Sunday 4 March 2018

تأكيد خيارات فكس


التأكيد.
ما هو 'تأكيد'
ويتمثل التأكيد في استخدام مؤشر أو مؤشرات إضافية لإثبات الاتجاه الذي يقترحه أحد المؤشرات. وبما أن المؤشرات الفنية ليست مؤشرا مثاليا لتحركات الأسعار في المستقبل، فإن المتداول سيشعر في كثير من الأحيان بقدر أكبر من الأمان يقرر اتخاذ إجراء بشأن إشارة إذا كان أكثر من مؤشر يرسل نفس الإشارة. وإذا كانت المؤشرات المختلفة ترسل إشارات متضاربة، فإن هذا يعرف باسم الاختلاف.
يمكن أن يشير التأكيد أيضا إلى الإقرار المكتوب من الوسيط بأن الصفقة قد اكتملت. ويمكن أن يكون ذلك في شكل إلكتروني أو ورقي، وتسجيل المعلومات مثل التاريخ والسعر والعمولة والرسوم وشروط التسوية للتجارة. وعادة ما يتم إرسالها في غضون أسبوع واحد من إتمام الصفقة.
كسر "تأكيد"
وتندرج المؤشرات الفنية في أربع فئات عريضة: الاتجاه والزخم والتقلب والحجم. عند السعي للحصول على تأكيد لإشارة التجارة التي يوفرها أحد المؤشرات، فمن الأفضل عادة أن ننظر إلى مؤشر من فئة مختلفة. وإلا، فسيتم حساب المدخلات نفسها أو ما شابهها عدة مرات، مما يعطي الوهم تأكيدا عندما يؤخذ في الاعتبار القليل من المعلومات الجديدة. وتشمل مؤشرات الاتجاه المتوسطات المتحركة، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) و سار مكافئ. وتشمل مؤشرات الزخم مؤشر التذبذب العشوائي، ومؤشر قناة السلع (تسي) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتشمل مؤشرات التقلب نطاقات بولينجر، والانحراف المعياري ومتوسط ​​المدى الحقيقي. وتشمل مؤشرات حجم تشايكين مذبذب (تستخدم أيضا لقياس الزخم)، على حجم الميزان (أوب) ومعدل حجم التغيير.
على سبيل المثال، يقول المتداول الذي يلاحظ الصليب الذهبي، والذي يحدث عندما خط الاتجاه على المدى القصير، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، يعبر خط الاتجاه على المدى الطويل، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، إلى رأسا على عقل. هذا هو إشارة لشراء الأسهم، استنادا إلى مؤشرات الاتجاه (المتوسطات المتحركة). ولأن هذه الإشارة غير مضمونة لترجمتها إلى ارتفاع في الأسعار في المستقبل، فإن التاجر قد يسعى للحصول على تأكيد من نوع مختلف من المؤشرات. في هذه الحالة، فإن ارتفاع حجم التداول من شأنه أن يعزز إشارة الشراء، في حين أن أحجام التجارة المنخفضة قد تسميها موضع تساؤل. يمكن للمتداول أن يتحقق من أوبف: ارتفاع أوبك سيؤكد على إشارة الصعود الذهبي للصعود، في حين أن أوب أو هبوط أوبين يشير إلى أن السعر يقترب من القمة.
تأكيد التحيز.
عند السعي للحصول على تأكيد لإشارة، يجب على المستثمرين دائما أن يكونوا حذرين من التحيز التأكيد، والاتجاه إلى تخزين أكبر من المعلومات التي تتفق مع المفاهيم المسبقة وتجاهل المعلومات التي تتصادم مع تلك المفاهيم. وبطبيعة الحال، فإن مصادر المعلومات المختلفة سوف ترسل دائما رسائل متضاربة إلى حد ما، ولكن يجب على التجار الحرص على عدم خصم إشارات متباينة.

خيارات العملات الأجنبية.
خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.
تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.
خيارات متقدمة التنفيذ.
مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.
يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.

تأكيد خيارات فكس
نطاق التوصية فبمل 5.3 يتضمن نموذج إعادة تصميم المنتج فكس الذي وضعته فرقة عمل النمذجة (متف) ومجموعة عمل الفوركس لجعله أكثر اتساقا مع تمثيلات المنتج فبمل الأخرى وتسهيل مواصلة تطويره. ونتيجة لهذا العمل تم تناول العديد من القضايا النموذجية 4.x الأصلية:
تم تحديد عدد من مجموعات المكونات القابلة لإعادة الاستخدام التي تسهل تطوير المنتجات، بحيث ستستفيد منتجات الفوركس الحالية والمستقبلية من هذه اللبنات الأساسية لضمان أن نموذج الفوركس متماسك ويسهل الحفاظ عليه، وفقا لأفضل ممارسات فبمل توسيع التغطية الحالية لتشمل ودائع العملات المزدوجة. ترشيد قيود النماذج: جعل استخدام قواعد اللغة لتحقيق البيانات ذات الصلة معا. تحسين استخدام مخطط شمل لتبسيط قواعد التحقق من الصحة.
في التوصية فبمل 5.3 يتم تغطية منتجات الفوركس التالية:
(فكس سواب فكس سواب منتجات خيارات فكس البسيطة (بما في ذلك الميزات والنقد والتسوية المادية) خيارات فكس الخيارات الأوروبية والأمريكية الحواجز المتوسطة خيارات الخيارات الرقمية (خيارات بسيطة متعددة)
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم أيضا الدعم لأداة سوق المال التالية:
الودائع لأجل (بما في ذلك الميزات) ودائع سوق المال العملة المزدوجة.
-8 2 صرف العملات الأجنبیة والأمامیة.
وتشمل أدوات الصرف الأجنبي ذات الأجنحة الواحدة البقعة الآجلة والأمامية. فكسينليغليغ يحتوي على كيان قابل لإعادة الاستخدام (FxCoreDetails. Model) الذي يصف المكونات المشتركة إلى فكس بقعة، الأمام والساقين مبادلة: مثيلتين من تبادل عنصر العملة (العملة الأولى والعملة الثانية)، داتاردكورنسي اختياري يشير إلى العملة التي تم التعامل معها، إما مكون تاريخ قيمة واحد للتداول أو قيمة قيمة اختيارية لكل عملة متبادلة، فإن تينوربيريود اختياري (يظهر في طريقة عرض التقارير فقط) يشير إلى المدة التي ستستقر فيها كل من العملات المتداولة، ومثال واحد من مكون إكسهانجريت، و مكون غير قابل للتسليم اختياري. ملاحظة: تم تأكيد تأكيد اختياري سندربارتيريفيرانس (إلى الطرف الذي يرسل المستند الحالي كتأكيد للتجارة) من اقتصاد المنتج. وسوف توضع على مستوى التجارة.
تحتوي معاملة الفوركس البسيطة على عملتين يتم تبادلهما بين الطرفين. يتم وصف خصائص كل عملة: العملة، والمبلغ، وتعليمات التسوية اختياريا في هيكل تبادل العملات. ويسمح بتاريخ الدفع الاختياري لكل عملة إذا كان هناك شرط لتوفير تسويات تاريخية لكل عملة استنادا إلى اتفاقيات يوم العمل لاستيعاب العطلات غير المقررة.
8.2.1.1 معلومات التسوية.
تسوية اختيارية تم تضمين هيكل المعلومات لكل عملة متبادلة. ويمكن استخدام ذلك بطرق متنوعة: لا على الاطلاق، وضع علامة على صفقة التسوية القياسية، وضع علامة على التجارة من أجل تسوية التسوية، أو تحديد تعليمات التسوية التفصيلية لذلك التدفق الخاص بالعملة.
8-2-1-1-1 تعليمات التسوية.
إذا تم تضمين تعلیمات التسویة المحددة، یتم تقسیمھا إلی معلومات المراسلة، والوسیط، والمستفیدین. وهذا يشمل تحديد آلية التوجيه (مثل سويفت، فدوير، وما إلى ذلك) التي ستستقرها التجارة عن طريق الهوية والحساب الذي ستستقر به الصفقة. يمكن التعامل مع التوجيه إما عن طريق معرف التوجيه فقط (مثل رمز سويفت) وتفاصيل التوجيه (اسم العميل والعنوان ورقم الحساب) أو مجموعة من معرف التوجيه والتفاصيل. وتظهر الرسوم البيانية التالية الهياكل المراسلة والوسيطة والمستفيدة.
8.2.1.1.1.1 معلومات المراسلين.
8.2.1.1.1.2 معلومات الوساطة.
8.2.1.1.1.3 معلومات المستفيدين.
8.2.1.1.1.4 البنك المستفيد.
8-2-1-1-1-5 التسوية المقسمة.
كما يتم استيعاب تسوية تقسيم. إن التسوية المقسمة تعني أن هناك مستفيدين متعددين مرتبطين بتجارة واحدة، حيث يتم تقسيم مبالغ الدفع بين المستفيدين. يوضح الرسم البياني التالي كيف تم نمذجة هذا النموذج:
سعر الصرف مطلوب لتداول العملات الأجنبية. يتضمن سعر الصرف كيان قابل لإعادة الاستخدام (كوتدكورنسيباير) الذي يصف التركيبة الأساسية للمعدل: العملات والطريقة التي يتم فيها اقتباس السعر. ويلزم معدل التجارة الفعلي، ولكن يتم أيضا استيعاب معلومات أخرى عن الأسعار مثل السعر الفوري والنقاط الآجلة وقيمة النقطة. بالنسبة لمعامالت العملة غير األساسية، يتم احتساب المعدالت المتقاطعة) أو المعدالت إلى األساس (الستيعاب أسعار صرف العمالت للتبادل بين العمالت المتداولة. ملاحظة: إن معدل إعادة التبادل لنموذج التبادل له قواعد أكثر صرامة من فبمل 4.x، مما يلغي بعض القواعد (مثل فكس-1، فكس-2، فكس-3، فكس-28، فكس-29).
يتم التعامل مع التسوية غير القابلة للتسليم ضمن هيكل فكس واحد الساق التقليدية من خلال تضمين هيكل المعلومات اختياري غير قابلة للتسليم الذي يستخدم لوصف نوع معين من المعاملات فكس إلى الأمام التي يتم تسويتها في عملة واحدة (على سبيل المثال، غير قابلة للتسليم إلى الأمام). يحدد هذا المحتوى عملة التسوية المتفق عليها ويصف تاريخ التثبيت ووقته، بالإضافة إلى مصدر سعر التسوية الذي يستند إليه التثبيت. ويرد أدناه هيكل غير قابلة للتسليم.
8.3 تبادل العملات الأجنبية.
تبادل العملات الأجنبية هو منتج واحد يجمع بين اثنين من الصفقات، إما بقعة / إلى الأمام أو إلى الأمام / إلى الأمام. (نموذج فبمل 4.x يسمح بأي عدد من التبادلات ولكن الجديد يقيد ذلك إلى اثنين فقط. في النموذج القديم فكس سواب كان حاوية للمنتجات الأخرى - مثل استراتيجية في النموذج الجديد انها منتج واحد). تحتوي مقايضة الفوركس القياسية على ساقين فقط، بالقرب من ليغ و فارليغ للإشارة إلى ترتيب تاريخ القيمة. هناك مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من مقايضات العملات الأجنبية في السوق: مقايضات قياسية (مستديرة)، مقايضات بين عشية وضحاها، مقايضات غير متكافئة، مقايضة للأمام. جميع الميزات المتوفرة في FxCoreDetails. Model، المكونات المشتركة ل فكس القياسية والتداول إلى الأمام (وصفها سابقا) يمكن استخدامها في وصف مقايضة العملات الأجنبية أيضا.
وتستند الساقين القريبة والبعيدة على نوع فكسوابليغ الجديدة والمستمدة من نوع السوبر الساق الذي يتم تمديد جميع أرجل مبادلة (وليس مشتقة من المنتج كما هو الحال في 4.x).
8.4 خيار الصرف الأجنبي.
يتم إعادة تصميم نموذج خيارات الصرف الأجنبي تماما مقارنة مع نموذج 4.x الذي كان فضفاض جدا مع عدد كبير جدا من العناصر الاختيارية المستقلة. ولم ينفذ العلاقة بين العناصر. وأنواع البيانات الأساسية المستخدمة لقيم مثل المعدلات لا توجد لها قيود (على سبيل المثال يمكن أن تكون سلبية). تم تصميم النموذج لجلب البيانات ذات الصلة معا وتمت إعادة تسمية العديد من العناصر بما يتماشى مع اصطلاح تسمية فبمل وتوصيات متف.
خيارات الصرف الأجنبي الآن أكثر اتساقا مع منتجات الخيارات الأخرى. نوع فكسوبتيون يمتد جديد نوع قاعدة الخيار - النوع الذي يحدد السمات المشتركة للخيارات - نموذج المشتري والبائع والمستمدة من نوع المنتج (يمكن استخدام نوع الخيار لإعادة تحديد أنواع الخيارات الأخرى). ويشمل أيضا هياكل ممارسة منفصلة للخيارات الأوروبية والأمريكية القياسية.
هيكل فكسوبتيون الآن يمكن أن تستخدم لكل من "الفانيليا"، فضلا عن المتوسط ​​والحواجز الخيارات التي يتم تمثيلها في فكسوبتيون باسم 'ميزات' وليس كمنتجات منفصلة مثل في 4.x.
و فكسوبتيون الفانيليا يحدد أسلوب ممارسة، والعملة المبلغ والمبلغ، والدعوة العملة والمبلغ وسعر الإضراب والمعلومات المتميزة. علاوة على ذلك، فإن قسط التأمين منظم على غرار العملة المتداولة لتداول العملات الأجنبية التقليدية، حيث يمكن إرفاق معلومات التسوية الاختيارية للقسط. وبالإضافة إلى ذلك، هناك إجراءات اختيارية المرتبطة التمرين، باعت مرجع للسماح للمشتري / البائع وجهة نظر أن يكون من الأسهل في اشتقاق - هل أنا شراء وضع أو بيع مكالمة، سبوتريت أن هذا يمثل سعر السوق الحالي لزوج عملة معينة . ملاحظة: تمت إزالة عنصر كوتيداس لأنه عنصر قديم تم نقله من خلال الإصدارات ورأت المجموعة أنه كان مربكا.
8.4.1.1 التدريبات الأمريكية.
فكس الأمريكية هيكل ممارسة يتضمن دعما إضافيا ل مولتيكسيركسيس مع حدود اختيارية على الحجم الافتراضي.
8.4.1.2 التدريب الأوروبي.
8.4.2.1 فكس حاجز الميزة.
4.x فكس الخيار الخيار الحاجز الخيار فكس الخيار المنتج مع معدل بقعة، فكس حاجز والعائد الزناد. كجزء من العمل إعادة بيعها، تمثل الآسيوي و / أو الجدار كميزات جديدة ل فكسوبتيون وليس كمنتجات منفصلة. و فكسوبتيون مع ميزات الحاجز - خيار التقليدية إلا أنه يتم تغييره بطريقة محددة سلفا عندما الصفقات الأساسية في مستويات الحاجز محددة سلفا. تحدد خصائص حاجز الصرف الأجنبي مستوى وشرط التنشيط. خيار تدق في يدفع أي شيء عند انتهاء الصلاحية إلا في مرحلة معينة من حياته الكامنة يصل إلى حاجز محدد مسبقا ويجلب خيار الحياة كنداء القياسية أو وضعها. والخيار التقليدي هو خيار تقليدي إلى أن يصل سعر السلعة الأساسية إلى سعر حاجز محدد مسبقا، وفي هذه الحالة يتم إخماده ويغيب عن الوجود. وخيارات الحاجز لها سعر إضراب وسعر حاجز.
يتم استخدام فسباريريبتينوم للسماح للتمايز بين نوكين، خروج المغلوب، نوكين عكس، وعكس خروج المغلوب الخيارات. يتم دعم واحد أو أكثر من الحواجز. ويوصى بالسعر المرجعي المرجعي، في حين اختياري، لأنه يحدد ما إذا كان الخيار بحاجة إلى الذهاب صعودا أو هبوطا (أو "خارج من المال" أو "في المال") من أجل ضرب حاجز . وفيما يلي الهياكل لميزات الحاجز فكس أوتك.
8.4.2.2 الفوركس ميزة الآسيوية.
الميزات الأجنبية للصرف الأجنبي - (التي يشار إليها أحيانا باسم الآسيوية أو المعدل المتوسط) يلتقط المعلمات لحساب متوسط ​​السعر. فكسوبتيون مع ميزة الآسيوية هو الخيار الذي يستند دفع تعويضات على متوسط ​​سعر الكامنة، عادة (ولكن ليس بالضرورة) على مدى عمر الخيار. هذه الخيارات هي شعبية لأنها عادة ما تكون أرخص من الخيارات التقليدية لأن عملية المتوسط ​​مع مرور الوقت يقلل من التقلبات.
يتضمن فكساسيانفيتور مكون فكس ريتوبسيرفاتيون، ومجموعة من تواريخ المراقبة المحددة، مصحوبة بعامل ترجيح محدد وخيارات معدل متوسط ​​في بعض الأحيان عندما يكون قد تم بالفعل الحصول على ملاحظات معدل متفق عليها في الماضي. يمكن أن تنتج ريكسوبسيرفاتيون فكس إما على شكل تمثيل مستقل لسلسلة من تواريخ المراقبة محددة، أو لتكملة التمثيل البارامتري للمراقبة سكيدول (على سبيل المثال، يوميا، 2 الجمعة، الخ)، وذلك باستخدام نفس المخططات اتفاقية المتداول كما تستخدم في مصلحة معدل المشتقات. تم إنشاء النموذج على أنه نموذج "واحد على الأقل من" الذي يفرض وجود المراقبةشدول، أو ريتوبسيرفاتيون، أو كليهما. وفيما يلي هياكل لميزة فكس أوتك الآسيوية.
ويرافق اختيار معدل جمع اختياريا من قبل معدل أوبسيرفاتيونقيمة الاقتباس، مما يسمح هذا أن تكون صريحة.
يوضح الرسم البياني التالي عرضا رسوميا لمجموعة من تواريخ المراقبة المحددة، مصحوبة بعامل ترجيح محدد وخيارات متوسط ​​السعر:
وحيثما يمثل الجدول الزمني للمراقبة بشكل بارز، قد تكون سلسلة ريتوبسرفاتيون غائبة أو تقتصر على الرصدات التي حدثت بالفعل - ولكن الآن يرافق قيم المعدل الملحوظ عامل ترجيحها:
يتم دعم مزيج من متوسط ​​السعر وحاجز واحد أو أكثر.
يحدد عنصر التسوية النقدية العملة وتثبيت تفاصيل التسوية النقدية. ولها نفس النوع الأساسي الذي يستخدم أيضا ضمن منتجات فكس ساق و فكس سواب (انظر القسم 8.2.3). يتم إنتاج هذا الهيكل الاختياري للتسوية النقدية فقط عندما يتم تحديده في وقت التنفيذ بحيث يتم تسوية خيار ول في دفعة نقدية واحدة - على سبيل المثال، في حالة خيار غير قابل للتسليم (على الرغم من ملاحظة أن خيار فكس قد يكون وتسوية النقدية التعاقدية، دون أن تكون بالضرورة غير قابلة للتسليم). يعني التسليم المادي - الدخول في معاملة فورية للعملة التي يتم تسليمها من كلا الجانبين. يعني التسوية النقدية - تسوية في واحدة من خيار العملة أو الترتيب الكمي، ومن ثم توفير الفوركس مراقبة سعر الصرف وغيرها من المعالم في كتلة التسوية النقدية.
8.5 العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.
المصطلحات الثنائية والرقمية ليست محددة بوضوح في أسواق العملات الأجنبية ويمكن أن تكون مرادفا أحيانا. يتم استخدام هذا لتحديد خيار يحتوي على ملف تعريف عائد متقطع. وعادة ما يدفع مبلغا ثابتا إذا كانت الشروط الأساسية تفي بشرط مسبق محدد أو لا تدفع أي شيء. وخلافا للخيار المعياري، فإن المبالغ المسعرة هي مبالغ العوائد بدلا من القيمة الأساسية الافتراضية. وفيما يلي هياكل ل فكس أوتك الثنائية والخيارات الرقمية.
فكس نموذج الخيار الرقمي يستخدم قواعد اللغة لضمان مشغلات تطابق أسلوب ممارسة.
وتعرف الخيارات الرقمية عادة بأنها أوروبية، بمعنى أن الملاحظة لا تحدث إلا إذا كان السعر الفوري يتداول فوق (أو دون) مستوى الزناد عند تاريخ انتهاء الصلاحية. المثالان اللذان تم تضمينهما في المواصفات هما الرقم الرقمي والمدى الرقمي.
الخيارات الثنائية، من ناحية أخرى، هي أشبه الخيارات الأمريكية، وهذا يعني أن دفع تعويضات يحدث إذا كان سعر الصرف يتداول من خلال مستوى الزناد في أي وقت يصل إلى بما في ذلك تاريخ انتهاء الصلاحية. الأمثلة الأربعة التي تم تضمينها في المواصفات هي لمسة واحدة، لا اللمس، مزدوجة لمسة واحدة، وخيارات مزدوجة لا اللمس المزدوج.
8.6 الإيداع لأجل.
إن الوديعة لأجل هي اتفاق بين طرفين للدخول في عقد مالي. وعلى غرار اتفاق السعر الآجل، يتم إيداع وديعة لأجل ضمن عنصر واحد ولا يحتوي على مدفوعات فائدة مؤقتة. وهي معاملة في الميزانية العمومية تدفع الفائدة عند الاستحقاق بناء على سعر فائدة متفق عليه. في حين أن مصطلح أداة الودائع هو من الناحية الفنية منتج سعر الفائدة، يتم تضمينه ضمن قسم العملات الأجنبية من فبمل لأن العديد من المؤسسات التي تستخدم المعاملات فكس أيضا إجراء الودائع قصيرة الأجل في محافظها الخاصة لتمويل متطلبات العملات الأجنبية.
على الرغم من وجود عدد من الودائع المهيكلة التي يتم التعامل بها أحيانا في السوق، بما في ذلك الودائع ذات هيكل الإطفاء، والجداول الزمنية لمعدلات الفائدة، ودفع الفائدة الدورية أو جداول إعادة رسملة الفائدة، أو حتى الودائع المقومة بعملة واحدة ولكن تدفع فائدة بعملة أخرى ، تمثل تلك الأنواع من المعاملات أقلية هامة من عدد الودائع التي يتم التعامل معها في السوق المالية بالجملة. ولذلك، فإن هيكل الودائع مصطلح عمدا بسيط جدا لاستيعاب الصكوك الودائع بسيطة لكنها عالية السيولة.
سعر الفائدة الثابت + خيار صرف العملات الأجنبية التي يمكن أن توفر نسبة أعلى من العائد تصبح شعبية متزايدة. يتم تأكيد هذه المنتجات كتجارة واحدة تجمع بين سمات بيانات الإيداع والخيار. في فبمل 5.1، تم نمذجة خيار العملة المزدوجة على أنه "سمة" مضمنة في وديعة لأجل تؤدي إلى أن تكون العوائد بعملة ثانية.
لاحظ أن كل من تاريخ البدء وتاريخ الاستحقاق للودائع لأجل يتم التفاوض عليه مقدما وعادة ما تكون قصيرة المدة، لذلك يتم تحديد تواريخ هذه الأدوات. وأي عطلات غير متوقعة ستؤدي عموما إلى إعادة التفاوض بشأن العقد. ولذلك لا توجد مخصصات لتسويات التاريخ.
يتم تمثيل متغيرات المنتج الرئيسي للإيداع لأجل في النموذج المعاد تصميمه كميزات إيداع لأجل (على سبيل المثال ميزة العملة المزدوجة). هناك متغيرات أخرى يمكن إضافتها (على سبيل المثال، يمكن لمودع الإيداع أن يقرر الفائدة وعملة الدفع الرئيسية).
الودائع ثنائية العملة هي عبارة عن وديعة لأجل مع خيار مضمن يؤدي إلى أن تكون العوائد بعملة ثانية. سعر الفائدة الثابت + خيار الصرف الأجنبي يمكن أن يوفر معدل عائد أعلى. يتم تأكيد هذه المنتجات كتجارة واحدة تجمع بين سمات بيانات الإيداع والخيار التي تمت صياغتها ك "ميزات" يمكن إضافتها إلى إيداع لأجل. عنصر 'دوالكورنسي' من نوع 'دوالكورنسيفيتور' يمثل ثنائي العملة الودائع باستخدام 'تيرمديبوسيت' المنتج 'ميزات'، بدلا من 'استراتيجية' مثل في 4.x نموذج ([تيرمديبوسيت] و [فكسيمبلوبتيون] المنتجات).

أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.
أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.
تتضمن إمير التزاما بإلغاء بعض فئات عقود المشتقات خارج البورصة (أوتك) من خلال التخليص المركزي للطرف المقابل (كبس) أو تطبيق تقنيات التخفيف من المخاطر عندما لا يتم مسحها مركزيا.
الأطراف المقابلة تخضع لالتزام المقاصة المركزية.
وينطبق التزام المقاصة على شركات الاتحاد الأوروبي التي هي أطراف مقابلة في عقود المشتقات المالية غير المباشرة بما في ذلك سعر الفائدة، والعملات الأجنبية، وحقوق الملكية، والائتمان ومشتقات السلع.
تحدد إمير فئتين من الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها التزام المقاصة:
األطراف املقابلة املالية مثل البنوك وشركات التأمني ومديري األصول وغيرهم من األطراف املقابلة غير املالية التي تتضمن أي شركة تابعة لالتحاد األوروبي تتعدى مواقعها في عقود املشتقات املالية خارج البورصة) ما لم يكن ألغراض التحوط (عتبات تخليص اإلمارات.
تم إعفاء صناديق المعاشات التقاعدية من المقاصة المركزية حتى 15 أغسطس 2018، وكذلك المعامالت بين شركات المجموعة، في ظل ظروف معينة.
فئات المشتقات خارج البورصة الخاضعة لالتزام المقاصة المركزية.
یقدم إيمير التزاما بتطھیر فئات معینة من المشتقات خارج البورصة في نقاط الکمبیوتر الحرجیة التي تم التصریح بھا (للحوافز الأوروبیة) أو المعترف بھا (بالنسبة للمکونات الحرجیة غیر التابعة للاتحاد الأوروبي) في إطار إمير.
وتتوقع إمير عمليتين ممكنتين لتحديد الفئات ذات الصلة من المشتقات خارج البورصة:
إن نهج "من القاعدة إلى القاعدة" الوارد في المادة 5 (2) من إمير، والذي بموجبه يتم تحديد الفئات الخاضعة لالتزام المقاصة بناء على الفئات التي تم مسحها بالفعل من قبل نقاط التحكم الحرجة المعتمدة أو المعترف بها. نهج "من أعلى إلى أسفل" الموصوف في المادة 5 (3) من إمير، والتي بموجبها ستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بمبادرة منها بتحديد الفئات التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة ولكن لم يحصل أي منها على ترخيص.
وفقا لإجراءات الالتزام بالمقاصة وتفويض المفوضية الأوروبية، تقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوضع وتقديم مسودة المعايير الفنية التنظيمية (رتس) إلى المفوضية الأوروبية للموافقة عليها:
فئة المشتقات خارج البورصة التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة؛ التاريخ أو التواريخ التي يصبح فيها التزام المقاصة ساري المفعول، بما في ذلك أي مرحلة في فئات الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها الالتزام وفئاته؛ والحد الأدنى من الاستحقاق المتبقي للعقود المشتقة خارج البورصة الخاضعة للفرض.
وقد بدأ إجراء الالتزام بالمقاصة في الربع الأول من عام 2017 بعد إصدار أول تصریح من الاتحاد الأوروبي. ومنذ ذلك الحین، قامت ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتحلیل عدة فئات من مشتقات أسعار الفائدة، والائتمان، وحقوق الملکیة، والمشتقات خارج البورصة، واقترحت بعضھا للتزام المقاصة.
ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن الحالة الراهنة لعملية الالتزام بالمقاصة بالنسبة لتلك الفئات.
ورقة التشاور (n.
يتضمن السجل العام لاللتزام بالمقاصة فئات المشتقات خارج البورصة التي يؤذن ل كبس بالتخلص منها. وستدرج أيضا فئات المشتقات خارج البورصة التي تخضع لالتزام المقاصة في هذا السجل بمجرد الانتهاء من العملية، أي بعد نشر المعايير التقنية ذات الصلة في الجريدة الرسمية للاتحاد.
الإشعارات.
ويتعين على الأطراف النظيرة غير المالية إبلاغ هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عند تجاوزها عتبة المقاصة ومتى لم تعد تتجاوزها.
وینبغي إرسال نفس الإخطارات إلی جھة تنظیمیة وطنیة ل نفك، باستخدام القالب الذي ینبغي إرسالھ إلی ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلی إشعارات إمير [أت] esma. europa. eu.
غير الأطراف في الاتحاد الأوروبي.
في ظل ظروف معينة، قد ينطبق التزام المقاصة أيضا على أطراف أخرى من بلدان أخرى (من خارج الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك:
وتتعامل الأطراف المقابلة في الاتحاد الأوروبي مع الكيانات المنشأة خارج الاتحاد الأوروبي؛ كيانان أنشئان خارج الاتحاد الأوروبي للتجارة معا، و؛ ويوجد تأثير على أسواق الاتحاد الأوروبي (تأثير مباشر وكبير ومتوقع في الاتحاد الأوروبي)
وقد أقرت المفوضية الأوروبية في 13 فبراير / شباط 2017 (اللائحة المفوضة للجنة رقم 285/2017) تقرير هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النهائي عن مشروع المعايير الفنية التنظيمية بشأن التأثير المباشر والكبير والمتوقع في الاتحاد الأوروبي.
تقنيات تخفيف المخاطر.
تطبق متطلبات تخفيف مخاطر إمير على جميع معاملات المشتقات خارج البورصة غير المرخصة مركزيا، وتشمل تلك التقنيات التأكيد في الوقت المناسب، وتسوية المحفظة والضغط، وإجراءات تسوية المنازعات. النقطة الوحيدة المتبقية الوحيدة هي نشر رتس عن تبادل الضمانات، الهامش الثنائي. وكانت هناك مشاورة من قبل إبا و إسما و إيوبا حول مشروع رتس بين أبريل 2017 ويوليو 2017، تليها مشاورة ثانية تم إطلاقها في 10 يونيو 2018. ونشرت مسودة النهائية رتس من قبل إسا وقدمت إلى المفوضية الأوروبية في 8 مارس 2018.
ويتضمن مشروع رتس الأحكام التالية:
بالنسبة للمشتقات خارج البورصة التي لم يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب)، ينص مشروع رتس على أنه يتعين على الأطراف المقابلة تبادل الهوامش الأولية وهوامش التغيير. ومن شأن ذلك أن يقلل من مخاطر االئتمان التي يتعرض لها الطرف اآلخر، وأن يخفف من أي مخاطر نظامية محتملة وأن يكفل المواءمة مع المعايير الدولية. قائمة الضمانات المؤهلة لتبادل الهوامش، ومعايير التأكد من أن الضمانات متنوعة بما فيه الكفاية وليست خاضعة لمخاطر خاطئة، فضلا عن طرق لتحديد تخفيضات الضمانات المناسبة. الإجراءات التشغيلية المتعلقة بالوثائق، والتقييمات القانونية لإنفاذ الاتفاقات وتوقيت تبادل الضمانات. إجراءات األطراف األخرى والسلطات المختصة فيما يتعلق بمعاملة عقود المشتقات بين شركات المجموعة.
وسیتم تطبیق نظام رتس بطریقة تناسبيیة للسماح للأطراف المقابلة بتنفیذ المتطلبات.

تأكيد خيارات فكس
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment