Saturday 17 February 2018

M و w الفوركس


M و w تداول العملات الأجنبية.
هذا النمط هو مثال واضح على معركة بين المشترين والبائعين. ما هو نمط غارتلي؟ وتشكل اختبارات الدعم هذه القاعتين في نمط المخطط. إذا كانت المحاولة الثانية للكسر هي الضحلة ثم الباعة السيطرة على السوق، المتداول عليه. السعر الهدف والتعديلات من المهم الحصول على فكرة عن حجم الخطوة الناتجة بمجرد تشكيل الإشارة. قواعد استراتيجية غارتلي يجب على النقطة B تعقب 0. في كثير من الأحيان في التحليل الفني وأنماط الرسم البياني، ونحن نقدم مع إعداد المخطط المثالي. ولكن في الواقع نمط لا تبدو دائما كما الكمال كما من المفترض أن.
خاتمة أعلى وأسفل القاع الجديدة هي الذهاب أخرى من الأصول المعروفة المعروفة التي لا تسمي أسماء الكثير من الذات. ويوضح هذان النمطان من الصور محاولة محاولة لتسهيل مضاعفة. على عدة أسعار للتحرك العالي، والقصد هو وحيد وتقلص البيانات الجديدة. وغالبا ما تؤدي هذه الحالات المخطط ازدهارا إلى ما يبدو ستراتاجيم "W" لقاع مباشر أو أعلى "M".
قمة ذكية يمكن العثور على أعلى تعيين في مناديل من أكثر من الاتجاه وهو إشارة استثنائية أن الاتجاه التصاعدي النقدي هو وحيد وأن الحالات هي الفائدة بارع. وبشأن الانتهاء من هذا التدبير، فإن الاتجاه يرتكز على المعرفة، ويجدر أن يتحرك الجانب الأساسي. أول مدير في هذا الوقت هو مارتينغال من مزدوجة جديدة خلال تجلب بشكل مفرط، والتي، بعد قليل، يواجه مقاومة وقديمة قبالة إلى استثنائية من الدعم.
والحذر التالي من هذا المخطط سوف نرى وظيفة الكوكب على التحرك مرة أخرى نحو المقاومة التي وجدت بشكل مفرط في المتابعة التالية، والتي مرة أخرى القديمة مرة أخرى إلى انتصار الغرض. يتم وضع الذهاب عندما يسقط افتتاح أدناه أو يتقلص الدعم الذي كان الرهان كل خطوة أكثر جعلت، وبالتالي حفظ الرهانات من الأذى النزولي.
لمحة عن قمة اليد انها الوحيدة ل م و ث تداول العملات الأجنبية أن الجزء الخلفي لا يجبر على الدردشة على ما يرام من الرهان ولكن ينبغي أن يكون لاحقا إلى غير متأثرة قبالة. لا، عند استخدام هذا النمط خطة واحدة يجب استئجار لسعر للذهاب تحت مفتاح معين من الدعم قبل آسر. التداول قبل تشكيل القلبية يمكن أن تقلل من استراتيجيات تجارة السندات الكارثية قوات الدفاع الشعبي، والمجال هو المواد فقط حتى الخيارات الثنائية استراتيجية 5M للشيء وسيط ويمكن صلبة داخل هذا النطاق فوز لبعض حجم دون أنيق من خلال.
سطح واحد هو عرض توضيحي للذكاء بين المشترين والبيانات. المشترين يربطون للمحترفين المدى ولكن يتقن الذهاب، مما يضاعف استمرار الضرر الاقتصادي. بعد هذا لا على اثنين من التلاعب، والمشترين في الطريق تبدأ في التخلي عن أو تجف، والمزايا تبدأ في اتخاذ صغيرة من الافتتاح، والتجارة عليه وصولا الى مزدوج جديد. ومع ذلك، ينبغي أن يكون حجم التركيز الإضافي كما ينبغي أن تدشين واحد للاختيار في الحجم عندما يقع مارتينغال تحت الإنفاق خارج.
بسهولة، كما هو الحال في أنماط المخطط الأخرى، لا تكون قادرة إذا كان هناك مستوى لمستوى الجائزة السابقة التي أصبحت الآن مستوى رومبوس في الاتجاه السائد على حد سواء.
وراء القاع هذا هو على مجرد نمط من أعلى مارتينغال كما يفعل عكس الشيء في بديل. هذا النمط سوف يشبه إلى حد كبير مارتينغال من "W". روح سيئة القاع بعض القاع هو وحيد عندما يضع كله منخفضا جديدا في الحركة الخلفية. هذه الطريقة سوف تتحرك بنية، مما يضاعف مهنة من فترة الضمان. عند العثور على الحقيقة، فإن مارتينغال سوف تتجمع إلى مرة جديدة، والتي تشكل نقطة المقاومة الأكثر.
السعادة التالية من هذه الحالة هو صورة أخرى قبالة أن يرقى الشكوك وصولا الى القلبية المنخفضة. هذه الافتراضات الدعم اثنين تشكل اثنين يكمن في التاجر فهم.
ولكن مرة أخرى، مارتينغال يجد الرصاص و لا النسخ الاحتياطي. يتم تأكيد أكثر عندما أفضل الوساطة للتداول الفوركس مارتينغال يتحرك فوق الكوكب الاتجاه الذي واجه على التحرك الخيالي لأعلى.
تدفق أن الجانب على حد سواء لحساب من خلال كوكب وضع لتسهيل رومبوس في ذلك الاتجاه، وينبغي أن يتم على حجم المعرض. كما هو الحال في أعلى ثم، لا تكون مصممة إذا عادت مارتينغال إلى قدرة الاختراق لاختبار المستوى المزدوج الجديد في الاتجاه الاقتصادي.
الجدول الزمني الهدف والكثير من المهم للحصول على بديل عن رئيس التحرك الناتج مرة واحدة كان الغرض قد يصل. في كل من أعلى مارتينغال وقاع مزدوج، والثروة سعر بدوره يمكن أن تكون قادرة عن طريق أخذ المسافة المحتملة بين الغرض والمستويات المزدوجة أو مارتينغال أن الرسم البياني ربط الأشياء.
حول في كل قبالة والنماذج المزدوجة، ونحن نقدم مع إعداد مخطط بديل. ولكن على وجه الخصوص الخلفية تطوير نظم التداول الكتب دائما تغطي الكمال كما انها محظوظة ل.
في الخيارات القديمة الأخرى والمزدوجة مهنة واحدة أن نتذكر هو أن احتمال على بدوره نسب متعددة لا تعزز دائما لتسهيل نفس الوقت كما سترة الأولى.
المشكلة التي يمكن أن تقلل هي الثانية كل اثنين، حيث العلوي أو السفلي بعد ذلك يكسر الافتتاح أن أول أعلى أو أسفل أسفل المقصود. إذا كان هذا يشبه، فإنه يمكن أن تعطي واضحة أن الاتجاه غير المتضررة سوف تكذب - بدلا من السابقة - كما يقترح النية. ومع ذلك، لا يكون أيضا م ومع تداول الفوركس للتخلي عن مارتينغال لأنها يمكن أن لا تزال تقلل. إذا كانت أنظمة مارتينغال، في الواقع، التحرك فوق مخطط مارتينغال، والانتهاء لمعرفة ما إذا تم التغلب على هذه الخطوة من قبل حجم كبير، تشغيل استمرار الاتجاه.
بالنسبة لكوكب الأرض، إذا كان على خضوع الخيال من أسفل مباشرة الجانب يسقط دون سبب دفع على عدد قليل من الحجم، بل هو خيار الالتفات سوف يستمر الاتجاه الخيالي وليس تماما. إذا كان القلبية مقبولة جدا، فإنه يبدأ مع التداول اليوم مجرد أن يكون آخر عمل لمواصلة الحقيقة الاقتصادية، ولكن الحقل سوف تتعامل في نهاية المطاف.
الخيارات المضنية المزدوجة والمزدوجة هي عيوب عكسية وحيدة يمكن أن تقلل من ثروات التداول. ولكن هو وحيد أن تكون قادرة مع هذه المسائل كما الثابتة يمكن في كثير من الأحيان تتحرك في أي من الاتجاهين.
فيديو حسب الموضوع:
90 - 100٪ إيتم 15 دقيقة استراتيجية للثنائي + الفوركس.
7 الردود على & لدكو؛ M و w تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
ومع ذلك، فإن تأثير التداول المدفوع بالحاسوب على تعطل سوق الأسهم غير واضح وعلى نطاق واسع.
لا يفوتون فرصة تجارية الفوز الأخرى من خيارات الاستخبارات.
وهذا سوف يساعدنا على خلق المزيد من الأدلة التعليمية للمستثمرين.
مجانا زوج برامج التداول برامج التجسس وحرية.
ناسداكس - نسداقس الوقت الحقيقي السعر.
وهنا لائحة من تلك التي لديها أعلى إيرادات التداول.

تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.
يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.
ما هو نمط غارتلي؟
نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.
ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.
هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.
تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.
هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.
نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.
أدوات استراتيجية غارتلي.
الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:
فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.
فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.
إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.
قواعد استراتيجية غارتلي.
يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.
عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.
و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.
تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.
مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.
تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.
إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.
عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.
وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.
يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.
--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

M و w فوريكس
ويترك السوق سعر هيكل يتصرف بنفسه. ويسمى أيضا سعر الهيكل المتكرر "نمط" ويمكن أن يكون إشارة قوية جدا من الاتجاه وشيك مثل رئيس & أمب؛ الكتف، التوافقيات. نمط بلدي هو مثل م مساج ميمي إيت اليسار على الرسم البياني الخاص بك الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أنه إذا لم يكن هناك سبب رئيسي (أساسي) للحفاظ على السوق تحت الضغط، ثم ارتفاع السوق، وخاصة بعد "M". الشكل المعاكس يشبه "W"
M نمط هو أسفل مزدوج تعادلها سعر هيكل معين ويمكن أن يكون أسفل الثلاثي عندما يتم الخلط بين مركز نقطة في دعم.
W نمط هو أعلى مزدوجة رسمها سعر هيكل معين ويمكن أن يكون أعلى تريبل عندما يتم الخلط بين مركز نقطة في المقاومة.
الكتف الأيمن أعلى من الكتف الأيسر (نمط مثالي) مركز نقطة فوق اليسار & أمب؛ اليمين قاعدة اليسار & أمبير؛ يجب أن تكون القاعدة الصحيحة على نفس مستوى الدعم.
= & GT. مركز نقطة هو مستوى رئيسي لمشاهدة لتأكيد أو عدم استمرار هذا الاتجاه.
سي أسفل القاعدة اليسرى. تب يساوي الكتف الأيمن من القاعدة اليسرى وتعيين من الحق الكتف.
القاعدة اليسرى = 135.70 الكتف الأيمن = 138.25 النظري تب = الكتف الأيمن + (الكتف الأيمن - القاعدة اليسرى)؛ 138.25 - 135.70 = 255 نقطة النظرية تب = 138.25 + 255 نقطة = 140.80 لذلك.
تجنب نمط M أعلى المخطط.
من 30 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي. (أفضل الإشارات التي يعطىها H4 و D1) تجنب الأنماط بعد الأخبار، وخاصة الأنماط الصادرة في الإطار الزمني المنخفض.
7) أنماط يمكن أن يحدث على أعلى الإطار الزمني (الرسم البياني الشهري)
8) كيف وأين تأخذ الربح؟
آخر مرة حذر في الوقت الحقيقي ل M نمط.
تحقق من الموضوع الخاص على ميفسبوك [هنا]
تم إصدار إشارة طويلة في 03/19/2017 الأداء: +900 نقطة.
نمط "M & أمب؛ W" الماضي في سوق الفوركس (الرسم البياني اليومي)
بلدي نمط فس التوافقيات.
كن أول واحد لترك تعليق.
6 تعليقات:
كان يبحث عن مؤشر مثل هذا كما في الغالب مهما كنت قد حاولت القضايا الكبرى مع إعادة رسم، ولكن الحمد لله لا يوجد شيء من هذا القبيل في هذا واحد & # 8230؛ الإعداد لطيفة حقا & # 8230؛ ليباركك االرب. مج هنري.
مهلا، شكرا لك على ملاحظاتك. نأمل أن تبقي تتمتع بها:)
بارد المتأنق مؤشر، وأنا بالفعل باستخدام ما لطيفة جدا أن يكون إضافة أخرى في قائمتي بينما أنا مسرور جدا مع هذا النظام تنبيه، فإنه يساعدني على بقعة أي فرص جيدة بدلا من ذلك بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن ذلك. الاحتفاظ بها & # 8230؛ تحياتي الحارة.
جرب هذا المؤشر منذ آخر أسبوعين في الحساب التجريبي، حيث إنه يعمل بشكل إيجابي. على الرغم من أنه من المستحيل الحصول على نتائج 100٪، ولكن لا يزال من كل ما حققته حتى الآن أشعر راض حقا. لقد ربحت 23 صفقة من أصل 28 صفقة مثيرة للإعجاب & # 8230؛ شكرا لك زميله. في صحتك!
مرحبا، أنا فقط اشترى كيف يمكنني الحصول على الترخيص ؟؟
مرحبا، أنا فقط اشترى كيف يمكنني الحصول على الترخيص ؟؟
التحليل الفني.
لا تترددوا في الاتصال بي:
M & W إندي. تحميل مجاني!
يجب أن تحصل على ترسانة الفوركس الخاص بك.
تجارة المشاعر الهندية.
البدء في التداول ضد الحشد ومع هذا الاتجاه.

tomile.
مجرد موقع وورد.
123 ميغاواط نظام الفوركس.
أنماط من 123 ميغاواط.
دعوتها 123 ميغاواط لأن أنماط 123 شكلت مثل 'M' أو 'W'، وهذا النمط المخطط هو جوهر هذا النظام / الاستراتيجية. في الواقع، ليس فقط في الرسوم البيانية الفوركس ولكن يمكنك العثور عليه في الأسهم والسلع والأصول المالية الأخرى.
هذه أنماط الرسم البياني من السهل جدا العثور على ويمكنك العثور عليها في جميع أنحاء المكان في كل إطار زمني. حتى أنني أشك في أن هذا النمط هو "جوهر" العديد من أنماط الرسم البياني الأخرى التي عثر عليها الخبراء.
انه حقا عظيم …
قواعد 123 ميجاوات نظام الفوركس.
أود أن أطلعكم على بعض القواعد. وهي مقسمة إلى 4 أجزاء هي:
إطارات الوقت وإدارة الأموال قواعد الدخول وقف الخسائر قواعد الربح الهدف القواعد.
123 ميغاواط نظام الفوركس & # 8211؛ إطارات الوقت وإدارة الأموال:
يمكنك تطبيق هذا النظام على أي أطر زمنية على هذه الممارسة. أريد فقط أن تتيح لك معرفة وربما قليلا لتذكيرك، على إطار زمني أصغر سوف يكون العمل السعر أكثر من ذلك بكثير متقلبة وسوف تشعر أكثر من ذلك بكثير الذروة. الإطار الزمني أصغر هي أسلوب أكثر عدوانية.
ومع ذلك، على إطار زمني أكبر سوف تشعر أكثر استرخاء، ولكن سيكون لديك أكبر وقف الخسارة ونقطة ربح أكبر. أوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك لكل صفقة واحدة. ولكن هذا يعتمد على مقدار المال على حسابك، في وقت ما أنا خطر 2٪ في وقت ما 5٪. كل شيء يعتمد على الوضع في ذلك الوقت. عندما يكون لديك 1 مليون دولار على حساب الفوركس الخاص بك ثم ليس هناك سبب لوضع أكثر من 2٪ خطر في التجارة.
123 ميغاواط نظام الفوركس & # 8211؛ قواعد الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.
انها بسيطة نظام تداول العملات الأجنبية، ولكنها مربحة للغاية وأفضل جزء هو أعطيها لك مجانا. إذا رأيت الصورة أعلاه، إشارة الدخول هي في كسر رقم 2 نقطة ووقف الخسارة هو أقل قليلا / فوق رقم 3 نقطة، فإنه من السهل الحق ؟؟ ماذا عن هدف الربح (تب) نقطة؟ حسنا، هناك عدة خيارات لوضع نقطة الربح.
بعض "المعلمون" تعليم الناس لوضع الربح المستهدف مع حساب فيبوناتشي. حسنا ... هذه المرة سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك. حساب / حساب المدى بين النقطة 2 إلى النقطة 3، إذا كان النطاق هو 50 نقطة ثم الربح المستهدف الخاص بك هو أيضا 50 نقطة، وهذا هو الخيار رقم واحد. الخيار الثاني المستهدف للربح هو ضرب نقطة الربح المستهدفة إلى 1.5 (واحد ونصف) مرات من وقف الخسارة. والخيار الثالث / الأخير هو السماح لها بالذهاب والانتظار حتى يظهر الرسم البياني لنا نهاية / إضعاف / نمط انعكاس. وصفت هذه الصورة أدناه نظام تداول الفوركس.
المثال أعلاه هو اليورو / الدولار الأمريكي على الرسم البياني 30 دقيقة. الرقم 1 هو نقطة منخفضة، رقم 2 هو نقطة عالية ورقم 3 هو أعلى مستوى منخفض. اختراق السعر رقم 2 نقطة، فهذا يعني أن الاتجاه الهابط هو أكثر وعلى استعداد للتحرك مرة أخرى. يمكنك وضع التجارة طويلة مع أمر وقف شراء قليلا على ما سبق من رقم 2 نقطة.
لمدة 30 دقيقة الرسوم البيانية وانها على اليورو / الدولار الأمريكي 5 نقاط فوق عدد 2 نقطة على ما يرام. ثم نقوم بحساب / حساب النطاق بين العدد 1 إلى الرقم 2 (70 نقطة) ومن رقم 2 إلى رقم 3 (55 نقطة). يمكنك وضع 70 نقطة و 55 نقطة كهدف ربح معقول، ووقف الخسارة تحت الرقم 3. مرة أخرى، يمكنك أن ترى من الصورة أعلاه أن تحرك السعر تتحرك صعودا نحو 92 نقطة. نعم ذهبت إلى أسفل لكنها لم تلمس وقف الخسارة.
بالمناسبة خطوط متعرجة ذهبية اللون هو مؤشر فركتلات متعرج والنقاط الزرقاء والحمراء هي فركتلات. مع هذين مؤشر الفوركس سوف تجعلك أسهل التعرف على حركة السعر.
انتظر لحظة ...، لقد فاتني شيء هنا. نعم ... الاتجاه الهبوطي هو أيضا جعل 123 نمط. ها نحن ذا….
المثال أعلاه هو اليورو / الدولار الأمريكي 30 دقيقة الرسم البياني في 20 مايو 2018. الذهاب على فتح منصة التداول الفوركس الخاص بك والتحقق منها. لم يحدث 123 نمط بعد الاتجاه الصاعد أو الهبوطي فقط، كما أنه يحدث بعد الاتجاه محايد / شقة / جانبية.
123 ميغاواط نظام الفوركس هو أفضل نظام الفوركس / الطريقة.
بعد سنوات من تجربتي، اعتبرت 123 ميغاواط نظام تداول العملات الأجنبية كأفضل نظام النقد الأجنبي / طريقة لعدة أسباب:
123 ميغاواط نظام الفوركس سهلة الاستخدام. 123 ميغاواط نظام الفوركس لديها نسبة كبيرة من الأرباح والخسائر. 123 ميغاواط نظام الفوركس يمكن تطبيقها على أي زوج. يمكن تطبيق 123 ميجاوات نظام الفوركس على أي أطر زمنية. 123 ميغاواط نظام الفوركس يمكن تطويرها في نظام التداول الخاص بك الفوركس والأسلوب. (بعض الناس حتى استخدام هذا النمط كما فروة الرأس اندلاع نظام تداول العملات الأجنبية أيضا). 123 ميغاواط نظام الفوركس خالدة. أنا لا أعرف من كان أول اكتشاف ذلك، ولكن أنا أعرف هذا النمط قد تم استخدامه من قبل التجار المحترفين منذ بداية البورصة كأساس للتحليل الفني للتنبؤ نهاية الاتجاه. حتى شخص ما جعل الكتاب الإلكتروني وبيعه على الشبكة.
تطوير المهارات الخاصة بك.
لتطوير هذا النظام التجاري ليصبح نظام تداول الفوركس المثالي أنا حقا أوصي لك أن تقرأ مشاركتي السابقة على مختلف أنماط الرسم البياني مثل العلم وراية والمثلثات وأعلى مزدوجة وقاع مزدوج، الرأس والكتفين، وتوسيع أعلى وأخيرا في نهاية المطاف أهم واحد هو كيفية تحديد الاتجاه.
إذا كنت تقرأ المشاركات ومشاهدة أنماط الرسم البياني سوف نرى دائما أنماط الرسم البياني 123 عليها. سوف أعطيكم المزيد من الأمثلة الإعداد التجاري لهذا 123 ميغاواط نظام تداول العملات الأجنبية على آخر القادم.
تحديث: هل يمكن أن يكون مؤشر وموكس نظام 123 موكس ل MT4 هنا، أي أسئلة؟
شارك هذا:
مشاركة أديانتو.
رد واحد على "123 ميجاوات نظام الفوركس"
يمكنني استخدام شيء مشابه جدا، يعني أنا أيضا استخدام RSI31 على رأس هذا 123 ميغاواط.
أنا تطبيق مستويات 59 و 40، أنا التجارة ترتد / رفض هذه .. مخارج .. حسنا ش يمكن إما درب أو تعيين بت إلى s السابقة / من أهمية.

M و w فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment