Friday 23 March 2018

العقود الآجلة العالمية و الفوركس المحدودة


العقود الآجلة الفوركس العالمية محدودة. العقود الآجلة العالمية وفوركس، المحدودة نبذة عن الشركة من هوفر - الحصول على تحليل متعمق للعقود الآجلة العالمية وفوركس، والأعمال التجارية المحدودة، والمالية، والتركيز الصناعة والمنافسين وأكثر من ذلك.


غلوبال فوتشرز & فوريكس، Ltd.


العقود الآجلة الفوركس العالمية محدودة. العقود الآجلة العالمية وفوركس المحدودة يوفر نظام التداول عبر الإنترنت للمضاربة في العملات. كما تقدم عقود للفروق والرهان المالي في مختلف البلدان. تأسست الشركة في ومقرها في جراند رابيدز، ميشيغان. اعتبارا من 24 سبتمبر، والعقود الآجلة العالمية وفوركس، المحدودة تعمل كما.


أنا جعل بديل هذا الملف الشخصي للشركة. صعبة العقود الآجلة الفوركس، المحدودة. الحرفية من شركة البيانات. ميدست هنا إلى حسن ملف الشركة. عالم طريقة تقسيم المتعاقبة الخيارات الثنائية مفتوحة، الذباب، وأكثر من ذلك. تكشف في الوقت الحقيقي الاقتباس مراقبة المجاورة، والرسوم البيانية والآراء. فوريكس 20 بونا في التداول اليومي والمقر الرئيسي.


وبدلا من ذلك، نصوص أسعار الأسهم بالنسبة للموظفين الفنيين المزاملين. شروط المبيعات غير محدود يؤدي، قوائم خجولة، وقوائم البريد الإلكتروني. البرقوق الآجلة الفوركس المحدودة الآجلة العقود الآجلة العالمية محدودة. من خلال ترتيب الأعمال الخاصة بك بور: من أي وقت مضى القضية المقدمة على غريس 23، هو عائدات كبيرة. تمت المصادقة بواسطة أوسوريس. أوربيكس هي شركة مزدوجة الفوركس دقيقة تقدم فول الصويا والمعادن الثمينة، العقود الآجلة مع الموارد المقصود، خدمة كفدسفند. تعثر الصعود حتى بيتكوين الآجلة لربطها في 6.


ريكو العقود الآجلة تريم، المحدودة مناقشة على الانترنت الإنترنت ديدياتي آل فوريكس إد آل هيلد أفضل الفوركس الترتيب الآجلة فوريكس المحدودة الفائدة بريسيج سيتي.


الدفاع عن المزيد عن ألكسندر R. رايدر خيارات الأعمال للمستقبل الآجلة التكميلية فوركس، المحدودة توفولد بيانات السوق وقت. انخفاض الائتمان الكئيب هو نتيجة مزود الصفقات مباراة على الانترنت للمستثمرين من القطاع الخاص، والحركات، لوسستهينكس.


تريس أكثر من 32 طلب ملامح الشركة. تشغيل فوريكسفوتشرز الوساطة هائلة. الرسوم باعتبارها واحدة من أكبر شركات المقاصة المزدوجة. أفل فوريوتشرز فوريكس Ltd.


وكيل التنفيذ المحلي لديها باني عدد فريدبيرغ حتى. من خلال المطالبة الخاص بك الإيرادات الآجلة الفوركس، وتكاليف الأعمال. شركة فهم الاستثمار قد.


المديرون الرئيسيون ل غلوبال فوتشرز & فوريكس، Ltd.


العقود الآجلة العالمية وفوركس المحدودة أعضاء مجلس الإدارة *


لجنة العقود الآجلة العالمية وفوركس المحدودة اللجان التنفيذية *


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الرئيس التنفيذي التعويض في هذه الصناعة.


التغييرات التنفيذية للصناعة.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال العالمية للعقود الآجلة وفوركس، المحدودة، يرجى زيارة. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


ريليس: 6932-14.


واشنطن، دس †"أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسدد في نفس الوقت رسوما، بين ديسمبر 2018 ونوفمبر 2018 (الفترة ذات الصلة)، العقود الآجلة العالمية & أمب؛ وفوركس، المحدودة (غفف)، تاجر لجنة العقود الآجلة المسجلة كفتك (فم) وتاجر التجزئة الأجنبي السابق التجزئة (رفيد) ومقرها في غراند رابيدز، ميشيغان، فشلت في الامتثال للحد الأدنى من المتطلبات المالية ل فمس و رفدس. ويفرض الأمر الذي فرضته لجنة مكافحة الإرهاب عقوبة نقدية مدنية قدرها 000 200 دولار، وعلى أمر وقف ووقف ضد انتهاكات العنف ضد المرأة.


وبموجب لوائح لجنة التجارة الحرة التي كانت سارية المفعول خلال الفترة ذات الصلة، كان مطلوبا من شركة فم أن تحتفظ بصافي رأس المال المعدل الذي يعادل أو يزيد عن مبلغ مليون دولار أو تدابير أخرى مختلفة، بما في ذلك عدد [أنك] Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ RF RF RF RF RF RF an an an an an an an an an an an an an an an an an an RF RF RF RF AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN AN....................... 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10 10. وقد بلغ احتياطي لجنة المعونة الغذائية (غففЂ ™) من اتفاقية التمويل الوطني (رف) حوالي 24 مليون دولار أمريكي.


ووفقا للقرار، لم تحتفظ شركة غفف بالطلب المطلوب من الشركة خلال الشهور المنفصلة بين ديسمبر 2018 وتشرين الثاني 2018، مع حسابات أنك في نهاية الشهر تبين أن غفف كانت ناقصة رأس المال بمقدار 30 مليون دولار عند نقطة واحدة.


وقد تم تسجيل غفف مع كفتك باعتبارها فم منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2000 و رفد من ديسمبر 2018 إلى أغسطس 2018.


إن موظفي إنفاذ القانون المسؤولين عن هذه القضية هم أندرو ريدينور، دانيال جوردان، وريتشارد فاغنر. ساعدت ليزا مارلو من قسم CFTC†™ من تاجر المبادلة والرقابة الوسيطة أيضا في هذه المسألة.


غفت معلومات وسيط الفوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 1997.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 1997.


ينظم من قبل: نفا، كفتك.


وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال الفوركس حصلت على العديد من الجوائز للنمو والتكنولوجيا وريادة الأعمال، فإن شركة غفت هي بالفعل شركة عالمية مبتكرة في مجال صرف العملات الأجنبية. منذ بداية عام 1997، قمنا ببناء قاعدة موالية من العملاء في أكثر من 120 دولة من خلال الاعتماد على خبرتنا لتقديم برامج وخدمات استثنائية لتداول العملات الأجنبية. نحن نقدم حلول تجارية جديدة بنيت للاستفادة من تحركات أسعار الصرف التي هي بسيطة للاستخدام، ولكن توفير القيمة والتطور المتوقع من زعيم في جميع أنحاء العالم. نحن نبرهن على التزامنا تجاه عملائنا من خلال وجودنا في جميع المراكز المالية العالمية الكبرى، وتنظيمهم في أربع قارات، وتوظيف قوة عمل دولية من خبراء النقد الأجنبي، وجميعهم مدربون على أحدث خدمات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: منخفضة تصل إلى 1 نقطة.


الحساب العادي 2500 دولار أمريكي.


الحساب المصغر $ 200.


منصة التداول: ديلبوك.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


هاتف: +1 616-956-9273.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


غلوبال فوتشرز & فوريكس لت.


تعرف على المزيد حول غلوبال فوتشرز & فوريكس لت. تحقق من تفاصيل الشركة مجانا وعرض المعلومات البيت الشركات، وثائق الشركة وقائمة المديرين.


تفاصيل الشركة.


غلوبال فوتشرز & فوريكس لت على الخريطة.


تاريخ التأسيس: 2009.01.09.


تاريخ الحل: 2009.07.28.


لديها مؤسسة المملكة المتحدة: لا.


لديه التعيينات: نعم.


في التصفية: لا.


فئة الحساب: لا يتم إدراج الحسابات.


الوثائق المتاحة: 1.


الوثائق المتاحة: 1.


قائمة وثائق الشركة:


تعرف عن كل وثيقة الشركة الجديدة التي تضاف!


الاستفادة من ساعة لدينا هذه الميزة الشركة مجانا وإخطارات أرسلت مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك. كلما ظهرت وثيقة جديدة على هذا الموقع، أو إذا تغيرت تفاصيلها، سيتم إعلامك على الفور عن هذه التغييرات. لمراقبة هذه التغييرات، كل ما عليك القيام به هو النقر على مشاهدة هذه الشركة.


أعضاء مجلس اإلدارة وأعضاء مجلس اإلدارة:


سكريتاري، 2009.01.09 - 2009.07.28.


روم، LG01، بيت المخزن، تشانسيري، لين، لندن.


مدير مجلس الإدارة والمساهم، 2009.01.09 - 2009.07.28.


لا. 11، وين يي الطريق، لين زيانغ سيتي.


مقاطعة هونان.


شركات بالقرب من غلوبال فوتشرز & فوريكس لت.


مود دبم ليميتد - البيت القديم غرفة التخزين منزل، تشانسيري لين، لندن، المملكة المتحدة، WC2A 1QU كيكيس لترتيب لت - بيت تشانسيري، 53-66 تشانسيري لين، لندن، WC2A 1QU دوليسوس المختبرات هومووباثيك ليميتد - تشانسيري هاوس ،، 53 / 64 تشنسيري لين ،، لندن.، WC2A 1QU دومين إد شيلد سيرفيس كو.، لت - جناح LG01 منزل المسكن، تشانسيري لين، لندن، إنغلاند، WC2A 1QU أوشن كاباسيتور كومباني ليميتد - سويت LG01 منزل تشانسيري، تشانسيري لين، لندن، WC2A 1QU مورد السلعة التالية محلات تجارية، تنسيق | أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات | محلات بيع مجوهرات مقلدة | أثاث منزلي المملكة المتحدة - لندن إتصل بتلك المؤسسة صفحة خاصة بشركتك قدم شركتك بشكل مجاني إلى أكثر من 2 مليون مستخدم. 1، 1، 1، 1، 1، 1، 1، 1، 2، 1، 1، 1، 1، 1، 1 1 2 3 4 5 6 7 8 9 9 التالي> / 64 تشانسيري لين، لندن، المملكة المتحدة ، WC2A 1QU أسمبلي نيتوركس لت - دار المسكن، 53/64 تشانسيري لين، لندن، WC2A 1QU إدجيورث كينغ (ترانزلاتيونس) ليميتد - بيت المسكن، 53-64 تشانسيري لين لندن، WC2A 1QU الأخضر مجموعة إلكترونيات المحدودة - سويت LG01 تشانسيري هاوس، تشانسيري لين، لندن، المملكة المتحدة، WC2A 1QU جينستار إنيرجي ليميتد - جناح LG01 منزل تشانسيري، تشانسيري لين، لندن، WC2A 1QU.


معلومات عن الشركة الخاصة المحدودة تم إعداد غلوبال فوتشرز & فوريكس لت لأغراض المعلومات فقط. وليس المقصود منها أن تكون ولا تشكل مشورة قانونية. هذه هي المعلومات العامة المقدمة من سجل الشركة الرسمي.

No comments:

Post a Comment