Thursday 8 March 2018

الخيار حفرة التداول


خيارات محددة.
والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.
الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.
يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.
يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات سيمبولوغي.
ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم والفهرس تداول وتوجيه للمتداولين الخيار.
أحدث مؤسس الفيديو لدينا.
من مدونة التداول.
نلقي نظرة على فكرة حفرة التجارة فكرة الأسبوع لعيد الميلاد الخاصة.
شراء الذهب لمدة 15٪ من استخدام رمز شماسغولد وانقر هنا.
الحصول على الخيار التنبيهات حفرة عن طريق البريد الإلكتروني.
وقد اتخذت حفرة الخيار أعمال معقدة جدا، تداول الخيارات، وكسر عليه بطريقة يبسط فرصتي للنجاح. دان ستيرن.
س: "لقد" فقدت المال تقريبا في كل مرة أنا خيارات التجارة. كيف هو ما سوف أتعلم في حفرة الخيار أي مختلفة؟ "
س: "كيف يمكنني اختيار أفضل الخيارات الاستراتيجية لتناسب ما يحدث في الأسواق الآن؟"
س: "كيف يمكنني أن أضع القطع معا وأصنع المال حقا؟ لقد حان الوقت لتجاوز الكتاب".

أنجل النشر.
مرحبا بكم في حفرة التداول الخيارات.
وكانت السوق قد اشتعلت فيها النيران على مدى السنوات الأربع الماضية. وكانت أسهل طريقة للربح لشراء خيارات الاتصال وعد المال.
ترى، فإنه حقا كل يأتي إلى حقيقة بسيطة: خيارات توفر القدرة على جعل مئات و [مدش]؛ حتى الآلاف و [مدش]؛ من المكاسب نقطة مئوية على الاستثمار الخاص بك، في كثير من الأحيان في أيام فقط.
ومع اقتصادنا لا يزال في حالة تغير، فإن الفرصة لتحقيق مكاسب ملحمية في الخيارات لم تكن أبدا أكبر.
كل ما تحتاجه هو الدليل الصحيح.
قل لي هذا: عندما يتجمع السهم فقط 15٪ من سعر الدخول الخاص بك في حين أن الخيار يعمل حتى 150٪، الذي كسب سوف تأخذ؟ الخيارات هي السبب كنا قادرين على أشعل النار بسهولة في مكاسب كبيرة، بغض النظر عن ما كان يفعل السوق.
في الأشهر القليلة الماضية كنا سحق ذلك مع المكالمات الناجحة للغاية على مانشستر يونايتد، القوى العاملة، إنسانا، و عبغ فقط لاختيار عدد قليل من قائمة قصيرة لدينا.
مرة واحدة في الأسبوع سوف تجلب لك فرصة أخرى لجعل 41٪، 140٪، أو 185٪ المكاسب. في الأسبوع الماضي حققنا المال على غاب يضع.
وهذا مجرد طعم ما قمنا به في القراء، في حين أن جميع الأسهم الأساسية انتقلت في مجرد جزء صغير من تلك الأرقام.
السؤال الوحيد الآن هو: هل لديك الشجاعة لجعل المال الحقيقي في هذا السوق؟

حفرة تداول الخيارات
ملاحظة المحرر: خيارات التداول ليست بدعة جديدة. بعد كل شيء، عندما يزيد خيار في القيمة بنسبة 150٪ - والأسهم الكامنة تقدر فقط 50٪ - الذي كسب تفضل؟
إيان كوبر أحسب بها قبل 10 سنوات. وعلى طول الطريق انه وضع استراتيجية بسيطة للغاية بشكل مدهش حتى الآن من المستغرب خيارات التداول. انه يفعل ذلك من خلال الجمع بين وصفته الخاصة من المؤشرات الفنية - مثل دوجيس، الشمعدانات ونطاق ويليامز٪ - ومن خلال تقييم دقيق والتنبؤ نشر الأخبار.
في عام 2009 وحده، ساعد إيان وفريقه القراء على جمع 24 مقابل 28 سجل حافل مع 1،000٪ بالإضافة إلى المكاسب التراكمية للتمهيد، مع متوسط ​​وقت الانتظار لمدة 11 يوما فقط. (منذ بدء خدمته، هو 54 ل 67 مع مكاسب متوسط ​​60٪، وجميع مواقع إيان مغلقة مدرجة في محفظة خياراته أدناه).
ترى، فإنه حقا كل يأتي إلى هذا: خيارات توفر القدرة على جعل مئات. حتى الآلاف من المكاسب نقطة مئوية على الاستثمار الخاص - في أيام فقط. ومع اقتصادنا لا يزال في حالة تغير، فإن الفرصة لتحقيق مكاسب ملحمية في الخيارات لم تكن أبدا أكبر. كل ما تحتاجه هو الدليل الصحيح.
في نهاية سجل إيان أدناه، سترى رابطا إلى تقرير نشرناه يسمى خيارات الاستثمار سهلة. فضلا عن ارتباط ثان بتقرير كامل عن فرصة إيان للتداول في الخيارات الأخيرة.

الثروة اليومية.
استغلال المشاجرة المالية للأرباح.
الإدراك هو كل شيء.
على الأقل هذا ما تقوم به الخزينة، بنك الاحتياطي الفيدرالي، وول ستريت.
. على وجه التحديد، أن عليك الاستمرار في الغوص الرأس أولا في كومة متزايد من القمامة أنها تبقي التجريف.
والواقع، بالطبع، هو أنه لم يتغير شيء. ولا تزال المساكن والأسهم المالية في مأزق. سنبدأ قريبا في سماع أن & كوت؛ أزمة الائتمان الآن خلفنا. & كوت؛ وحسبما يأملون في ذلك، سيشتري المستثمر الفردي الساذج عددا قليلا من الأسهم المالية والإسكانية على هذه الفكرة. سوف وول ستريت محاولة لإقناع المشترين التجزئة أن تفعل الشيء نفسه.
ومثل كل & كوت؛ خطة إنقاذ أخرى، & كوت؛ هذه الأزمة سوف تزداد سوءا، سوف يخسر المستثمرون الملايين، ودافعي الضرائب سيكون على هوك، مرة أخرى.
انظروا، فإن تكلفة دافعي الضرائب الحالية لفاني وفريدي تقف الآن في مذهلة 200 مليار $، كما ارتفع عدد من الرهون والجنوح إلى 4 ملايين. في الوقت نفسه، قطعة كبيرة من ذلك لم يضرب كتب فاني أو فريدي. وستكون هناك أشهر في النهاية قبل أن تجعل حكومة الولايات المتحدة أي معنى من الجمباز المحاسبة فاني وفريدي. وعالوة على ذلك، فإن القروس املؤجلة وحبس الرهن سوف تقفز أكثر من ذلك مع ارتفاع صواريخ البطالة.
لا وسيلة حوله. 2008 سوف تكون ركوب السفينة الدوارة.
ومع ذلك، ومع خروج الولايات المتحدة والاقتصادات العالمية عن نطاق السيطرة، فإن فرص استغلال هذه الأسواق من أجل الربح لن تكون أقوى مما كانت عليه في الأشهر المقبلة. خيارات التداول المشترين حفرة سيكون هناك لجني المكافآت.
في الواقع، حتى الآن هذا العام، نحن 12 لمدة 13 على مواقع مغلقة (خيارات التداول حفرة وخيارات حفرة بلوق مجتمعة). وفي عام 2007، نشرت 4،500٪ مكاسب تراكمية من خيارات اللعب.
إلقاء نظرة على عدد قليل من المكاسب الأخيرة مكرونة للمشتركين خيارات التداول الحفرة:
وميدوت. 62٪ مكاسب على ميرفي النفط وضع الخيارات.
وميدوت. 26٪ مكاسب على كيرششارز الجنيه البريطاني الاسترليني ديسمبر 2008 وضع الخيارات، و.
وميدوت. 95٪ و 49٪ مكاسب بطيئة بسرعة على ليمان براذرز بعد كسره تحت مثلثه الهبوطي الفني.
ضع في اعتبارك & مداش؛ وقد أخذت هذه المكاسب خلال بعض من أسوأ ظروف السوق في التاريخ الحديث.
وهذه ليست انتصارات معزولة، إما. الكثير من توصيات الفوز هي قادمة.
ولكن لا تأخذ كلمتي لذلك. ألق نظرة على ما يقوله المشتركون في قناتي مباشرة من صندوق البريد الإلكتروني:
& كوت؛ لقد بدأت بمبلغ 14،200 دولار أمريكي. دفعت للخدمة وبعد 13 يوما أنا كسبت رسوم الاشتراك مرة أخرى. واستخدام استراتيجياتك أنا في 19،200 $. ومثل. - B. H.
ومثل. أبقيت توقفاتي في مكان وأغلقت عند 4.90. كنت قد اشتريت لهم ل 1.75. 100 عقد. وهو محترم 30 زائد ألف مكاسب. & كوت؛ - دف.
ومثل. أنا عقد على التجارة سف الخاص بك للحصول على 500٪ + المكاسب. ! لطيفة ومثل. - منظمة أصحاب العمل.
ثم هناك هذا البريد الإلكتروني، الذي تلقيت في 11:14 مساء الليلة الماضية.
إيان، عمل عظيم على حد سواء. خرج اليوم للحصول على مكاسب 44٪، وذلك بفضل! وكان رؤساء الخاص بك حتى أمس على البريد الإلكتروني الخاص بك موضع تقدير كبير. شاهدت ذلك في الافتتاح وصيغ نصيحتك بمجرد أن كسر $ 13 بحثت عن خيار اللعب تحت 4 $ وقبل وصول البريد الإلكتروني الخاص بك اليوم، كنت قد وضعت للتو في شراء على يناير 10 بوتس. باعت في نهاية اليوم لا تريد المخاطرة بين عشية وضحاها كما هؤلاء الرجال عادة ما تشكل بعض القصة في اليوم التالي لدفع الأسهم احتياطية. خرجت بنسبة 45٪. لكن انتظر. هناك أكثر من ذلك، كما واصلت لمشاهدة دوامة فكرت، ولدي لشراء أكثر من ذلك، لذلك اشتريت 10 أكتوبر قطع وبيعها لمدة 30٪ العودة في 30 دقيقة. كان يوم جيد جدا والشكر. الاستمرار في القيام بعمل عظيم. - دف.
انظروا، لا أحب أن توت قرن بلدي. ولكنني أصر على المشاركة مع المشتركين في واقع الأسواق كما أرى لهم تتكشف. لقد دعوت، على سبيل المثال، قمة القطاع الخاص في عام 2007، وسقوط الاقتصاد البريطاني والمؤسسات المصرفية في المملكة المتحدة، والانهيار الرئيسي لداو.
ولكن التنبؤ الأخير هو أسوأ من كل مجتمعة.
أنا أسميها & كوت؛ الخيار أرم فياسكو عام 2009، & كوت؛ وأنها سوف تدمر تماما على الولايات المتحدة والاقتصاد العالمي لسنوات قادمة. وسحق تجار التجزئة، والبنوك، والعديد من المستهلكين غير المرغوب فيها.
ولكن نأخذ بعين الاعتبار. يمكنك الاستفادة من المشاجرة القادمة، بدءا الآن.
وهنا ما أعنيه. تجارتي القادمة تأتي قريبا، وبصدق تماما أنا لست متأكدا من كيفية الحفاظ على هذه الشركة سعر سهمها. ولكن تطمئن، فإنه لن. حاليا دفع المياه في 35 $ للسهم الواحد، ونحن نتوقع أن نرى 20 $ في أمر قصير.
ولا أستطيع أن أؤكد على ذلك بصورة عاجلة بما فيه الكفاية. للحصول على هذه اللعبة الربحية الكبرى، يجب أن تتصرف الآن. قبل أن يمر لك.
اشترك الآن في خياراتي حفرة التداول، والبدء في صرف في جنبا إلى جنب مع الفيلق متزايد من أعضاء مكتب المدعي العام الذين يفهمون أين المال هو الآن.
خيارات التداول الحفرة هي خيارات جعلت بسيطة. سوف اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به، وعندما تفعل ذلك، وكيفية الخروج على رأس القائمة.
خذ تجربة خالية من المخاطر من خيارات التداول الحفرة عن طريق النقر على الرابط أدناه. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.
مدير الاستثمار والمحرر الإداري،
خيارات التداول حفرة.
أفضل استثمار مجاني عليك أن تجعل من أي وقت مضى.
بعد الحصول على التقرير الخاص بك، سوف تبدأ في تلقي الثروة اليومية البريد الإلكتروني، تسليمها إلى صندوق البريد الخاص بك يوميا.

No comments:

Post a Comment