Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه


الكشف عن الأسواق ذات المدى المتوسط.


مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.


يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.


والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.


مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.


ما هو أبسط شيء نعرفه عن السوق محددة النطاق؟


. بداية من الصعب على الفور. في كثير من الأحيان في الوقت الذي ندرك أن السوق يتراوح قمنا بالفعل بعض الأخطاء ودفع ثمنها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي تحدد كيفية التجارة خلال الأسواق ذات النطاق المحدود، ولكن هناك القليل الذي يعلم كيفية اكتشاف الأسواق ذات النطاق المحدود في مراحلها الأولى، حتى نتمكن من الاختيار في الواقع: للتداول أو لتجنبه.


تجارة الفوركس ذات المدى المحدد (إرشادات عامة)


# 1: سنناقش الطرق والأفكار للكشف والتداول خلال الأسواق ذات النطاق المحدد. هذه الأساليب لن يحميك تماما من أي وقت مضى تغيير الطقس في السوق، ولكن سوف تساعدك على توقع وجعل "توقعات الطقس" مع دقة إضافية.


# 2: سنستخدم القاعدة الرئيسية: إذا كان السوق لا تتجه، دائما التعامل معها على أنها سوق تتراوح.


عند استخدام إشارات المؤشرات، إذا لم يعد المؤشر يظهر علامات على اتجاه صحي، تعامل على الفور أنه بداية من سوق محدد النطاق حتى مزيد من التحسينات.


# 3: هناك عدد قليل من الأنظمة التي يمكن أن تتداول بشكل جيد خلال كل من: تتراوح وتتجه الأسواق، في كثير من الأحيان أنها إما واحدة أو أخرى. إذا حافظ نظام التداول الخاص بك على فقدان خلال الأسواق المدى، لديك 2 خيارات: أ. وقف التداول خلال الأسواق ذات النطاق المحدد؛ ب. وضع نظام إضافي لاستخدامه خلال هذه الفترة.


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


طرق التداول ذات النطاق المحدود:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


أداء الاستراتيجية.


حاليا أنا أركز على اتجاهين مربحة للغاية بعد الاستراتيجيات التي استخدمها للتجارة أسواق إيغ جنوب أفريقيا 40 النقدية كفد. مع بعض التعديل استراتيجيات يمكن استخدامها للتجارة فتس 100 النقدية وألمانيا 30 النقدية في الأسواق إيغ. يتم تضمين الاستراتيجيات أدناه في بلدي المنهج التدريبي، الاتصال بي إذا كنت ترغب في الحصول على دردشة لنرى كيف يمكنني مساعدتك على تحسين نتائج التداول الخاصة بك. سيتم تتبع نتائج الاستراتيجيات أدناه في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


هذه الاستراتيجية لديها عوائد رائعة ولكن لا يتطلب المزيد من الوقت بالمقارنة مع النسخة 4 ساعة. استراتيجية بسيطة لكنها فعالة للغاية في حفظ لكم في سوق تتجه، كما أن لديها & # 8220؛ المدمج في & # 8221؛ آلية السلامة لإبقاء لكم للخروج من الأسواق تتجه. تفترض النتائج التالية أن حجم التداول يبقى ثابتا ولا يزداد مع زيادة رأس المال.


هذا هو استراتيجية كبيرة للعملاء الذين لا يمكن التجارة استراتيجية 5min باستمرار، كما أنه يعمل على الإطار الزمني 4 ساعات الموقف يحتاج فقط إلى رصد كل 4 ساعات.


حقوق الطبع والنشر © 2018 ترندلين للتجارة. كل الحقوق محفوظة.


3 تكتيكات كذبة إثبات لتمييز سوق تتجه من سوق جانبية.


واحدة من أهم الأشياء التي يتعين علينا القيام بها كما التجار العمل السعر، هو تحديد ما إذا كان السوق تتجه أم لا. الجواب على هذا سوف تحدد النهج الذي كنت تأخذ إلى سوق معينة، لذلك فمن الأهمية بمكان أن تفهم كيفية التمييز بشكل صحيح سوق تتجه من واحد الذي هو جانبية.


إذا كنت تكافح مع هذا مؤخرا، أو كنت جديدا على التداول، وهذا الدرس هو لك. بعد قراءتها يجب أن تشعر بأن لديك فهم أكثر وضوحا من بالضبط كيفية التمييز بين مخطط تتجه من الرسم البياني غير تتجه.


البحث عن أنماط العمل السعر تتجه.


لقد كان هذا التكتيك الأول حول مئات السنين حرفيا ولسبب وجيه جدا. إنها تعمل.


طريقتي المفضلة لتحديد ما إذا كان السوق تتجه أم لا، هو أن ننظر ببساطة في حركة السعر من هذا السوق. وببساطة، أبحث عن نمط مكرر من أعلى مستوياته (ه) وأعلى سعر منخفض (هل) في السوق المتجه نحو الارتفاع والهبوط السفلية (ل) والأدنى المنخفض (ل) في سوق متجه نحو الانخفاض.


في ما يلي مثال للسوق الذي كان يتجه بشكل واضح إلى الانخفاض كما يتضح من النمط المتكرر للارتفاع الأدنى والهبوط المنخفض ...


في ما يلي مثال لسوق كان من الواضح أنه يتجه إلى الارتفاع كما يتضح من النمط المتكرر للارتفاع العالي والهبوط العالي ...


نصيحة - غالبا ما أحصل على رسائل بريد إلكتروني تسألني كيف أعرف متى بدأ اتجاه جديد أو قد انتهى اتجاه قديم. حسنا، يمكنك استخدام هذا التكتيك نفسه من البحث عن أنماط العمل السعر من ه هل أو ليرة لبنانية. على سبيل المثال، بمجرد أن ترى نمطا من ه و هل تم انقطاع أو كسر، من خلال السعر مما يجعل ارتفاع منخفض، انها تحذير مبكر أن الاتجاه الصعودي قد يكون في طريقه إلى نهايته.


ولكي ننظر حقا في أن الاتجاه الصاعد قد انتهى وبدأ اتجاه نزولي جديد، علينا أن نرى نمط واحد على الأقل من ل و ليرة لبنانية في أعقاب الاتجاه الصعودي. وهذا يعني، مرة واحدة يجعل السعر أول انخفاض العليا (لذلك فشل في جعل أعلى العالي)، فإننا سوف تحتاج بعد ذلك لرؤيتها جعل انخفاض منخفض التالية أن انخفاض ارتفاع، عند هذه النقطة، يمكننا أن نبدأ تبحث لتكون البائعين.


ابحث عن مستويات متوازية.


يمكننا أيضا استخدام مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة لتحديد ما إذا كان السوق تتجه أم لا. النهج الأساسي هو مجرد البحث عن السعر الذي يتذبذب بشكل واضح بين المستويات الموازية. إذا كان هو كذاب بين مستويين متوازيين، ثم لديك سوق محدد النطاق أو جانبية، وليس سوق تتجه.


هناك نوعان أساسيان من الأسواق الجانبية. و "متقلبة" واحدة وذات نطاق محدد، لمزيد من المعلومات حول هذا، تحقق من الدرس الأخير حول كيفية التجارة في السوق جانبية.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن السعر كان يتحرك بشكل عام بين المستويات المتوازية من الدعم والمقاومة. لاحظ أن السعر لن تصل دائما هذه المستويات 'بالضبط'، ولكن إذا كانت الحركة العامة جانبية بين مستويين واضح، لديك سوق غير متجدد، نطاق محدد.


المتوسطات المتحركة.


التكتيك التالي الذي يمكننا استخدامه للتمييز بين سوق تتجه من سوق غير تتجه هو استخدام المتوسطات المتحركة. توفر المتوسطات المتحركة دلالة بصرية أسهل للمبتدئين، ولكنها تحتاج إلى أن تستخدم جنبا إلى جنب مع تكتيك العمل السعر مناقشة في النقطة الأولى أعلاه، لأسباب سأناقش قريبا.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 21 يوم (إيماس) على الإطار الزمني اليومي للرسم البياني كدليل سريع للاتجاه وكذلك مناطق الدعم الديناميكي أو المقاومة (القيمة).


هناك أساسا أمرين للبحث عن عند استخدام المتوسطات المتحركة للتمييز بين تتجه من السوق غير تتجه. واحد، هو اتجاه الصليب. هل تمر المتوسطات المتحركة لأعلى أو لأسفل؟ أنا فقط استخدام "كروس" لتحديد الاتجاه، وأنا لا تستخدم في التقليدية "المتوسط ​​المتحرك كروس نظام الدخول" أن بعض الناس يعلمون.


والشيء الثاني الذي ينبغي البحث عنه هو إذا كانت المتوسطات المتحركة متباعدة (الابتعاد) عن بعضها البعض، لأن هذا يدل على سوق قوي جدا. ومع ذلك، تحتاج إلى الجمع بين المتوسطات المتحركة مع تكتيك حركة السعر من النقطة الأولى، لأن المتوسطات المتحركة وحدها سوف تخدعك أحيانا إذا كان نطاق السوق محدودا. فهي حقا تستخدم فقط كمرجع سريع لاتجاه الاتجاه ونرى مجالات القيمة للبحث لشراء وبيع من.


و إيما أنفسهم علامة ديناميكية (تتحرك) دعم ومقاومة المنطقة أو طبقة؛ طبقة إما هي المنطقة بين إيما اثنين، مثل '8 و 21 يوما طبقة إيما'، ويمكننا أن نشاهد لإشارات حركة السعر من هذه الطبقة كما يتراجع السعر إلى ذلك، للتداول في خط مع هذا الاتجاه.


التحذير الرئيسي لاستخدام المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه، هو أنه في سوق محددة النطاق يمكن أن خداع لك. هذا هو السبب في أنك تحتاج أيضا إلى استخدام طريقة عمل السعر التي ناقشتها في النقطة الأولى أعلاه، لتكون بمثابة "مرشح" من أنواع للمتوسطات المتحركة.


على سبيل المثال، في سوق محدد النطاق كما هو موضح في النقطة 2 أعلاه، إذا وضعت متوسطات متحركة على الرسم البياني الخاص بك، فإنها سوف تعبر صعودا وهبوطا كما يتأرجح السعر بين المستويات الموازية. لذلك، إذا اتبعت المتوسطات المتحركة في سوق محدد النطاق، سوف تحصل باستمرار على انحياز كما السعر سوف تغير عموما الاتجاه الصحيح كما المتوسطات المتحركة عبر. لهذا السبب، أنا أفضل التكتيك 1 أعلاه، ولكن المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون مكملا جيدا لهذا التكتيك وكما ذكرت، فإنها يمكن أن توفر لنا أيضا "مناطق قيمة" جيدة في سوق تتجه للبحث لشراء وبيع من.


استنتاج.


هذا الاتجاه هو في الواقع صديقك، وتريد أن تكون واضحة تماما على ما إذا كان السوق تتجه أم لا قبل أن تبدأ في محاولة للتجارة. ونأمل أن يوضح هذا الدرس كيفية التمييز بين الاتجاه من السوق الجانبية، بحيث يمكنك تحسين فرصك في التقاط خطوات كبيرة في السوق. لمعرفة المزيد عن التداول تتجه والأسواق الجانبية، تحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


حول نيال فولر.


4 نصائح لتداول الأسواق الجانبية.


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


14 تعليقات اترك التعليق.


لقد غيرت هذه المقالة وجهات نظري التجارية نحو التداول الناجح. شكرا جزيلا نيال. الله يجزيك على أعمالك الرائعة حتى الآن.


نيال شكرا على الذهب أود أن أعرف كم ه هل أو ل ل يجب أن أعول على تأكيد دخول في السوق، وذلك بفضل.


في التداول وتحديد الاتجاه هناك أكثر بكثير من مجرد حركة السعر، على الرغم من أهمية كبيرة، فإنه يجب أن تستخدم مع المتوسطات المتحركة التي ليست أسي. يجب عليك استخدام المتوسطات البسيطة البسيطة التي تستخدمها محركات السوق الكبيرة مثل صناديق التحوط ومصارف الاستثمار، وهذه هي 34 و 100 و 200 سما. فقط بهذه الطريقة كنت قادرا على معرفة الاتجاه السائد وبعد ذلك يمكنك استخدام حركة السعر للتداول بها.


أليكس، نعم هناك طرق مختلفة لتحديد الاتجاهات، أفكارك موضع تقدير.


صوت الشكر فولر. هذه المادة هي شرعي.


عندما أنت المقبل في المملكة المتحدة، حتى نتمكن من تلبية والتجارة!


هذا هو السوبر. أين كنت كل هذه السنوات من بلدي صعودا وهبوطا؟ شكرا لك نيال!


شكرا جزيلا على هذه المادة وهذا هو الموضوع المناسب في الوقت المناسب. تقاسم المعرفة هو أعلى شكل من أشكال الكرم.


مادة جيدة سيدي.


المتوسطات المتحركة جيدة ولكن، انها غير مريحة لاستخدامها للتداول في بعض الأحيان. لها مريحة جدا للتجارة مع حركة السعر باستخدام الشمعدانات وخطوط أفقية قليلة. أنا سعيد جدا مع ذلك وأبدا في محاولة لتغييره.


مرة أخرى مادة جيدة. شكرا جزيلا.


معلوماتية جدا .. شكرا نيال.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


السوق الرائجة.


تعريف "السوق المتجه"


السوق التي تتجه في اتجاه واحد أو آخر. ويتجه سوق الثور صعودا، في حين أن سوق الدب يتجه نحو الانخفاض. ويمكن تصنيف السوق المتداولة على هذا النحو إما على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل.


تراجع "السوق الرائجة"


والأسواق الرئيسية ذات أهمية رئيسية في التحليل التقني. ويحافظ المحللون الفنيون على أن الأسواق تتجه إلى درجة ما من الانتظام والقدرة على التنبؤ. القدرة على تمييز هذه الاتجاهات بشكل صحيح يمكن أن يكون لها تأثير كبير على عوائد الاستثمار.


كيفية تحسين التداول الخاص بك عن طريق تحديد الأسهم المتداولة.


يتم إجراء المال في التداول من اصطياد اتجاه كبير. يحدث فقدان المال في التداول من خلال المفقودين أو يجري على الجانب الخطأ من الاتجاهات. لذا فإن السؤال الحقيقي هو هل نحن نحمي ونحافظ على رأسمالنا التجاري ونحن نضع أنفسنا للقبض على الاتجاه المربح القادم؟


انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وكون واحدا من التجار الأوائل للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.


ومن المعروف أن الاتجاهات الهامة تبرز من توطيد السوق، وأنه خلال هذه التجميعات التي يواجهها التجار & # 8220؛ سوط النشر & # 8221؛، مما يؤدي إلى الصدمة النفسية التي يمكن أن تسبب فسادا في حياة تاجر. هذا يمكن أن يسبب التاجر أن يغيب عن الاتجاه تماما!


ويقال أن اتجاه الأسواق نحو 35٪ من الوقت، وهذا يعني أن 65٪ من الوقت هم أقل الاتجاه. ومن المعروف أن التوحيد يحدث قبل العديد من اتجاهات السوق الهامة، وأن يكون تاجر مربح يجب أن تتعلم كيفية استغلال هذه الاتجاهات في حين لا تفقد المال الخاص بك عندما يكون السوق هو الاتجاه أقل.


الأسواق غير المتداولة هي قاتلة للاتجاه التجار!


يحتاج التجار الاتجاه لتطوير القدرات على:


1) تحديد الأسواق غير المتجهة بسرعة لتجنب الخسائر التجارية والحفاظ على رؤوس أموالهم.


2) تحديد والاستفادة من الأسواق غير تتجه:


أ) تحديد وربط التوحيد مع خطوط الدعم والمقاومة لتشكيل قناة بصرية واضحة، وانتظر السوق لكسر من هذه القناة قبل التداول الاتجاه مرة أخرى.


ب) استخدام خيارات أو فروة الرأس توحيد للأرباح بينما كنت تنتظر الاتجاه القادم في الظهور.


ج) الانتقال إلى سوق أو إطار زمني آخر للتداول والعودة مرة واحدة يظهر اتجاه من التوحيد.


التوحيد: تعريف الكتاب المدرسي.


دعنا نحدد توطيدا للسوق. تعريف القاموس للسوق هو & # 8220؛ عالم النشاط التجاري حيث يتم شراء السلع والخدمات وبيعها؛ دون المنافسة لن يكون هناك سوق. & # 8221؛


تعريف القاموس للتوحيد هو & # 8220؛ شيء التي جمعت في كتلة المدمجة. والجمع في كتلة صلبة. وهو حدث يؤدي إلى توحيد الأمور. & # 8221؛


قراءة هذين النصين تعريفات الكتاب يؤدي واحد إلى الاعتقاد بأن توحيد السوق هو واحد حيث تتنافس المنافسة بين المشترين والبائعين لتشكيل كتلة المدمجة. إن تعريف المتداول الخاص بتوحيد السوق هو أحد الأسعار التي بقيت فيها الأسعار مرتبة ضمن قناة سعرية ضيقة.


وهل توطيد السوق مجال لا توجد فيه سوى معلومات قليلة أو لا توجد معلومات جديدة في السوق، مما يسبب اختلافات أكبر في القيمة أو القيمة المتصورة التي من شأنها أن تتحرك الأسعار؟ هل تحدث الاتجاهات لأن القيمة أو القيمة المتصورة تتغير كثيرا بحيث يجب تغيير السعر لتمثيل القيمة الجديدة؟ إن الإجابة عن نعم على هذه الأسئلة تؤدي إلى استنتاج مفاده أن توطيد السوق هو مجالات لا تتولد فيها إدراكات قيمة جديدة. وبالتالي، لا تزال الأسعار & # 8220؛ ضيق & # 8221؛ أو نطاق ملزمة. تعرف التوحيد أيضا & # 8220؛ بين قوسين & # 8221؛، & # 8220؛ تشانينغ & # 8221؛، أو & # 8220؛ رانج-بوند & # 8221؛ الأسواق.


طبيعة أو علم النفس من توطيد السوق.


إن التوحيد بطبيعتها لا يمكن أن يدوم طويلا منذ أن أصبحت غير مستقرة على نحو متزايد مع مرور الوقت. ويرى معظم التجار أن التوحيد هو استقرار الأسعار، ولكن التعزيزات أصبحت في الواقع غير مستقرة على نحو متزايد مع مرور الوقت. في الواقع، وكلما طالت السوق ما زالت موحدة، كلما أصبح غير مستقر. وتوطيد السوق له دوراته الخاصة. خلال التشكيل الأولي التجار هم المترددين على قيمة التذبذب السعر. إذا استمر هذا الشرط، التجار & # 8217؛ فإن تصورات قيمة هذه الأصول تبقى كما هي حتى تدخل المعلومات الجديدة في السوق لتغيير التصورات. وإلى أن تصل المعلومات الجديدة، يصبح التوحيد أضيق وأضيق إلى نقطة يكون فيها التوطيد غير مستقر الآن، وهذا هو المكان الذي تولد فيه اتجاهات جديدة.


وكلما زاد طول أو أكثر نضجا، كلما كان الاتجاه أكبر عادة. الأسواق طويلة أو ناضجة موحدة غير مستقرة حتى أنه مجرد مجرد الهمس من المعلومات الجديدة في سوق موحدة يمكن أن تجعل من التحرك، ولكن صراخ المعلومات يمكن أن تجعل من الاتجاه بسرعة!


وبمجرد اكتشاف التوحيد الناضجة، يجب أن يكون نهج التداول الخاص بك لوضع قوس الجزء العلوي والسفلي من التوحيد. وهذا يساعد على تجنب غير مربحة & # 8220؛ سوط النشر & # 8221؛ تداولات داخل قناة التوحيد بسبب ردود فعل تجارية ضئيلة من معلومات السوق الثانوية. من المهم أن نهج التداول الخاص بك لا تتفاعل مع كل & # 8220؛ الهمس & # 8221؛ من المعلومات التي يجدها السوق في نهاية المطاف بلا معنى.


من خلال وضع أقواس بين إدخالاتك التجارية فوق قناة التضمين وتحتها، فإنك تقوم تلقائيا بإلغاء الصفقات غير الضرورية. إذا كنت تاجر العدوانية الذي يرحب خطر إضافي من عدد قليل من الصفقات الخاسرة داخل القناة لتحقيق سعر دخول التجارة متفوقة، ثم يجب عليك الانتظار لتوطيد ناضجة للحصول على ضيق جدا، وبالتالي غير مستقرة للغاية.


وهذا سيزيد من احتمالات نجاحك في تحديد الاتجاه الهام التالي وبالتالي مكافأة نهج الدخول العدواني الخاص بك. ومهما كان طول أو وقت التوطيد هو متوسط ​​المدى الحقيقي المنخفض أو تقلب الأسعار في التعرف على النهاية الناضجة للتوحيد قبل ظهور اتجاه جديد هام. ويمكن أن تكون أعمدة السعر المتضاربة التي تمثل تقلبا منخفضا ومتوسط ​​المدى الحقيقي منخفضا كبيرا في تحديد أن التوحيد قد يكون قريبا من نهايته وقد يكون الاتجاه الجديد كبيرا. أي معلومات جديدة تأتي إلى السوق مع أشرطة السعر المضغوطة يمكن أن يسبب هذا السوق للتحرك بسرعة. ومن المهم ملاحظة أن جميع الاتجاهات الهامة لا تظهر إلا من خلال توطيد الأسواق. ولكن إذا كنت تعترف بالتوطيد في السوق، فإن الإمكانات كبيرة لاتجاه كبير للظهور إذا أصبح التوطيد مترابطا بحيث أصبح الآن أيضا غير مستقر.


إيجاد ورصد عمليات توحيد السوق.


الخطوة الأولى هي العثور على الأسواق التي هي في التوحيد حتى تتمكن من أن تكون على استعداد لتداول الاختراق عندما يحدث. ولتحقيق هذه الأسواق الموحدة، سيكون من الأفضل إجراء مسح للأسواق ذات التقلب المنخفض وحركة الأسعار الضيقة. ابحث عن دمج مع ما لا يقل عن 20 شريط سعر قبل النظر في ذلك من أجل التجارة المحتملة على أساس & # 8220؛ بين قوسين عالية ومنخفضة للقناة.


على الأسواق اليومية الرسوم البيانية يمكن أن تتعزز لأسابيع وبعض حتى لأشهر، لذلك سوف ترغب في مراقبة عدة أسواق في وقت واحد في حين أنها في التوحيد، وبهذه الطريقة لم يكن لديك لانتظار فترة طويلة قبل الدخول في التجارة.


على أسواق الرسوم البيانية اللحظية التي تعزز ل 20 بارات الأسعار بلدي 20 دقيقة الماضية أو أكثر اعتمادا على الإطار الزمني لحظيا كنت تستخدم.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام هذه التقنية لفحص الاجهزة التجارية، ومع 9000 + أسهم يمكن للمتداول أن يكون نشطا جدا! إذا كنت & # 8217؛ إعادة يوم تاجر، يمكنك مسح الرسوم البيانية اللحظية تبحث عن التوحيد كذلك.


توحيد سوق التداول.


مرة واحدة كنت قد حددت توحيد ما لا يقل عن 20 أشرطة السعر، والشيء التالي القيام به هو رسم خط على الجزء العلوي والجزء السفلي من قناة التوحيد، على نحو فعال & # 8220؛ بين قوسين & # 8221؛ التوحيد. ثم ضع إدخالاتك التجارية الطويلة فوق نطاق الدمج العلوي، ودخولك التجاري القصير أسفل نطاق الدمج السفلي.


هناك احتمال كبير لاتجاهات كبيرة ناشئة من الأسواق التي وضعت بين قوسين لأسعار 20 أشرطة أو أكثر! كما أن قضبان األسعار التي يتم ضغطها داخل سوق بين أقواس تكون لها احتمالية أكبر لوجود اتجاه كبير عندما تكسر األسعار الجزء العلوي أو السفلي من التجميع.


ملاحظة على هذا الرسم البياني كيف ضغط أشرطة السعر قبل كسر السوق تحت التوحيد.


أين تضع توقفاتك.


بمجرد انقطاع السوق ويبدأ في الاتجاه، ويمكن تعديل توقف وفقا لنشاط السوق، مع وضع وقف الخسارة الأولي على الجانب الآخر من قناة التوحيد فيما يتعلق الطريقة التي بدأ السوق في الاتجاه.


مثال تجاري يجمع بين أقواس.


يوضح الرسم البياني أدناه توطيد السوق في مخزونات نورتيل & # 8217؛ مع الخطوط العليا والسفلى المرسومة التي تجمع بين التوحيد. يجب على التجار الاتجاه لا محاولة للاتجاه التجارة خلال سوق بين قوسين، وبالتالي يجب أن لا تأخذ أي الصفقات داخل خطوط الدعم والمقاومة رسمها.


وينبغي بعد ذلك وضع قيود على التجارة فوق وتحت التوحيد. على هذا الرسم البياني نستخدم برنامج آرت لإدخالات ومخارج محددة باستخدام المثلثات أرت & # 8217's هرم ترادينغ بوينت لكل من الإدخالات والمخارج والسيطرة على المخاطر.


نلاحظ أيضا كيف تصبح الأسعار أكثر ضغطا حتى نهاية التوحيد قبل أن يبدأ هذا السوق في الاتجاه. ويحدث ذلك في كثير من الأحيان لأن الأسواق تنبع عادة من توحيد الأسعار المضغوط.


وفي ما يلي مثال آخر على كيفية تجميع التوحيد لتجنب التداول داخل المنطقة بين قوسين. على هذا الرسم البياني، لا الاتجاه التجارة بين العلوي والسفلي خطوط أفقية زرقاء تمثل أعلى وأسفل التوحيد.


كيفية تحديد بسرعة الأسواق غير تتجه!


هذه مهارة يجب على جميع التجار إتقانها. دعنا نلقي نظرة على مراحل تحديد الهوية:


الإعداد لسوق غير تتجه يحدث عندما يمكنك أن ترى نمط 1، 2، 3 تطوير كما هو مبين أدناه. تجدر الإشارة إلى أن الرقم 3 لا يتجاوز # 1 ولا ينتقل الرقم 2 إلى أقل من # 0 في هذه المرحلة:


مرة واحدة رقم 4 في مكان ولا يذهب أقل من # 2، لدينا قوس مؤكد في مكان كما هو موضح في هذا المخطط:


يمكنك الآن رسم خطوط الدعم والمقاومة كما في هذا الرسم البياني:


في بعض الأحيان تقنية جيدة واحدة هو كل ما نحن بحاجة إلى أن يكون التجار مربحة. التداول من توطيد السوق قد يكون مجرد أسلوب التداول الذي كنت تبحث عنه.


ما إذا كنت تريد & # 8217؛ تاجر العقود الآجلة، تاجر الأسهم، تاجر اليوم، أو موقف تاجر، إضافة هذه المفاهيم التداول إلى أدوات التداول الخاصة بك يجب أن تكون جديرة بالاهتمام.


بدأ بينيت أ. مكدويل، مؤسس ترادرسكواش مسيرته المالية في وول ستريت في عام 1984، وأصبح فيما بعد وسيطا للأوراق المالية والمستشار المالي للأوراق المالية الحصيفة ومورغان ستانلي. يعتبر بينيت خبيرا في التحليل الفني؛ وكثيرا ما المحاضرات ومؤلف مؤخرا الكتاب الأكثر مبيعا آرت للتجارة.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment