Sunday 18 March 2018

استراتيجية التداول eu3


شركة تجارية.


قد تحتوي هذه المقالة على معلومات قديمة غير دقيقة للإصدار الحالي من اللعبة. تم آخر تحديث لها ل 1.19.


شركة تجارية هي مجموعة من المحافظات في منطقة شركة تجارية. المقاطعات في شركة التجارة تنتج أقل الضرائب والقوى العاملة والبحارة، ولكن المزيد من القوة التجارية والسلع التجارية والحد من القوة البحرية.


ويمكن أن تشكل الشركات التجارية من قبل أي دولة في أي من المناطق التجارية 15 شركة في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا. تختلف هذه الكيانات عن الدول الاستعمارية لأنها ليست حكومات منفصلة. يتم إدراج الشركات التجارية في لوحة الموضوع. ولا يجوز للدول أن تشكل شركات تجارية في قارة عاصمتها.


يتم إنشاء شركة تجارية بإضافة مقاطعة في منطقة شركة التجارة المقابلة لشركة التجارة. ويمكن إضافة المقاطعات وإزالتها بشكل انتقائي. يجب أن تكون المقاطعات التابعة لشركة تجارية جزءا من إقليم ويجب أن تكون في الخارج. تتم إزالة أي مقاطعة هي جزء من دولة تلقائيا من شركة التجارة. ومن الممكن أيضا لإضافة جميع المقاطعات في عقدة تجارية معينة في وقت واحد إلى شركة عن طريق اختيار زر أثناء عرض العقدة.


إزالة محافظة من شركة تجارية يعطي "شركة التجارة اليسرى" المعدل لمدة 5 سنوات، ومنعها من أن تضاف مرة أخرى خلال مدتها، فضلا عن إعطاء -200٪ المحلية السلع المنتجة التعديل.


وتخضع المقاطعات في شركة تجارية للمعدلات التالية: [1]


بالإضافة إلى ذلك، محافظات شركة التجارة:


يتم تعيين الحد الأدنى من الحكم الذاتي إلى 0٪. تجاهل جميع العقوبات من التعصب للدين المحلي أو ثقافة غير مقبولة. وتشمل العقوبات المنجزة الاضطرابات المحلية والضرائب المحلية والسلع المنتجة. لا تساهم في الوحدة الدينية، بغض النظر عن الدين. لم يكن لديك المؤسسات احتضان مالكها انتشرت لهم. ومع ذلك، قد لا تزال المؤسسات تنتشر عن طريق التجاور.


عندما تسيطر شركة تجارية 51٪ [2] من جميع الطاقة التجارية المقاطعة في عقدة لها، فإنه يمنح +1 التاجر. [3]


و دلك المشتركة تحسس يسمح التفاعل موضوع واحد لشركات التجارة. ويمكن زيادة الطاقة التجارية للشركة التجارية بنسبة 50٪ على حساب +0.03 التضخم لصاحبها في السنة. هذا التفاعل قد يكون مثبت على وإيقاف عند الرغبة.


جميع المحافظات التي تسيطر عليها دول أخرى في منطقة شركة التجارة الحصول على مكافأة للسلع المنتجة تساوي كيف نسبة كبيرة من القوة التجارية في المنطقة التي تسيطر عليها شركة التجارة. (قيمة التجارة في عقدة تعتمد على قيمة السلع المنتجة، وبالتالي فإن هذا يعود بالفائدة على المواطنين والتجار). لاحظ أن السفن الخفيفة لا تسهم في ذلك، وبالتالي يمكن في بعض الحالات أن تجعل الأمة أقل من التجارة حيث سيتم إنتاج بضائع أقل. هذه المكافأة لا تتداخل مع المكافأة مماثلة للجمهورية التاجر للسلع المنتجة.


المصب: كايور (1113)، بنين (1147)، نغويو (4079) إينه: ساحل الذهب (1139)


سوت: زنجبار (1201)، مومباسا (1202) مصب: كيليمان (1192)


سوك: أحمد آباد (2054) مصب: ثاتا (504)


كوتش: تشيتاغونغ (568) مصب نهر البنغال (561) ودكا (564) وبيغو (586) وباثين (1815) وفيلانادو (534) وكونسيما (5084)


سوث: أيوتهايا (600) مصب: بريك روسي (2376)


كوت: كانتون (667) مصب: كانتون (667)، هاي فونج (2372)


سوت: هانغتشو (684) مصب: سوتشو (1822)، هوايان (2142)


وأهم المقاطعات التي تضيفها إلى شركة تجارية هي تلك التي تتمتع بمكافأة على مستوى المقاطعة للسلطة التجارية، كمصب أو مركز للتجارة، مرئية في وضع الخريطة التجارية. السيطرة فقط هذه المحافظات هي كافية بشكل عام للشركة التجارية للحصول على غالبية السلطة التجارية المحافظات ومنح التاجر مكافأة. كما سيساعد بناء مبان تجارية وزيادة النزعة التجارية.


الاستراتيجيات.


هذه هي أدلة استراتيجية على أساس تجربة لاعب. ومع ذلك، قد لا يكون بالضرورة اللعب وفقا للأدلة بسبب الطبيعة ديناميكية اللعبة. قد تحتاج إلى الارتجال والرد على مختلف السيناريوهات الفريدة التي لا تحدث في الأدلة.


ونحن نوصي بأن تستخدم هذه الأدلة فقط كمصدر للمشورة المستخدمة للمساعدة في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


والغرض من هذه الصفحات هو تزويد اللاعبين بمشورة حول كيفية لعب اللعبة. تختلف هذه الصفحات عن الدليل المرجعي لأنها لا تصف بالضرورة كيفية عمل اللعبة، ولكنها تقدم بدلا من ذلك إرشادات ثاقبة حول أفضل السبل للنجاح في اللعبة.


استراتيجية التداول.


الرجاء المساعدة في تحديث هذه الصفحة لتضمين معلومات حول توسيع نطاق دو.


وكانت التجارة شريان الحياة لأوروبا في وقت يوروبا ونيفرزاليس، واستغرق المطورين الكثير من الوقت والجهد لمحاكاة هذه الحقيقة من خلال نظام معقد من السلع التجارية ومراكز التجارة (كوت)، والتجار للتنافس على ثروة من الأمم. هذا قد يبدو كل شيء تخويف قليلا، وخاصة للاعب جديد، ولكن مع الممارسة والمثابرة، يمكن أن يتقن النظام ويهيمن عليها لاعب.


وتكتسي التجارة أهمية خاصة بالنسبة لاستراتيجية الدول الصغيرة التي لديها إيرادات ضريبية أقل. وكلما قلت الأمة، كانت النسبة الأكبر من الدخل الذي تمثله تجارتها. فمن الممكن أن تكون دولة واحدة - المقاطعة وتهيمن على كل مركز التجارة في العالم المعروف.


كل مقاطعة في اللعبة تنتج نوعا من التجارة جيدة، سواء كان ذلك السمك، الفراء، الحبوب، النبيذ، الصوف، الكتان، الحديد، النحاس، الذهب، الشاي، القهوة، السكر، أو العبيد. الدخل من بيع هذا الخير لا يذهب إلى خزائن الأمة المنتجة له، ولكن إلى مركز التجارة أن المقاطعة ترسل بضائعها. القيمة الإجمالية لمركز التجارة هي القيمة الإجمالية الإجمالية لجميع السلع المرسلة إليه، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى مئات أو آلاف من الدوقات. هذا هو المال حتى للاستيلاء على التجار المتنافسة على التجارة هناك.


التجار هم محركات التجارة. كل بلد تنتج عددا محددا من التجار كل عام، تعديلها من الاستقرار الخاص بك، وقيم المنزلق الأمة الخاصة بك، وكم مراكز التجارة التي تملكها، أي الاحتكارات لديك، وما إذا كنت أو لم تكن في حالة حرب. لن يفعلوا أي خير في حمام التاجر الخاص بك، على الرغم من - يجب تمويل البعثات إلى مراكز التجارة في العالم للتنافس على التجارة يمر من خلالها قبل أن يتمكنوا من إنتاج الثروة بالنسبة لك.


كل مركز للتجارة لديه عدد محدود من "المساحات" التي يمكن أن يحتلها التجار - التجار الذين يشغلون مساحة ترسل جزءا من قيمة التجارة العودة إلى وطنهم. إذا كان هناك فتحات الحرة في مركز التجارة يتم إرسال التاجر إلى، وهناك فرصة جيدة التاجر سوف تأخذ هذا الفضاء والبدء في إرسال دوكاتس مرة أخرى، ولكن إذا لم يكن هناك مساحة حرة في مركز التجارة - كما هو في كثير من الأحيان حالة - التاجر سوف تضطر إلى التنافس مع تاجر آخر ووضعها للخروج من العمل لأخذ مكانها. والمنافسة شرسة، ولا سيما في أغنى مراكز التجارة، مما يؤدي إلى عمليات تحويل متكررة للتجار في تلك المواقع. والمزيد من التجار كنت قد وضعت في مركز التجارة، والمزيد من الدخل الذي سوف تجلب المنزل، ولكن من المرجح أن التجار واردة سوف تتنافس معكم للفضاء هناك. في بداية اللعبة تصل إلى خمسة تجار من بلد واحد يمكن وضعها في أي مركز التجارة - مرة واحدة ما يكفي من تكنولوجيا التجارة بحثت لتحقيق الكفاءة التجارة الخاصة بك أكثر من 50٪، فمن الممكن بالنسبة لك للحصول على احتكار ووضع التاجر السادس في أي مركز للتجارة حيث لديك خمسة التجار بالفعل. هذا أمر مرغوب فيه للغاية، حيث أن الاحتكار يجعل من الصعب على تجارك أن يلغوا، ويحول الاحتكار أي ثروة لم يطالب بها في مركز التجارة هذا إلى خزائنك.


ولإنشاء تلك الاحتكارات وتأمين مطالبتك بالتداول بأفضل ما يمكن، يجب أن تعطي التجار أفضل فرصة للتنافس على التجارة. وتعظيم فرصهم التنافسية هو موضوع القسم التالي.


كلما زادت فرصتك في المنافسة، كلما زادت فرصك في الحفاظ على التجار في مراكز التجارة في جميع أنحاء العالم. لذلك، أي إجراء التي يمكنك اتخاذها لزيادة تلك الفرصة المنافسة أمر مرغوب فيه طالما أن مقايضاتها مقبولة لخططك.


أفضل مكان للعثور على القدرة التنافسية الإضافية في المتزلجون السياسة الخاصة بك. هناك نوعان من المتزلجون على وجه الخصوص التي تؤثر على القدرة التنافسية للتاجر، والتمرير الأرستقراطي / البلوتوقراطي و ميركانتيليسم / التجارة الحرة المتزلج.


يرتبط شريط التمرير الأرستقراطي / البلوتوقراطي بما إذا كانت الطبقات المحجوزة أو المالكة تحمل قدرا أكبر من القوة في مجتمعك. معظم الدول في اللعبة سوف تبدأ مع التركيز القوي على الأرستقراطية، وخاصة في بداية الحملة الكبرى في نومين، والدول التي ترغب في أن تصبح القوى العسكرية قد تجد أنه من المفيد للحفاظ على هذا التركيز للآثار الأرستقراطية الإيجابية على تكاليف التوظيف فوج. تلك الدول التي لا تجد من المهم أن يكون الفرسان أرخص والمزيد من الدبلوماسيين، من ناحية أخرى، قد تجد أنه من المفيد أن تبدأ امتداد طويل نحو أقصى بلوتوكراسي، لأن بلوتوكراسي يزيد التجار السنوي الخاص بك، ويزيد من كفاءة التجارة، ويقلل من تكلفة والتجار، والأهم من ذلك، يزيد التاجر تتنافس الفرص بنسبة تصل إلى 20٪.


إن التجارة / التجارة الحرة المنزلق ترتبط بالسياسات الاقتصادية الشاملة لأمتك، سواء كانت تركز على الحفاظ على المال في المنزل في المنزل (ميركانتيليسم) أو جلب الثروة من الخارج (التجارة الحرة). هذا شريط التمرير السياسة عادة ما يبدأ في ميركانتيليسم لمعظم الدول، ولكن إذا كنت ترغب في متابعة جادة استراتيجية التداول، فإنه يجب أن لا يبقى هناك لفترة طويلة. فالتجارية لا تمنح منافع للقدرة التنافسية، ولكن فقط في مراكز التجارة التي تسيطر عليها، وعدد قليل جدا من الدول سيكون لديها أكثر من مركز للتجارة في حدودها. الحد من قدرتك على المنافسة في معظم المراكز التجارية للحفاظ على ميزة في الحفاظ على التجار الآخرين من تلقاء نفسها لا معنى له في معظم الاستراتيجيات. وستكون جميع مراكز التجارة تقريبا مراكز تجارية "أجنبية" في جميع أنحاء اللعبة، وتعزز التجارة الحرة قدرتك على المنافسة فيها، مما يمنحك المزيد من التجار، ويقلل من تكلفة إرسالهم، وكفاءة تجارية أفضل، وفرصة أفضل بنسبة 25٪ على المنافسة في مراكز التجارة الخارجية. قد يستغرق بعض الوقت لتعظيم التجارة الحرة الخاصة بك من ميركانتيليست البداية، ولكن الفوائد هي تستحق كل هذا الجهد.


وتشمل الاحتمالات الأخرى اتخاذ القرارات التي تفضل التجار والقدرة التنافسية على أولويات أخرى. فكرة وطنية من الممارسات التجارية الداهية يعطي 10٪ إضافية لتنافس التجار الخاص بك فرص كذلك. فمن الممكن أن تأخذ هذا كأول فكرة وطنية، واكتساب ميزة جدية في القدرة التنافسية في وقت مبكر من المباراة، عندما الجميع هو تماما مثل ميركانتيليست والأرستقراطية كما كنت. وهناك فكرة أخرى تؤثر على فرصتك في المنافسة هي سياسة التجارة الوطنية، مما يزيد من كفاءتك التجارية بنسبة 10٪، مما يعني أن تجارك يجلبون المزيد من المال إلى المنزل، ولكن زيادة الكفاءة في التجارة أيضا تضيف نصف قيمتها إلى فرصك التنافسية. ومن المحتمل أن تلتقط أمة تجارية خطيرة كلا الفكرتين في مرحلة ما.


ومما لا يثير الدهشة، أن الاستثمارات في تكنولوجيا التجارة أيضا زيادة فعالية التاجر الخاص بك. كل 2٪ زيادة في كفاءة التجارة يعطي 1٪ إلى فرص المنافسة الخاصة بك، وبالتالي زيادة تكنولوجيا التجارة ببطء ولكن بالتأكيد يزيد من قدرتك التنافسية.


بشأن الاتفاقات التجارية.


كن حذرا جدا مع من توقع اتفاقيات التجارة. مزايا مشكوك فيها نوعا ما، والعديد من اللاعبين أبدا التوقيع على أي. لاعبين آخرين تقديم المشورة للحفاظ على تا واحدة، ولكن أبدا أكثر من واحد.


والاتفاقات التجارية ملزمة بين الدولتين بأنها لن تتنافس مع بعضها البعض اقتصاديا. وهذا يعني أن التجار سوف يحترمون مواقف بعضهم البعض ولا يعملون على وضع بعضهم البعض خارج نطاق العمل في مراكز التجارة التي تشغلها. الدول الأعضاء في منظمة العفو الدولية تميل إلى البدء في إرسال طلبات اتفاق التجارة لك إذا كنت تصبح ناجحة في كوت حيث يتاجرون أيضا.


مزايا.


لن تضطر إلى التنافس ضد الأمة التي توقع اتفاقا معها، مما قد يعني أنك بحاجة إلى إرسال عدد أقل من التجار للحفاظ على حصتك في السوق. لهذا السبب، أصعب منافسيك هو الخيار الأفضل لاتفاقية التجارة إذا كنت تريد واحد.


وثمة سبب آخر للتوقيع على اتفاقات التجارة هو الدبلوماسية. الدول التجارية الناجحة تميل إلى الحصول على البريد المزعج من قبل الكثير من طلبات لاتفاق التجارة، وأحيانا عشرات كثيرة في السنة. ومع ذلك، بمجرد التوقيع على اتفاقية تجارية مع أي شخص، فإن عدد الطلبات تنخفض إلى حد كبير. إذا أخذت في الاعتبار أن كل طلب مرفوض يعطي -5 للعلاقات، يصبح من الواضح أن عدم وجود تا يمكن أن تصبح كارثة دبلوماسية. قد لا تتمكن الدول الصغيرة من تعليم حقوق الإنسان من تحمل علاقاتها مع الهدايا، والدبلوماسيين محدودون أيضا. في مثل هذه الحالة، قد يكون الحفاظ على أصدقائك يستحق انخفاضا طفيفا في كفاءة التجارة.


سلبيات.


أولا وقبل كل شيء، بمجرد تمكين الاحتكارات، فإن اتفاق التجارة مع الدولة X يمكن أن تجعلك غير قادر على كسر احتكارها. أيضا، مجرد وجود هذه الاتفاقات يقلل من كفاءة التجارة الخاصة بك قليلا، الأمر الذي يقلل من الأرباح وتنافس الفرص.


وبعبارة أخرى، فإن الدول الصغيرة والأغنياء ليست لها فائدة تذكر في الاتفاقات التجارية. وقد يكون من المفيد جدوى الدول الأصغر حجما ذات الموارد أو الأمن المحدود.


في حين أن بعض اللاعبين قد يرغبون في التعامل مع عملية إرسال التجار، وربما للتركيز على المراكز التجارية ضمن مجموعة ثقافتهم (فمن الأسهل إلى حد ما للتنافس داخل المراكز التجارية التي تملكها الدول ضمن مجموعة ثقافتك)، أو للسيطرة على تجارة معينة وسط الفيضانات مع تيار من خمسة تجار في وقت واحد، ولكن معظم اللاعبين يفضلون التجار التعامل مع شؤونهم الخاصة في حين أنها تركز على إدارة الدبلوماسية وشن الحرب. لحسن الحظ، وشملت المطورين نظام الذي يؤتمتة إلى حد كبير عملية إرسال التجار في جميع أنحاء لمختلف مراكز التجارة.


لبدء أتمتة التداول الخاص بك، انتقل إلى صفحة دفتر الأستاذ الخاص بك في مراكز التجارة. هناك عمود يسمى الأولوية أوتوسند، الذي يحدد الأولوية لكل مركز التجارة - الأخضر هو أعلى أولوية، أحمر أدنى، و 'س' وهذا يعني أن التجار لن يتم إرسالها إلى أن مركز التجارة تلقائيا، على الرغم من أنك يمكن لا تزال ترسل لهم عن طريق الذهاب إلى هذا المركز للتجارة وإرسال التجار يدويا. يمكنك النقر فوق 'x' في عمود أي مركز للتجارة معين لتحديد أولوياتها - وهذا يمكن أيضا أن يتم في صفحة مركز التجارة نفسها. هناك زر في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة المسمى 'التجار أوتوسند' - النقر على هذا الزر يخبر المستشارين الخاص بك لإيفاد التجار وفقا لأولويات كنت قد وضعت في كثير من الأحيان كما التجار والمال المتاحة.


عند تفويض السياسة التجارية الخاصة بك مثل هذا، سوف تجد منظمة العفو الدولية توزع التجار بالتساوي بين مستويات الأولوية. إذا قمت بتعيين خمسة مراكز تجارية مختلفة ذات أولوية عليا، وليس لدى أي منهم خمسة تجار فيها، سيقوم مستشاروكم بإرسال واحد إلى كل منهم بدلا من خمسة إلى واحد. إذا كنت ترغب في السيطرة على مراكز التجارة واحدة في وقت واحد، فمن المستحسن أن تتحكم التجارة الخاصة بك يدويا.


حذر من أن أوتوسند لا يوجد لديه معنى الميزانية، حتى إذا كانت الخزينة الخاصة بك هي قريبة من 0 ولكن يكفي لإرسال التاجر وتشغيل رصيد شهري سلبي، وسوف تحصل على التاجر أرسلت وسوف تدخل في السلبية ويجبرون على اتخاذ قرض. يمكنك إيقاف تشغيل أوتوسندينغ لفترة من الوقت لتجميع الأموال عن طريق العودة إلى دفتر الأستاذ وإيقاف أوتوسند عن طريق وضع علامة على زر في الزاوية اليسرى من صفحة دفتر الأستاذ. يمكنك تشغيلها مرة أخرى في أي وقت فقط من خلال تمكين أوتوسند مرة أخرى. جمال هذا النظام هو أن أولوياتك المحددة سابقا محفوظة.


إذا اخترت أتمتة التجارة الخاصة بك، تذكر للتحقق من مركز التجارة دفتر الأستاذ من وقت لآخر لإضافة أولويات لمراكز التجارة الجديدة تكتشف وتعديل أولويات مراكز التجارة الأخرى مع زيادة قيمها وانخفاضها. قد تجد أنه من المفيد للتأكد من اللعبة بإعلامك مع المنبثقة عندما يفتح مركز التجارة الجديد في أي مكان تعرفه.


حظا سعيدا في السعي ميرتشانتيل الهيمنة!


وريث العرش يضيف اثنين من التجاعيد الجديدة إلى التداول: البطولات التجارية (تديرها الجمهوريات التاجر) وحقوق التجارة. استخدام كل من (من داخل أو خارج الدوري) يمكن أن تضيف إلى حد ما قليلا من العمق الاستراتيجي للتداول.


الدوريات التجارية.


كل التاجر الجمهورية هو رئيس رابطة التجارة، التي لديها العديد من المزايا وعيوب:


أعضاء الرابطة لا تتنافس مع بعضها البعض في الدوريات. المحافظات من أعضاء الجامعة هم أكثر عرضة للتداول في الدوريات. أعضاء الرابطة زيادة العلاقات مع أعضاء الدوري الأخرى بنسبة 1.2 / سنة أعضاء الجامعة قد لا تخلق معاهدة تجارة حرة. قد لا يقبل أعضاء الرابطة حقوق التجارة من البطولات الأخرى (ولكن تبقى القائمة).


مزايا الانضمام إلى الدوري التجاري هي أن لديك بعض السيطرة على حيث المحافظات التجارة الخاصة بك، يمكنك الانضمام أو ترك الدوري للحفاظ على المحافظة من التداول في كوت العدو، ولها معاهدة تجارة حيث يمكنك التجارة مع أقل المنافسة.


مساوئ الانضمام هي أنه لا يمكنك إنشاء كت الجديد، وأنت لا يمكن أن تنافس الجميع من الخاص بك كوت المملوكة للحصول على 20 التجار، حيث سيكون لديك أعضاء الدوري لا يمكنك التخلص منها.


حقوق التجارة.


تكمل الحقوق التجارية البطولات التجارية، من خلال السماح للجمهورية التاجر لتأمين الموارد التي قد خلاف ذلك لا تتاجر في دوريهم. على سبيل المثال، يمكن ل هانزا أن يطالب ميلان بحقوق القماش، على الرغم من ميلانو بجوار البندقية. إذا قبل ميلانو، فإن هذا القماش التجارة في أقرب جامعة كوت، حرمان البندقية من الدخل، وتوجيهه إلى هانزا.


حقوق التجارة هي محددة لسلعة واحدة، ويمكنك فقط اختيار واحد جيد لكل بلد، لذلك اختيار أعلى قيمة / أكثر العديد من الخير.


منظمة العفو الدولية ورابطة التجارة / الحقوق.


سوف منظمة العفو الدولية الانضمام إلى الدوري التجاري على أساس المسافة إلى الدوري رابطة الدول المستقلة مقابل أي معاهدة تجارة دولية قريبة أخرى، سواء كانوا يمتلكون اتفاقية التجارة الحرة، وعلاقاتهم. فالأمم التي تملك معاهدة تجارة الأسلحة لن تنضم أبدا إلى الدوري، وستغادر الدول عندما تنخفض العلاقات (خاصة الانخفاضات الكبيرة بسبب الحرب أو التحويل أو الحرمان).


تقبل منظمة العفو الدولية الحقوق التجارية على أساس العلاقات - يمكنك بسهولة الحصول على حقوق التجارة حيث لم تتمكن من الحصول على شخص ما في الدوري.


الجمهوريات التاجر منظمة العفو الدولية هي سريعة لتأمين الاتفاقات التجارية الدوري وحقوق التجارة.


جماعات التاجر التي يديرها اللاعب.


يجب أن تركز جمهوريات التاجر على تأمين أكبر عدد ممكن من الدول في دورياتها التجارية أولا، ثم الاستيلاء على حقوق التجارة من أكبر عدد ممكن من الدول. وبالإضافة إلى ذلك، أي فرصة للاستيلاء على معاهدة التجارة الحرة وتوسيع البصمة الدوري هو شيء جيد، لأن كل دولة كنت قفل في الدوري التجاري لن إنشاء جديد اتفاقية التجارة الحرة. أن تكون سريعة - إذا تم الافراج عن أمة جديدة أو الثورات، والجمهوريات التاجر أي أخرى بسرعة انتزاع لهم. الشيء نفسه إذا أمة يترك رابطة التجارة - البطولات الأخرى سوف تنقلب في.


الرياح الإلهية.


إذا كنت تهيمن على التجارة في سلعة، يمكنك الحصول على مكافأة محددة والتي يمكنك الحصول على كل سلعة. من أجل الحصول على التجارة من سلعة، يجب أن تشارك في اتفاقية التجارة مع اثنين على الأقل من التجار. الآن إذا وضعت كت على أولوية منخفضة (الإعداد الأصفر) ثم أنها سوف ترسل فقط كحد أقصى من التجار 2 إلى ذلك كوت، يمكنك أن تفعل هذا لتقليل التكاليف الخاصة بك للحصول على مكافأة الموارد.


التجارة.


قد تحتوي هذه المقالة على معلومات قديمة غير دقيقة للإصدار الحالي من اللعبة. تم آخر تحديث له ل 1.22.


وتمثل التجارة وإنتاج السلع التجارية مصدرين رئيسيين للدخل لبلد ما، والثالث هو الضرائب. كل مقاطعة تنتج السلع التجارية، والتي تعطي الدخل الإنتاج لصاحبها مباشرة. ثم تدخل القيمة التجارية للبضائع إلى نظام من العقد التجارية، حيث يتم توجيهها وجمعها في نهاية المطاف من قبل التجار كدخل تجاري.


ويمكن تلخيص النظام التجاري في اللعبة على النحو التالي:


وترتبط العقود التجارية في جميع أنحاء العالم لتشكل شبكة عالمية من التجارة. وتستضيف كل عقدة النشاط التجاري لمجموعة من المقاطعات المرتبطة جغرافيا. المال في هذه الشبكة التجارية العالمية يمكن أن تتدفق بين العقد التجارية في اتجاهات التجارة أحادي الاتجاه وكذلك إنهاء في العقد نهاية. هذه الوصلات بين العقد التجارية ثابتة ولا يمكن تغييرها أثناء اللعب. وتمثل القيمة التجارية المبلغ الشهري للسلع التجارية المنتجة محليا والواردة في عقدة تجارية. وتولد القيمة التجارية من كمية وسعر السلع التجارية المنتجة في كل مقاطعة. وتجمع جميع المحافظات قيمتها التجارية في القيمة التجارية الإجمالية لعقدة التجارة المرتبطة بها. توفر علامة التبويب التجارة قيمة تجارية مجمعة في عقدة بينما يعرض وضع الخريطة التجارية تلميح يتضمن قائمة السلع المنتجة محليا بشكل منفصل عن القيم الجيدة للتجارة الواردة. وتمثل القوة التجارية رقما يمثل رقابة البلد على التجارة في العقدة. وتحدد القوة التجارية للبلد كنسبة من إجمالي القدرة التجارية لجميع البلدان الموجودة في العقدة ما سيحدث لقيمة التجارة في كل عقدة. وتستخدم الطاقة إما للاحتفاظ بالقيمة التجارية داخل العقدة (إذا كانت الدولة تجمع مع تاجر أو في عقدة منزلها)، أو نقلها إلى الأمام في الشبكة التجارية (إذا كانت الدولة تتوجه من هناك مع التاجر، أو انها وليس عقدة المنزل وليس لديها التاجر). يتم توليد الطاقة التجارية من قبل المحافظات والسفن الخفيفة، والتجار. ويمكن أن تؤثر بعض الأفكار والأحداث والمعدلات أيضا على القدرة التجارية للبلد في العقدة. ويمكن إرسال التجار إلى عقدة تجارية لجمع جزء من القيمة التجارية للعقد يتناسب مع حصة الدولة من القوة التجارية في العقدة، أو توجيه القيمة التجارية للعقدة في اتجاه معين.


وينشأ كل دخل التجارة في نهاية المطاف كقيمة تجارية للمقاطعات.


قيمة التجارة المحلية تحرير.


القيمة التجارية للمقاطعة تساوي السلع المحلية المنتجة × سعر السلعة التجارية التي تنتجها المقاطعة. يمكن رؤية هذه القيمة في نافذة المحافظة. وتحدد القيمة التجارية دخل الإنتاج، ولكنها لا تتأثر نفسها إما بكفاءة الإنتاج أو بالاستقلالية المحلية. أنظر السلع التجارية § السلع المنتجة لتفاصيل السلع المنتجة؛ أما بالنسبة لألغراض التجارية، فإن أهم معدل هو أن الجمهوريات التجارية والشركات التجارية تعطي مكافأة - في جميع المحافظات في العقدة، وليس فقط الخاصة بها - إلى السلع المنتجة بما يتناسب مع حصتها من القوة التجارية في العقدة، بما يصل إلى 50٪ .


وتضاف القيمة التجارية لجميع المحافظات في نفس العقدة التجارية معا لتحديد قيمة التجارة المحلية للعقدة. ويمكن رؤية ذلك في نافذة العقدة، وكذلك دفتر الأستاذ وعلامة التبويب التجارة.


إجمالي قيمة التجارة تحرير.


وتمثل القيمة الإجمالية للتجارة في العقدة التجارية مجموع قيمة التجارة المحلية والقيمة التجارية الواردة من العقد التجارية في المراحل التمهيدية. لمزيد من التفاصيل حول القيمة التجارية الواردة، انظر § نقل التجارة أدناه.


كل مقاطعة أرض في العالم ينتمي إلى عقدة تجارية واحدة بالضبط. وتضاف القيمة التجارية من مقاطعة إلى قيمة التجارة المحلية للعقدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم العقد لديها واحدة أو أكثر من العقد الواردة الأخرى، واحد أو أكثر من العقد المنتهية ولايته الأخرى. وبهذه الطريقة ترتبط جميع العقد في شبكة عالمية، مع حفنة (مثل كاليفورنيا، سيام، وإثيوبيا) كونها العقد الأصلية مع أي شيء المنبع منها، وثلاثة (القناة الإنجليزية، جنوة، والبندقية) يجري إنهاء العقد مع أي شيء المصب منهم.


القدرة التجارية النسبية: المنافسة على القيمة التجارية تحرير.


وتستخدم الدول القوة التجارية للتنافس في التعامل مع تدفق القيمة التجارية بعدة طرق. والمبلغ المطلق للسلطة التجارية غير مهم؛ والمهم هو النسبة النسبية للسلطة التجارية التي يمارسها بلد وآخر يتعاون معها، مقارنة بجميع البلدان التي يتنافس معها.


وتزداد القوة التجارية لكل بلد بمعدلات القوة التجارية العالمية لجميع الاستخدامات.


جمع التجارة تحرير.


ولكل بلد مدينة تجارية رئيسية. هذا هو نفس العاصمة في بداية اللعبة، وعادة ما يبقى على هذا النحو. في العقدة التجارية التي تنتمي إليها هذه المقاطعة، يحصل البلد على قوة تجارية إضافية +5 ويجمع تلقائيا التجارة. ومع توسع ثروة الأمم، يمكن تغيير المدينة التجارية الرئيسية على حساب 200 سلطة دبلوماسية. إذا كانت العاصمة والمدينة التجارية الرئيسية هي نفسها، ونقل العاصمة أيضا نقل المدينة التجارية الرئيسية مجانا.


ويمكن للبلدان أيضا جمع التجارة عن طريق إرسال التاجر. في هذه الحالة، يتم تخفيض الطاقة التجارية للبلاد بنسبة -50٪. هذا هو معدل مضاعف، تطبق بعد جميع المعدلات الأخرى. [1]


عند جمع التجارة في عقدة، يتم تخصيص جزء من القيمة الإجمالية الإجمالية للعقد يساوي البلد.


ثم يتم ضرب هذا المبلغ في 1 + كفاءة التجارة في البلاد، وهذا العدد من الدوقات يضاف إلى خزينة البلاد كدخل التجارة.


وينافس كل بلد يجمع التجارة مع جميع البلدان الأخرى التي تجمع التجارة وجميع البلدان التي تنقل التجارة.


نقل التجارة تحرير.


فالبلد الذي يمتلك قوة تجارية في عقدة يملك إما تاجرا قائما ويوضع في التوجيه أو لا يجمع هناك ولكنه يجمع في عقدة في مكان ما في اتجاه ما بعد النهر (بغض النظر عن عدد القفزات بعيدا)، يتم نقله. هناك مرحلتان لنقل التجارة:


وتستخدم البلدان القوة التجارية لزيادة حصة القيمة التجارية التي تترك العقدة (القيمة التجارية الصادرة). وتستخدم البلدان التي تنتقل مع التجار سلطتها التجارية لزيادة حصة القيمة التجارية الصادرة التي تتدفق إلى عقدة واحدة معينة.


سحب القيمة التجارية إلى الأمام تحرير.


جميع البلدان التي تنقل التجارة تجمع قوتها التجارية لسحب التجارة خارج العقدة. ومبلغ قيمة التجارة الصادرة يساوي.


وفي هذه المرحلة، تتعاون جميع البلدان التي تنتقل التجارة مع بعضها البعض، وتتنافس مع تلك المجموعات.


توجيه التجارة تحرير.


كل بلد نقل مع التاجر الحاضر يختار عقدة الصادرة لتوجيه التجارة ل (لاعب يفعل ذلك من وضع خريطة التجارة). وتتعاون جميع البلدان التي تتجه في اتجاه معين مع بعضها البعض، وتتنافس مع تلك التوجيهات في اتجاهات أخرى، فضلا عن تلك التي تجمع، في حين أنها لا تتنافس ولا تتعاون في هذه المرحلة مع البلدان التي تنقل ولكن لا التوجيه. مبلغ القيمة التجارية الموجهة نحو عقدة معينة هو.


في هذه المعادلة، "القوة التجارية المعدلة" تعني قوة التجارة في البلاد مضروبة في 1 + معدل التوجيه التجاري. إذا كان هذا سيكون تقسيم صفرا (أي لا تستخدم قوة تجارية لتوجيه)، فإنه يتم تعيين بدلا من ذلك إلى.


وبعبارة أخرى، إذا لم يكن هناك أي توجيه في أي اتجاه، وتقسم قيمة التجارة بالتساوي بين جميع العقد المنتهية ولايته.


هناك عبارتان مهمتان لهذه المعادلة:


فالبلدان التي لا تتوجه إلى التاجر ليس لها أي تأثير على الاتجاه الذي تتدفق فيه التجارة. أنها تؤثر فقط كم القيمة التجارية يترك العقدة. وإذا كان مقدار القدرة التجارية المستعملة للتوجيه نحو عقدة صادرة معينة صفر، تكون قيمة التجارة موجهة إلى صفر (ما لم تكن صفرا بالنسبة إلى جميع العقد الصادرة). وبعبارة أخرى، إذا كان هناك التجار التوجيه، ولكن عقدة واحدة المنتهية ولايته لا التجار توجيه إلى ذلك، ثم أن عقدة يتلقى أي قيمة التجارة المنقولة على الإطلاق. إذا كان بلد واحد فقط هو التوجيه، وجميع التجارة ترك عقدة يذهب إلى العقدة التي اختارها البلد، مهما كانت صغيرة قوتها التجارية.


مكافأة التاجر متعددة تحرير.


وبالإضافة إلى توجيه قيمة التجارة الصادرة من خلال وصلة خاصة معينة، فإن كل تاجر يطبق دفعة للقيمة التجارية على ذلك الارتباط، أي أن قيمة التجارة الموجهة تزداد بنسبة مئوية عند مرورها بين العقدتين، قيمة العقدة المصب أكبر من قيمة التجارة الصادرة المقابلة من عقدة المنبع. وهذا يؤثر على جميع التجارة على هذا الرابط، وليس فقط بلد التاجر، لذلك التجار متعددة يمكن أن تعزز التجارة على نفس الرابط. مجموع دفعة هو:


وجود أكثر من خمسة التجار لن تزيد من دفعة أخرى. يتم تعديل دفعة من قبل توجيه التجارة في البلاد: على سبيل المثال، إذا كان بلد التاجر الأول لديها + 20٪ التجارة توجيه القيادة من التاجر سيتم زيادة إلى + 6.0٪. حاليا أمر التاجر غير مفلس، وبالتالي فإن التاجر مع أعلى التوجيه التجاري لن يكون بالضرورة أولا.


السلطة التجارية المقاطعة تحرير.


وتساهم كل مقاطعة بمبلغ من الطاقة التجارية لبلد مراقبها في عقدة التجارة المحلية. ويمكن رؤية المبلغ الدقيق والحسابات ذات الصلة في وجهة نظر المقاطعة تحت فئة التجارة. ويتحدد ذلك بالعوامل التالية:


المقاطعات معدلات الطاقة التجارة تحرير.


فبعض الأفكار والسياسات تحسن القدرة التجارية للمقاطعات.


فكرة الاستعمارية 2: التجارة كونتيننتال فكرة مازوفيان 7: المتجر المركزي.


الطموح المملوكي.


فكرة الغوجاراتية 5: محور التجارة المحيط الهندي فكرة الهانزية 6: المساهمات المنتظمة فكرة والاشيان 2: تقييد التجارة الخارجية.


تقاليد تفيريان.


إينو فكرة 3: التجار الجنوبيين الشركسية فكرة 2: التجار من جنوة العميل فكرة الدولة 5: امتيازات التجارية كانم بورنوان فكرة 7: واجبات على الصحراء التجارة ياركاندي فكرة 7: تشجيع تجارة تاريم.


هورون الطموح.


تقاليد كوتاي التقاليد لان نا التقاليد بيغو تقاليد روستوف التقاليد الشرفاني التقاليد ورزبورغ.


فكرة التجسس 3: فحص فكرة أماغو 5: تهيمن على التجارة الساحلية فكرة الأنديز 2: شبكة الطرق الجبلية فكرة بريميش 5: فيجيزاك هاربور فكرة بوتوان 5: بالانغاي فكرة الحشد الذهبي 4: تأمين الطرق التجارية كونغو فكرة 5: المثلث التجارة فكرة مالفي 7 : مالوا الأفيون أورلانيس فكرة 2: بورت أورليانز سامي فكرة 4: تشجيع نمو السوق الشتوية سافويارد فكرة 6: جبال الألب تولس سيليزيا فكرة 6: العلاقات الهانزية فكرة الاسبانية 5: أسطول الكنز.


التحويلات من التجار المصب تحرير.


وتتمتع أي دولة لديها ما لا يقل عن 10 قوة تجارية إقليمية في العقدة بانتشار تلك السلطة في اتجاه المنبع. ويضاف مبلغ يعادل 20 في المائة من القوة التجارية للمقاطعات في البلد إلى مجموع القوة التجارية لتلك الدولة في كل عقدة مباشرة في اتجاه المنبع، حيث يشار إليها على أنها تحويلات من التجار في اتجاه المجرى. ولا تنطبق معدلات القدرة التجارية العالمية على المبلغ المعتبر للانتشار، ولكنها تطبق في العقدة الصاعدة بدلا من ذلك. [2]


القدرة على العمر - قوية ترادشيبس مكافأة:


+ 20٪ انتشار السفن التجارية: كما أضاف 20٪ × 20٪ من تجارة السفن أيضا إلى عقدة المنبع.


شركة التجارة تحرير.


البلد الذي يملك مقاطعة في عقدة تجارية ليست في عقدة الوطن ولكن في منطقة شركة تجارية يمكن إضافته إلى شركة تجارية. المقاطعات في الشركات التجارية الحصول على + 100٪ قوة التجارة المحلية. هناك 15 منطقة شركة تجارية في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا. العقد مع شركات التجارة فيها تعتبر العقد التجارية المحلية ويمكن جمعها من قبل التاجر دون فرض عقوبات على الإفراط في التوسع.


حماية التجارة تحرير.


ويجوز لأي بلد أن يزيد من قوته التجارية في العقد التجارية البحرية (غير الداخلية) عن طريق إرسال سفن خفيفة في مهمة حماية التجارة. ولا يمكن إرسال السفن إلا لحماية التجارة في العقد الساحلية حيث يكون للبلاد بالفعل قوة تجارية أو تاجر. كل سفينة خفيفة تزيد من القوة التجارية في العقدة التجارية التي تحمي التجارة، والمبلغ اعتمادا على مدى تقدمه؛ التكنولوجيا العالية يفتح أفضل السفن الخفيفة. وجود السفن من ميناء لبعثة تكاليف حماية التجارة -1 بحار لكل سفينة شهريا.


بعض العلاوات لسفينة التجارة هي:


لا توجد أفكار أو سياسات تؤثر حاليا على قوة تجارة السفن.


مجموعة التوريد تحرير.


ولا يمكن إرسال السفن الخفيفة على بعثات التجارة المحمية إلا إلى العقد التجارية حيث يكون للبلاد بالفعل قوة تجارية ويتم الوفاء بمجموعة الإمدادات. ينطبق القيد على نطاق العرض حتى عندما يتم إزالة الاستنزاف البحري في التكنولوجيا الدبلوماسية 22. إذا سمح النطاق التجاري، يمكن لأي بلد أن يرسل تاجر إلى عقدة دون أي قوة تجارية أولية ومن ثم المتابعة مع السفن الخفيفة حماية التجارة (طالما هذه هي ضمن نطاق العرض). A good way to arrange for a favorable supply range is by gaining fleet basing rights from a nation in the vicinity of the target trade node.


Other sources of trade power Edit.


Merchant Present: The presence of a merchant increases a nation's trade power by +2 . Main trade port in area: A nation gets additional +5 trade power in its home node. Colonial nations provide their overlord with 50% of their trade power. With Mare Nostrum, members of a trade league: provide 50% of their trade power to the leader of the league provide an extra +0.025% trade steering to the leader of the league (cumulative with the bonus from other members) get an additional +20% ship trade power. Other nations can be persuaded (through diplomacy) or forced (through war) to enter into a Transfer Trade Power relation, which does not count towards the diplomatic relations limit. This transfers one country's trade power to another: a transfer enforced in a truce transfers 50%, while a diplomatically arranged transfer can transfer any amount from zero to 50%. Personal unions and vassals do not transfer trade power to their suzerain. With Common Sense, countries that have vassals or marches have a subject interaction for them to divert trade , which transfers 100% of their vassal's trade power, at a cost of +30% liberty desire.


Merchants are envoys used to alter the default trade route behaviour by collecting or steering trade. Merchants must be stationed at a trade node to do their work and can only travel a distance defined by a country's trade range, which increases with diplomatic technology, idea groups, and national ideas.


Trade with no merchant Edit.


In the absence of merchants:


In the country's home node, the country will collect trade. In non-home nodes that are not upstream from any nodes where the country is collecting trade, their trade power does not affect the flow of trade. It still propagates upstream if the country has at least 10 provincial trade power. In all other nodes, trade power is used to pull trade forward, increasing the share of trade value transferred . There is no influence on the direction of trade, only the amount transferred.


Merchant actions Edit.


Merchants can be sent to a trade node to perform one of two missions (as denoted in game interface):


Collect from Trade : Use the country's trade power to retain trade in the node, and turn it into income. This gives a bonus +10% trade efficiency in that node. In the country's home node, this also gives a bonus +2 trade power. In other nodes, this gives a multiplicative penalty of −50% trade power. [1] Transfer Trade Power : Use the country's trade power to pull trade forward in the trade network, and simultaneously to influence trade to flow preferentially into one of the downstream nodes (see § Steering trade above). The player can choose the direction to steer trade in using the trade map mode. (The name of this mission is a misnomer, as it is trade value that is being steered, not trade power.)


Although merchants steering provide no additional trade power on their own, they allow the country to send light ships to protect trade where they otherwise could not due to lacking trade power.


Gaining merchants Edit.


Every country has a base of 2 merchants. Permanent means of acquiring more include:


American traditions Bulgarian traditions Catalan traditions Hormuz traditions Pegu traditions Pskovian traditions.


Expansion idea 2: Additional Merchants Plutocratic idea 4: Free Merchants Trade idea 2: Free Trade Trade idea 5: Overseas Merchants Ando idea 4: Trade Expansion Arakanese idea 3: Bay of Bengal Trade Butuan idea 3: Butuan Trade Connections Canadian idea 2: The Hudson Bay Company Candarid idea 1: Genoese Connections Caspian idea 7: Promote Foreign Trade Dithmarscher idea 3: Trade Missions Dutch idea 2: Dutch Trading Spirit Estonian idea 5: Baltic Trade Gujarati idea 7: Gujarati Diaspora Descends on Africa Gutnish idea 5: Gutnish Merchant Adventurers Hanseatic idea 2: Strong League Obligations Holstein idea 4: Kieler Umschlag Huron idea 1: Great Lakes Trade Javan idea 4: Pan-Asia Trade Kievan idea 6: Support Local Traders Malayan sultanate idea 1: Indian Ocean Trade Malian idea 6: Seek New Markets for Salt Mogadishan idea 1: Indian Ocean Trade Moluccan idea 3: Agents of Trade Novgorod idea 4: Control of the Hanseatic Kontor Omani idea 7: Expansion of Trade Contacts Ouchi idea 4: The Merchants of Hakata City Pattani idea 5: Entrepôt Pomeranian idea 2: Pomeranian Merchants Portuguese idea 4: Encourage the Bandeirantes Sami idea 3: Regulate Trade with the Southerners Shirvani idea 7: Merchants of Baku Shoni idea 4: Nagasaki City Sinhalese idea 3: Pearl of the Indian Ocean South Indian idea 7: Merchant Capitalists Sumatran idea 5: Merchants of The Indian Ocean Tumbuka idea 7: Welcome Swahili Merchants Yemeni idea 6: Promoting the Yemeni Trade Ports.


Full Trade Focus Ashanti ambition Central Indian ambition Galician ambition Interlacustrine ambition Ionian ambition Odoyev ambition.


Aristocratic-Trade: Trade Connections Policy Defensive-Trade: The Armed Neutrality Act.


Merchant republics have +1 merchant. Some events can give a national modifier that temporarily provides +1 merchant. The “East India Trade Company” decision gives +1 merchant. This requires being a country with a European capital and the Global Trade instutition embraced, at least two ports, and one province in the East Asian Trade Ports region owned. The Netherlands has “Found Oost-Indische Compagnie” instead, which has different requirements, but likewise gives an extra merchant. Countries that control one of a number of trade nodes have the “Confirm Thalassocracy” decision (requires all maritime ideas and control of several specific trade nodes), which gives +1 merchant. With Wealth of Nations, a country gets +1 merchant for each trade company they control with the majority of the provincial trade power in a region. With El Dorado, a country gets +1 merchant for each colonial nation with at least 10 provinces. With The Cossacks, the Tengri religion with syncretic faith Zoroastrian provides +1 merchant.


Trade range Edit.


Merchants can only reach nodes at this distance from a cored province (or a cored province of a subject nation or a nation granting Naval Basing Rights). The distance is measured to the central province of the node, visible on the trade map mode. Base trade range is increased by Diplomatic technology (100 at tech 1 and 400 at tech 32) and some decisions and ideas.


Trade Range is increased by certain ideas and policies.


Ryukyuan idea 4: Maritime Commercialism.


Portuguese traditions.


Swahili traditions.


Trade idea 3: Merchant Adventures.


Ayutthayan idea 5: Promotion of Trading links Gujarati idea 2: Jain Connections Kono idea 6: Trade With Continental Asia Mesoamerican idea 7: Obsidian and Jade Mogadishan idea 1: Indian Ocean Trade Pacific Northwest idea 2: Dugout Canoes South Indian idea 1: Merchants of Southern India.


Naval-Exploration: Skilled Cartographers.


Traditions of The Hansa Sumatran traditions.


Dutch idea 2: Dutch Trading Spirit Mamluk idea 1: Red Sea Trade.


Trade policies Edit.


A nation can set a trade policy in any node where they have a merchant present. لا توجد تكلفة لوضع هذه السياسة ويمكن تغييرها كل 12 شهرا. السياسات المتاحة لجميع الدول هي:


Maximize Profits: +5% Trade Power (Default policy). تجارة معادية: + 25٪ بناء شبكة تجسس مع جميع الدول الأخرى مع عقدة المنزل أو التاجر الموجود هناك. Improve inland routes: +10% Siege ability and +1 Artillery bonus versus forts for all provinces in the node (Only possible with more than 50% share of the trade power in the node). تأسيس المجتمعات: + 15٪ تحسين العلاقات مع جميع الدول الأخرى مع عقدة منزلهم أو التاجر الموجود هناك.


وهناك أيضا سياسة تجارية متاحة حصرا للدول الإسلامية:


نشر الدين: سيتم إنشاء مركز ديني في العقدة، ونشر تلقائيا دين الأمة التاجر من خلال عقدة. لا يمكن تفعيلها إلا عندما تكون العقدة التجارية في منطقة شركة تجارية، مع حصة 50٪ أو أكثر من القوة التجارية في العقدة المذكورة.


Global trade power modifier Edit.


Certain ideas and policies improve global trade power.


Italian (cU) traditions.


Expansion idea 7: Competitive Merchants Trade idea 1: Shrewd Commerce Practice Aragonese idea 5: Chartered Merchant Companies.


Gujarati ambition.


Danziger idea 2: Vistula River Trade Hamburger idea 1: Hanseatic City Romanian idea 6: Phanariote Traders.


Date ambition.


Münster traditions Traditions of Theodoro Venetian traditions.


Antemoro idea 6: Strengthen control over the Slave Trade Arabian idea 5: Bedouin Traders Arawak idea 3: Orinoco Trade Butuan idea 2: Northern Nusantara Byzantine idea 5: Byzantine Merchant Class Cham idea 3: South Indian Connections Chimu idea 6: Specialized Economy Gutnish idea 4: Rebuild the Trade Hanseatic idea 1: The End of the Victual Brothers Holstein idea 6: The Trade of Two Seas Hormuz idea 5: Maintain Trading Monopoly Indian Sultanate idea 5: Equality Under the Law Mesoamerican idea 2: Altepetl Milanese idea 6: Merchant Princes Mogadishan idea 3: East African Gold Trade Najdi idea 3: Ships of the Desert Norwegian idea 5: Seize the Opportunity Ogasawara idea 6: Improving the Nakasendo Pagarruyung idea 2: Gold Trade Portuguese idea 3: Feitorias Pskovian idea 6: Arts and Crafts of Pskov Rassid idea 3: Coffea Arabica Ruthenian idea 4: East and West Songhai idea 1: Gold To Salt Trade Sulawesi idea 6: Entrepot of Trade Vijayanagar idea 1: Promotion of Trade West African idea 3: Kola Nuts Yemeni idea 2: Coffea Arabica.


Berber ambition Cebu ambition Jaunpuri ambition Pomeranian ambition Swahili ambition.


Diplomatic-Expansion: Commercial Embassies Exploration-Innovative: Benign Neglect.


Mamluk idea 1: Red Sea Trade National idea 4: Contract Law Novgorod idea 4: Control of the Hanseatic Kontor.


Each colonial nation (of at least 10 provinces) provides +5% global trade power to its overlord. Prestige provides between −15% and +15% global trade power. Stability provides between −3% and +3% global trade power. Power projection provides between 0 and +20% global trade power. Reformed religion Fervor power Trade provides +10% global trade power modifier with Wealth of Nations DLC active.


Domestic trade power Edit.


A country's home node and nodes where a nation has the highest provincial trade power are considered domestic . Overseas provinces and trade company provinces can still be domestic. Domestic trade power refers to trade power in these nodes.


Certain ideas and policies improve domestic trade power.


Muiscan traditions Korean traditions.


Ashikaga idea 4: Tosen-Bugyo Beloozero idea 4: Northern Trade Hungarian idea 6: Strengthen the Towns Iroquois idea 3: Keepers of the Eastern Door Lur idea 2: Jadda-ye Atabak Timurid idea 6: Control of the Silk Road Transoxianian idea 6: Entrepôt of the Silk Road Zambezi idea 3: Control of the Zambezi Trade.


Ando idea 2: Ainu Trade Mutapan idea 6: Controlling the Mutapan Riches Ouchi idea 2: Korean Trade Ragusan idea 2: Center of Trade Trebizondian idea 6: Terminus of the Silk Road.


Kutai ambition.


Medri Bahri idea 6: Promote the Red Sea Trade Otomo idea 4: Welcoming the Nanban Trade Utsunomiya idea 3: Barrier of Shirakawa.


Afghan traditions Danziger traditions Hausan traditions Kono traditions K'iche traditions.


Andhra idea 7: Encourage Coromandel Trade Baluch idea 5: Control the Overland Trade French ducal idea 1: Men of Trade German idea 2: Frühlings− und Herbstmesse Granada idea 4: Strait of Gibraltar Isshiki idea 1: Shugo of Tango Hejazi idea 2: Red Sea Trade Pacific Northwest idea 4: Potlatch Feast Shan idea 4: Control of the Gem Trade Siberian idea 2: Siberian Fur Trade Sistani idea 5: Overland Trade Routes.


Butuan ambition Shoni ambition Sinhalese ambition Yarkandi ambition.


Trade power abroad Edit.


Trade nodes that are not domestic are considered abroad and will suffer from over-extension penalties. Trade power abroad refers to trade power in these nodes. Overextension imposes a penalty of −1% trade power abroad per percentage point.


Trade power abroad receives the following bonuses:


Plutocratic-Trade: Trade Kontor Network.


Aristocratic-Trade: Trade Connections Policy Naval-Trade: Fortified Trading Posts.


Hadramhi traditions Hormuz traditions Ragusan traditions.


Couronian idea 3: Duchy of Mercantilism Genoese idea 3: Rebuilding Genoese Trade Hosokawa idea 3: Sakai City Ionian idea 6: Entrepôt of the Eastern Mediterranean.


Mercantilism Edit.


Mercantilism provides the following effects (per percentage point):


+2% Local trade power +0.5% Embargo efficiency +0.25% Liberty desire (in colonial subjects) Wile most nations start the campaign with a base value of 10% mercantilism, a handful of nations begin with a higher starting base of 25% :


‘Promote Mercantilism’ increases mercantilism by 1% for 100 diplomatic power (only with ‘Mare Nostrum’ DLC enabled).


Certain events, decisions and missions give permanent increases or decreases to mercantilism, some of these are:


Trade steering Edit.


Trade steering is increased by certain ideas and policies.


Omani idea 1: Local Merchant Preference.


Mamluk traditions.


Trade idea 6: Trade Manipulation Navarran idea 5: Cross-Pyrenean Trade Pomeranian idea 3: Northern Ports.


Defensive-Trade: The Armed Neutrality Act.


Gujarati traditions Kutai traditions Ryukyuan traditions.


Aragonese idea 3: Mediterranean trade Huron idea 3: Birchbark Canoes Mapuche idea 4: Mapuche Weaving Pattani idea 2: South China Sea Trade Pskovian idea 7: Pskov Before All Others Shimazu idea 6: Okinawa Trade.


Danziger ambition Norwegian ambition Orissan ambition Transylvanian ambition.


Trade-Expansion: Encouragement of Merchant Navy.


Somali traditions.


Arabian idea 1: Indian Ocean Trade Canadian idea 6: Legacy of the Empire Luxembourg idea 3: The Moselle Trade Ouchi idea 5: Mercantile Diplomacy.


Bengali traditions Breton traditions Traditions of The Hansa Irish traditions Krakowian traditions Malayan sultanate traditions Medri Bahri traditions Orleanaise traditions.


Croatian idea 2: Pearl of the Adriatic Granada idea 4: Strait of Gibraltar Javan idea 4: Pan-Asia Trade Silesian idea 4: Raubritter Sulawesi idea 1: Intra-Asian Trade Network.


Burgundian ambition.


National idea 6: Mercantile Status.


Each point of navy tradition increases trade steering by 1% . With Mare Nostrum, the leader of a trade league gets +2.5% trade steering per member of the league.


Caravan power Edit.


A nation steering from, towards or collecting (only in main trading port) an inland trade node receives bonus trade power. This bonus, called caravan power, is a percentage equal to total development ÷ 3, to a maximum of +50% .


Caravan power is increased by certain ideas and policies. Can exceed 50 with these bonus.


Naval-Influence: The Cooperation Act.


Plutocratic idea 6: Free Cities Trade idea 7: Fast Negotiations.


Air traditions Baden traditions Lorraine traditions Maravi traditions Sadiyan traditions.


Berber idea 3: Trans−Saharan Trade Caspian idea 4: Protect the Caspian Trade Dali idea 2: The Tea-Horse Route Hausan idea 4: Sarakunan Kasuwa Khivan idea 3: Oasis of Merv Nizhny Novgorod idea 1: At The Confluence Of Giants Odoyev idea 7: Strengthen the Oka River Trade Persian idea 4: Improve the Silk Road Shirvani idea 5: Caspian Trade Songhai idea 7: Trans-Sahara Trade Tumbuka idea 5: Inter-African Trade Yarkandi idea 1: Northern Silk Road.


Pskovian traditions.


Kangra idea 5: Strengthen the Mountain Trade.


Nubian idea 4: Encourage Long-Distance Trade.


Merchant republics gain +33% bonus to Caravan power.


Trade efficiency Edit.


Trade efficiency is added as a bonus modifier to trade income. Base trade efficiency is defined by diplomatic technology but it can also be increased by certain ideas and policies (capped at +200% ).


ruler with ‘Entrepreneur’ personality Constitutional Republic Dutch Republic Free City Trading City Trader as advisor Zoroastrian religion Njord deity ( Norse religion) Surya deity ( Hindu religion) Fervent focus on trade ( Reformed religion) Tengri religion syncretic faith Sunni.


Parliament issue: Reduce trade regulations with discovered ‘East Indian Trade Route’


(depends on influence and loyalty)


ruler with ‘Indulgent’ personality during the Aristocratic Coup disaster.


Trade-Administrative: Importation Act Trade-Quality: Cloth Quality Edict.


Tuscan idea 5: Porto Franco.


Dutch ambition.


Ando traditions Aragonese traditions Beloozero traditions Butuan traditions Canadian traditions Danziger traditions Genoese traditions Irish traditions Italian traditions Kongo traditions Krakowian traditions Neapolitan traditions Ragusan traditions Shoni traditions Sinhalese traditions Venetian traditions Württemberger traditions Yarkandi traditions.


Trade idea 4: National Trade Policy Air idea 1: Taghlamt Al-Haasa idea 5: Entrepot of India Anatolian idea 5: Caravanserais Arakanese idea 7: Arakanese Trade Contracts Bahmani idea 4: Karimis Bengali idea 2: Ganges-Brahmaputra Confluence Beninese idea 7: Regulation of Trade Berber idea 3: Trans−Saharan Trade Bremish idea 4: Free Imperial City of Bremen Burgundian idea 5: Integrate the Towns in the Estates General Butua idea 7: Vashambadzi Carib idea 1: River Trade Cham idea 6: Agarwood Chickasaw idea 5: Slave Raids Circassian idea 3: Circassian Grain Trade English idea 4: The Navigation Acts Greek idea 5: Control the Mediterranean Trade Gujarati idea 6: Foreign Merchants set up Factories Hadramhi idea 4: Encouraging the Incense Trade Hormuz idea 1: A Vast Emporium Imagawa idea 2: Control of Tokaido Ionian idea 4: Gate to the Adriatic Javan idea 7: Terracotta Banking System Kaffan idea 7: Trade Reform Kazani idea 7: End Western Domination Khivan idea 5: Amu Darya Khmer idea 4: River Trade Khorasani idea 7: Protect the Caravan Routes Kongolese idea 7: The Ivory Trade Kutai idea 1: Earliest Indic State Ladakh idea 7: Invite Far-Away Traders Laotian idea 6: Southern Silk Road Malagasy idea 6: Control of the Foreign Traders Malian idea 7: West African Slave Trade Malvi idea 3: Protect the Delhi-Surat Trade Route Mamluk idea 7: Monopoly Ports Medri Bahri idea 1: Kings of the Sea Ming idea 5: Restore the Salt Monopoly Mogadishan idea 5: Mogadishan Currency Moldavian idea 7: Moldavian Trade Moluccan idea 1: The Spice Islands Mutapan idea 6: Curva Nizhny Novgorod idea 6: Open Up The River Trade Omani idea 4: Port Security Improvements Orissan idea 6: Encourage the Salt Trade Ottoman idea 6: Tulip Period Pegu idea 1: Riches of Pegu Permian idea 4: Great Perm Polotskian idea 5: Trade Hub Pomeranian idea 6: Dominate the Baltic Portuguese idea 7: Open up the Guilds Pueblo idea 4: Cotton Weaving Punjabi idea 2: Encourage Indo−Persian Trade Rajput idea 7: Rajput Trading Houses Rassid idea 7: Secure the Yemeni Trading Monopolies Rostov idea 4: Entrepot of Russia Ryukyuan idea 5: Sign Trade Agreements Sadiyan idea 5: Dihang Samtskhe idea 5: Protect the Trade Routes Siddi idea 6: Konkan Trade Silesian idea 5: Via Regia Sligonian idea 1: Promote the Trade Somali idea 5: Indian Ocean Trade Sukhothai idea 3: Sawankalok Ware Sumatran idea 1: Reliance on Trade Swahili idea 1: Indian Ocean Trade Tapuian idea 6: Open Trade Routes Tarascan idea 3: Merchant-Officials Theodorian idea 4: Port Avlita Tirhuti idea 2: Gateway to India Tverian idea 1: Tverian Merchants Venetian idea 3: Stato da Màr Vindhyan idea 6: Diamond Mines Yemeni idea 3: Control of the Red Sea.


Andean ambition Couronian ambition Estonian ambition Gutnish ambition Ambition of The Hansa Kono ambition Navarran ambition Ouchi ambition Pagarruyung ambition Pattani ambition South Indian ambition Sulawesi ambition Tumbuka ambition.


Innovative-Trade: The Banking System Maritime-Offensive: Naval Convoy System Naval-Administrative: Harbor Administration Naval-Trade: Fortified Trading Posts Offensive-Trade: The Anti-Smuggling Act Trade-Economic: The Statute of Monopolies Trade-Expansion: Encouragement of Merchant Navy.


Huron traditions Portuguese traditions.


German idea 2: Frühlings - und Herbstmesse Mesoamerican idea 7: Obsidian and Jade West African idea 6: The Great River.


Embargoing is an option in the diplomacy screen that allows a country to leverage their trade power against another nation's, decreasing that nation's trade power in shared trade nodes. The trade screen shows icons for each nation embargoed and those embargoing your nation. Placing the mouse over each nation icon breaks down the penalties in each shared trade node.


Embargoing a country has the following effects: [5]


The defending country suffers a penalty to trade power in all trade nodes that both countries have power in. The base magnitude of the penalty is half of the attacker's trade power share in the trade node before the embargo. This penalty stacks multiplicatively with other modifiers. The defending country's opinion of the attacking country is modified by −15 . The defender also gains a Trade Dispute casus belli against the attacker unless the embargo is mutual. The attacking country's trade efficiency suffers a −5% penalty unless the defender is a rival. Embargoes do not count against the Diplomatic Relation limit. The attacking country gains up to +10 power projection if the target is a rival, the amount depending on how severely the embargo affects the target's trade.


Embargo Efficiency can be increased by the following:


English traditions.


Espionage idea 6: Privateers.


Offensive-Trade: The Anti-Smuggling Act.


Betsimisaraka idea 2: Pirate Ports Cebu idea 5: 'The Place for Trading' Cypriot idea 7: Raid Turkish Commerce Malagasy idea 3: Pirate Ports Mindanao idea 7: Pirates of Mindanao Montenegrin idea 4: Balkan Gusars Naxian idea 3: Archipelago Of Opportunities Pomeranian idea 1: Legacy of Pirates.


Any fleet that contains light ships can be sent on a privateering mission to any trade node within trade range. The fleet will hoist the Jolly Roger and add the trade power of its light ships (plus a bonus) to a dummy "pirate" nation in the node, thus reducing the trade power share of everyone in the node – including their controller, though a portion of the trade value lost this way is returned to the controller, listed in accounts as "spoils of war". This effectively behaves as though they are collecting. Unlike protecting trade, privateers can be sent to nodes a nation has no power in, making it a way of weakening the nation's enemies or gaining revenue from nodes it can't touch otherwise. Privateering a rival's trade generates power projection.


Hunt pirates Edit.


This mission is available to fleets which contain at least one ship that isn't a transport. Fleets containing heavy ships or light ships may hunt pirates in any non-inland trade node; however, fleets containing only galleys (as well as fleets which are a mixture of galleys and transports) can only hunt pirates in nodes where all nearby sea provinces are inland seas.


Pirate-hunting fleets reduce the trade power taken by the dummy "pirates" nation in the chosen trade node by reducing their privateer efficiency. They do not actually damage or take damage from any ships.


Trading strategy eu3.


High blood pressure, high cholesterol level and diabetes can cause severe erectile dysfunction.


It is necessary to try all.


МОДЕРАТОРЫ


извините, но пост отправлен в архив и за него больше нельзя голосовать.


production, tax, manpower;


certain goods have more value than others. grain is less valueable than chinaware. theres a ledger page where you can see good values.


each province produces some production. this is magnified by tax in the province. so if you get any provinces with high basetax, focus there to increase both production and basetax. (manufactories and both chains of adm buildings)


production gives extra manpower. stack this with even more extra manpower from culture / base bonuses.


being the leader in a certain trade good will give you another bonus.


gold will give you direct income instead of going through modifiers. if a province produces X gold per year then you get X gold per year from it. gold gives inflation though, but that can usually be negated by some ideas.


in general forts arent that great, except for absolutely key provinces. things like your capital, and major provinces near an enemy you cant conquer (for example neva/st petersburg if youre russia, antwerpen if youre not france/austria, etc). only do this at all if youre not behind in military tech.


if you get any mission which has a reward: base tax in province, manpower in province. DO THEM. always. no exceptions. theyre too good rewards.


personal priorities which i take:


gold provinces maximized first. if you can conquer any close to you then thats a top priority to strengthen your economy. maximize their production with the constable building chain, and their tax except the special buildings with the temple building chain.


high basetax provinces next (basetax 12+ if youre in europe, 7+ in japan, etc). maximize their tax chain and if they dont have a shitty tradegood (grain, fish, wool) then their production too. always get a manufactory after maximizing tax.


after that lower your treshhold for a high basetax, just work from the highest basetax down. extra bonuses go towards high-value goods (cocoa, tabacco, wine, fur, sugar, spices, coffee, chinaware, tea, ivory)


МОДЕРАТОРЫ


извините, но пост отправлен в архив и за него больше нельзя голосовать.


Im trying to figure out what setup is best to use for my trading network.


Im new to all EU4 games, Im not on Ironman mode. Im playing as England/GB.


After much learning and restarts Ive finally managed to integrate France. This made me really happy, we all know how annoying they can be! Was great during the PU tho, could get them fight all my wars :)


Anyway, Im trying to figure out whats the best setup for my merchants currently. I hope the screenshot is enough to show the provinces I control. I control Antwerpen as well as France and some of Spain and Portugal. Also parts North America.


Should I direct from north america to london?


Gulf St Law.->North Sea->Collect London.


or somethign else involving Western Europe, Bordeaux London/Antwerpen?


I have a bunch of trade ships too and not full certain where they should be protecting, distributed enough to control trade in each node where there is a merchant?


I havent moved my capital, I could, its safe enough at the moment but doesnt feel right doing that.


Trade steering is used for two primary purposes. To move trade from areas where you have low power to areas where you are dominant, and to move trade from a node to the node where your capital is to avoid taking a trade power penalty. Trade being pushed downstream occurs wihtout a merchant in nodes other than your capital, but you cannot change which direction trade flows downstream unless you have a merchant there.


Here is an example of a game where trade steering is useful:


In this game I have roughly 50 percent power in both the Tunis and the Sevilla nodes, but my capital is in Sevilla. Because of this, the best course is to move trade downstream from Tunis, which sends 2.5 gold out of 5 to the Sevilla trade node. In Sevilla, I can capture 50 percent of that trade and get a total of 1.25 gold from the tunis node, times my actual income modifiers. On the other hand, if I tried to collect trade in tunis, i would take a 55 percent penalty to trade power, leaving me with only around 25 percent power. That would let me collect only .66 gold times Actual income. Trade steering is twice as good here. If I had no merchant at all, my power would push trade downstream, but aragon would make that travel to genoa instead of Seville. I would lose out on ALL income.


This is what the trade map looks like with no merchant:


I get absolutely nothing from the Tunis trade node, because I have no merchant there. This is caused by Aragon steering trade toward Genoa.


While it is possible to steer trade upstream, it is virtually useless to use a merchant to do so because the trade power penalty is severe. Steer trade downstream, not upstream.


Instead, you should relocate your capital to a the node that is furthest downstream which you dominate . and then direct trade there.


Should you always steer trade to your capital? NO!


Usually you will want to direct trade downstream, but not always. You don't direct trade through nodes where other players/AI have a lot more trade power than you, especially your enemies.


One good example of a situation where directing trade would be a bad idea occurred in my most recent game as Netherlands. I had a large number of colonies in the Chesapeake bay node. However, if I directed trade downstream, it would have been collected by England or Norway, in The North Sea and London nodes between Chesapeake Bay and Antwerpen. Instead, it was better to just collect trade.


Many people will tell you that you should extract trade only at your capital. This is FALSE. Here is an example of how much you can pull out of a non-capital trade node, without investing any ideas in trade. This is more than even in my capital.


The key to note is that I control 93.5 percent trade power, even with the large penalty to trade from collecting without a capital present:


This is because the trade penalty for collecting from a non-capital node is a trade power penalty, which means if you still have a higher percent power in a non-capital node than in your capital after the penalty . you should definitely collect there.

No comments:

Post a Comment