Friday 9 March 2018

الأسهم خيارات نظام التداول


نظام التجارة الرابحة - نظام تداول الخيارات.


العلامة التجارية الجديدة خيارات نظام التداول مصممة لتقديم إمكانات الربح ضخمة حتى على حساب 5K $ أو أقل.


من: يوم التداول المدرب - جينز & أمب؛ ديف.


عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر،


هل شاركت بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟


ربما كنت قد حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة عبر الإنترنت. ربما كنت حتى يوم الأسهم التجارية والخيارات بانتظام.


بغض النظر عن مستواك من المشاركة، وخلاصة القول هو أنك ربما ليست تاجر المهنية على وول ستريت.


لذلك، كنت تتداول مع إعاقة ضخمة! نعم، كنت في عيب كبير.


ما لم. كنت تستخدم نظام التجارة الرابحة.


لم يكن هناك بالطبع التداول مثل هذا.


هذا بالطبع تداول الخيارات الأسهم يظهر لك كيف المهنيين الحقيقي التجارة، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات كنت ببساطة لا تفعل وكذلك هل يمكن أن تفعل. هل ترى.


السوق لا يعطي راتس عنك أو أموالك!


السوق يوفر فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما سيحدث المقبل في السوق.


فإنه لا يعتذر لأخذ أموالك عندما كنت على خطأ. فإنه لا يشعر سيئة عندما كنت اشتعلت في الحرس من خلال خطوة مفاجئة.


في الواقع، فإن السوق ليس لديها أي مشاعر على الإطلاق!


السوق ليس شخصا وأنه لا يهتم قليلا عن المال كنت قد اكتسبت أو فقدت.


فهو يتقلب بطريقة تحبط غالبية اللاعبين، ولا يكافئ سوى 5٪ من التجار الذين يفهمون أنه ليس أخبارا أو تحليلا فنيا أو أرباحا تجعل السوق يتحرك.


أعلى 5٪ من المهنيين الذين يحققون أرباحا متسقة في السوق ينظرون إلى السوق بشكل مختلف عن التجار العاديين (ويعرف أيضا باسم "تجار التجزئة").


يميل تجار التجزئة إلى إضفاء الطابع الشخصي على السوق ومشروع أن السوق لديه الأنا أو الشخصية. يحصلون على جنون في السوق عندما تفوت فرصة، تصبح سعيدة عندما يكون لديهم تجارة الفوز، وحزين عندما يفقدون المال.


كن صادقا مع نفسك والرد على هذا السؤال.


"هل من أي وقت مضى تحصل على جنون في نفسك أو السوق عندما تخسر تداول المال؟"


إذا أجبت ب "نعم" فأنت تتداول على أساس العاطفة.


السوق مثل الطقس. كلاهما قوى طبيعية قوية، ولكنك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟


أعلى 5٪ من جميع التجار ينظرون إلى السوق مثل الطقس. فإنها تزيل الطابع الشخصي للسوق وتحترم القوة التي يتمتع بها. تماما مثل اعصار أو عاصفة رئيسية، يمكن أن يكون السوق متقلبا في بعض الأحيان، ولكن لديها أيضا أيامها هادئة ومشمسة جدا. هذه هي أحداث طبيعية تماما في دورة من أي بيئة طبيعية.


أنت لن أقول أبدا أن الطقس هو "خارج لتحصل"، ولكن كم من التجار يعتقدون أن السوق خارج "الحصول عليها"؟ العديد من هذا الموقف. وهذا هو السبب في أنها تفقد المال.


أنها تجعل التداول العاطفي، والشخصية، وأنها تحصل على الإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة أن أقول على يقين من أنك عاطفي جدا عن سلوك السوق يقول أشياء مثل.


"السوق خارج لي للحصول على لي."


"السوق فقط لن تتعاون معي".


"السوق غبي".


"السوق فقط لن تعطيني استراحة".


أو ربما كنت كثيرا ما يشكو من السوق يجري "تزوير"، وكنت تشعر بالضيق عندما صناع السوق تفعل شيئا لم تكن تتوقع.


ولعل الأسوأ من ذلك كله أن العديد من التجار العاطفيين يشعرون بالقلق أو الاكتئاب حول السوق، بل ويفقدون النوم أكثر من ذلك.


عند اكتشاف كيفية عرض السوق مثل.


تقرير الطقس، عليك التجارة مع الثقة.


ودون القلق أو الخوف!


طريقة أخرى في السوق يشبه الطقس (إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للنظر في ذلك) هو أنه يمكنك أن تقول ما الأيام القليلة المقبلة سوف تكون مثل - ربما حتى الأيام العشرة المقبلة أو أكثر - استنادا إلى النمط الحالي.


إذا كنا يمكن التنبؤ الطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ وكلاهما قوى طبيعية وقوية.


تقرير الطقس هو تماما من هذا القبيل. فإنه يحدد ما سيأتي. هل سيكون هناك عاصفة أو هدوء الطقس؟ وهل سيصبح السوق متقلبا أم سوف يركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟


وبمجرد أن تتعلم أن ترى السوق كقوة طبيعية مثل الطقس، تبدأ في رؤية أن التجمعات الكبيرة والانخفاضات الكبيرة المتوقعة في وقت مبكر، تماما مثل توقعات أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر. إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!


عندما يتطور الضغط المنخفض، وعلم الطقس يعرف احتمال هطول الأمطار. عندما يرتفع الضغط العالي، تسود السماء أكثر هدوءا وأكثر شمولا. بنفس الطريقة سوف تكون قادرا على قراءة بسهولة علامات السوق وما هو على وشك أن يحدث، بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل.


أنا صنع $ 1500 بلدي الأسبوع الأول التداول،


ولكن هناك الكثير أكثر للقصة.


في عام 1987، كشابة، قررت البدء في تداول الأسواق. في الأسبوع الأول من التداول الذي قمت به $ 1،500.


على أقل تقدير، أنا وزوجتي سعيدة. خاصة وأنني كنت أقل من 300 دولار في الأسبوع في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا أبدا على تكرار هذا النجاح الأسبوع الأول مرة أخرى، وفي الواقع، انتهى بي الأمر فقدان حسابي بأكمله في العام المقبل ونصف العام.


بعد 5 سنوات من دراسة الأسواق ليلا ونهارا وتوفير المال بلدي قررت أن حاول مرة أخرى.


تعلمت كل شيء عن الرسم البياني التجاري، والقنوات والأعلام، وأنماط الرأس والكتف، ومؤشرات مثل ماسد، ستوشاستيكش، وايلدر وايتفرز، بولينجر باندز بومز و باستس، وما إلى ذلك حتى ذهني انتفاخ مع الكثير من المعلومات التجارية والبيانات التي جرح. ولكن كنت على استعداد لمعركة والفوز في السوق. او كذلك ظننت انا!


والخبر السار هو، هذه المرة أنا لم تخسر كل من أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم تجعل أي شيء سواء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى.


سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق.


بعد 15 عاما بعد نجاح مهنة في مجال آخر، ودراسة سوق الأوراق المالية والعمل الداخلي، وحرق النفط منتصف الليل أكثر من بضع ليال، ووضع بلدي المؤشر الخاص قرر إعادة المحاولة.


هذه المرة أنا ضرب بايديرت.


اكتشفت بعد 20+ سنة من الدراسة أن ظاهرة معينة تحدث في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد بدقة شبه مثالية إذا كان السوق سوف تبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء الاتجاه الصاعد الجديد. قراءة هذه الظاهرة هي تماما مثل قراءة تقرير الطقس، ولقد تم الآن استخدامه لسنوات عديدة مع دقة لا يصدق.


هذه الظاهرة يظهر لي متى تذهب طويلة، وعندما تذهب قصيرة.


هذه الأيام ليس من غير المألوف بالنسبة لي.


جعل الآلاف في يوم واحد.


(لقطات شاشة فعلية من حسابي، وهذه هي نتائجي الشخصية، ولا ينبغي تفسيرها على أنها نتائج نموذجية)


كيف تريد رؤية هذا النوع من النتائج في حسابك؟


لا أستطيع ضمان أنك سوف تحقق أي نتائج محددة، ولكن ما أقوم به هو أنني سوف أعطيك نظام التداول نفسه والاستراتيجيات التي أستخدمها في حساب التداول الخاص لي لجعل دخل ثابت كما يمكنك انظر لقطات أعلاه.


ما هذه المعرفة "تحت الأرض".


يمكن أن يعني لك ولعائلتك.


دعونا نفكر مرة أخرى إلى بضع لحظات محددة في السوق من العقد الماضي.


من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، انخفض مؤشر داو من 14،164 إلى 6،547.


تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. هل يمكن أن تعصف السوق على طول الطريق لأرباح ضخمة.


في هذا التدريب سوف تتعلم ما يمكن أن يكون قد بحثت في تلك الفترة التي من شأنها أن نبهتك إلى ظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد رأيت نمط محدد جدا تظهر مع هذه المرحلة الجديدة من السوق تولى. لو كنت قد حصلت في عندما جاءت إشارة، كانت الأرباح الخاصة بك كان مذهلا.


من مارس 2009 إلى أكتوبر 2018، داو أكثر من الضعف، وارتفع من 6547 إلى 13،610.


تخيل الذهاب لفترة طويلة في غضون بضعة أسابيع من انخفاض في 9 مارس 2009، عندما تعرضت السوق للضرب على اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن تحقق أرباحا لا تصدق.


في حين أن معظم التجار "التجزئة" أصيبوا خلال هذا الوقت من التقلب، العديد من التجار المحترفين كانوا يركبون الملايين من الدولارات على الطريق إلى أسفل وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد وقت كبير خلال هذه التحركات.


في هذا البرنامج الأسهم خيارات التدريب عليك أن تظهر بالضبط ما تم القيام به وما يمكن أن يكون قد تعليمات أصدقائك وعائلتك للقيام على أساس هذه الظاهرة. سوف تحصل على مشاهدة والاستماع كما أشرح هذه الاستراتيجية بالتفصيل، وسوف تظهر لك نمط التداول الدقيق للبحث عن ذلك من شأنه أن يميل لكم قبالة أن سوق الأوراق المالية كان في طريقه لحشد قوية.


سوف تكتشف ما تبحث عنه، لماذا تراجع سوق الأسهم قد انتهت (وهذا وحده يستحق ثمن هذا التدريب!) وأفضل طريقة للاستفادة من ارتفاع لا مفر منه في الأسعار.


إذا كنت قد اتبعت استراتيجيات التداول بلدي في ذلك الوقت، هل يمكن أن يكون من المحتمل أن تصبح ثرياء جدا خلال تلك الأحداث في ماكيتس.


والخبر السار هو، وهذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. السؤال الوحيد هو ما إذا كنت سوف انتزاع هذا النظام التجاري اليوم بحيث عليك أن تكون جاهزة في المرة القادمة!


لكن انتظر. هناك المزيد من الأخبار السارة.


هذا هو المكان الذي يحصل حقا مثيرة.


أنت لا تحتاج إلى هذا النوع من الأحداث الرئيسية في السوق لجعل المال التداول في السوق. هذا النظام يظهر لك كيفية توليد أرباح متسقة بغض النظر عما إذا كان سوق الأسهم صعودا، نزولا، أو جانبية!


في الواقع، الكثير من نظام التجارة الرابحة مكرس ل "استراتيجية سفو" الملكية التي وضعت. سفو لتقف على انتصارات متكررة صغيرة.


هذه هي الاستراتيجية التي أنا باستمرار تستخدم لتوليد تدفق قوي من الدخل الشهري من السوق.


مرة أخرى، انها كثيرا مثل النظر في تقرير الطقس.


يوم مشمس؟ السوق صعودا. عظيم، سأجعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام.


غائم؟ السوق يسير جانبيا. لا مشكلة، لقد حصلت على استراتيجية التداول لذلك أيضا.


عاصف؟ ربما حتى اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق تحطمها، أنا لست قلقا. أنا التمسك استراتيجيات التداول بلدي، وأنا أعلم أنني سوف تستفيد بغض النظر عن أين يذهب السوق.


هذا البرنامج التدريبي يشرح بالتفصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الحوادث، ولكن كيفية التعرف على أنماط التداول المتكررة التي اقول لكم متى تذهب طويلة أو قصيرة، وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لأقصى قدر من الخيارات تداول الأرباح وكذلك إتف .


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تحصل عليه في هذه الحزمة اليوم.


نظام الخيارات الرابحة.


هناك ما مجموعه 16 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع أشرطة الفيديو في وحدات التدريب،


مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" الفيديو المشي لكم من خلال نظام التداول بأكمله!


أشرطة الفيديو وحدات هي منظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، ويتم تسلسلها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة نظام التداول خطوة واحدة في وقت واحد.


الظاهرة التي كشفت عنها هذه الدورة التجارية، والاستراتيجيات الدقيقة، تعتبر من قبل معظم التجار أن تكون "متقدمة" استراتيجيات لأن فقط أعلى 5٪ من جميع التجار فهم واستخدامها باستمرار لتحقيق أرباح التداول.


الأهم من ذلك، لقد تبسيط هذه الاستراتيجيات الخيار المتقدم وأوضح لهم بطريقة أن أي مستوى من المتداول يمكن وضعها على الفور لاستخدامها!


في هذه الخيارات بسيطة ولكنها قوية تداول الفيديو بالطبع سوف تتعلم: كيفية التعرف على هذه الظاهرة - ما هو وكيفية تسخير السلطة التي يحملها في أي نوع من السوق المالية. عندما ترى هذه الظاهرة السوق، وأنا سوف يعلمك ما نمط للبحث عن، فإنه يوفر لك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة، ولماذا من الخطورة أن تتصرف قبل الحصول على تأكيد من نمط. لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تفقد المال أو فقط جعل كمية صغيرة من المال باستخدام الخيارات والأسهم والعقود الآجلة وكيفية التجارة مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل القتل في السوق. ما هي الخيارات، لماذا هي أفضل وسيلة تداول لمعظم التجار. ما "غريكس" هي وكيف يعمل كل واحد والتي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ومتى. لماذا، من جميع اليونان، واحد (وانها ليست دلتا كما يعتقد معظم التجار الخيار!) هي أقوى اليونانية للجميع وكيف أن الاهتمام بها يمكن أن تجعلك أرباح ضخمة. (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف يمكن لهذه اليونانية واحدة تجعلك قتل). ثبت، تقنيات التداول العملي لاستخدامها في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وكبيرة مع دراسات الحالة الحقيقية. كيف تعرف في وقت مبكر أن السوق من المرجح أن يكون انخفاض كبير - ما لشراء ومتى للخروج. كيفية معرفة متى توقف السوق في الانخفاض ومستعدة للتقدم بقوة - ما لشراء ومتى للخروج. لماذا شراء المكالمات في الجزء السفلي من انخفاض كبير في الأسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به ولماذا وما هي الخيارات لشراء بدلا من ذلك للحصول على أرباح ضخمة كما يبدأ السوق في الارتفاع. كيفية الاستفادة من الخيارات حتى تتمكن من الربح بقدر التقصير أو الذهاب طويلة الأسهم الفعلية في 1 / 10th الاستثمار - بالضبط ما لشراء ومتى. أفضل طريقة للربح عندما تعرف الأسعار ترتفع (وانها لا تشتري المكالمات). أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار على وشك الدخول في سوق الدب الجديد (وهي ليست معقدة). لماذا أبسط الصفقات الخيار هي في بعض الأحيان أفضل الصفقات. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته لكسب المال في السوق (وليس له علاقة مع التحليل الفني والمؤشرات أو ما إذا كان سوق الأسهم يتحرك صعودا أو هبوطا). أي خيار لاختيار - كيف ولماذا - عندما تذهب طويلة أو قصيرة في السوق. طريقة جديدة للتداول طويلة / قصيرة إتف التي تتكرر مع هذا التردد التي يمكن أن التجارة هذه الظاهرة واحدة وحدها وجعل القتل معها. وأكثر بكثير.


خيارات التداول تفاصيل الدورة:


فيديو 1: مقدمة وحدة إلى نظام التداول الرابح خيارات التداول الفيديو بالطبع. منصة تداول الخيارات. أمثلة على أرباح التداول الشخصية. وتركز الدورة على نظامين تجاريين. 1. نسبة التداول 2. بلدي الملكية & كوت؛ سفو - انتصارات المتكررة الصغيرة & كوت؛ إستراتيجية.


فيديو 2: مقدمة في خيارات التداول. أساسيات الاستراتيجيات: خيارات الاتصال ووضع الخيارات. كيفية الحد من المخاطر والحفاظ على رأس المال.


فيديو 3: كيف تتغير الخيارات في السعر. تؤثر على الوقت والقيمة. أساس تاريخي. القيمة الجوهرية والخارجية. النظر إلى دلتا.


فيديو 4: أمثلة تجارية محددة لكيفية تأثير إتف الكامنة على قيمة أحد الخيارات. النظر في فيغا. حول التقلب. شراء مكالمة في المال. الرسوم البيانية ل ق.


فيديو 5: أمثلة على شراء الخيارات في المال. وضع وقف الخسارة. يضع في المال. مقارنة الخيارات.


فيديو 6: كيفية استخدام التحليل الفني. ومثل؛ التنبؤ ومثل. مستقبل السوق. قراءة المخططات. أمثلة على أنماط السعر. استخدام حركة السعر مقابل المؤشرات الأخرى.


فيديو 7: جزء التحليل الفني 2. فهم مسار التنقل. اثنين من القرائن الهامة. انظروا إلى سبي. منخفضة مقابل بيئة عالية التقلب. يوميا مقابل الرسوم البيانية الأسبوعية.


فيديو 8: المزيد عن القراءة منخفضة مقابل التقلبات العالية. النظر في الإعداد كبيرة. أخذ إشارات من المخططات لإدخال موقف.


فيديو 9: استراتيجيات محددة لبيئات التداول المتقلبة العالية والمنخفضة. معلومات هامة حول التداول بشكل متكرر. ضبط إستراتيجية التداول الخاصة بك.


فيديو 10: تذكير عن الإغريق. كيف يرتبط السعر بالتقلب. استراتيجية التداول عالية التقلبات. النظر، إلى، غاما.


فيديو 11: الحياة الحقيقية الخيارات الرابحة استراتيجيات النظام. شراء وضع.


فيديو 12: توقف اإلعدادات أو التنبيهات. تحليل خيار وضع. علاوة المخاطر. ماذا تفعل عندما يتم شراء شركة من قبل شركة أخرى. دخول موقف طويل عندما تقلب عالية.


فيديو 13: كيفية الدخول في وضعية طويلة عندما يكون التقلب منخفضا. جعل الصفقات الخيار سهلة. عند الدخول والخروج.


فيديو 14: أسلوب تداول غير معروف يستخدمه أعلى 1٪ من المتداولين. مقدمة إلى تداول نسبة الخيار.


فيديو 15: معلومات هامة عن النسب. نظرة فاحصة على نسبة التداول.


فيديو 16: نسبة التداول التفاف. كيفية التداول بأمان ومربح. الفوز نظام التجارة ملخص والاستنتاج.


الأسئلة؟ البريد الالكتروني لي في: جينز [أت] دايترادينغكواش.


ملاحظة لم يكن هناك بالطبع مثل هذا. إذا كنت لا تتاجر مع هذه المعلومات كنت تتداول مع إعاقة ضخمة. هذه هي الطريقة التي تجارة المهنيين وحتى كنت لا تفعل وكذلك يجب عليك إذا كنت لا تستخدم ذلك.


أسئلة مكررة:


السؤال رقم 1: يبدو أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة في الدورة التدريبية. هل هناك إستراتيجية محددة لتبدأ، (واحد أن أوصي) عند العودة إلى التداول؟ أنا قلق مع المعلومات الزائدة.


السؤال رقم 2: هل هناك حد أدنى لحجم التداول المطلوب لتداول طرق الخيارات الخاصة بك؟ وأود أن أعلى بداية صغيرة إلى حد ما، وتريد التأكد من أن لدي ما يكفي من رأس المال لتبدأ قبل شراء الخاص بك.


السؤال رقم 3: أذكر السمع في الفيديو هذا ليس دورة تداول يوم. هل هذا التداول قصير أو متوسط ​​أو طويل الأجل أو مزيج من هذه؟


السؤال رقم 5: أفضل أن أكون أكثر تداولا. ماذا عن نظام خيارات الدخل اليومية؟


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


ما يمكن أن تتوقعه:


هل عوائدنا حقيقية؟


ركوب الثيران.


أغسطس 2018.


إشارات خيارات مثالية.


ديسمبر 2018.


اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.


أغسطس 2017.


6 إشارات - 6 فائزين.


فبراير 2017.


9 في الشهر - جميع الفائزين.


استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.


وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.


لصناعة السيارات في التجارة.


بساطة نظام التداول لدينا؟


نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).


ديسمبر 2006.


مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.


& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،


لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟


الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:


إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


"A $ 1000 الاستثمار في كل اختيار إرجاع $ 137،260.00"


لا تزال قوية في عام 2017!


عزيزي الزميل التجاري،


كما يبرد العقارات خارج، وكثير من الناس قد وجدت استثمارات أفضل بكثير. الاستثمارات التي يمكن إجراؤها بأقل من 500 دولار. متوسط ​​الناس يتحولون بسرعة كميات صغيرة من النقود الاحتياطية إلى حسابات ضخمة دون الحاجة إلى القلق حول سوق العقارات. سأعلمك كيف نفعل الشيء نفسه. بمجرد أن تتعلم هذا، يمكنك ...


جعل $ 1.5 مليون في سنة واحدة تبدأ من 1000 $ فقط.


وقد تكون هذه هي االستراتيجية األكثر مالحظة لالستثمار التي تم تطويرها. انها آمنة، فإنه يستخدم مبادئ قوية من الرافعة المالية، ويمكن أن تجعل لك كمية كبيرة جدا من المال في وقت قصير جدا.


بدءا من 1000 $ استثمرت في التجارة، وزيادة كمية التجارة مع الأرباح، كان سيؤدي إلى 1.5 مليون $ في الأرباح النقدية في 12 شهرا فقط. سأشرح في دقيقة واحدة كيف يتم ذلك. يرجى اتخاذ 5 دقائق القادمة لمعرفة التفاصيل.


يمكنك كسب المال في سوق الأسهم بغض النظر عن الظروف الاقتصادية - ولا يهم إذا كانت السوق ترتفع، أسفل، أو جانبية ...


هذه السيارة الاستثمارية هي خيارات الأسهم. بغض النظر عما كنت قد سمعت عن خيارات الأسهم، يرجى نفهم أن نهجي يختلف تماما عن أي شيء كنت قد رأيت من قبل.


وهناك شيء عظيم عن خيارات الأسهم هو أنها تتيح لك الربح في أي سوق. يمكنك الربح عندما ترتفع الأسعار - وعندما تنخفض الأسعار. حتى في سوق متقلبة، تتيح لك خيارات ركوب السفينة الدوارة صعودا وهبوطا لصالحك.


الاستماع، لم يكن لديك ليكون تاجر الطابق أو مدير الصندوق لوضع هذا للعمل بالنسبة لك. بغض النظر عن ما الخلفية الخاصة بك، سواء كنت في البناء، والتدريس، الخدمة المدنية، والمبيعات، أو مكتب العمل - يمكنك بنجاح التجارة الخيارات وكسب دخل كبير.


طيب، لذلك قد يكون التفكير، "المال يبدو جيدا، ولكن لقد قرأت عن الخيارات ولم أرى حقا كيفية كسب المال منها".


انظروا، أنا لا أتحدث عن القياسية، الاشياء اليومية تجد في كل الخيارات كتاب التداول. انتقل من خلال أي كتاب في المكتبة، على الأمازون، أو متجر الكتب المحلية على الخيارات، وسوف تجد ما يلي ...


مقدمة أساسية ومسرد عن الخيارات وتداول الخيارات. وصف اثني عشر أو أكثر من تقنيات تداول الخيارات.


المشكلة الوحيدة مع تلك التقنيات التداول هو أن عليك أن تعرف ما الاتجاه الأسهم الأساسية سيتم التداول، والإطار الزمني الذي سوف التجارة. دون معرفة "ماذا ومتى" سعر الأسهم سوف تتغير، كل تلك التقنيات التجارية يتوهم لا قيمة لها. إذا كنت قد قرأت أي كتاب تداول الخيارات الأسهم سوف نتفق مع هذا.


3690 $ الربح في 5 أيام فقط.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا للحياة الحقيقية. مرة أخرى في أكتوبر واحدة من استراتيجيات بلدي أشار إلى أن شركة الأجهزة الجزيئية سوف يكون قفزة السعر في غضون 5 أيام القادمة. في الواقع، ذهب السعر من 20.50 $ إلى 24.26 $. إذا كنت قد اشتريت 100 سهم من الأسهم، فإن استثمار $ 2050 الخاص بك قد عاد 376 $ الربح ناقص اللجان. ليس سيئا. وهنا ما كان يمكن أن يحدث مع الخيارات. كان سعر الخيار $ 1. وكان السعر بعد 5 أيام 2.80 $. وقد أعاد هذا الاستثمار الذي بلغت قيمته 2050 دولارا أمريكيا ربحا قدره 3690 دولارا أمريكيا.


وهذا، يا صديقي، يوضح القوة والرافعة يمكنك الحصول على مع خيارات.


الاستثمار من دون مخاطر غير موجود. فترة. ومع ذلك، إذا كان لديك على الأقل قليلا من الشجاعة، ما كنت على وشك أن تقرأ هو الذهاب إلى بدء أحلامك من الحرية المالية والشخصية.


عند الجمع بين إمكانات الربح المتفجرة مع سلامة "المخاطر التي تسيطر عليها" حيث، على عكس معظم الأدوات الرافعة المالية، لا يمكن أبدا أن تفقد المزيد من المال مما كنت طرح - انها عمليا رخصة لطباعة المال!


اكتشاف وصقل طريقة اختيار الأسهم مربحة للغاية.


أنا ذاهب لاقول لكم شيئا أنا خجل قليلا من ... لقد فقدت المال في سوق الأسهم. المزيد من المال مما أود أن أتذكر. كيف فقدت ذلك؟ سمها ما شئت. "المهنية" المستشارين، نصائح من الأصدقاء والعائلة، ونظم المحوسبة، وهلم جرا. وأخيرا وصلت إلى نقطة من المرضى والتعب من المرضى والمتعان. كنت أعتقد أن الرجل مع ماجستير في إدارة الأعمال في التمويل أن نعرف أفضل.


لقد صدمت من بلدي بحث مستقل، أبحث عن شيء من شأنه أن يعمل. وقد أنفقت ساعات لا تحصى على نهايات مسدودة. وأخيرا بدأت الأمور للنقر وتم العثور على تقنية ناجحة.


وقد شاركت عدة خطوات في تطوير استراتيجية التداول هذه. أولا، تم اختيار مجموعة واسعة من الأسهم. تتألف هذه المجموعة من الأسهم من جميع الأسهم ال 500 في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 وأكثر من 300 سهم من مجموعة متنوعة من الصناعات.


تم تحليل بيانات الأسهم التي تعود لأكثر من 30 عاما لهذه المجموعة من 800+ الأسهم مع البرامج المبرمجة المخصصة. وتم العثور على أنماط متكررة معينة ووضعت قواعد للشراء / البيع.


مع هذه الاستراتيجية النظرية أفضل شراء / بيع، كانت الخطوة التالية لتطبيق هذا على جميع الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك و نسداق على مدى السنوات ال 5 الماضية. وكانت النتائج مذهلة، وأنا سوف أعطيكم كل الإحصائيات، ولكن أولا، وهنا ما هي هذه الاستراتيجية ليست:


انها ليست الاتجاه التالي أو أي نهج مؤشر تقني آخر. انها ليست نهج الموسمية القائمة. انها ليست غطاء لا شيء، الكتاب الاليكتروني لا معنى له. أنها لا تقوم على التداول من الداخل. انها ليست نهج التداول على أساس حجم. انها ليست نهج المؤشر الأساسي.


الاكتشاف الثاني.


مع نجاح هذه الاستراتيجية الأولى، كان لي فكرة واحدة أخرى التي تحتاج الاختبار. مرة أخرى، تم تطوير برامج مخصصة وساعات عديدة من البحث دفع قبالة وقت كبير مع استراتيجية ثانية أكثر قوة من أول واحد.


مذهلة 6 نتائج العام.


بالنسبة للنظام الأول، وشراء 100 سهم فقط من الأسهم في التجارة صافي 67،923 $ قبل العمولات. وكان متوسط ​​الربح لكل تجارة 3.1٪. أقيمت الأسهم 30 يوما فقط. 61.5٪ من الصفقات كانت الفائزين.


وبالنسبة للنظام الثاني، كانت البيانات متاحة فقط لمدة سنتين تقريبا. 100 سهم من الأسهم لكل صفقة بلغت 147،389 دولار قبل العمولات. وكان متوسط ​​الربح لكل تجارة 1.5٪. أقيمت الأسهم 5 أيام فقط. وكان 60٪ من الصفقات الفائزين.


الجزء الأقوى من استخدام هذه الاستراتيجيات هو تداول خيارات الأسهم. من أجل أن تكون ناجحة مع تداول الأسهم الخيار، وليس فقط يجب عليك اختيار الأسهم الصحيحة والاتجاه (صعودا أو هبوطا) ولكن يجب أيضا اختيار الإطار الزمني للسهم للتحرك. سوف تتعلم الاستراتيجيات التي لا اختيار الأسهم، والاتجاه، والفترة الزمنية! هذا يجعلها نهجا مثاليا للاستخدام على الخيارات. أفضل طريقة لإظهار ذلك هي إلقاء نظرة على بعض الأمثلة ...


في كانون الثاني / يناير، تم تداول خيارات كونكور تيشنولوجيز عند 0.40 نقطة لكل إشارة شراء. بعد 5 أيام فقط على إشارة البيع، قفز السعر إلى 1.30 $ لسريع 1888 $ صافي على 1000 $ استثمرت.


وفي اليوم التالي حصلنا على فائز آخر. تكاليف شركة مارينماكس .50 عندما أشارت الاستراتيجية أنها سوف ترتفع في غضون 5 أيام. بالتأكيد، بعد 5 أيام تداولت الخيارات عند 2.10 دولار. الاستثمار الخاص بك 1000 $ أنتجت 3200 $ في الأرباح.


& كوت؛ وقد فتح هذا التقرير سوق الأسهم خاص عيني بطريقة كبيرة. لأي شخص & كوت؛ خائف & كوت؛ من سوق الأسهم، الحصول على عقد من هذا التقرير - حتى لو كان آخر شيء تفعله.


وقد وفر لك صاحب البلاغ 6 سنوات من الوقت في التحقيق في نقاط الدخول والخروج التجارية - ونعم أنها تعمل بشكل أفضل للخيارات - التي تحظى بدعم إحصائي خلال السنوات الست الأخيرة من تاريخ سوق الأوراق المالية. ليس فقط هذا النظام يظهر بوضوح عوائد عالية العائد السنوي، ولكن المؤلف يظهر لك كيفية القيام الصفقات مجزأة - في اللغة التي بلدي 7 سنوات من العمر يمكن أن نفهم حقا.


اتبع نصيحته حرفيا وليس هناك عمل بالنسبة لك القيام به - مجرد نظام نقي وبسيط الذي عمل في الماضي. احصل عليه الآن، وسوف يكون دوافع على الفور أن تفعل شيئا مرة واحدة كنت قد أعطيت مفاتيح النجاح الواردة في هذا التقرير. "


التداول مثل هذا ليس التخمين. بدلا من أنماط تخمين الثانية، سوف تتعلم كيفية التجارة فقط على الحقائق لا جدال فيه. أفضل من ذلك، فإن ...


اثنين من الاستراتيجيات مجتمعة تنتج 137،260.00 $ في 2 سنوات مع 1000 $ فقط استثمرت في التجارة الخيار.


الأسهم لا يجب أن ترتفع في الأسعار بالنسبة لك لجعل المال الكبير من الخيارات. يمكنك الربح بنفس السهولة عندما تنخفض أسعار الأسهم. في الواقع، قدرا كبيرا من الأرباح التي حققناها خلال العام الماضي قد تأتي من شراء خيارات وضع، والتي تمكنك من الربح عندما تنخفض أسعار الأسهم.


على سبيل المثال، في أكتوبر أشارت الاستراتيجية بوضوح إلى أن سعر جنرال موتورز سينخفض ​​خلال 5 أيام. على الرغم من أن سعر السهم انخفض فقط من 29.77 $ إلى 29.47 $، وذهب الخيار وضع من 1.05 $ إلى 1.90 $. أنتج استثمار 3000 $ ربح 2400 $ في 5 أيام فقط.


أنا سوف يعلمك بالضبط كيفية العثور على هذه الأنواع نفسها من الصفقات. قد تقرر حتى إنهاء عملك كما فعل الكثيرون منا. في الواقع، سوف يثبت لك هذا العمل، وأنك لن تخاطر سنت واحد لمعرفة ذلك.


سوف تتعلم مدى قوة هذه الاستراتيجية هو من خلال ممارسة على الورق أولا. سوف تجارة الورق إقناع لكم وراء ظل الشك أن هذا يعمل وقت كبير. بعد ذلك، يمكنك أن تبدأ صغيرة مع 200 $ فقط - 300 $ في التجارة. مع زيادة ثقتك وحسابك، يمكنك زيادة حجم صفحتك و ...


جعل طن من المال في سوق الأسهم تداول آمنة، منخفضة المخاطر، وارتفاع العائد الخيارات!


"معلومات تداول الأسهم العظيمة، كتابك بسيط جدا ونقطة، فأنت تعطينا الصيغة سهلة.


والموقع للعثور على جميع المعلومات التي نحتاجها لجعل الصفقات لدينا. لا تترك أي أسئلة حول متى لجعل التجارة ومتى للخروج. بسيطة جدا ودقيقة، فقط الطريقة التي أحب ذلك.


شكرا مرة أخرى على النظام العظيم "


مع أكثر من 9،000 الأسهم المتداولة بنشاط، وإيجاد عدد قليل من الفائزين بالتأكيد النار ليست سهلة. وعلاوة على ذلك، لديك لاختيار الاتجاه الصحيح والإطار الزمني. هذا ما يجعل تداول الخيار صعبا جدا ومربحة جدا عندما تحصل عليه الحق. إذا كنت على حق حول الاتجاه ولكن قبالة بضعة أيام أو أسابيع على الإطار الزمني، تخسر.


شركة الفحم الفحم هو مثال مثالي. في أبريل / نيسان أشارت الاستراتيجية إلى أن السعر سيرتفع خلال الأيام الخمسة القادمة. وكان سعر السهم عند 93.50 $ و 5 أيام في وقت لاحق كان قد ارتفع بشكل طفيف إلى 94،99 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات من 7 $ إلى 31،60 $. عاد استثمار بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح خلال 5 أيام فقط.


سوف تظهر لك بالضبط كيفية العثور على الأسهم الصحيحة وعليك أن تعرف الإطار الزمني المحدد الذي سيكون مربحا. وأفضل جزء هو ...


البحث عن الصفقات الرابحة في 4 دقائق فقط في اليوم الواحد.


هذه الاستراتيجيات هي جوهر البساطة. وسوف يستغرق حرفيا 4 دقائق يوميا للتحقق من أي الصفقات المحتملة الجديدة. ويتم ذلك في وقت فراغك، بعد إغلاق السوق أو قبل فتحه. وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على أي شخص. مجرد استخدام البيانات المجانية التي تتوفر في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أي وسيط الأسهم التي تريدها.


ثلاثة فوائد رئيسية للتداول الخيارات:


1. المخاطر الخاصة بك يمكن أن تقتصر على كمية صغيرة.


2. إمكانات الربح الخاص بك يمكن أن تكون غير محدودة مع ستة أرقام الدخل السنوي في متناول اليد!


3. يمكنك الربح بسهولة في السوق حتى التحركات أو أسفل التحركات.


هل يمكنني أن أكون صريحا معك؟


هناك سبب تقرأه الآن. والسبب هو على الأرجح لأن الخاص بك 401K تم مهب. أو كنت تقرأ هذا لأنك قد تم من خلال العديد من الندوات التي تخبرك كيف يمكنك استخدام الرسوم البيانية والخطوط والرسوم البيانية، والتحليل إلى "الحصول على" في المكان الصحيح فقط وجعل ثروة.


ولكن للأسف، كنت أبدا قادرة تماما لجعل المسرحيات بنفس الطريقة "المعلم" فعلت لهم. هل انا على حق؟


السبب كنت تقرأ هذا الحق هو لأنك غير راض عن الوضع المالي الحالي الخاص بك! وانا هنا لاقول لكم ان ...


سبب كبير الوضع المالي الحالي غير مرضية هو نتيجة لجميع المشورة غسيل المخ من وول ستريت "الخبراء" في كتبهم والبرامج التلفزيونية والمدونات، إنفوميرسيالز، والنشرات الإخبارية!


الاستماع، إذا كنت قد حاولت كسب المال مع الأسهم و ارتدت من شيء واحد إلى آخر - انها ليست لديك خطأ ...


ليس هناك حاجة لإلقاء اللوم على نفسك لجميع الضجيج مربكة هناك، ولكن إلا إذا كنت طرد هذا التضليل من الدماغ، وسوف تبقى اموالك نفسها. فقط نقول لا للساعات الضائعة على بولينجر باند، رسي، ستوشاستيكش، ماسد، خطوط الانحدار، المتوسطات المتحركة، الرسوم البيانية، مكلفة في الوقت الحقيقي يغذي الاقتباس، الشمعدانات، الميزانيات العمومية، نسب الدين، مستويات الدعم والمقاومة، شعارات، قيعان مزدوجة، أو قمم ثلاثية!


سوف استراتيجيات اثنين في دليل بلدي تحرير لكم من كل تحليل معقدة ومربكة كنت قد تغذيت. بالإضافة إلى أنك سوف تخلو من التبعية التالية "الخبراء" التي تولد يختار من الذي يعرف ما هي الطريقة.


سيكون لديك في حوزتك سيف ذو حدين لنقطة قطع ضخمة من الأرباح التي تنتظر فقط بالنسبة لك للمطالبة. الأرباح التي سوف تعزز لكم في عالم النخبة من الأثرياء.


خيارات الأسهم: السلاح السري من الأغنياء.


كم من المال يمكنك جعل خيارات الأسهم التجارية؟ هناك حقا لا يوجد حد.


بعد كل شيء، مرة كنت واثقا مع هذه الاستراتيجيات، لا يوجد شيء لوقف لكم من المتداول الأرباح في وقت سابق إلى الصفقات المستقبلية من خلال اتخاذ مواقف متعددة.


خذ على سبيل المثال التجارة في يوليو لشركة جاردن Corp. وأظهرت استراتيجيتي أن السعر سيزداد في غضون ال 30 يوما القادمة. تكلفة واحدة من خيارات المكالمة 130 $. وبعد ثلاثين يوما، كان بإمكانك بيع هذه الخيارات نفسها مقابل 760 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لطيفة $ 630 الربح على 130 $ استثمرت.


لذلك، بدلا من جعل 630 $ في الأرباح على تجارة موقف واحد، كما فعلنا مع جاردن، هل يمكن أن تجعل المحتمل 3،150 $ مع 5 وظائف. و 300 6 دولار بشأن التجارة العشرة. أو 31،500 $ عند اتخاذ 50 وظيفة.


صعبة؟ بالكاد. سوف يعلمك كيفية تحديد الصفقات خيار الأسهم تماما مثل تجارة جاردن. لا حسابات، لا تفسيرات الرسم البياني، لا التخمين. انها 100٪ الهدف والميكانيكية. فقط تحقق اثنين (مجانا) صفحات الويب والدعوة أو الدخول في التجارة مع الوسيط الخاص بك.


متوسط، والناس اليومية جعل الآلاف على الصفقات الخيار تماما مثل المثال. بمجرد أن تتعلم الاستراتيجية، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه؟ أنا أعلم أنك تستطيع. وسوف تدريب وإعدادك للربح. سوف تتحرر أخيرا من أن تكون تحت رحمة المعلمون والنشرات الإخبارية.


وقد وضعت استراتيجية كاملة لهذا الأسلوب التجاري الفريد بالتفصيل في هذا سهلة لمتابعة دليل. هذا الدليل سوف يحولك إلى الاعتماد على الذات، ناجحة مستثمر الخيار الأسهم.


ستحصل على جميع الأدوات، كل ما تحتاجه، للخروج والقيام بذلك. على الفور وجعل الصفقات مربحة. الأمر الذي يؤدي إلى نقطة مهمة.


لا توجد أدوات أخرى، والبرمجيات، والاشتراكات، أو أي شيء آخر تحتاج إلى العثور على اللقطات. البيانات الحرة فقط التي تتوفر في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أي وسيط الأسهم التي تريد استخدامها هو كل ما تحتاجه.


مع إطلاق هذه الاستراتيجيات، يتم حل المال في السوق. انتهت اللعبة.


يمكن أن أذهب على، ولكن هناك ثلاثة أشياء فقط تحتاج إلى معرفته:


رقم واحد: أنه يمكنك جعل الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن. الرقم الثاني: أنه من السهل اتباع هذه الأنظمة. الرقم الثالث: أنه لن يكلفك الذراع والساق لمعرفة هذا.


نقطة رقم 1: يمكنك جعل الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن.


فقط 1000 $ لكل خيار التجارة عاد 137،260 $ في 2 سنوات. تخيل ما كان يمكن أن يكون الإجمالي إذا كنت قد زادت المبلغ لكل التجارة مع نمو حسابك. في نهاية كل شهر، يتم تعديل قيمة تداول الخيار لكل 5٪ من رأس مالك، فإن حسابك سيكون أكثر من 1.5 مليون دولار بحلول نهاية العام.


النقطة رقم 2: من السهل متابعة هذه الأنظمة ...


... من السهل جدا في الواقع. لقد فعلت كل العمل الشاق مملة في تطوير وفحص وإعادة التحقق من النتائج. سوف تكون وظيفتك لمجرد التحقق من اثنين من المواقع الحرة لمعرفة ما إذا كان هناك أي الصفقات الممكنة لليوم التالي. تفعل ذلك في وقت فراغك، في أي وقت ليلا أو نهارا قبل افتتاح السوق في اليوم التالي.


إغلاق المواقف هو أسهل. وذلك لأن جميع الصفقات يتم الاحتفاظ بها لفترة محددة من الزمن. عليك أن تعرف في اليوم المحدد حتى قبل وضع التجارة. لذلك عندما يصل تاريخ للتجارة أن تكون مغلقة، ببساطة يخطر الوسيط الخاص بك لإغلاق الصفقة.


النقطة رقم 3: انها لن يكلفك ذراع وساق لتعلم هذا.


سوف يعلمك كل شيء لسعر صغير وبأسعار معقولة. حقيقة، …


لقد خفض السعر إلى العظام لجعلها معقولة قدر الإمكان بالنسبة لك.


هناك العديد من خدمات تداول الخيارات، والاشتراكات، والتقارير التي تبيع لأكثر من 1000 دولار سنويا. حتى في تلك الأسعار يمكن أن يكون يستحق كل هذا العناء، إذا كانوا يعملون. المشكلة هي الأكثر لا. أنها ببساطة تقديم غير مؤكدة إعادة التحليل الفني. أي شيء يمكن ولا يعمل بعض الوقت.


ما عليك أن تكون التعلم يختلف على الرغم من، لأنها تستند إلى 30 عاما من البيانات. أرقام الصخور الصلبة التي عقدت لمدة ثلاثة عقود.


حتى لو دفعت 1000 دولار لدليل بلدي، هل يمكن بسهولة جعل أموالك في غضون أيام على أساس سجل حافل، لذلك أود أن أقول انها بسهولة يستحق ذلك. ولكن منذ تم تصميم دليل لي للمستثمرين الذين يريدون عوائد مثل المستثمرين عالية الطاقة، ولكن نريد أن نبدأ صغيرة، لقد وضعت السعر في رسم معقول جدا لمرة واحدة فقط 225 $.


وإليك ملخص لهذه الاستراتيجيات.


سوف يستغرق 4 دقائق فقط في اليوم الواحد للتحقق من الصفقات الجديدة. لن تضطر أبدا لاتخاذ القرارات الثانية الانقسام في حين أن السوق مفتوحا لما يجب القيام به. هذا هو 100٪ الميكانيكية. لا تفسير الأرقام، والرسوم البيانية، أو أي شيء آخر لجعل اللقطات. لا شيء أكثر لشراء أو الاشتراك في. كل ما تحتاجه هو متاح مجانا على شبكة الإنترنت. أي وسيط الأسهم التي يمكن شراء الأسهم أو الخيارات الأمريكية يمكن استخدامها. مدعومة من 30 عاما من البيانات و 6 سنوات من النتائج. جميع الصفقات تستمر فقط 5 إلى 30 يوما.


"لا مزيد من إعادة اختراع العجلة."


الأوراق المالية والخيار الاستثمار كتاب يقطع شوطا طويلا من خلال توفير المعلومات الثاقبة ليس فقط، ولكن أيضا حاول واختبار النتائج العلمية. اقرأ المعلومات في الكتاب، وأعني قراءتها بعناية، وكن في طريقك إلى إجراء صفقات مربحة. & كوت؛


لذلك هناك لديك. القراء يحبون هذا الدليل. وهم يحققون مالا جيدا في أعقاب الاستراتيجية. وأنا أعلم أنك سوف أيضا. كل ما عليك القيام به هو طلب ذلك اليوم. عندما تفعل، سوف تحصل.


دعم البريد الإلكتروني غير محدود. يتم شحن نسختك الشخصية عبر بريد الأولوية. جميع الصفقات مع تاريخ الدخول الدقيق، وتاريخ الخروج، وصافي الربح لمدة 6 سنوات. استكمال خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية العثور على هذه الصفقات. جميع الروابط إلى الموارد التي تحتاجها للعثور على الصفقات.


مكافأة مجانية عند الطلب اليوم ...


آلة حاسبة خيارات الأسهم التي تحسب تحت التسعير / المبالغة في خيارات الأسهم حتى تتمكن باستمرار شراء خيارات الأسهم التي هي تحت أسعار.


إليك بعض الميزات العديدة:


حساب أسعار عادلة البحث عن دلتا / غاما / فيغا البحث عن التقلبات الضمنية البحث عن التقلبات التاريخية البحث عن احتمال الوصول إلى السعر المستهدف المستوى البحث عن السعر المضمون / السعر الضمني تأثير اختبار الاتجاه الصعودي في الأسهم البحث عن احتمال الخيار تنتهي بلا قيمة البحث احتمال الاحتمال البحث عن احتمال من الخسارة البحث عن متوسط ​​الربح لاستراتيجية الخيار الخاص بك البحث عن متوسط ​​الخسارة لاستراتيجية الخيار الخاص بك اختبار استراتيجيات خيارات مختلفة أكثر من ذلك بكثير.


(برامج الكمبيوتر، نظام التشغيل ويندوز 98، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7)


بعد 30 دقيقة فقط من قراءة الدليل، سوف تشعر شعور جديد من الوضوح حول الاستثمارات والمستقبل. والأسرار التي طال أمدها من المطلعين الأثرياء - استراتيجيات لبناء محفظة مربحة للربح سوف تصبح واضحة. كما تبدأ في اتباع الاستراتيجيات، سوف صافي قيمتها تبدأ في الزيادة بسرعة - والاستمرار في مجمع - حتى أثناء النوم.


الشيء الوحيد الذي أحثكم على فعله هو العمل بسرعة. لا تفوت على أي من الصفقات المربحة القادمة. أعطني الكلمة ودعونا نبدأ.


- الاستعراضات الهذيان -


"بالفعل جعلت 50٪ على أول صفقة لي!"


ومثل، نجاح باهر! هذا النظام هو رائع! بدأت استخدامه قبل أسبوعين، وأنا بالفعل جعلت 50٪ على أول التجارة بلدي! أريد حقا أن أشكركم على تقاسم هذا النظام المدهش معي. & كوت؛


"تمكنت من تحقيق ربح بنسبة 46.1٪ خلال 3 أيام".


"هذا الكتاب هو بسيط لفهم (لا نظريات طويلة ينضب) وأنه يعمل! هذا الكتاب يظهر لك التي هي الأسهم التي لديها أكثر قدرة على رفع استنادا إلى دراسات من السنوات ال 30 الماضية.


"لقد حددت بالفعل بعض الفرص التجارية تبحث كبيرة".


قبل أن أفتتح كتابك توقعت تماما أن نرى عددا من الاستراتيجيات المعاد تدويرها المعتادة التي كانت موجودة في شكل واحد أو آخر لسنوات عديدة. بمجرد أن بدأت القراءة على الرغم من أنني يمكن أن نرى أن هذا كان شيئا مختلفا جدا.


على الرغم من أنها استراتيجية بسيطة وسهلة التعلم وسهلة التنفيذ، إلا أن أبحاثك تثبت مدى دقة النظام على مدى سنوات عديدة، ومدى ربحية استخدامه للخيارات قصيرة الأجل. لقد حددت بالفعل بعض الفرص التجارية تبحث كبيرة ونتطلع إلى تحقيق بعض الأرباح الكبيرة على مدى الأشهر والسنوات المقبلة.


وهنا بلدي 100٪ المال العودة.


ضمان لمدة أربعة أشهر كاملة.


ضمان الأداء الكامل.


لأن هذه الأنظمة فعالة جدا بشكل لا يصدق ولأنني أؤمن بها بقوة، وأنا أضمن تماما أدائها. تحقق من هذا…


قراءة دليل بلدي. تجارة الورق لمدة شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر. البريد الالكتروني لي في كثير من الأحيان كما تريد إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. إذا كان أي شهر غير مربحة إرسال الدليل مرة أخرى مع الحرف الورق الخاص بك، وأنا سوف نرسل لك كل ما تبذلونه من المال. يستغرق ما يصل إلى 4 أشهر لاختبار بها.


ترى مهمتي بأكملها في تطوير هذا النظام كان تلبية وتجاوز الاحتياجات الخاصة بك. وأنا عمادا النزاهة على الوفاء بهذا الوعد.


هل هذا عادل بالنسبة لك؟ آمل ذلك. نظرة، لقد سكب كل ما لدي ومعرفة في هذا الدليل. هذا المنتج يتمتع النجاح لسبب ما. إنها تعمل. حتى تتمكن من طلب الأسهم والخيار دليل الاستثمار اليوم. وضعه من خلال المفرغة والحليب لأنها كل ما يستحق خلال هذا تمديد 4 أشهر & كوت؛ التشغيل التجريبي. & كوت؛


آمل أن تكونوا مقتنعين بما يكفي لمحاولة إعطائها لأنني أعتقد أنك ذاهب للاستمتاع الاستفادة من هذا النوع من الفرص. في الواقع، أتوقع تعلم هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك أكثر متعة كنت قد أي وقت مضى في الأسواق. والأهم من ذلك، سوف تكتشف المزيد عن كسب المال الكبير على الخيارات مما كنت فكرت ممكن. تماما كما كنت اسمحوا لي أن نرسل لك دليل.


وهناك طريقة ثبت إلى الأسهم وخيارات الأرباح أي شخص يمكن أن تتقن.


الآن فقط 225 $.


2 طرق سهلة لطلب.


1. انقر فوق أحد الروابط أدناه لطلب مع بطاقة الائتمان أو إشيك عبر باي بال.


(ملاحظة: سيتم إضافة رسوم الشحن والمناولة إلى سعر الشراء $ 10 للشحن المحلي (الولايات المتحدة الأمريكية)، $ 30 للشحن الدولي)


وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!


بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.


التمتع بفوائد النظام.


لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف هي الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.


ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟


النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:


تقلبات السوق. معنويات السوق.


قيم الخيار. زخم السوق.


احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.


عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.


نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!


عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:


جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.


وصول غير محدود إلى البريد الإلكتروني لمتداولينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!


هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.


لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.


شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!


كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني للإشعارات القادمة.


لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.


© 2018 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment