Saturday 17 February 2018

أفضل 10 خيارات التجار


العالم الأكثر شهرة 10 التجار في كل العصور.
هناك العديد من التجار السابقين المشهورين الذين انتقلوا إلى وظائف مختلفة، مثل جون كي (رئيس وزراء نيوزيلندا) وجيمي ويلز (مؤسس ويكيبيديا). ومع ذلك، تتكون هذه القائمة من التجار المشهورين كونهم التجار. وتتلخص حياة التجار الأكثر شهرة في العالم من قبل كل من الانتصار والمأساة، مع بعض يستغل تحقيق حالة الأسطورية داخل هذه الصناعة. تبدأ القائمة مع التجار الأسطوريين من التاريخ، وتقدم إلى تلك الموجودة في الوقت الحاضر.
جيسي ليفرمور: كان جيسي لوريستون ليفرمور (1877-1940) تاجرا أمريكيا مشهورا لكل من المكاسب والخسائر الهائلة في السوق. وقلص بنجاح من انهيار السوق عام 1929، وبناء ثروته إلى 100 مليون $. ومع ذلك، بحلول عام 1934 كان قد فقد أمواله وأخذ مأساوية حياته الخاصة في عام 1940. وليام ديلبرت غان: ود غان (1878-1955) كان تاجر الذي استخدم أساليب التنبؤ السوق على أساس الهندسة، علم التنجيم، والرياضيات القديمة. وتشمل أدواته التقنية الغامضة زوايا غان وساحة 9. وكذلك التداول، كتب غان عددا من الكتب والدورات. جورج سوروس: جورج سوروس المولد المجري (مواليد 1930) هو رئيس إدارة صندوق سوروس، واحدة من أنجح الشركات في تاريخ صناعة صناديق التحوط. حصل على لقب "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا" في عام 1992 بعد بيعه القصير بقيمة 10 مليارات دولار من الجنيهات، مما حقق ربحا مرتبا قدره مليار دولار. جيم روجرز: جيمس روجرز، الابن (مواليد 1942) هو رئيس روجرز القابضة. شارك في تأسيس صندوق الكم جنبا إلى جنب مع جورج سوروس في أوائل 1970s، الذي حصل على 4200٪ مذهلة على مدى 10 عاما. يشتهر روجرز بدعوته الصاعدة الصحيحة على السلع في التسعينات، وكذلك لكتبه التي تصف بالتفصيل رحلاته المغامرة في العالم. ريتشارد دينيس: ريتشارد J. دينيس (مواليد 1949) جعل بصمته في عالم التجارة باعتباره تاجر السلع الناجح في شيكاغو ناجحا للغاية. وقال انه حصل على ثروة 200 مليون $ على مدى عشر سنوات من تكهناته. جنبا إلى جنب مع الشريك ويليام إكهاردت، كان دينيس المشارك في خلق تجربة أسطورية السلاحف التجارية. بول تودور جونز: بول تودور جونز الثاني (مواليد 1954) هو مؤسس شركة تودور للاستثمار، واحدة من صناديق التحوط الرائدة في العالم. وقد اكتسبت شركة تودور جونز شهرة بعد أن حققت حوالي 100 مليون دولار من الأسهم المخفضة خلال انهيار السوق عام 1987. جون بولسون: جون بولسون (مواليد 1955)، من صندوق التحوط بولسون & أمب؛ ، وارتفع إلى أعلى العالم المالي بعد جعل المليارات من الدولارات في عام 2007 باستخدام مقايضة التخلف عن السداد لبيع فعالة قصيرة الولايات المتحدة سوبريم سوق الإقراض العقاري. ستيفن كوهين: ستيفن كوهين (مواليد 1956) أسس ساك كابيتال أدفيسيورز، وهو صندوق تحوط رئيسي يركز بالأساس على الأسهم التجارية. في عام 2018، اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات ساك بفشلها في منع التداول من الداخل، ووافقت لاحقا على دفع غرامة بقيمة 1.2 مليار دولار. ديفيد تيبر: ديفيد تيبر (ولد 1957) هو مؤسس صندوق التحوط الناجح بعنف أبالوسا ماناجيمنت. وقد قام تيبير، وهو متخصص فى استثمار الديون المتعثرة، بالعديد من المظاهر على شبكة ان بى سى حيث يراقب التجار بياناته عن كثب. نيك ليسون: نيكولاس ليسون (مواليد 1967) هو تاجر المارقة الذي تسبب في انهيار بنك بارينغز. خدم ليسون أربع سنوات في سجن سنغافورة، ولكن ارتد في وقت لاحق مرة أخرى لتصبح الرئيس التنفيذي لنادي كرة القدم الايرلندية غالواي المتحدة.
قصص حياة مثيرة ومتنوعة من التجار الأكثر شهرة في العالم جعلت مواد مقنعة للكتب والأفلام. ومن المفترض أن ينظر إلى مقتطفات من مشغل الأسهم، وهو تصوير خيالي لحياة جيسي ليفرمور، على نطاق واسع على أنه كلاسيكي خالدة، وأحد أهم الكتب التي كتبت عن التداول. روج ترادر ​​(1999)، بطولة إيوان ماكجريجور، يقوم على قصة نيك ليسون وانهيار بنك بارينغز.

أعلى 10 خيارات التداول المدونات.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر وقمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.
1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.
يتم تشغيل حفرة الخيار من قبل مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.
2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.
الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.
3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.
دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.
4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.
كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.
5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.
كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.
6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.
خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.
7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.
موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.
8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.
في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!
9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.
ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.
10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.
راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.
حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.
يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.
الوظائف ذات الصلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
26 تعليقات.
اثنين من غيرها جيدة منها هي:
ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁
اسمحوا لي أن أضيف هذا.
هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.
هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.
رهيبة، وذلك بفضل لتلك!
لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.
الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول أن يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.
عظيم، سعيد لسماع ذلك!
قائمة ممتازة، شكرا لك.
أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.
أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.
عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.
لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.
سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.
حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..
مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.
من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.
مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.
مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.
مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:
مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.
تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.
قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.
وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الحادة للغاية.
قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.
رائع، شكرا لتقاسم معنا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

أفضل 10 خيارات للمتداولين
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.
أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .
لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.
هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.
ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment