Thursday 22 February 2018

التحليل الكمي المشتقات النمذجة واستراتيجيات التداول تحميل


هوبر قفل التعليقات أرشيف الكتاب.


هذا الكتاب الاليكتروني عناوين اختيار أغراض مفيدة والتطورات حتى الآن في أجزاء من النمذجة النقدية الكمية في أدوات المشتقات، وعدد قليل من تلك التي من المؤلفين دراسة شخصية وأداء.


قراءة أو تحميل التحليل الكمي، مشتقات النمذجة، واستراتيجيات التداول: في وجود مخاطر الائتمان طرف ثالث لسوق الدخل الثابت بدف.


أفضل البنوك والكتب المصرفية.


هذا الكتيب عبارة عن نشرة متابعة مجانية إلى اإلمكانية التشغيلية. في حين أن الكتاب الاليكتروني السابق متخصص في إمكانية التشغيل، وتخصيص رأس المال النقدي يعرض ملخصا للائتمانات التهديد في سياق اتفاقات بازل 2. يوفر الكتيب: * ضمان كامل لتطور المصرفية مع بازل الثاني في الدماغ * تفاصيل ضخمة في ضروريات رأس المال للسيولة المؤسسات المالية والملاءة * ضمان المبادئ الأخيرة كما وضعت من قبل معلمين الإشراف من عصابة من عشرة مواقع صناعية دولية * معلومات أساسية في المعايير الفنية للائتمانات الجمعيات أقرب إلى: جداول جديدة الائتمان الدائمة، ووضع نماذج من الائتمانات إمكانية، ومراعاة المخاطر التشغيلية، وأساليب جديدة والقدرة على إدارة الدعاية للائتمانات فرصة * يجب تطبيق اتفاقيات بازل 2 بحلول عام 2006، وتتطلب تدريبا لمدة سنتين للتنفيذ الصحيح * كاتب على الحافة الرائدة في إطار تحسين اتفاقية بازل 2 لكفاية رأس المال * بما يتماشى مع دراسة مستفيضة داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا القارية .


وتنفذ المؤسسة المالية للمنطقة ومصارف التحسن المتعددة الأطراف تعهدا بالتخفيف من الفقر والإعلان عن التنمية المالية وفقا لتوصيات خبراء الاقتصاد. ولكن كما تقول سارة باب في الجزء الخلفي من البنوك المتقدمة، كما تم تشكيل هذه الشركات بشكل لا يمحى عن طريق سياسة واشنطن Ђ "وخاصة عن طريق الإدارة التشريعية وطاقة من حقيبة يد.


وتشمل الموضوعات: * قائمة حماية لتشكيل المال * أفكار لأكثر ملاءمة الأموال تشكيلة * فرض المدمج في تشكيلة ودورات انتقال * قصص القضية ونمط التدريبات * دمج تشكيلة ونقل الإجراءات إلى دفتر الأستاذ العام.


هذا الكتاب الإلكتروني يقدم Ђњririke of default ofЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ويحدد الكاتب الهيئة العامة للسدود عن طريق التسعير المقطع العرضي بين سوق الائتمان وسوق الاختيار، والتفكير في الكامنة الكامنة. فإن افتراض الهيئة العامة للسدود هو مزج الفرصة الضمنية للتخلف عن السداد من أي من األسواق للحصول على تكلفة نسبية تعتمد على الوقت، حيث تعتقد األسواق أن السبب الرئيسي هو التخلف عن السداد.


معلومات إضافية عن التحليل الكمي، مشتقات النماذج، واستراتيجيات التداول: في وجود مخاطر الائتمان على الجانب الآخر من سوق الدخل الثابت.


تکالیف التمویل المستحقة، والتمویل المتراکم المنافع 15 التي یتحملھا حاملي السندات لدى أحد حاملي السندات الذین یعتبرون جزءا من سعر السندات کتکلفة في الأسعار أو تحسن في العائد مقارنة بسندات جودة ليبور. وينبغي التعامل مع تكلفة االئتمان بشكل مختلف عن رسوم االئتمان ومزايا االئتمان. وبعبارة أخرى، خلافا لرسوم الائتمان والاستحقاقات الائتمانية، في سوق فعالة، لا ينبغي أن يتم تمرير تكلفة الائتمان من خلال الطرف المقابل واحد. وبشكل أكثر تحديدا، في سوق فعالة، إذا حاول المرء عدم دفع الفائدة الائتمانية ويحاول تمرير تكلفة الائتمان إلى الطرف المقابل واحد، ثم واحد'' s الطرف المقابل يمكن التحكيم وإجراء نفس الصفقات مع كيانات ذات نوعية ائتمانية أفضل.


وبالمثل، واحد أيضا يتلقى خيارا للتخلف عن السداد (أو طويلة من الحماية الافتراضية) من واحد'Ђ ™ الطرف المقابل. وفي سوق رشيدة وفعالة، ينبغي تعويض كل طرف عن مخاطر االئتمان التي يتعهد بها و 2 قد ال تكون مثل هذه الخيارات االفتراضية صريحة على مصطلح ورقة معاملة المشتقات. ومع ذلك، فإن مثل هذه الخيارات الافتراضية هي الحقيقية والتخلف يحدث. يمكن أن يحدث الافتراضي خارجيا أو داخليا. باستخدام كلمة “option”، نحن لا يعني أن الافتراضي يحدث دائما داخليا.


مع القسيمة الاسمية هي نفسها ليبور. ولكن الكيان ذو الجودة االئتمانية األقل من ليبور ال يمكنه سوى إصدار السندات بسعر ليبور مضافا إليه فروق أسعار إيجابية) 2 (لتعويض حاملي السندات عن مخاطر االئتمان 29 التي يقومون بها. هذه الفروق هي تكاليف فوندندينغ السندات لهذا الكيان. تختلف رسوم الائتمان وسندات الائتمان من عدة طرق هامة. ولتوضيح أثر هذه الاختلافات، من المثير للاهتمام طرح السؤال التالي. إذا كان يمكن للكيان أن يمول، على سبيل المثال، ليبور + 100 نقطة أساس بإصدار سندات عائمة لمدة 10 سنوات على قدم المساواة، ما هو تقدير صافي رسوم الائتمان بالنسبة له لدخول مقايضة 10 سنوات؟


لي، بن وتانغ، يي.


التحليل الكمي، نمذجة المشتقات، واستراتيجيات التداول: في وجود مخاطر ائتمان الطرف المقابل لسوق الدخل الثابت.


في المخزون - تحميل فوري.


"تحليل كمي، المشتقات النمذجة، واستراتيجيات التداول: في وجود خطر الائتمان الطرف المقابل لسوق الدخل الثابت" من قبل لى، بن وتانغ، يي هو الكتاب الاليكترونى بدف الرقمية للتحميل المباشر إلى جهاز الكمبيوتر، ماك، مفكرة، آي باد، اي فون، الهاتف الذكي، القارئ الإلكتروني - ولكن ليس لأوقد. مطلوب معدات القارئ قادرة درم.


يي تانغ & # 8211؛ التحليل الكمي، يشتق النمذجة & # 038؛ استراتيجيات التداول.


يي تانغ & # 8211؛ التحليل الكمي، المشتقات النمذجة & أمبير؛ استراتيجيات التداول.


أنت فقط دفع: 25 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


يي تانغ & # 8211؛ التحليل الكمي، المشتقات النمذجة & أمبير؛ استراتيجيات التداول.


يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية والتطورات الحديثة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من المؤلفين & # 8217؛ البحوث الخاصة والممارسة. وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل أسواق الائتمان، والأسهم، وأسعار صرف العملات الأجنبية. هذا الكتاب، الذي يفترض أن القارئ على دراية بأساسيات حساب التفاضل والتكامل العشوائي ومشتقات النمذجة، وكتب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (والمملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر ائتمان الطرف اآلخر، والتسعير، واستراتيجيات التحكيم، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتسم بأهمية متزايدة. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، طفايات الائتمان.


التحليل الكمي مشتقات النمذجة واستراتيجيات التداول.


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: يي تانغ.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 487.


حجم الملف: 47،9 مب.


وصف: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية المحددة والتطورات الأخيرة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من المؤلفين البحوث والممارسة الخاصة. وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل أسواق الائتمان، والأسهم، وأسعار صرف العملات الأجنبية. هذا الكتاب، الذي يفترض أن القارئ على دراية بأساسيات حساب التفاضل والتكامل العشوائي ومشتقات النمذجة، وكتب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (والمملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر ائتمان الطرف اآلخر، والتسعير، واستراتيجيات التحكيم، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتسم بأهمية متزايدة. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، طفايات الائتمان ".


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: بن لي.


الناشر: شركة النشر العلمية العالمية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 995.


حجم الملف: 51،9 مب.


دسكريبتيون: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية والتطورات الحديثة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من أبحاث المؤلفين وممارستهم الخاصة. وهو مكتوب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (ومملة). انها تحاول الجمع بين رؤى الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. من بين النمذجة والتقنيات العددية المقدمة هي التطبيقات العملية لنظريات مارتينغال، مثل مارتينغال نموذج مصنع و مارتينغال إعادة اختزال والاستيفاء. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر االئتمان، والتسعير، واالستراتيجيات التحكيمية من منظور وظيفة مكتب أمامي ومركز إيراد) وليس مجرد وظيفة إدارة اخملاطر (، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتزايد أهميتها. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، والطفايات الائتمان. في حين أن النطاق الأساسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت ( مع مزيد من التركيز على سوق سعر الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل الائتمان، والإنصاف، وأسعار الصرف، وأسواق السلع الأساسية.


التحليل الكمي في الأسواق المالية.


الكاتب: ماركو أفلانيدا.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 139.


حجم الملف: 50،5 مب.


الوصف: يحتوي هذا المجلد على محاضرات ألقيت في الحلقة الدراسية في التمويل الرياضي في معهد كورانت، جامعة نيويورك. وتشمل الموضوعات التي تشملها: العلوم الناشئة التسعير والتحوط الأوراق المالية المشتقة، وإدارة المخاطر المالية، والتنبؤ بالأسعار باستخدام الإحصاءات.


التمويل الكمي للطاقة.


الكاتب: فريد إسبن بينث.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 994.


حجم الملف: 45،8 مب.


الوصف: كانت أسواق التمويل والطاقة مجال علمي نشط لبعض الوقت، على الرغم من أن تطوير وتطبيقات الأساليب الكمية المتطورة في هذه المجالات جديدة نسبيا، ويشار إليها في سياق أوسع مثل تمويل الطاقة. وغالبا ما ينظر إلى تمويل الطاقة على أنه فرع من التمويل الرياضي، ولكن هذا المجال لا يزال يوفر مصدرا غنيا للقضايا التي تغذي التطورات البحثية الجديدة والمثيرة. استنادا إلى السنة الموضوعية الخاصة في معهد وولفغانغ باولي (وبي) في فيينا، النمسا، هذه المجموعة المحررة يضم أحدث الأبحاث من كبار العلماء في مجالات الطاقة وتمويل السلع الأساسية. وتشمل الموضوعات التي تمت مناقشتها نمذجة وتحليل أسواق الطاقة والسلع، وتحوط المشتقات والتسعير، واستراتيجيات الاستثمار الأمثل ونمذجة الأسواق الناشئة، مثل الطاقة والانبعاثات. ويواجه الكتاب أيضا التحديات التي تواجهها أسواق الطاقة من وجهة نظر كمية، فضلا عن التطورات الأخيرة في حل هذه المشاكل باستخدام أساليب رياضية وإحصائية ورقمية متقدمة. من خلال معالجة المجال الناشئ من التمويل الكمي للطاقة، وهذا الحجم بمثابة مصدر قيمة للطلاب على مستوى الدراسات العليا والباحثين دراسة الرياضيات المالية، وإدارة المخاطر، أو تمويل الطاقة.


قواعد التداول المتقدمة.


الكاتب: إيمانويل أكار.


الناشر: بوترورث-هاينمان.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 553.


حجم الملف: 49،9 مب.


الوصف: قواعد التداول المتقدمة هي الدليل الأساسي لأحدث التقنيات الفنية المستخدمة حاليا من قبل أفضل التجار الماليين والمحللين ومديري الصناديق. وقد جمع المحررون أبرز الخبراء المهنيين والأكاديميين في العالم لشرح كيفية فهم وتطوير وتطبيق قواعد التداول المتطورة والأنظمة. لا بد من قراءة إذا كنت تشارك في المشتقات، والدخل الثابت، وأسعار صرف العملات الأجنبية والأسهم. "قواعد التداول المتقدمة" يوضح كيفية تطبيق الاقتصاد القياسي، والنمذجة الحاسوبية، والتحليل الفني والكمي لتوليد عوائد متفوقة، وتبين كيف يمكنك البقاء في صدارة المنحنى من خلال معرفة لماذا تنجح أساليب معينة أو تفشل. الربح من هذا الكتاب من خلال فهم كيفية استخدام: * الخصائص العشوائية لاستراتيجيات التداول * المؤشرات الفنية * الشبكات العصبية * الخوارزميات الجينية * التقنيات الكمية * المخططات سوف الأسواق المالية المهنيين اكتشاف ثروة من الأفكار والأساليب المطبقة لمساعدتهم على تحسين أدائهم و الأرباح. وسوف يستفيد الطلاب والأكاديميون العاملون في هذا المجال أيضا من التحليل الدقيق والنظري السليم لهذه المنطقة الحيوية والمثيرة للتمويل. * الدليل الأساسي لحالة من التقنيات الفنية المستخدمة حاليا من قبل أفضل التجار المالي والمحللين ومديري الصناديق * يوفر لمحة كاملة من قطع حافة الأسواق المالية قواعد التداول، بما في ذلك المواد الجديدة على التحليل الفني والتقييم * يوضح كيفية تطبيق الاقتصاد القياسي ، النمذجة الحاسوبية، التحليل الفني والكمي لتوليد عوائد متفوقة.


النماذج الرياضية من المشتقات المالية.


الكاتب: يوي-كوين كوك.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 237.


حجم الملف: 42،9 مب.


الوصف: تركز هذه الطبعة الثانية، التي تضم الآن مواد جديدة، على مبادئ التقييم المشتركة بين معظم الأوراق المالية المشتقة. يتم تحليل مجموعة واسعة من المشتقات المالية التي يتم تداولها عادة في أسواق الأسهم والدخل الثابت، مع التركيز على جوانب التسعير والتحوط والاستخدام العملي. هذه الطبعة الثانية يتميز مزيد من التركيز على مناقشة حساب التفاضل والتكامل إيتو ونظرية جرسانوفس، ومقياس محايد المخاطر ونهج التسعير مارتينغال ما يعادلها. وتم إضافة فصل جديد عن نماذج مخاطر الائتمان وتسعير المشتقات الائتمانية. يتم توفير نتائج البحوث ما يصل إلى تاريخ من قبل العديد من التدريبات المفيدة.


تقييم مخاطر الطاقة وإدارة مشتقات الطاقة.


الكاتب: دراغانا بيليبوفيتش.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 178.


حجم الملف: 51،8 مب.


دسكريبتيون: أحدث الأساليب والاستراتيجيات للتداول الناجح وإدارة المخاطر في أسواق الطاقة المتطايرة اليوم يقدم الإصدار الثاني المحدث من مخاطر الطاقة لمحة عامة موثوقة عن الساحة التجارية المعاصرة للطاقة، والتي تجمع بين الدرس من العقد الماضي والطرق والاستراتيجيات المؤكدة المطلوبة وتقییم مشتقات الطاقة وإدارة المخاطر في ھذه الأسواق المتقلبة. كتبه خبير مخاطر الطاقة الشهير دراغانا بيليبوفيتش هذا الكلاسيكية المنقحة يفحص سلوك السوق، والتي تغطي كلا من التحليل الكمي والرؤى الموجهة للتجار. ويبين الكتاب كيفية إنشاء عملية النمذجة التي تنطوي على اللاعبين الرئيسيين، المدراء والتجار والمحللين الكميين والمهندسين_وهي تقدم إجابات عملية على تجارة الطاقة وأسئلة إدارة المخاطر. الطبعة الثانية من ميزات مخاطر الطاقة: التغطية التفصيلية للعوامل الرئيسية التي تؤثر على مخاطر الطاقة تقنيات لبناء منحنيات السعر إلى السوق معروضة مسبقا، وخلق مصفوفات التقلب، وتقييم الخيارات المعقدة المبادئ التوجيهية والأدوات المحددة لتحقيق أهداف المخاطر جديد لهذه الطبعة : ثلاثة فصول جديدة بشأن سوق الطاقة الناشئة والقضايا ذات الصلة بالسوق؛ والمواد الجديدة المتعلقة بالنماذج الخاصة بالطاقة، والآثار الموسمية، واشتقاق نموذج السعر المتوسط ​​العائد؛ و اكثر.


مراجعات رياضية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 816.


حجم الملف: 51،8 مب.


كتيب أسواق السلع المتعددة والمنتجات.


الكاتب: أندريا رونكوروني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 750.


حجم الملف: 55،8 مب.


الوصف: دليل شامل للعمل بشكل أكثر فعالية في السوق متعددة السلع. دليل أسواق السلع المتعددة والمنتجات هو مرجع سطح المكتب النهائي للتجار، منظم، ومديري المخاطر الذين يرغبون في توسيع قاعدة معارفهم. ويغطي هذا الدليل غير التقني بعد أن كان متقدما كل ما يحتاجه المهنيون للتعرف على الهيكل والوظيفة والقواعد والممارسات عبر طائفة واسعة من أسواق السلع الأساسية. تقدم المساهمات من فريق عالمي من خبراء الصناعة الشهير أمثلة واقعية في كل سوق، جنبا إلى جنب مع أدوات لتحليل والتسعير، وإدارة المخاطر الصفقات. وتركز المناقشة على التقارب، بما في ذلك تقييم المراجحة، والنمذجة الاقتصادية، وتحليل هيكل السوق، وهندسة العقود، والمخاطر، في حين تساعد السيناريوهات المحاكاة القراء على فهم التطبيق العملي للطرق والنماذج المعروضة. وقد أدى التحول التدريجي للتحرير وما نجم عنه من زيادة في التنوع والنشاط إلى تطور السوق المجزأة تقليديا نحو التكامل، مما أثار أسئلة مهمة حول تحديد الفرص وتحليلها في صفقات متعددة السلع. هذا الكتاب يساعد المهنيين التنقل التحول، وتوفير معلومات متعمقة والمشورة العملية. هيكلة وإدارة صفقات بسيطة ومتطورة متعددة السلع استغل ملامح الدفع والاستراتيجيات التجارية مع مجموعة متنوعة من أسعار السلع الأساسية تطوير نماذج التنبؤ أكثر دقة من خلال النظر في مقاييس إضافية أسعار منتجات الطاقة والسلع الأخرى في الأسواق مجزأة مع التركيز على هيكلية محددة ميزات واحدة من الأسواق الوحيدة القوية بما فيه الكفاية للازدهار خلال أزمة الائتمان، أسواق السلع تنمو بسرعة. وبالاقتران مع التقارب المتزايد، فإن هذا التحول يمثل فرصا قيمة محتملة لتطوير محفظة قوية متعددة السلع. أما بالنسبة للسعي المهني للحصول على فهم أعمق واستراتيجية أكثر فعالية، فإن كتيب أسواق السلع المتعددة والمنتجات يقدم معلومات كاملة وتوجيهات الخبراء.


الطرق الكمية التطبيقية للتجارة والاستثمار.


الكاتب: كريستيان L. دونيز.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 638.


حجم الملف: 42،6 مب.


الوصف: يقدم هذا الكتاب دليلا عن التحليل المالي الكمي. التركيز على الأساليب المتقدمة لنمذجة الأسواق المالية في سياق التطبيقات المالية العملية، وسوف تغطي البيانات والبرمجيات والتقنيات التي من شأنها تمكين القارئ من تنفيذ وتفسير المنهجيات الكمية، وتحديدا للتداول والاستثمار. وتشمل مساهمات من فريق دولي من الأكاديميين ومديري الأصول الكمية من مورغان ستانلي، باركليز العالمية للمستثمرين، عبن أمرو و كريدي سويس فيرست بوسطن. يملأ الفجوة لكتاب عن الاستثمار الكمي ونماذج التداول التطبيقي يقدم تفاصيل عن كيفية الجمع بين نماذج مختلفة لإدارة وتجارة محفظة.


التحليل الكمي مشتقات النمذجة واستراتيجيات التداول.


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: يي تانغ.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 951.


حجم الملف: 47،7 مب.


وصف: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية المحددة والتطورات الأخيرة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من المؤلفين البحوث والممارسة الخاصة. وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل أسواق الائتمان، والأسهم، وأسعار صرف العملات الأجنبية. هذا الكتاب، الذي يفترض أن القارئ على دراية بأساسيات حساب التفاضل والتكامل العشوائي ومشتقات النمذجة، وكتب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (والمملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر ائتمان الطرف اآلخر، والتسعير، واستراتيجيات التحكيم، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتسم بأهمية متزايدة. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، طفايات الائتمان ".


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: بن لي.


الناشر: شركة النشر العلمية العالمية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التنزيلات: 608.


حجم الملف: 52،6 مب.


دسكريبتيون: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية والتطورات الحديثة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من أبحاث المؤلفين وممارستهم الخاصة. وهو مكتوب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (ومملة). انها تحاول الجمع بين رؤى الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. من بين النمذجة والتقنيات العددية المقدمة هي التطبيقات العملية لنظريات مارتينغال، مثل مارتينغال نموذج مصنع و مارتينغال إعادة اختزال والاستيفاء. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر االئتمان، والتسعير، واالستراتيجيات التحكيمية من منظور وظيفة مكتب أمامي ومركز إيراد) وليس مجرد وظيفة إدارة اخملاطر (، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتزايد أهميتها. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، والطفايات الائتمان. في حين أن النطاق الأساسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت ( مع مزيد من التركيز على سوق سعر الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل الائتمان، والإنصاف، وأسعار الصرف، وأسواق السلع الأساسية.


التحليل الكمي في الأسواق المالية.


الكاتب: ماركو أفلانيدا.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 505.


حجم الملف: 52،9 مب.


الوصف: يحتوي هذا المجلد على محاضرات ألقيت في الحلقة الدراسية في التمويل الرياضي في معهد كورانت، جامعة نيويورك. وتشمل الموضوعات التي تشملها: العلوم الناشئة التسعير والتحوط الأوراق المالية المشتقة، وإدارة المخاطر المالية، والتنبؤ بالأسعار باستخدام الإحصاءات.


التمويل الكمي للطاقة.


الكاتب: فريد إسبن بينث.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 793.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


الوصف: كانت أسواق التمويل والطاقة مجال علمي نشط لبعض الوقت، على الرغم من أن تطوير وتطبيقات الأساليب الكمية المتطورة في هذه المجالات جديدة نسبيا، ويشار إليها في سياق أوسع مثل تمويل الطاقة. وغالبا ما ينظر إلى تمويل الطاقة على أنه فرع من التمويل الرياضي، ولكن هذا المجال لا يزال يوفر مصدرا غنيا للقضايا التي تغذي التطورات البحثية الجديدة والمثيرة. استنادا إلى السنة الموضوعية الخاصة في معهد وولفغانغ باولي (وبي) في فيينا، النمسا، هذه المجموعة المحررة يضم أحدث الأبحاث من كبار العلماء في مجالات الطاقة وتمويل السلع الأساسية. وتشمل الموضوعات التي تمت مناقشتها نمذجة وتحليل أسواق الطاقة والسلع، وتحوط المشتقات والتسعير، واستراتيجيات الاستثمار الأمثل ونمذجة الأسواق الناشئة، مثل الطاقة والانبعاثات. ويواجه الكتاب أيضا التحديات التي تواجهها أسواق الطاقة من وجهة نظر كمية، فضلا عن التطورات الأخيرة في حل هذه المشاكل باستخدام أساليب رياضية وإحصائية ورقمية متقدمة. من خلال معالجة المجال الناشئ من التمويل الكمي للطاقة، وهذا الحجم بمثابة مصدر قيمة للطلاب على مستوى الدراسات العليا والباحثين دراسة الرياضيات المالية، وإدارة المخاطر، أو تمويل الطاقة.


قواعد التداول المتقدمة.


الكاتب: إيمانويل أكار.


الناشر: بوترورث-هاينمان.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 896.


حجم الملف: 50،6 مب.


الوصف: قواعد التداول المتقدمة هي الدليل الأساسي لأحدث التقنيات الفنية المستخدمة حاليا من قبل أفضل التجار الماليين والمحللين ومديري الصناديق. وقد جمع المحررون أبرز الخبراء المهنيين والأكاديميين في العالم لشرح كيفية فهم وتطوير وتطبيق قواعد التداول المتطورة والأنظمة. لا بد من قراءة إذا كنت تشارك في المشتقات، والدخل الثابت، وأسعار صرف العملات الأجنبية والأسهم. "قواعد التداول المتقدمة" يوضح كيفية تطبيق الاقتصاد القياسي، والنمذجة الحاسوبية، والتحليل الفني والكمي لتوليد عوائد متفوقة، وتبين كيف يمكنك البقاء في صدارة المنحنى من خلال معرفة لماذا تنجح أساليب معينة أو تفشل. الربح من هذا الكتاب من خلال فهم كيفية استخدام: * الخصائص العشوائية لاستراتيجيات التداول * المؤشرات الفنية * الشبكات العصبية * الخوارزميات الجينية * التقنيات الكمية * المخططات سوف الأسواق المالية المهنيين اكتشاف ثروة من الأفكار والأساليب المطبقة لمساعدتهم على تحسين أدائهم و الأرباح. وسوف يستفيد الطلاب والأكاديميون العاملون في هذا المجال أيضا من التحليل الدقيق والنظري السليم لهذه المنطقة الحيوية والمثيرة للتمويل. * الدليل الأساسي لحالة من التقنيات الفنية المستخدمة حاليا من قبل أفضل التجار المالي والمحللين ومديري الصناديق * يوفر لمحة كاملة من قطع حافة الأسواق المالية قواعد التداول، بما في ذلك المواد الجديدة على التحليل الفني والتقييم * يوضح كيفية تطبيق الاقتصاد القياسي ، النمذجة الحاسوبية، التحليل الفني والكمي لتوليد عوائد متفوقة.


النماذج الرياضية من المشتقات المالية.


الكاتب: يوي-كوين كوك.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 800.


حجم الملف: 42،9 مب.


الوصف: تركز هذه الطبعة الثانية، التي تضم الآن مواد جديدة، على مبادئ التقييم المشتركة بين معظم الأوراق المالية المشتقة. يتم تحليل مجموعة واسعة من المشتقات المالية التي يتم تداولها عادة في أسواق الأسهم والدخل الثابت، مع التركيز على جوانب التسعير والتحوط والاستخدام العملي. هذه الطبعة الثانية يتميز مزيد من التركيز على مناقشة حساب التفاضل والتكامل إيتو ونظرية جرسانوفس، ومقياس محايد المخاطر ونهج التسعير مارتينغال ما يعادلها. وتم إضافة فصل جديد عن نماذج مخاطر الائتمان وتسعير المشتقات الائتمانية. يتم توفير نتائج البحوث ما يصل إلى تاريخ من قبل العديد من التدريبات المفيدة.


تقييم مخاطر الطاقة وإدارة مشتقات الطاقة.


الكاتب: دراغانا بيليبوفيتش.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 459.


حجم الملف: 46،7 مب.


دسكريبتيون: أحدث الأساليب والاستراتيجيات للتداول الناجح وإدارة المخاطر في أسواق الطاقة المتطايرة اليوم يقدم الإصدار الثاني المحدث من مخاطر الطاقة لمحة عامة موثوقة عن الساحة التجارية المعاصرة للطاقة، والتي تجمع بين الدرس من العقد الماضي والطرق والاستراتيجيات المؤكدة المطلوبة وتقییم مشتقات الطاقة وإدارة المخاطر في ھذه الأسواق المتقلبة. كتبه خبير مخاطر الطاقة الشهير دراغانا بيليبوفيتش هذا الكلاسيكية المنقحة يفحص سلوك السوق، والتي تغطي كلا من التحليل الكمي والرؤى الموجهة للتجار. ويبين الكتاب كيفية إنشاء عملية النمذجة التي تنطوي على اللاعبين الرئيسيين، المدراء والتجار والمحللين الكميين والمهندسين_وهي تقدم إجابات عملية لتداول الطاقة ومسائل إدارة المخاطر. الطبعة الثانية من ميزات مخاطر الطاقة: التغطية التفصيلية للعوامل الرئيسية التي تؤثر على مخاطر الطاقة تقنيات لبناء منحنيات السعر إلى السوق معروضة مسبقا، وخلق مصفوفات التقلب، وتقييم الخيارات المعقدة المبادئ التوجيهية والأدوات المحددة لتحقيق أهداف المخاطر جديد لهذه الطبعة : ثلاثة فصول جديدة بشأن سوق الطاقة الناشئة والقضايا ذات الصلة بالسوق؛ والمواد الجديدة المتعلقة بالنماذج الخاصة بالطاقة، والآثار الموسمية، واشتقاق نموذج السعر المتوسط ​​العائد؛ و اكثر.


مراجعات رياضية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 557.


حجم الملف: 49،5 مب.


كتيب أسواق السلع المتعددة والمنتجات.


الكاتب: أندريا رونكوروني.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 294.


حجم الملف: 45،9 مب.


الوصف: دليل شامل للعمل بشكل أكثر فعالية في السوق متعددة السلع. دليل أسواق السلع المتعددة والمنتجات هو مرجع سطح المكتب النهائي للتجار، منظم، ومديري المخاطر الذين يرغبون في توسيع قاعدة معارفهم. ويغطي هذا الدليل غير التقني بعد أن كان متقدما كل ما يحتاجه المهنيون للتعرف على الهيكل والوظيفة والقواعد والممارسات عبر طائفة واسعة من أسواق السلع الأساسية. تقدم المساهمات من فريق عالمي من خبراء الصناعة الشهير أمثلة واقعية في كل سوق، جنبا إلى جنب مع أدوات لتحليل والتسعير، وإدارة المخاطر الصفقات. وتركز المناقشة على التقارب، بما في ذلك تقييم المراجحة، والنمذجة الاقتصادية، وتحليل هيكل السوق، وهندسة العقود، والمخاطر، في حين تساعد السيناريوهات المحاكاة القراء على فهم التطبيق العملي للطرق والنماذج المعروضة. وقد أدى التحول التدريجي للتحرير وما نجم عنه من زيادة في التنوع والنشاط إلى تطور السوق المجزأة تقليديا نحو التكامل، مما أثار أسئلة مهمة حول تحديد الفرص وتحليلها في صفقات متعددة السلع. هذا الكتاب يساعد المهنيين التنقل التحول، وتوفير معلومات متعمقة والمشورة العملية. هيكلة وإدارة صفقات بسيطة ومتطورة متعددة السلع استغل ملامح الدفع والاستراتيجيات التجارية مع مجموعة متنوعة من أسعار السلع الأساسية تطوير نماذج التنبؤ أكثر دقة من خلال النظر في مقاييس إضافية أسعار منتجات الطاقة والسلع الأخرى في الأسواق مجزأة مع التركيز على هيكلية محددة ميزات واحدة من الأسواق الوحيدة القوية بما فيه الكفاية للازدهار خلال أزمة الائتمان، أسواق السلع تنمو بسرعة. وبالاقتران مع التقارب المتزايد، فإن هذا التحول يمثل فرصا قيمة محتملة لتطوير محفظة قوية متعددة السلع. أما بالنسبة للسعي المهني للحصول على فهم أعمق واستراتيجية أكثر فعالية، فإن كتيب أسواق السلع المتعددة والمنتجات يقدم معلومات كاملة وتوجيهات الخبراء.


الطرق الكمية التطبيقية للتجارة والاستثمار.


الكاتب: كريستيان L. دونيز.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 484.


حجم الملف: 52،6 مب.


الوصف: يقدم هذا الكتاب دليلا عن التحليل المالي الكمي. التركيز على الأساليب المتقدمة لنمذجة الأسواق المالية في سياق التطبيقات المالية العملية، وسوف تغطي البيانات والبرمجيات والتقنيات التي من شأنها تمكين القارئ من تنفيذ وتفسير المنهجيات الكمية، وتحديدا للتداول والاستثمار. وتشمل مساهمات من فريق دولي من الأكاديميين ومديري الأصول الكمية من مورغان ستانلي، باركليز العالمية للمستثمرين، عبن أمرو و كريدي سويس فيرست بوسطن. يملأ الفجوة لكتاب عن الاستثمار الكمي ونماذج التداول التطبيقي يقدم تفاصيل عن كيفية الجمع بين نماذج مختلفة لإدارة وتجارة محفظة.

No comments:

Post a Comment