر).


إذا كان 1 أسبوع + ثم أود أن أقترح التمسك التبادل السليم تداول الخيارات على سم / أيس الخ (أو المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي التبادلات القائمة).


لماذا تذهب باستخدام نوع صانع السوق & كوت؛ الوسطاء & كوت؛ وأخذ فرصة مع & كوت؛ تضارب المصالح & كوت؛ عندما يمكنك التعامل على تبادل والحصول على الشفافية التي تتوافق معها.


أي المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى تنظم فم سيكون جيدا.


المملكة المتحدة أفضل لأنك تحصل على حماية التأمين فسس الذي لا؛ ر في الولايات المتحدة الأمريكية.


تبادل الخيارات المتداولة في الغالب تسويتها / تغطيتها الأسهم الفعلية (أو العقود الآجلة + تحصل على الكثير الكثير & كوت؛ خيارات & كوت؛ إذا جاز التعبير.


إتف على سبس = سبي.


العقود الآجلة على سبس = إس أو سب.


خيارات على إس و سب.


موش أفضل خيار ثم الخيار أوتك / الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment