Tuesday 13 March 2018

باك روبية الفوركس


معدلات روبية باك فوركس
Forex. pk، أفضل بوابة الفوركس في باكستان يوفر لك تصل أسعار الفوركس دقيقة في السوق المفتوحة في باكستان، باكستان البنك الدولي & أمب؛ سوق الفوركس الدولي. هنا سوف تجد أسعار العملات الأجنبية المحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار الفوركس، ودليل تجار الفوركس، ودليل العملة، وأسعار الذهب، وباكستان نتائج جائزة الجائزة ومجموعة واسعة من المعلومات لمساعدتك على استكشاف عالم الفوركس.
اختيار أفضل وسيط الفوركس مهم. في دينا وسطاء الفوركس ديركروي ستجد أدلة على اختيار أفضل شركة الوساطة الفوركس.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربعة جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) عند أعلى مستوى له عند أربعة مستويات عند 1.1889، ، مرتفعا عند 0.7773، مع ارتفاع الدولار الاسترالي بقوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أعلى مستوى له عند أربعة مستويات عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد حان هذا على الرغم من قوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن تستمر التجارة البطيئة حتى. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

روبية باكستانية.
الروبية هي العملة الرسمية في باكستان. ويدير العملة من قبل بنك باكستان، المؤسسة المالية الرئيسية في البلاد.
وقد عانى اقتصاد باكستان من عقود من الخلافات السياسية المحلية، وتزايد السكان بسرعة، ومستويات متباينة من الاستثمار في الخارج، ونزاع حدودي مكلف ومستمر مع الهند. وقد ساعدت الاقتصاد على إدخال تعديلات هامة على الاقتصاد الكلي ابتداء من عام 2000، ولا سيما خصخصة القطاع المصرفي. وفي عام 2005، أطلق البنك الدولي اسم باكستان على أكبر مصلح في منطقته ومن بين أكبر 20 إصلحا عالميا. وتحاول المؤسسة المالية المركزية تشديد السياسة النقدية مع تشجيع النمو. وتساعد التحويلات المتكررة من العمال الدوليين على بناء احتياطيات النقد الأجنبي، غير أن البلد يواجه عجزا متزايدا في الحساب الجاري بسبب الاعتماد الكبير على الواردات. ويمكن أن يؤدي العجز التجاري المتزايد إلى خفض هذه الاحتياطيات وتباطؤ نمو الناتج المحلي الإجمالي في المستقبل القريب.
كلمة روبي هي من كلمة السنسكريتية روب أو روبا، وهو ما يعني الفضة في معظم اللهجات الهندية الآرية. تم تداول الروبية الباكستانية في عام 1947، بعد أن أصبحت الأمة مستقلة عن القاعدة البريطانية. واستخدمت باكستان لبعض الوقت بعد الاستقلال النقد الهندي والأوراق النقدية مع باكستان ختم عليها. وقد صدرت النقدیة والأوراق النقدیة الحالیة ابتداء من عام 1948. (یبدو أنھا تتناقض مع الرصاصة الثانیة). علی غرار الروبيه الھندیة، کانت الروبیة الباکستانیة مقسمة أصلا إلی ستة عشر یوما، تتألف کل منھا من أربعة أرز أو 12 فطیرة. كانت روبية باكستان عشرية في 1 يناير 1961 وتقسيمها إلى مائة بيس. تم تغيير الاسم إلى بيز في وقت لاحق من نفس العام.
الرموز والأسماء.
الفواتير: 5، 10، 20، 50، 100، 500، 1،000، 5،000 روبيه العملات المعدنية: 1، 2، 5 روبية.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة ب يير:
يتم ربط يير إلى:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

معدل البنك.
منتجاتنا.
مدعوم من: الجاز النقدية.
شبكة الفروع.
تتوفر مجموعة من المنتجات التي تقدمها دولار شرق في المواقع المناسبة التالية. شبكة هذه الفروع. اسلام اباد كراتشي لاهور مدن أخرى.
أسعار الفوركس.
ويمكن أن تنشأ الحاجة إلى تبادل العملات الأجنبية في أي وقت. عند السفر إلى الخارج، كنت عادة ما تكون قصيرة من الوقت، كما أن هناك أشياء كثيرة على عقلك. المزيد أسعار العملات أسعار الفائدة بين البنوك العملة الرسم البياني دليل العملة.
المراسلون الأجانب.
قامت شركة "إيست إكسهانج" بالترتيبات مع العديد من المراسلين الدوليين في العديد من دول العالم. مونيغرام الدولي سيغ تحويل الأموال.

No comments:

Post a Comment