Saturday 24 February 2018

Tf2 نظام التداول الجديد


Tf2 نظام تداول جديد
وقد سرقة حساب حولها منذ بدأ البخار، ولكن مع إدخال تجارة البخار، زادت المشكلة عشرين أضعاف كما شكوى رقم واحد من مستخدمينا. بعد سرقة حسابك، والعناصر الخاصة بك المتداولة بعيدا، هي تجربة فظيعة، ونحن يكرهون أنه أصبح أكثر شيوعا لعملائنا.
ولا يزال عدد الحسابات المختطفة في ازدياد.
وكان هذا الوضع الراهن غير مقبول ونحن بحاجة إلى معالجته. في إعادة النظر في استراتيجيتنا لوقفه، وجدنا اثنين من الأمور المذكرة.
كيف يمكننا وقفه.
لقد عملنا على تحسين ميزات أمان الحساب، والثغرات المغلقة، وتحسين كيفية ومتى نحن مستخدمي الرسالة أن حسابهم في خطر، وأضاف الذاتي تأمين، وخلق حارس مصادقة موبايل الحرس (المصادقة اثنين عامل).
وهنا التداول.
في هذا الوقت، معظم الناس لم حماية حسابهم مع هذا المستوى المتزايد من الأمن. كثيرون لا يعتقدون أنهم في الواقع هدفا مجديا للهاكر الذي هو خارج لكسب المال. رأى البعض أنهم ذكاء بما فيه الكفاية حول الأمن لعدم الحاجة إلى إذن عاملين. وغيرهم من المستخدمين يعرفون أنهم في حاجة إليها، ولكن لا يمكن استخدامها لأسباب خارجة عن إرادتهم، مثل عدم وجود إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول.
أي شخص يفقد البنود في التجارة سوف تحتاج إلى أن يكون الحارس البخار الحارس موبايل تمكين على حسابهم لمدة 7 أيام على الأقل وتم تشغيل تأكيدات التجارة على. وإلا، فإن البنود ستعقد من قبل البخار لمدة تصل إلى 3 أيام قبل التسليم.
إذا كنت أصدقاء لمدة لا تقل عن 1 سنة، وسوف تعقد البنود من قبل البخار لمدة تصل إلى 1 يوم قبل التسليم.
لم تعد الحسابات التي تحتوي على أداة مصادقة الجوال التي تم تمكينها لمدة 7 أيام على الأقل مقيدة من التداول أو استخدام السوق عند استخدام جهاز جديد حيث سيتم حماية الصفقات على الجهاز الجديد من قبل أداة مصادقة الجوال.
وهذا يعني أن أي شخص باستخدام الحارس البخار الحارس موبايل لتأكيد الصفقات قادرة على مواصلة التداول كما هو الحال دائما. يمكن للمستخدمين الذين لم يتمكنوا، أو لا يستطيعون، أن يتداولوا، لكن عليهم الانتظار لمدة تصل إلى 3 أيام لتجارتها. وهذا يعطي كل من البخار والمستخدمين الوقت لاكتشاف حساباتهم قد اختراق واستعادتها قبل القراصنة يمكن سرقة البنود الخاصة بهم.
توازن صعب.
مرة أخرى، نحن ندرك تماما أن هذا هو التبادل مع احتمال أن يكون لها تأثير كبير على التداول. في أي وقت نضع فيه خطوات أمنية بين إجراءات المستخدم والنتائج المرجوة، فإننا نجعل من الصعب استخدام منتجاتنا. للأسف، هذا هو واحد من تلك الأوقات التي نشعر أننا مجبرون على إدراج خطوة أو إيقاف كل شيء. مطالبة المستخدمين بإدخال كلمة مرور لتسجيل الدخول إلى حسابهم ليست شيئا نقضي الكثير من الوقت في التفكير اليوم، ولكن هذا هو نفس المبدأ - تكلفة الأمن ندفع لضمان النظام قادر على العمل. لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل التكلفة صغيرة قدر الإمكان، لأقل عدد ممكن من الناس، في حين لا تزال تحتفظ فعاليتها.

تجارة.
التداول هو نظام يتيح للاعبين تبادل العناصر مع لاعبين آخرين. عرض مع تحديث مان كونومي، وهذا النظام يسمح للاعبين لتبادل أو هدية الأسلحة ومستحضرات التجميل والأدوات وأكثر مع لاعبين آخرين. صمام نفذت لاحقا ميزة التداول البخار على نطاق واسع لتشمل الألعاب الأخرى وكذلك داخل البخار نفسه.
تجارة البخار.
تجارة البخار هي الميزة التي تم تقديمها في 9 أغسطس 2018 كما بيتا مفتوحة. [1] تمت إضافة التحديثات التجريبية إلى عميل البخار العام في 6 سبتمبر 2018. مع التداول بالبخار، يمكن للاعبين تداول عناصرهم في اللعبة للبنود الأخرى في اللعبة و / أو نسخ الهدايا من ألعاب البخار. يمكن إرسال طلبات التجارة من خلال نوافذ الدردشة البخارية أو عبر نافذة قائمة أصدقاء البخار. كما سيتم تعطيل التداول مجانا للعب (لا شيء اشترى من متجر مان شركة) اللاعبين.
عقد التداول.
عند تداول البنود مع أطراف أخرى ويتم تمكين حارس البخار فقط، قد يتم وضع الصفقة في الانتظار لمدة تصل إلى 15 يوما. [2] إذا كان المستخدمون أصدقاء لأكثر من سنة واحدة، فإن عقد الانتظار 1 يوم بدلا من ذلك.
إذا تم تمكين الحرس البخار موبايل مصادقة لكلا الطرفين لمدة 7 أيام على الأقل، فإن الصفقات يحدث على الفور مرة واحدة وقد أكد كلا الجانبين التجارة، بغض النظر عن وضع الأصدقاء.
برهنة.
في البداية، يظهر نافذة تجارة البخار فقط 8 فتحات للتجارة. عند ملء الفتحة الثالثة على السطر الأخير، ستظهر المزيد من الفتحات. وهذا يسمح لمدة تصل إلى 256 البنود ليتم تداولها في وقت واحد، مما يلغي الحاجة إلى التداول المفرط. ويمكن أيضا البحث عن البنود عن طريق استخدام شريط البحث، مما يجعل الصفقات أسرع وأسهل لإجراء. مربع الدردشة هو متاح أيضا والبنود مرمزة وفقا لجودتها. مرة واحدة وقد تم إجراء التجارة، يتم وضع أي العناصر الواردة في المستخدم في اللعبة على ظهره والبخار المخزون، وعلى استعداد لاستخدامها. ويمكن أيضا البنود من الألعاب الأخرى يتم تداولها عن طريق النقر على القائمة المنسدلة القائمة المنسدلة واختيار المخزون اللعبة المدعومة. في 4 سبتمبر 2018 تم إصدار ميزة جديدة باسم "العروض التجارية". انها تسمح لك لإرسال التجارة معبأة مسبقا إلى صديق، على غرار التداول العادية، إلا أنك تقترح البنود لكلا الجانبين. وتشمل هذه الميزة القدرة على التجار العادية لتوليد الخاصة بهم عرض التجارة الشخصية وصلات، مما يسمح للمستخدمين الآخرين لإرسالها عروض التجارة دون الحاجة إلى إضافتها كصديق أولا.
التداول داخل قلعة الفريق 2.
بالإضافة إلى إرسال الصفقات من خلال البخار، فمن الممكن لإرسال التجارة إلى لاعب آخر في فريق القلعة 2، على الرغم من أنه لا يزال يستخدم نظام التداول البخار للقيام بذلك. الخيار لهذا هو في قسم تخصيص البنود من القائمة الرئيسية، يمكن الوصول إليها من خلال زر "عناصر" في القائمة الرئيسية، من خلال مفتاح تعيين لفتح القائمة (الافتراضي ربط: M)، أو من خلال الأمر وحدة التحكم open_charinfo_direct.
وهذا سوف يفتح نافذة صغيرة مع خيارات لتحديد شريك تجاري من قائمة الأصدقاء، والخادم الحالي، أو مباشرة من خلال الشخصية البخار بهم. إذا تم تحديد الخيار قائمة الأصدقاء، وسوف تظهر قائمة من المستخدمين على قائمة الأصدقاء يلعب حاليا فريق القلعة 2. الخيار الخادم الحالي سوف تظهر قائمة من المستخدمين في الملقم الحالي. مرة واحدة يتم اختيار المستخدم من خلال أي من الخيارات الثلاثة، سيتم إرسال طلب التجارة لهم، والتي يمكن أن تختار لقبول أو رفض.
مرة واحدة تم اختيار شريك تجاري، سيتم فتح تراكب البخار مع نافذة التجارة البخارية، والتي يمكن أن يكون مثبت للعودة إلى اللعبة والعكس بالعكس. إذا تم قبول التجارة، سيتم عرض أي العناصر الواردة في مربع الدردشة في اللعبة، إذا كان لاعب حاليا في الملقم.
فمن الممكن لتصفية طلبات التجارة الواردة من خلال قائمة خيارات متقدمة اللعبة. يمكن تعيين هذا الخيار إلى أي شخص، الأصدقاء فقط، والأصدقاء واللاعبين في لعبة ولا أحد.
بالإضافة إلى ذلك، لاعبين الحرة للعب ليست قادرة على التجارة أي سلع للاعبين، ومع ذلك فإنها قد التجارة البنود التي تلقوها من لاعب آخر.
العناصر غير القابلة للتداول.
جميع البنود في اللعبة قابلة للتداول باستثناء العناصر مع لاحقة "غير صالحة للاستعمال في التداول" أو إنجاز إنجازا السلاح. إذا وضعت المعادن باستخدام أي سلاح الإنجاز، يصبح غير قابل للتداول. أي شيء وضعت باستخدام البنود غير قابلة للتداول أيضا يصبح غير قابل للتداول.
البنود التي تم شراؤها.
مع تحديث مانيفرزاري، ستصبح جميع العناصر التي تم شراؤها من متجر مان Co. قابلة للتداول بعد يومين، طالما أن حساب البخار قد أجرى عملية شراء أخرى قبل 30 يوما على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، البنود التي يتم منحها في نوعية حقيقية عند الطلب المسبق لعبة على البخار هي في البداية غير قابلة للتداول، ولكن عموما تصبح قابلة للتداول مرة واحدة يتم تحرير اللعبة المرتبطة بها أو انتهاء فترة العرض. يتم وضع العناصر التي تم شراؤها من السوق الجماعة البخار تلقائيا في المخزون المستخدم ويمكن تداولها أو وضع مرة أخرى في السوق بعد 7 أيام.
نصائح التداول.
تحديث السجل.
يبدأ الحوار التداول الآن مع نافذة الدردشة وجود التركيز. المواد الموهوبة هي الآن قابلة للتداول وقابلة للتداول. المجتمع، الذاتي-- صنع، صمام البنود غير قابلة للتداول أو صالحة للاستعمال في صياغة.
وأضاف بعض النصائح المضادة للاحتيال إلى نافذة الدردشة. زيادة فتحات التداول إلى 8 فتحات للشخص الواحد. وأضاف البند الألوان النادرة. تمت إضافة اسم العنصر الأصلي إلى وصف العنصر.
أضف ملاحظة في مربع حوار التداول لإعلامك عندما يقوم شريكك التجاري بالكتابة.
& # 91؛ غير الموثقة & # 93؛ الصفقات الثابتة عرض فقط واحدة من العناصر المتداولة إلى الملقم.
ثابت البخار المخزون / التداول لا يظهر مستوى البند الصحيح لبعض البنود. الثابتة البخار المخزون / ترتيب ترتيب التداول لا تتطابق مع لعبة في الظهر.
ثابت "غير قابل للاستخدام في صياغة" النص لا تظهر في ظل ظروف معينة على تلميحات الأدوات البند في واجهة المستخدم التداول.
ثابت استغلال التي سمحت البنود غير قابلة للتداول ليتم تداولها مع تجارة البخار.
& # 91؛ غير الموثقة & # 93؛ إصلاح علة تجارة البخار التي سمحت البنود المراد نسخها.
& # 91؛ غير الموثقة & # 93؛ يمكن للاعبين الذين لديهم حسابات مجانية تداول البنود التي تم تداولها لهم.
تحديث نظام التداول في اللعبة لاستخدام القوائم التداول البخار.
وأضاف إشعار لتجارة البخار عندما ظهره المستخدم هو الكامل.
إصلاح مشكلة حيث التجار الذين يرسلون طلبات التجارة في اللعبة سوف تتلقى رسالة خطأ "لاعب آخر هو حاليا مشغول التداول مع شخص آخر" عندما كانت المشكلة تتعلق في الواقع إلى إعدادات حارس البخار.
دعوات التجارة الثابتة لا تعمل في اللعبة.
وأضاف تأخير لمدة أسبوع واحد قبل البنود التي تم شراؤها من متجر شركة مان أو سوق الجماعة البخار يمكن تداولها.
البنود الثابتة التي يتم إزالتها من السوق الجماعة البخار بعد إزالة القيود التجارية.
إذا تم طرد لاعب من الخادم أثناء انتظار طلب التجارة، فإن الموقت في الشاشة الرئيسية تظهر أكثر من 10،000 ثانية. في بعض الأحيان المستخدمين في التجارة لن تكون قادرة على إضافة عناصر إلى التجارة أو انقر على زر "تأكيد التجارة". ويمكن عادة أن يتم إصلاح هذا عن طريق الضغط على "F5" على لوحة المفاتيح لتحديث التجارة. في كثير من الأحيان لن يتم عرض العناصر في التجارة بشكل صحيح لفترة قصيرة من الوقت بعد إضافتها. عادة ما تكون الصورة غائبة في هذا السيناريو مع وصف العنصر واسمه. في بعض الأحيان عندما يقوم مستخدم بإضافة عنصر في التجارة، فإنه لن يكون مرئيا من وجهة نظر المستخدم الآخر، على الرغم من أن اسم العنصر سوف تظهر في الدردشة التجارية. هذا يمكن أن تكون ثابتة إذا كان المستخدم الآخر يضع عنصر في التجارة ومن ثم إخراجه مرة أخرى.
إذا كنت قد خدع، يمكنك تقديم تذكرة دعم البخار وشرح الوضع. فإنه يساعد على تقديم أدلة على عملية احتيال، مثل سجلات المحادثة أو لقطات / أشرطة الفيديو من الصفقة خدع. هناك فترة انتظار لمدة 30 ثانية بين طلبات التجارة غير الناجحة. إذا كان لاعب يرسل طلبات تجارية متعددة إلى لاعب آخر الذي يرفض لهم، هناك فترة انتظار 2 دقيقة بين كل طلب التداول لمنع البريد المزعج. اعتبارا من 12 ديسمبر 2018، مطلوب حارس البخار للتداول البنود. مطلوب حارس البخار ليكون على لمدة لا تقل عن 17-20 يوما قبل التداول. عندما يقوم المستخدم بتغيير كلمة مرور حسابه أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط به، فإن المستخدم غير قادر على التداول لمدة 5 أيام. وقد تم تنفيذ ذلك لمنع أو عدم تشجيع الخاطفين على سرقة حسابات أو بنود أخرى من خلال إرغامهم على الانتظار. لا يمكنك التجارة إذا كان حساب البخار الخاص بك قد تم تقييد و / أو كنت قد تم حظر التجارة على البخار. اعتبارا من 9 ديسمبر 2018، مطلوب حارس البخار الحارس موبايل لتمكين 7 أيام على الأقل من أجل استكمال التجارة دون أن يحتجز لمدة 15 يوما. بعض وسيلة لالخداع هي من خلال وصلات خارجية خارج السيطرة على صمام لذلك يجب عرض التدليك قائلا أنك سوف تذهب إلى صفحة غير معروفة.
في هذه الحالة يجب أن لا تعطي كلمة المرور الخاصة بك إلى الموقع إذا لم تكن متأكدا 100٪ أنها جديرة بالثقة.

تجارة البخار.
أساسيات التداول.
هدايا تجارية (ألعاب)
الغش وحظر التجارة.
قيود التجارة والسوق.
كيف يمكنني التداول؟
من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:
أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.
ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.
لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:
بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:
فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .
ماذا يمكنني التجارة؟
البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.
الذين يمكنني التجارة مع؟
يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.
كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.
من يستطيع رؤية البنود بلدي؟
يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.
ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟
الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.
هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟
لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.
كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟
انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.
ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟
يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.
أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟
لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنها قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.
لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:
الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.
لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.
ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟
عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.
الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.
ماذا يحدث للمحتالين؟
إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، ستيم دعم حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.
في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟
تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتاجر مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.
ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟
لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.
ماذا أفعل إذا كنت خدع؟
إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:
انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.
لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟
يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ إضافية من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من ذلك البند ستقل.
نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.
ما هو الحظر التجاري؟
يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.
ما هي مراقبة التجارة؟
وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.
لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟
من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.
لا أستطيع التجارة! لما لا؟
هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.
لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟
يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 3 дня назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ سمهكس [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
отправлено & # 32؛ 10 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ جاسمين تي لونسفور & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 121206 على & # 32؛ أب-389 & # 32؛ في 2018-01-04 13: 12: 13.530949 + 00: 00 تشغيل d7891c4 رمز البلد: وا.

Tf2 نظام تداول جديد
للحصول على ردود فعل عامة حول اللعبة.
زيارة موقع الدعم عن أي مشاكل قد تكون تواجه مع اللعبة أو البخار.
3 يناير 2018 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
الثابتة في عداد المفقودين رموز الحرب الطلاء في السوق المجتمع البخار والجرد البخاري الثابتة اليد الساخنة لا يعرض مستوى البند في وصفه ثابت تحميل ملف ورشة عمل البخار تطبيق حدود الملفات قبل الضغط، وليس بعد المواد المحدثة للطلاء الحرب مترابطة لإصلاح مشكلة مع قناة ألفا تحديث المواد / النماذج ل سنومان و نوك تحديث ملفات التوطين.
21 ديسمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
الأصوات في عداد المفقودين الثابتة لالثأر جديدة إصلاح الخلل الذي منع بالفعل أسلحة احتفالية من رسم أضواءها تحديث المواد / نموذج لل مانع الانفجار تحديث الشفاء لميداليات ريالز حتى يتمكنوا من رسمها.
21 ديسمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
هابي سمسماس 2017! جميع اللاعبين الذين يلعبون TF2 خلال هذا الحدث سوف تتلقى تخزين محشوة كهدية! جوارب تحتوي على الأشياء الجيدة عن المرتزقة قليلا جيدة. الحدث يمتد من خلال يناير 10th، 2018 وأضاف الشتاء 2017 الحرب حالة الطلاء يحتوي على 15 جديدة ساهمت المجتمع سهام الحرب انخفض عشوائيا للاعبين الذين نشطوا حملة جحيم الغابة تم إضافة حالة الشتاء 2017 مستحضرات التجميل يحتوي على 20 بنود جديدة ساهمت المجتمع يمكن للمهرجانات يتم العثور على انخفاض مكافأة عند فتح القضية وأضاف 6 جديدة ساهمت المجتمع يسخر لشركة مان تون: تزلج سكيورشر تونت: و بونيهوبر تون: إيقاع عداء إيقاع: صالة فاخرة تون: جراح سكويزيبوكس تون: توسكان تراكمان توسع قائمة الأسلحة التي يمكن أن تكون احتفالية! أوبيرساو، غضب التنين، البتر، ضربة جوية، هرش العودة، سكولكوتر سكولكوتر، صفقة بازار، صندوق أسود، كليديمة M & أوغراف؛ ص، القوس الصليبية، دجريسير، مدفع فضفاض، فارسية مقنع، المفجر، نحاس النحاس، الماكريل المقدسة، تحميل، بويرجاك، مهاجم الحديد، مطلق النار الاحتياطي، العمل التأديبي، الأعمال العائلية، شاهانشا، النار سكورتش، شورتستوب، الصودا بوبر، حارس الإنقاذ، توميسلاف، هجوم الذعر، وينجر مان Co. يمكن الآن أن تستخدم الآن دهانات الحرب العامة لشركة مان للتجارة المتابعة قضية تقديم مع الجمجمة ضبابية تأثير غير عادي إصلاح حالة حيث كان من الممكن استخدام العاصفة الحرارية مرتين في إطلاق واحد ثابت الرسوم المتحركة تفتيش ل شورتستوب ثابت احتفالي ساندفيتش لا تظهر علامة لدغة عندما تؤكل زيادة الحد الأقصى لعدد فتحات ظهره إلى 3000 (من 2500) وأضاف أوجك هايلاندر الموسم 21، الموسم هايلاندر 22، الموسم هايلاندر 23، 6v6 الموسم 23، 6v6 الموسم 24، 6v6 الموسم 25، 4v4 الموسم 10، 4v4 الموسم 11، 4v4 الموسم 12 ميداليات البطولة وأضاف جاهز ثابت عموم الموسم 3 ميداليات البطولة تحديث cp_mercenarypark وأضاف تفرخ إلى الأمام ل بلو عند مهاجمة نقطة التحكم النهائية وأضاف درج ربط إلى منتصف هيكل نقطة التحكم النهائية مساحة ثابتة البوابة تقديم القضايا بين نقاط التحكم الأولى والثانية تحديث pd_watergate مرات الإرث من الفرق ستتغير ديناميكيا على أساس الفرق في الدرجات. وهذا من شأنه أن يساعد على تحقيق التوازن بين أي اختلافات متطرفة في مهارات الفريق / عشرات. 50٪ الفرق في عشرات: 12S لفريق الرائدة، 0S ل زائدة درجات متساوية: 6S لكل فريق نقل لاعب عداد لاقط البيرة على هود إلى أسفل اليسار، ولكن جعله أكبر قليلا تحديث سوندسكابي أن يكون أكثر الغريبة ص الأصوات في المناطق الرئيسية تفاصيل تفصيلية في وسط وتفرخ غرف تعديل لقطة حول الخريطة.
13 ديسمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
ثابت تحطم العميل المتعلقة عرض الإخطارات الثابتة يجري قادرة على مقاطعة السهام باستخدام أوامر كونتراكر إصلاح الخلل مع ميدي بندقية لا تبقى ملحقة للاعبين إصلاح الخلل مع باكبورنر باستخدام زاوية صاحبها لتحديد ما إذا كان الهجوم وراء الضحية ثابت قضية تقديم مع الدوامة الطيفية تأثير غير عادي ثابت عدم القدرة على اطلاق النار الغضب التنين في بعض المناطق (على سبيل المثال نقطة التحكم على نوكليوس) ثابت عدم القدرة على ضوء السهام هانتسمان مع الغضب التنين التنين الغضب التنين الثابتة لا تتعثر عند ضرب الماء ثابت عدم القدرة على تفجير ستيكيبومبس عند التحول إلى المشاجرة مع الهجوم الثانوي عقد أسفل ثابت الصوت تهمة ل ستيكيبومب قاذفة لا تتوقف إذا كان لاعب تبديل الأسلحة أثناء شحن ثابت إصلاحات الطبية لا تتبع بشكل صحيح / يعكس بيرو بعد إطلاق مع الحرارية ثروستر ثابت يجري قادرة على تبادل لاطلاق النار مشاعل من خلال أشياء مثل بوابات الإعداد الثابتة صبي الجيب P إستول يعطي دائما 7hp لكل ضرب ثابت الجناح لا عد نحو تحقيق الكشفية "بندقية أسفل" ثابت ساندفيتش احتفالي لا عد نحو الإنجاز الثقيل "كونسومبتيون واضح" إصلاح حارس الإنقاذ لا عد نحو إنجاز المهندس "تكساس خطوتين" إصلاح النسخة الأصلية من المقصلة الطائر بعد أي توانت تحديث فيتا المنشار حتى الضحايا تفرخ الأعضاء الداخلية العشوائية على ضرب تحديث عقوبة الضرر البخاخة مقابل لاعبين إلى -15٪ (من -25٪) تحديث نظام الحزب حتى يتم عرض دعوات ل جميع أعضاء الحزب تحديث الضرر ستومب الحرارية ستومب على لاعبين آخرين ليكون 3X الضرر سقوط قاعدة - لا انخفاض سقوط الضرر من المالك تحديث "مع الأصدقاء مثل هذه. "إنجاز للتحقق من خمسة أصدقاء بدلا من سبعة وأضاف الشفاء ل ريالز 2017 ميداليات المجتمع وأضاف الميدالية المجتمعية" الانغماس الخير "ل أعمال عشوائية من TF2 وأضاف الميدالية المجتمع" الطيفية ندفة الثلج "ل كابوس قبل سمسماس 2017 المجتمع عرض.
1 ديسمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
وأضاف تشابيلاريا 6v6 الموسم 3 ميداليات البطولة عقد البنود المستعير لم يعد لديك تاريخ انتهاء الصلاحية لاعبين عرض كونتراكر الخاصة بهم لم تعد قادرة على التحرك أو الهجوم الثابتة القائمة الرئيسية لا تحديث تخطيطها بعد تغيير القرار الثابتة كونتراكر المهندس الرسوم المتحركة ثابت الطبية، قناص، ومهندس لا يخفي أسلحتهم في نهاية الرسوم المتحركة كونتراكر مجموعات البند ثابتة في بعض الأحيان بشكل غير صحيح بمناسبة البنود كما تملكها قضايا تقديم الثابتة مع النيران الجهنمية، الدخان الجهنمية، غائم القمر، انها سر للجميع، إلدريتش القديمة، إلدريتش لهب، و الموت من ديسكو آثار غير عادية تحديث المواد ل مونيفيسنت القدح ماندرو.
21 نوفمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
إضافة ميداليات مجتمع جلجل جام 2017 بسبب الاستخدام الاحتيالي، لا يمكن استخدام هدايا الهبات غير القابلة للتصدير مؤقتا (على سبيل المثال البليت من كريتس، ​​سكريت ساكستون، الهدايا الرئيسية) حتى انتهاء صلاحية قيودها على التداول.
17 نوفمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
ثابت اللوحة لا يعرض الصور المناسبة لأصحاب الغابة جحيم ممر حملة الثابتة علة بايرو الرسوم المتحركة المتعلقة القفز الثابتة جاسوس-سيكل لا يعطي جاسوس النار الحصانة الثابتة الرسوم المتحركة للالموز الثاني الموز الثابتة علة الكشفية حيث ميني-كريتس كانت الممنوحة لأسلحة أخرى من البخاخة في حين القفز وأضاف ميدالية المشارك تيتانيوم دبابات تحديث متجر مان متجر لدعم العملات الأجنبية الجديدة تضاف إلى البخار تحديث ملفات الترجمة تحديث pl_enclosure_final إصلاح منطقة قابلة للبناء في بلو تفرخ للمرحلة 1 تحديث المواد لأوراق الشجر الدعائم تحديث plr_bananabay القطار سوف تمر الآن في ترددها الأقصى بعد كل من حمولات تجعله يصل التل كبير اللاعبين الثابتة الحصول على دفعت في نفق تحت الماء والسقف على الخروج الصحيح تفرخ البوابات تفرخ ثابت محاصرة لاعبين العدو تضخيم صوت محرك القطار إعادة العمل ترك تفرخ اليسار وأضاف حاجز صغير بالقرب من الغطاء النهائي تحسين الأداء في بعض المناطق خفض قوة الدفع بالقرب من أو تير الصخور تحديث cp_mossrock مساحة صغيرة ثابتة حيث يمكن للمهندسين بناء في بلو الأولية تفرخ منطقة ثابتة حيث يمكن أن تقع في حفرة ولا يموت الحالات الثابتة حيث يمكن أن تمنع القطار دون الموت القطار الآن لا يقتلك إذا أصبع قدميه يمسها فبس الأمثل حول النقطة الأخيرة. يجب أن يكون أفضل بكثير. سطع الجانب السفلي من النقطة الأخيرة قليلا تحسين لقطة حول المنحدر إلى النقطة الأخيرة إصلاح حالة حيث وجهة نظرك خلل على علامة بالقرب من غطاء A.
8 نوفمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
إصلاح الخلل المتعلقة مجمع المحصنة والسهام الإضاءة تحديث RGL. gg اختيار / حظر برولاندر المشارك ميدالية البطولة حتى يمكن رسمها تحديث ملفات التعريب.
7 نوفمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
ثابت استغلال حيث كان اللاعبين الحصول على الخروج من الوفير سيارة وضع ووضع شبح على خرائط هالوين إصلاح تحطم عميل نادر المتعلقة تعديل خادم المجتمع ثابت عدم رؤية آثار قاذف اللهب جديدة على بعض الأجهزة ثابت عدم القدرة على القفز بعد التكبير مع الكلاسيكية ثابت بوديغروب لدغة الموز الثاني ثابت حارس الإنقاذ لا رسم الشاشة المرفقة بشكل صحيح ثابت ساكستون لا إخفاء الهوية بشكل صحيح الثابتة بيرو المشاجرة الرسوم المتحركة علة ثابتة عقبة العميل المتعلقة ظهره وأضاف لوحات قطرة جديدة ل فشكيك، و دالوكوهس بار، و بوفالو ستيك ساندفيتش تحديث تونوت أونوسوليفيه 'فحص' الشاشة لعرض آثار غير عادية سوف لفة ضد عند استخدامها تحديث ملفات التعريب.
1 نوفمبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
إصلاح تحطم العميل المتعلقة شركة مان مخزن ثابت تحطم الخادم المتعلقة كونتراكر الحرب الدهانات شراؤها مباشرة مع المال الدم في المرتزقة بارك هدية متجر وقاتل التنين تأتي كما مصنع جديد مرة أخرى الحرب الحالية والدهانات والأسلحة المتضررة من التغيير يوم أمس تكون ثابتة المتابعة في الأيام القادمة ثابت بوديغروب لدغة ل فشكيك و دالوكوهس بار الثابتة جاغ احتفالي لا رسم الأضواء إصلاح الخلل المتعلقة رازورباك ولمس خزانة إعادة الإمداد أو ريسباونينغ ثابت وصف مانتريدس لتقليل ضعف البث الثابت بوتس ريسباوينغ باستمرار خلال وضع التدريب الثابتة البوتات باستمرار ريسباونينغ عندما يتم تعيين tf_bot_force_class ثابت حالة حيث البوتات سوف تبيض باستمرار إذا تم تعطيل tf_bot_spawn_use_preset_roster إضافة tf_bot_reevaluate_class_in_spawnroom كونفار للسماح ملقمات لتعطيل بوت إعادة تحديد فئتها بينما في غرف تفرخ إصلاح الخلل مع مسافة الهجوم فلوجيستيناتور لذلك يطابق الآخر فل أميثرويرز إصلاح الرموز الطلاء الحرب في سوق المجتمع البخار المشكلة المعروفة: الحرب الطلاء لا تزال تظهر كما فارغة ومع كمية صفر في نتائج البحث إصلاح الخلل المتعلقة ترقية ميدي بندقية ارتفاع في مان مقابل آلة الحرب دهانات لديها الآن قوائم الفردية على ستيم كوميونيتي ماركيت دعوة الطرف المنتهية ولايته الآن الحصول على لوحة إعلام تحديث cp_badlands تعطيل الاصطدام على مجموعة من الدعائم (أساسا أضواء / مصابيح) خفض المهاجمين ميزة تفرخ بنسبة 1 ثانية عند العمل على نقطة التحكم النهائية ترقية حزمة الذخيرة الصغيرة والمتوسطة في الفناء (على الشرفة)
31 أكتوبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
قضية الثابتة مع كيفية فلامثرويرز كانت تحديد نطاق بعد الإصلاحات الأخيرة للكشف عن مدى قريب ضرب تحديث تحديث غير المعتاد تون من رسم مجموعة من الآثار هالوين غير عادية في السنوات السابقة خلال الحدث صرخة القلعة التاسع تحديث الدهانات الحرب شراؤها من المرتزقة بارك هدية متجر بحيث تستخدم جميع مستويات ارتداء.
30 أكتوبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
ثابت تحطم العميل المتعلقة بالأسلحة مع متر تأثير إصلاح الخلل مع القائمة الرئيسية في بعض الأحيان عرض صورتين الطابع في نفس الوقت إصلاح معدل التغذية ل فشكيك الثابتة يجري قادرة على شراء ترقيات إيربلاست ل فلوجيستيناتور في مان مقابل وضع الجهاز ثابت قاذفات اللهب لا تضر المباني على مسافة قريبة إصلاح الخلل المتعلقة المقذوفات الغضب التنين لا ضرب الأعداء تغيير الهدف عقد غونسلينجر من "الحصول على قتل مع خفير" إلى "الحصول على قتل مع مصغرة خفير" خفض عدد المرات " الحصول على 5 يقتل مع عودة مبعثر في حياة واحدة "يحتاج إلى أن يسجل إلى 3 تحديث pl_badwater لتحسين الكشف عن ضرب حول بعض السلالم.
ملاحظات غاب عن التحديث السابق: إصلاح إيربلاست جديدة لا تكريم معدلات الضعف إيربلاست على مان مقابل آلة بوتس إصلاح إيربلاست جديدة لا تستفيد من ترقية القوة إيربلاست في مان مقابل آلة ثابتة و مانترادس لا تمنح بشكل صحيح مقاومة إيربلاست.
27 أكتوبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
تحديث القضية العالمية تأثيرات غير عادية لرسم من مجموعة من الآثار هالوين غير عادية السنوات السابقة خلال الحدث صرخة القلعة التاسع. وهذا ينطبق على جميع الحالات التجميلية. ثابت جميع الطبقات القيام الضرر 3X عندما هبطت على الأعداء الثابتة مكافأة مضيئة العقد الهدف الذي يقف مصغرة يقتل يقتل بدلا من القتل يقتل جعلت من الأسهل أن يسجل "الدفاع عن الهدف" أسلوب أهداف العقد خفض متطلبات أهداف البتر العقد مكافأة ثابت حالة حيث لاعبين يقفون مباشرة أمام بيرو لن تحصل على حرق إصلاح الخلل المتعلقة ميدي بندقية وتغيير الطبقة / لوادوت في حين يجري شفاء تحديث مان مقابل آلة إزالة ترقيات "أسرع معدل التغذية" من الغضب التنين ثابت المفقودين " زيادة قوة دفع إيربلاست "الترقية على الغضب التنين.
26 أكتوبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
صرخة قلعة التاسع قد وصلت! لعب المفضلة لديك الكلاسيكية الصراخ قلعة الخرائط! مجانا هالوين العقود والمكافآت تضاف إلى كونتراكر! الحدث يمتد من خلال 8 نوفمبر 2017 تحديث اللاعبين بريمستون الآن حرجة و هالثبوست عند الخروج من منطقة الجحيم بدلا من أوبيرشارج فقط زيادة قليلا فريق الأحمر وقت الربي على المنطقة الأخيرة الثابتة الموسيقى التابوت اللعب في الجولة القادمة من السابق واحد ثابت أحادي في بعض الأحيان الحصول على تمسك إلى مواقع معينة اللاعبين الثابتة الحصول على عالقة في بعض الأحيان لاعبين آخرين في منطقة الجحيم تعديل المفضل الملاحة مسار ل ميراسموس لمنعه الذهاب إلى قاعدة نهائية ريد ثابت الدافع الحراري لا تفعل الضرر 3X عند الهبوط على الأعداء العاصفة الحرارية لم يعد تماما يثقل مصغرة - زعماء في مان مقابل وضع الجهاز ثابت علة لود مع عطلة لكمة تحديث نموذج / المواد لنسر الحرب.
25 أكتوبر 2017 - فريق TF2.
تم الافراج عن تحديث لحصن فريق 2. سيتم تطبيق التحديث تلقائيا عند إعادة تشغيل فريق قلعة 2. وتشمل التغييرات الرئيسية:
إصلاح سرعة اطلاق النار على مسدس الجيب جميلة الصبي (الآن أسرع) إصلاح تحطم العميل / الخادم المتعلقة بالعقود الثابتة تحطم الخادم المتعلقة تونتينغ تحديث الغضب التنين مثل أن إطفاء زميله سيعود 20 الصحة إلى البايرو، ومطابقة قاذفات اللهب الأخرى التخلي / قطع الحوار الحوارات تظهر الآن رموز تلميح تحكم عندما تحكم البخار نشط إزالة القيود التجارية من البنود بريني.

No comments:

Post a Comment