Tuesday 13 February 2018

S & p سوينغ نظام التداول


إستراتيجية تداول سوينغ بسيطة ل S & # 038؛ P 500.
تداول سوينغ هو وسيلة للاستفادة من تصحيحات السوق للحصول على إدخالات أفضل وحرف أكثر ربحية.
في هذه المقالة عرض طريقة بسيطة لتداول S & أمبير؛ P 500 باستخدام نظام التداول البديل. أنا أنظر إلى الربحية التاريخية للاستراتيجية وأنا أيضا استخدام اختبار دخول عشوائي لنرى كيف قوية نظام الدخول.
ما هو تداول سوينغ؟
تداول سوينغ هو مستقيم جدا إلى الأمام. بل هو وسيلة لاستخدام التصحيحات السوق العادية للحصول على الصفقات دخول.
الطريقة التي أحبها بشكل خاص استخدام التداول البديل هو الجمع بينه وبين اتجاه السوق بشكل عام. الصورة إلى اليسار هي مثال جيد على كيفية استخدام التداول البديل. لقد أبرزت نقاط الدخول المحتملة باستخدام الأسهم الخضراء. في هذا المثال الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أعلى. لذلك أنا فقط سوف التجارة في هذا الاتجاه.
فعلت جيدا، التداول سوينغ تمكننا من تحقيق أقصى قدر من مكاسبنا المحتملة مع التقليل من المخاطر المحتملة لدينا. يمكننا إدخال الصفقات التي لديها نسب مكافأة / مخاطر إيجابية وزيادة فرصنا في البقاء مربحة على المدى الطويل.
مثل جميع أساليب التداول التداول البديل له سلبيات. خلال الأسواق التي تتجه بقوة، يمكن للمتداولين البديلين أن يفوتوا الفرص التجارية الجيدة إذا لم يتراجع السعر.
استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.
ولهذه الاستراتيجية ثلاثة أجزاء رئيسية:
بالنسبة إلى هذه الإستراتيجية، استخدم قنوات الانحراف المعياري لتحديد الاتجاه السائد. وأعتقد أن هذه القنوات هي وسيلة ممتازة لتحديد اتجاه السوق. الاستراتيجية طويلة فقط وإذا كانت القنوات تشير صعودا سوف أدخل التجارة.
استراتيجية الخروج التي أستخدمها هي بولينجر باندز. نطاقات بولينجر تتوسع خلال تقلب السوق والعقد خلال الأوقات الهادئة.
المشغل الزناد هو نمط الشموع اليابانية. في الواقع أنا استخدام نمط بسيط جدا. انتظر حتى يغلق السعر أدنى قناة الانحراف المعياري الأدنى ثم ابحث عن شمعة هبوطية. يجب أن يكون الشمعة الهابطة الجسم على الأقل نسبة مئوية من ارتفاع الشمعة.
نتائج باكتست التداول.
تم تنفيذ هذا الاختبار الخلفي باستخدام نموذج ترادينفورمد باكتست. فهي وسيلة رائعة لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وحسن حقا مهارات التداول الخاصة بك.
اختبرت هذه الاستراتيجية على مؤشر S & أمب؛ P 500 على الإطار الزمني اليومي. استخدمت البيانات من 1990 إلى 2018.
للحصول على النتائج أدناه كان لي وقف الخسارة تحسب في 3 أتر أتر. أنا تعيين بولينجر الفرقة مضاعف إلى 1.5 الانحرافات القياسية. وحسبت قنوات الانحراف المعياري على أساس 200 يوم، وقابلتها 0.5 انحراف معياري. يجب أن يكون جسم الزناد دخول الشمعدان على الأقل 65٪ من الارتفاع الكلي للشمعة (بين عالية ومنخفضة).
الدخول العشوائي & # 8211؛ كيف روبست هو نظام الدخول.
كما باكتسترس جيدة والتجار يجب أن نكون دائما مشبوهة من نتائجنا. فمن السهل جدا السماح للتحيز والتفاؤل المفرط للتأثير على نتائجنا. في هذه الحالة لقد قررت لاختبار مدى فعالية الزناد دخول الشمعدان هو. لذلك أنا ذاهب لمقارنة دخول الشمعدان إلى إدخال عشوائي. سأترك كل شيء آخر. لقد أجريت 5 اختبارات دخول عشوائية وأخذت متوسط ​​القيم.
الاستنتاجات.
وأظهرت النتائج الأصلية أن هذه الإستراتيجية التجارية المتداولة كانت مربحة على مدى فترة طويلة من الزمن على مؤشر S & أمب؛ P 500. لديها نسبة عالية نسبيا من الفائزين ولها انخفاض منخفض نسبيا. وأظهرت مقارنة النتائج الأصلية مع اختبار الإدخال العشوائي أن مشغل الزناد يؤدي أداء أفضل من الإدخال العشوائي في هذا الاختبار. ويظهر أيضا أن نظام التصفية والخروج يمكن أن يكون مربحا على المدى الطويل دون الاعتماد بشكل كامل على المشغل الزناد.
مزيد من الموارد.
إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد عن التداول سوينغ أنا حقا يتمتع القراءة سوينغ التداول للدمى من قبل عمر بسال. إنها مقدمة جيدة للموضوع. أنا من محبي سلسلة الدمى، في هذه الحالة هناك استخدام جيد من الفكاهة ويتم عرض المواد بوضوح. المؤلف يتضمن الكثير من المعلومات والأفكار التجارية.
وهناك طريقة أخرى جيدة لتحسين التداول البديل الخاص بك هي استخدام فيبوناتشي التصحيحات. في مقالتي حول حساب فيبوناتشي التصحيحات تلقائيا تظهر طريقة بلدي لوضع مستويات فيبوناتشي التصحيحات في جدول بيانات إكسل.
يمكن أن يكون من الأسهل فهم استراتيجية من خلال مشاهدة. تحقق من الفيديو لي إظهار استراتيجية وباكتست جدول البيانات.
مقالات أخرى قد يعجبك.
// يمكن لجميع التجار الاستفادة من اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم. فإنه يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة و هيليب؛
في هذه المقالة تظهر كيف يمكنك استخدام إكسيل لاختبار الأسهم الخاصة بك & هيليب؛
// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل الصفحة الرئيسية كيفية التداول 3 خط كسر الرسوم البيانية الربحية أحدث المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

أتمتة التداول باستخدام نظام التداول P30K.
تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وتستند جميع البيانات الأداء على نموذج اختبارها مرة أخرى والتي لديها قيود كبيرة.
نظام التداول P30K هو نظام التداول الآلي بالكامل الذي يستخدم أربعة أنواع مختلفة من الصفقات لخلق نظام تجاري متوازن.
طلب المزيد من المعلومات الآن.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نظام التداول الآلي القوي مصممة لأداء جيدا في كل من الثور وتحمل الأسواق.
& # 8220؛ نظام التداول P30K يستخدم آلات الدولة المحدودة، واختبارها مرة أخرى والمشي قدما إلى الأمام، والاستفادة من الخيارات قسط والرافعة المالية في سوق العقود الآجلة لتوفير كاملة & أمب؛ نظام تداول متطور. & # 8221؛
ماذا يمكن أن يعني نظام التداول P30K لك؟
ليميت إموتيونس.
العديد من السماسرة التنفيذ التلقائي متاحة للتجارة P30K نظام التداول في حسابك. التقليل من الصراعات العاطفية التي ينطوي عليها التداول والبدء في استخدام نظام تجاري راسخ.
أداء.
هذا النظام التجاري يستفيد من السوق محايدة، الدب السوق وظروف السوق الثور. سوف تختار تلقائيا التجارة المناسبة لجعل استنادا إلى الحالة الراهنة للسوق.
ماركيت إنزيت.
في جميع الأوقات سوف تعرف التجارة التي نحن فيها، حيث لدينا توقف & أمب؛ أوامر الحد هي، حقوق الملكية الخاصة بك وأكثر من ذلك. يمكنك اختيار تلقي تنبيهات النص بدلا من التنفيذ التلقائي، فقط في حال كنت تفضل التجارة P30K نظام التداول في حساب التداول الحالي الخاص بك.
العقود الآجلة للتداول والخيارات على العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لا توجد ضمانات في التداول. يجب استخدام هذا النظام التجاري مع رأس المال المخاطر فقط.
P30K نظام التداول في لمحة.
ويضع نظام التداول P30K أربعة أنواع مختلفة من الصفقات للاستفادة من ظروف السوق الاتجاهية الهابطة على المدى القصير الهبوطي على المدى القصير والسوقية المحايدة وطويلة المدى.
الحد الأقصى للسحب هو مقياس للمخاطر التي ينطوي عليها أي نظام تداول. كاريفولي النظر في هذه البيانات قبل التداول خوارزميات لدينا. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ويستند الحد الأقصى للسحب على البيانات التي تم اختبارها مسبقا والتي لها قيود كبيرة.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
تحدث مع أخصائي P30K لمعرفة المزيد عن نظام التداول P30K ومدى سهولة البدء.
أي نوع من الصفقات يتم وضعها؟
داي ترادس.
يتم وضع الصفقات يوم في أوقات معينة، سواء طويلة وقصيرة على S & أمب؛ P إميني (إس). وتسعى هذه الصفقات الأقل خطرا إلى الاستفادة من تقلبات السوق القصيرة الأجل.
سوينغ التجارة.
عندما يكون هناك توقع لحركة الاتجاه على المدى الطويل، فإن هذا النظام التجاري وضع التجارة وعقد لعدة أيام.
كوندورس الحديد.
في أوقات معينة، هذا النظام التجاري سوف تتخذ موقف محايد السوق يسمى التجارة خيارات الحديد كوندور. عند وضع هذا النظام، يجمع قسط من كل من الدعوة ووضع. كما أنها تشتري نداء أعمق من المال وتضع للحماية.
المكالمات المشمولة.
في أوقات معينة، عندما يتأرجح التجارة إس إس ونحن سوف تبيع أيضا من المكالمات المال. هذا يسمح لنا لجمع قسط إضافي دون الحاجة إلى هامش إضافي في الحساب.
ما هو نوع خيارات تنفيذ التجارة المتاحة؟
نظام التداول P30K يمكن تداوله باستخدام واحد من وسطاء نفا المسجلين الذين يمكنهم تنفيذ الصفقات بناء على تنبيهاتنا.
تنبيهات النص.
تلقي تنبيه النص في كل مرة نبدأ تجارة جديدة. سيتم توفير تعليمات الخروج والدخول، وسوف تضع كل التجارة يدويا عندما تحصل على التنبيه.
هل أنت على استعداد للانضمام إلى الآخرين الذين يتم أتمتة تداولهم؟
تنصل.
مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. ترادينغسيستم ليس عضوا مسجلا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا"). ونحن ندعي الاستبعاد الذاتي التنفيذ من التسجيل الذي منحته القاعدة 14.10 (أ) (10) من اتفاقية التجارة الحرة.
إن المعاملات في العقود الآجلة للمؤشرات وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. هذا الأسلوب الاستثمار ليس للجميع ويجب أن يتم متابعتها فقط مع المخاطر رأس المال.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
يرجى قراءة صفحة ترادينغسيستم القانونية وإخلاء المسؤولية لإخلاء المسؤولية إضافية.
تقارير الأرباح والخسائر اليومية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
أفضل إيميني نظام التداول اليوم.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
E-ميني S & P، في كثير من الأحيان اختصار إلى "E-ميني" (على الرغم من وجود العديد من العقود E-ميني أخرى) وتعيينها من قبل رمز شريط السلع إس، هو مؤشر سوق العقود الآجلة العقود المتداولة في التجارة الإلكترونية غلوبكس بورصة شيكاغو للتجارة برنامج. القيمة الاسمية لعقد واحد هي 50 دولارا أمريكيا من قيمة مؤشر ستاندرد آند بورز 500 للأوراق المالية.
وقد تم تقديمه من قبل سم في 9 سبتمبر 1997، بعد أن أصبحت قيمة عقد S & P الحالي (ثم قيمته 500 $ مؤشر، أو أكثر من 500،000 دولار في ذلك الوقت) كبيرة جدا لكثير من التجار الصغيرة. أصبح E-ميني بسرعة مؤشر الأسهم الآجلة الأكثر شعبية في العالم. وتم تقسيم العقد الأصلي ("الكبير") S & P في وقت لاحق 2: 1، وبذلك يصل إلى 250 $ مؤشر. غالبا ما تفضل صناديق التحوط تداول E-ميني على مؤشر ستاندرد آند بورز الكبير حيث أن هذا الأخير لا يزال يستخدم طريقة تداول الحفرة المفتوحة، مع تأخيراته المتأصلة، مقابل نظام غلوبيكس الإلكتروني بالكامل. ويبلغ متوسط ​​الحجم الضمني اليومي الحالي ل E-ميني أكثر من 140 مليار دولار، وهو ما يتجاوز بكثير حجم التداول المتداول للدولار البالغ 500 سهم. [بحاجة لمصدر]
بعد نجاح هذا المنتج، قدم التبادل عقد E-ميني ناسداك-100، في خمس عقد نسداق-100 الأصلي استنادا إلى مؤشر، والعديد من المنتجات "البسيطة" الأخرى الموجهة في المقام الأول نحو المضاربين الصغار، .
وفي يونيو / حزيران 2005، قدم التبادل منتجا أصغر حجما يعتمد على مؤشر ستاندرد أند بورز، حيث كان الأصل الأساسي 100 سهم من صندوق سبدر المتداول في الأسواق المتداولة. غير أنه نظرا للمتطلبات التنظيمية المختلفة، فإن سند الأداء (أو "الهامش") المطلوب لعقد من هذا القبيل يكاد يكون مرتفعا كما هو الحال بالنسبة لعقد E-ميني الأكبر خمس مرات. المنتج لم يسبق له مثيل، حيث نادرا ما تتجاوز الأحجام 10 عقود في اليوم.
عقد E-ميني يتداول 23.25 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، في دورة مارس الفصلية.
ووفقا للتحقيقات التي أجرتها الحكومة الأمريكية، كان بيع 75،000 عقد E-ميني من قبل تاجر واحد هو الزناد الذي يسبب تحطم فلاش 2018.

S & p سوينغ ترادينغ سيستيم
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة كثيرا، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

تاجر سوينغ لديه سجل كبير مع أكثر من 170 يعيش الصفقات المسجلة.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات ليست للجميع وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة.
لوحة تحكم المنتج & نداش؛ تاجر سوينغ.
تمثل البيانات التالية عائدات السير إلى الأمام التي تم تجميعها من تراديستاتيون. هذا النظام التجاري الآجلة يستخدم لدينا اثنين من أفضل الاستراتيجيات أداء منذ العيش.
* تقدير الإغلاق التجاري لإغلاق السحب التجاري على أساس فترة الترحيل / الخروج من العينة (انظر إخلاء المسؤولية أدناه). لاحظ أن الخسائر الأکثر مما ھو مبین. ويمكن استخدام السحب الأقصى لتحديد مقياس الخطر الذي ينطوي عليه أي نظام تداول معين. وهو يمثل أقصى ذروة إلى فقدان الوادي ينظر في الحساب خلال فترة التداول سيرا على الأقدام إلى الأمام.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
سوينغ ترادر ​​المشي إلى الأمام منحنى الأسهم.
ويبين منحنى الأسهم التالي ما بعد التحسين، من رصيد الحساب الافتراضي النموذجي لهذا النظام الآلي الآجلة التداول. تم تجميع سوينغ ترادر ​​مؤخرا باستخدام خوارزميتين أفضل أداء منذ بدء التشغيل. الاختبار الخلفي له قيود كبيرة & نداش؛ وبالتالي فإن مقارنة منحنى رأس المال من خارج العينة / المشي إلى الأمام مع منحنى الأسهم في العينة / اختبارها مرة أخرى يمكن أن توفر معلومات مفيدة فيما يتعلق بكفاءة خوارزمية.
ويمثل منحنى رأس المال هذا نتائج السير قدما منذ أن تم تحسين هذه الحزمة مؤخرا في أكتوبر 2018. وهي غير معقدة، وقد تم استخدام عقد واحد في كل صفقة. هذا النظام التداول حسابي خوارزمية الصفقات عقد واحد لكل 15،000 $. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. العقود الآجلة للتداول تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
سوينغ التاجر العودة اختبارها منحنى الأسهم.
ويبين منحنى الأسهم التالي منحنى الأسهم المختبر اختبارا عكسيا للتاجر البديل. ويمكن مقارنة منحدر خط الاتجاه المضافة مع منحدر منحنى منحنى في العينة / المشي إلى الأمام (أعلاه) للحصول على مقياس لكفاءة هذا النظام التجاري.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
قائمة تداول سوينغ تريدر: غير مجمع، تداول $ 60،000 (4 وحدات)
تفترض البيانات 60،000 $ حساب البدء، تداول 4 وحدات (4 عقد في التجارة). يشمل العمولة. تعتبر النتائج المشي إلى الأمام، وهذا يعني أنها خارج العينة. الصفقات التي تظهر الانزلاق هي افتراضية، في حين أن الصفقات صفر الانزلاق تؤخذ من حسابات الوساطة الفعلية. هذه البيانات غير معقدة (أي طوال الفترة بأكملها، تم تداول 4 عقود فقط).
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
سوينغ التاجر الميزات:
الصفقات لدينا اثنين الأكثر نجاحا ألغوس.
الصفقات لدينا اثنين من خوارزميات الأكثر نجاحا منذ العيش. الزخم & أمب؛ الخزينة تم تداول إستراتيجيات المذكرة مباشرة منذ ديسمبر 2017 وأكتوبر 2018 على التوالي. في هذا النظام الموحد، يتم تسجيل الأداء الفعال عند بدء كلتا الاستراتيجيتين.
100٪ الآلي الآجلة نظام التداول.
سوينغ التاجر هو نظام التداول الآجلة مؤتمتة بالكامل، مع التزام الوقت صفر المطلوبة. تلقي التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي على الهاتف الخاص بك، والبيانات اليومية.
وقد تداولت لايف لمدة 2 سنوات تقريبا.
وكانت خوارزمية ملاحظة الخزانة الأخيرة الأمثل في ديسمبر 2017 في حين أن خوارزمية الزخم في أكتوبر 2018. وكانت هذه الخوارزميات اثنين من خوارزمياتنا الأكثر نجاحا وتم اختيارها لهذه الحزمة على أساس المشي إلى الأمام / خارج العينة الأداء. تفضل بزيارة صفحة بيانات التداول الحسابية للاطلاع على البيانات الفعلية من الحسابات التي تتداول هذه الباقة.
سوق سائلة متداولة.
أماكن الصفقات المتأرجحة في S & أمب؛ P إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة سنوات ملاحظة (تي) وندش]؛ وهما من الأدوات الآجلة الأكثر سيولة المتاحة.

No comments:

Post a Comment