Thursday 22 February 2018

أفضل تاجر الفوركس في نيجيريا


الفوركس في نيجيريا.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.


وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).


تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الخط، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة جدا من العملات الدولية.


في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.


ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.


5 أفضل التجار الفوركس في العالم يجب أن تعرف عن.


أيا كان المجال الذي كنت فيه، والهدف ليس دائما أن يكون أفضل. في بعض الأحيان، تحتاج فقط لتكون أفضل ما تستطيع. من خلال اتقان التجارة الخاصة بك، ليس هناك سبب لماذا لا يمكن الوصول إلى الأعلى. ويمكن تطبيق نفس المبدأ على تداول الفوركس. إذا كنت تكافح في هذا المجال التنافسي، يمكنك أن تجد الإلهام من قصص الآلهة تداول الفوركس التالية في كل العصور. سوف تحصل أيضا على معرفة من هم وكيف أفضل تاجر الفوركس في العالم فعل كل شيء.


5- بروس كوفنر.


على الرغم من كوفنر هو الملياردير الأقل شهرة في نيويورك، واستراتيجياته تداول العملات الأجنبية هي دائما ما يصل إلى التاريخ. قراراته ذكية جدا وشجاعة، وهما من أهم السمات لتاجر الفوركس. ومع ذلك، كما بدأ لتحقيق النجاح، وتحول إلى صناديق التحوط. أسس كاكستون شركاه التي، في الوقت الراهن هو ضمن أفضل 10 صناديق التحوط الأكثر نجاحا في جميع أنحاء العالم. مع ما يقدر ب 14 مليار $ الدخل، وهذه الشركة هي في الواقع واحدة من أفضل. كوفنير نفسه يجعل $ 4.5 مليار في صافي.


أعلى 4 - بيل ليبشوتز.


كما بدوام كامل تاجر العملات الأجنبية، بيل ليبشوتز شارك في تأسيس وتوجيه إدارة المحافظ في هاثرساج كابيتال مانجمنت. بدأ التداول بينما كان في الكلية. بعد أن ورث 12،000 $ من وفاة جدته، استثمرها في إدارة المخاطر والفوركس. قضاء ساعات في المكتبة للدراسة، وصلت محفظته 250،000 $ بسرعة. وهذا جعله واحدا من أفضل تجار الفوركس.


أعلى 3 - اندي كريجر.


وبصفته متداول عملة لبنك بانكرز تروست، حافظ آندي كريجر بصمت على المسافة من سوق الفوركس الفعلي. الجميع يغادر الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى بسبب تحطم الجمعة السوداء. ونتيجة لذلك، فإن قيمة عملة معينة ستكون مبالغة في نهاية المطاف. حاول كريجر حظه على الدولار النيوزيلندي يسمى الكيوي. كانت تقنياته فعالة. وبإصدار أوامر بيع ضخمة أكبر مما يمكن أن تقدمه نيوزيلندا، نجح في الحصول على مليارات الدولارات.


أعلى 2 - ستانلي دروكنميلر.


الرهان المزدوج الناجح دروكنميلر على نفس العملة هو السبب الرئيسي لماذا يعتبر من بين أفضل تجار الفوركس. وقدم أول رهان له بعد انهيار جدار برلين. وفي ذلك اليوم الواحد، حقق دخلا بقيمة مليار دولار. بسبب تحركه، أصبحت العلامة الألمانية كبيرة في مجال تداول العملات الأجنبية. رهانه الثاني على نفس العملة أصبح أيضا ضربة ساحقة. وقد اشترى السندات الألمانية منذ أن شهدت الأسهم تحسنا أقل على مر السنين.


أفضل تاجر في العالم - جورج سوروس.


جورج سوروس هو ملك تداول العملات الأجنبية. لا شك في هذا. في الواقع، عمل ستانلي دروكنميلر وأندي كريجر له في نهاية المطاف. مشوره الخبراء والقرارات المهنية جعلت هذين التجار ممتازة أيضا. ومع ذلك، فإن سوروس حقق أقصى استفادة من المتدرب لمساعدته على كسر بنك لندن ووضع الجنيه البريطاني في ركبتيه. وكانت الصفقات الأكثر نجاحا التي حققها له ما لا يقل عن مليار دولار. هذا مجرد يوم آخر بالنسبة له. كثير من التجار الفوركس ينظرون إليه الآن كمصدر إلهام لمتابعة. إذا كنت تريد أيضا أن تذوق بعض الانتصار في تداول العملات الأجنبية، يجب عليك دراسة استراتيجيات التداول سوروس.


«ليتيفوريكس» - أفضل وسيط فوركس في نيجيريا 2018.


وكانت مساهمة مجموعة شركات ليتيفوريكس في تطوير صناعة التداول عبر الإنترنت في نيجيريا ملحوظة بشكل خاص خلال ندوة لاغوس في نوفمبر، 13 في عام 2018. لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من ممثلين عن رابطة تجار الفوركس من نيجيريا (أوفتان) منحت ليتيفوريكس مع & لدكو؛ وسيط في نيجيريا 2018 & رديقو؛ ترشيح.


وقد أكد اتحاد تجار الفوركس عبر الإنترنت في نيجيريا (أوفتان) الجزء الرائد من ليتيفوريكس في تطوير التداول عبر الإنترنت في نيجيريا وإدخال التقنيات المتقدمة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)


وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.


في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.


خدمة العملاء الممتازة.


فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.


تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.


هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.


فكستم نيجيريا نيوز.


مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.


إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.


مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.


وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.


مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.


سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح للعمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.


ندوة تداول السوق المالية.


ندوات تداول العملات.


ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.


سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!


سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.


ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.


الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)


ه - قمة التجارة والاستثمار - لاجوس.


حول الحدث: تاريخ فكستم نيجيريا لفرصة جديدة ومحدودة حيث خبراء السوق سيتم إدخال مستثمرين جدد للعالم مثيرة من التداول في السوق المالية، فضلا عن مناقشة الفرص المربحة وراء تجارة الذهب والنفط!


فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.


دورات تداول األسواق المالية األساسية.


الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:


شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.


دورات تداول السوق المالية التطبيقية.


تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:


نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.


دورات تداول السوق المالية المتقدمة.


الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:


إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.


نيرة الودائع / دفع للتدريب.


التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.


اتصل بنا.


3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.


1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.


الانضمام إلينا اليوم!


هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.


مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


وسطاء الفوركس في نيجيريا.


وسطاء الفوركس في نيجيريا استعراض ومقارنة من قبل خبراء الفوركس، نحن نقدم قائمة من أفضل عشرة وسطاء الفوركس نيجيريا لهؤلاء التجار العملات الأجنبية تبحث عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في نيجيريا لفتح حساب تداول العملات. نحن قائمة أعلى منصة التداول MT4 النيجيري وسيط إذا كنت تبحث عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في نيجيريا القائمة مع ميتاتريدر 4 منصة التداول عبر الإنترنت.


أفضل عشرة وسطاء الفوركس في نيجيريا.


فكسرو & # 8211؛ نشأت في عام 2006، مقرها لندن فكسرو هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا. Plus500 & # 8211؛ تأسست وسيط Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في جنوب أفريقيا ونيجيريا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم. فوريكس & # 8211؛ فوركس مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). تعمل منذ عام 2001، كان المحرك الأول في الحصول على أسواق العملات لتاجر البيع. فكسم & # 8211؛ لا يوفر نموذج مكتب التعامل مع الفوارق التنافسية. يوفر فكسم تداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك يوان الصينية. ماركيتس & # 8211؛ تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة وهي شركة خدمات استثمارية تديرها سافيكاب إنفستمينتس ليمتد (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك. أفاتريد & # 8211؛ تأسست شركة أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان ونيجيريا. إتورو & # 8211؛ شركة إتورو هي شركة التجارة الاجتماعية والوساطة متعددة الأصول في نيجيريا التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة. هيسم & # 8211؛ في التجارة لمدة 30 عاما، هيسم تقدم العديد من منصات التداول ومجموعة واسعة من أدوات التداول. هيسم فوركس وسيط هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس نيجيريا، وهي تقسيم من هنيب المجموعة، وهي شركة عالمية مع وجود في 20 بلدا. شم & # 8211؛ تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وينظم وسيط من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). فستاي & # 8211؛ وتقدم شركة الصرف الأجنبي المهنية إدارة حسابات الفوركس الخدمة في نيجيريا مع رسوم الإدارة التنافسية، وتخصصهم يتداول على الاستثمار الكبير بأمان. أنت لا تحتاج إلى معرفة تداول العملات الأجنبية معهم كفريقهم التعامل مع التداول أو لك.


أعلى شركات تجارة العملات النيجيرية توفير الرهان انتشار.


إيغ المجموعة هي الأكثر شهرة انتشار الرهان وسطاء. ومع ذلك مجموعة إيغ في ليس وسيط الفوركس قاعدة النيجرين ولكن إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية في نيجيريا يمكنك فتح حساب مجاني مع هذا الوسيط.


فضلا عن منصة خاصة بهم، يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية، ومؤشر واللوازم من خلال MT4. لديهم أيضا مكافأة ترحيب لطيفة جدا للعملاء الجدد. يمكن للعملاء الجدد الحصول على مكافأة إيداع الحد الأدنى تصل إلى 3،750 £. وهي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. ويمكن أيضا أن توفر الوصول إلى الأسواق من خلال MT4 فضلا عن منصة خاصة بهم على الانترنت.


اخترع في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس نيجيريا. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


أسواق سمك.


تأسست سمك ماركيتس في المملكة المتحدة في عام 1989 وأدرجت في بورصة لندن (لس) في عام 2018. ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية قد خلقت ولاء التالية من التجار الذين يجيدون استخدام هذه الحائز على جائزة منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية. لبدء تداول العملات الأجنبية في نيجيريا أسواق سمك هو وسيط جيد.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا. وسيط يوفر أيضا الرهان انتشار المالي للتجار نيجيريا.


سيتي إندكس.


المعترف بها في المملكة المتحدة في عام 1983، يوفر سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، كفد & # 8217؛ s وانتشار الرهان. ومع ذلك فإن الوسيط هو شركة المملكة المتحدة ولكن خيارها الجيد لبدء تداول العملات الأجنبية في نيجيريا.


يتم تقديم منصة MT4 مع أدوات وميزات إضافية. سيتييندكس هي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. يمكن أن توفر سيتي إندكس إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال منصة MT4 بالإضافة إلى منصة الإنترنت الخاصة بها.

No comments:

Post a Comment