Thursday 22 February 2018

T1fx فوركس ماليزيا


T1fx فوريكس مالايسيا
المركز التجاري، كوالا لمبور، 50100، ماليزيا.
& كوت؛ جعل المال تلقائي & كوت؛ منذ 2009.
& كوت؛ تقديم أونيتيمي، ليفيتيمي كوميسيون & كوت؛
أفضل وسيط الفوركس أوروبا الشرقية 2017 من قبل جوائز إاير.
تعزيز المكان.
مرة واحدة نلاحظ الزوار من الفيسبوك إلى مكان مشترك، يحصل على ترقية لمدة 3 أشهر مجانا!
مركز التمويل التجاري، كوالا لمبور، 50100، ماليزيا الحصول على الاتجاهات.
أماكن مماثلة في مكان قريب.
بيتكوين ماليزيا المعلومات.
كوالالمبور، 88888، ماليزيا.
بورصة الثور المسؤول عن بورسامكتبلك.
بورسا، ماليزيا، برهاد، الصرافة، امين، بوكيت، كيوانغان، كوالا لمبور، 50200، مالايسيا.
خطة أسب تيريندا 1.7٪
وب، كوالالمبور، 56100، ماليزيا.
منجانا بينداباتان سوري روما.
بوتراجايا، كوالالمبور، 62250، ماليزيا.
تكافل عزروب - عين.
ماليزيا، كوالالمبور، 53100، ماليزيا.
الحلم عظيم باني.
ستاربارك، إستقرن يصبح ذا رأس، سيتاباك، كوالا لمبور، 53000، ماليزيا.
VR3-12-02 لينغكاران سف، سونواي فيلوسيتي، وب كوالالمبور، كوالالمبور، 55100، ماليزيا.
ليفيل 3، مينارا تكافل مالايسيا، كوالا لومبور، 50000، مالايسيا.
الحياة مخطط مالي.
بلوك B-7-13 (ليفيل 9)، فيفا هوما UE3، 85، جالان يوك يو، كوالالمبور، 55200، ماليزيا.
شريك التكافل.
مينارا تكافل ماليزيا، كوالالمبور، 50000، ماليزيا.
تكافل إزغروب - أرجونا.
الرأس، امين، كوالا لمبور، 68100، ماليزيا.
بينجامان بيريبادي موداه أونتوك كاكيتانغان كيراجان.
بوتراجايا، كوالالمبور، 62250، ماليزيا.
ليبوه باسار بيزار، كوالالمبور، ماليزيا.
غورخا ريميت.
3، ميدان باسار، كوالالمبور، 50050، ماليزيا.
برابهو تحويل الأموال سن. دينار بحريني.
لا 14 & أمب؛ (16) A جالان هانغ كاستوري، كوالا لومبور، 50050، مالايسيا.
مايبانك، جالان تون H. S.Lee.
92، جالان تون H. S. لي ،، كوالالمبور، ماليزيا.
بنك راكيات جالان تانجسي.
كوالالمبور، ماليزيا.
سيمب مينارا عاب جلن تون بيراك.
نو 6، جالان تون بيراك ،، كوالا لومبور، 50050، مالايسيا.
بنك موملات ماليزيا برهاد.
مينارا بوميبوترا، 21 جالان ميلاكا، كوالالمبور، 50100، ماليزيا.
سيمبانان تيتاب كاريسما - كومبولان مايبانك.
مينارا إتيكا، No. 23 جالان ميلاكا، كوالا لومبور، 50100، مالايسيا.

إنستافوريكس أفضل وسيط في آسيا.
وتتمثل الأولوية الرئيسية لشركة إنستافوريكس في تقديم خدمات استثمارية مرموقة بالإضافة إلى الظروف الملائمة والأدوات الفعالة لتحقيق أعلى أرباح من التداول في الأسواق المالية الدولية. شروط التداول إنستافوريكس مثالية لإدارة الأموال في سوق الفوركس.
عملاء إنستافوريكس الحصول على أرفع تقنيات التداول عبر الإنترنت وكذلك الأخبار والمواد الإعلامية التي تقدمها أكبر وكالات وسائل الإعلام. في الوقت الحاضر عملاء إنستافوريكس أكثر من 1،000،000 تجار الفوركس من كل ركن من أركان العالم، سواء المهنيين والنوبيين. بعد فتح حساب تداول مع إنستافوريكس، يحصل الجميع على الوصول إلى تداول العملات وكذلك تشغيل العقود مقابل الفروقات على أسهم بورصة نيويورك، العقود الآجلة للعملات وعقود السلع الآجلة.
إنستافوريكس باستمرار يحمل مسابقات التداول والحملات الترويجي لعملائها مع مجموع الجائزة تجمع يتجاوز 500،000 $. سنويا إنستافوريكس السحوبات قبالة السيارات النخبة الجديدة مثل هامر H3 (عرضت في 2018)، لوتس إليز (قدم في 2018)، لوتس إيفورا (قدم في 2018)، بورش كايين (قدم في 2018).
إذا كنت تشعر أنك محظوظ للمشاركة في حملة أو تشعر بالثقة في التنبؤ حركات أسعار العملة للمشاركة في المسابقات، سجل هنا.
صيغة النجاح بواسطة إنستافوريكس:
أحدث التقنيات: منصة الأكثر شعبية لتداول الفوركس ميتاترادر ​​4؛ أهم الأخبار من رويترز، وكالة وسائل الإعلام الرائدة. التعاون مع أكبر المقاولين مما يتيح الوصول المباشر إلى الفوركس.
شروط التداول في إنستافوريكس هي الأدوات العالمية لإدارة الأموال في سوق العملات:
لا حدود على التوازن أو حجم التجارة؛ أكثر من 300 الرموز التجارية. الفوركس، والأسهم، والعقود الآجلة، والمؤشرات. التنفيذ الفوري للأوامر. الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000؛ حسابات بدون مبادلة؛ عالية المهنية المهنية والدعم الاستشاري 24/5.
معظم التجار يختارون إنستافوريكس لأنه يسعى ليس فقط لتقديم أوسع مجموعة من الخدمات على الفوركس ولكن أيضا ضمان أفضل شروط التداول في كل اتجاه المقدمة.
يمكنك تقييم جودة خدمات إنستافوريكس من خلال فتح حساب تداول مباشر.
إذا كنت جديدا على تداول الفوركس، يمكنك البدء بحساب تجريبي للتعرف على مزايا تداول العملات مع إنستافوريكس.
أفضل الأدوات لتداول الفوركس عبر الإنترنت الناجح.

T1fx فوريكس مالايسيا
نظام تداول العملات الأجنبية غير القانونية.
يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير المشروعة إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من قبل فرد أو شركة في ماليزيا مع أي شخص ليس مصرفا مرخصا في البر أو أي شخص لم يحصل على موافقة بنك نيغارا ماليزيا بموجب قانون الخدمات المالية لعام 2018 أو قانون الخدمات المالية الإسلامية لعام 2018.
ما هي الخصائص؟
وينطوي هذا النظام على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية إلى مصرف خارجي غير مرخص.
كما يمكن أن يكون في الحالة التي يقوم فيها المصرف البري غير المرخص له بعمل ينطوي على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية لأي شخص خارج ماليزيا.
وعادة ما يعمل المشغلون غير القانونيين على نطاق صغير ويدعون أنهم يستطيعون تقديم خدمات تحويل الأموال بكفاءة، دون الحاجة إلى أي وثائق أو تحديد الهوية. ونادرا ما تستخدم المستندات للتحقق من صحة المعاملات والتحقق منها. من خلال الانخراط في هذه المعاملات، العملاء عرضة لخطر الغش وأموالهم قد لا تصل أبدا الوجهة المقصودة.
كيفية حماية نفسك؟
التعامل فقط مع البنوك البرية المرخصة. تحقق مع السلطات المختصة قبل تحويل / الاستثمار / الإيداع. كن حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت. كن متشككا في أي فرصة استثمارية غير مكتوبة؛ وفي حالة إجراء استثمار، احتفظ بنسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات.
البنوك البرية المرخصة للقيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا هي كما يلي:
يمكنك الإبلاغ مباشرة إلى بنك نيغارا ماليزيا عبر قنوات الاتصال التالية:

بلدي تداول العملات الأجنبية.
马来西亚 外汇 交易 策略 研究 与 教育 中心 ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.
فقدت في ماليزيا 是 由 马来西亚 外汇 交易 策略 研究 与 与 教育 教育 所 主持 的 外汇 投资 投资 投资 & # 65292؛ 基金 挂靠 单位 为 روبوفوريكس لت & # 65292؛受到 فكا & # 12289؛ سيسيك 及 إفسك 的 联合 监管 & # 12290؛
أعلى 17 احتيال في ماليزيا & # 8212؛ & # 8212؛ T1FX.
2) الشمس المشرقة الإمبراطورية & # 8211؛ هذه الشركة المرخصة والقانونية لديها مكتب مثير للإعجاب على مستوى الأرض من مبنى كوب على طول جالان ياب كوان سنغ، بالقرب من بنك مينارا العام ومبنى أمبانك. لديهم أيضا صالة صالة العرض في الطابق الأرضي في المبنى التالي. قبل 2 أو 3 أشهر، سنغافورة & # 8217؛ ق مضيق تايمز والورقة نشرت أخبار كبيرة تذكير شعبهم أن نكون حذرين وليس للاعتقاد بها. نأمل شخص ما يمكن طرح الرابط أو جوجل لذلك. (كما هو متوقع، أنها توقفت أعضاء دفع الآن وجميع المستثمرين فقدوا أموالهم).
وقد وضع شخص ما أدناه رابطا إلى أخبار سنغافورة. في الواقع هناك المزيد من ذلك. وعلى الرغم من أن سنغافورة تحقق فيها، إلا أنها لم تتوقف عن أعمالها لأن العمل قانوني، وحتى الآن، لم يفشل أي سنغافوري في الحصول على لجانه كما وعدت. وبالتالي، لا يمكن للحكومة وقفها بعد.
ونشرت الأخبار أن المؤسس والمدير ورئيس المجموعة هو شخص يدعى جيمس فانغ لكنه ليس المالك. إيسن & # 8217؛ ر هذا غريب جدا؟ في نهاية اللعبة، جيمس فانغ يمكن أن تختفي فقط من الشركة بسهولة وادعى أنه كان مجرد & # 8220؛ يعمل & # 8221 ؛. مثل هذه الخدعة حدث دائما في الشركات احتيال.
والآن، توقفت الشركة عن دفع العمولات والمصالح للأعضاء بحجة أن حكومة سنغافورة قد تجمدت حسابهم المصرفي أثناء التحقيق. هل تعتقد أن رئيسهم سيكون غبي جدا للحفاظ على الكثير من الأموال في البنك لتجميد؟ يتم نقل كل منهم بعيدا. إنه & # 8217؛ مجرد أعذار بعدم الدفع للأعضاء وأعضاء فقط دفع & # 8220؛ e-بونوس-بوينتس & # 8221؛ وهو غير النقدي. وإذا رغبوا في التحويل إلى نقد، فعليهم أن يجندوا أعضاء جدد لدفع مبالغ نقدية، وأن يجندهم أقل من المبلغ. حتى يتصرف الضحايا مثل مصاصي الدماء و & # 8220؛ القسري & # 8221؛ لضحايا آخرين إذا كانوا يرغبون في استعادة أموالهم. وسيتحول ضحاياهم لاحقا إلى مصاصي الدماء والعملية الاحتيال تحمل على & # 8230؛ ..
3) موبيليواليت & # 8211؛ هذه الشركة مملوكة من قبل اثنين من الشباب، ستانلي & أمب؛ ري غان، مكتب في كوينز أفينو بارك جمع ملايين الملايين في السنوات ال 2 الماضية. ادعى أنهم ربطوا مع تليكومز، دفع مجلس المرافق مثل المياه & أمب؛ فواتير الكهرباء، حتى مايبانك حصلت خدعت من قبلهم. لوحات الإعلانات في كل مكان. وقد توقفوا عن سداد أعضائهم قبل بضعة أشهر، ولا يستطيع الأعضاء فعل أي شيء لأنهم يوقعون على اتفاق لا يدركون أنه يتعين عليهم أن يطالبوا إذا توقفت الشركة عن دفعها عن طريق تغيير الشروط والسياسات.
4) شركات المياه - منتجات المياه المؤكسجة والقلوية & # 8211؛ بعض هذه هي المياه المعبأة في زجاجات وبعضها مرشحات أو المعدات التي ادعت خدعة. واحدة من الشركات المعروفة التي باعت & # 8220؛ الأكسجين & # 8221؛ المياه هي سيتو (من المفترض أن تقف على سيلانغور التجارة الدولية المنظمة وادعت حكومة ولاية سيلانغور تملك بعض حصة في ذلك). الشخص الرئيسي ومؤسس هو داتو روبرت أونغ من راوانغ ولكن اسمه لم يعد في الأعمال التجارية الآن. وتباع منتجاتها ل RM2 إلى RM3 لزجاجة 350ML والتركيز الآن في الغالب في السوق الهندية. وقد ذهبت الصين وماليزيا السوق منذ فترة طويلة منذ عام أو 2 قبل. يتم عملائها على الاعتقاد بأن المياه لديها المزيد من الأوكسجين وقادرة على إعطاء تأثيرات خارقة للجسم. الماء هو H2O، وكيفية وضع المزيد من O في ذلك؟ أي شخص يعرف كم الأكسجين الذي نتنفسه في جسمنا كل يوم في فوك؟ آخر الأخبار هي أن هذه الشركة سيتو خلق تسمية جديدة إلى السوق تحت شركة جديدة منذ اسم سيتو قد ذهب بالفعل سيئة. وأبلغ شخص ما أن هذه الشركة تعزى إلى الكثير من الأموال (بسبب المبالغ المستردة) إلى المخزنين السابقين ولكن فقط ترفض دفعها.
(آخر الأخبار، تحولت سيتو إلى مكان آخر و أغلقت الامتيازات الخاصة بهم ولكن تخطط للبدء من جديد باسم مختلف، حذار !!)
ألكلين برودوكتس & # 8211؛ يمكن لأي شخص شرح كيف يمكن أن تعمل للجسم؟ سائل المعدة في المعدة حمضية بحيث الماء من أي درجة الحموضة التي يمر بها لن تحدث أي فرق.
5) سيارة الداعم الوقود & # 8211؛ K - لينك، شركة احتيال الشهير شركة الامتيازات التي باعت توكارا فوتبات، في وقت لاحق و # 8220؛ الديك الدائري و # 8221؛ وبدأت بطاقة الطاقة حبوب منع الحمل الدورية في العام الماضي. حصلت حتى الساخنة حتى أن محلات البقالة تبيع لهم. في الآونة الأخيرة العديد من هذه السيارات التي تستخدم حبوب منع الحمل والهرع إلى ورش العمل لتنظيف المتبقية. قبل بضعة أشهر، أطلقت شركة أخرى الامتيازات أداة معززة الوقود، ادعى أن يوفر ما يصل إلى 20٪ الوقود، التي تعلق على ولاعة السجائر. بدأت قبالة جيدا باستخدام الخطة الثنائية ولكن بوسينيز تبدأ تتلاشى الآن ومعظم المستخدمين يجدون أنه ليس فعالا.
6) منتجات العطور (مثل لامب بيرجر وبيل إير) (مزيد من التفاصيل لاحقا). لامب بيرجر ليست ساخنة جدا الآن في البلدان المجاورة ولكن لا يزال هناك ضحايا جدد كل شهر في ماليزيا. يجب بفضل أولئك الذين ساهموا وأبقى موضوع على قيد الحياة هنا في كوبيتيام. وقد أغلقت بيل-إير في ماليزيا. لب هو صفر تقريبا في سنغافورة. هذا المنتج العطور من فرنسا مع أكثر من 100 سنة التاريخ هو مجرد زجاجات والعطور (التحقق من المصنع & # 8217؛ s الموقع) ولكن الشركة تسويقها في آسيا ادعى & # 8220؛ أروماثرافي & # 8221؛ منتجات. بثت هونغ كونغ تفب برنامج كشفت احتيالهم ولكن ادعت أعضائها أن هك & # 8217؛ ق تفب اعتذر بالفعل لهم. لاحظ أن أكبر سترينت في الغش الامتيازات هو أعضائها سوف يذهب كل وسيلة للخروج من الكذب من أجل الدفاع عن شركتهم. والسبب بسيط. يخشى هؤلاء الأعضاء من عدم تمكنهم من استعادة أموالهم إذا انهارت الشركة. مع العلم أن منتجات لامب بيرغر تتحرك بطيئة، فإنها تضيف خطا من منتجات العناية بالبشرة يدعى إستيبيل، أيضا كلايم أن يكون أكثر من 100 سنة التاريخ في فرنسا. (بعد الآن بالكاد القادمين الجدد الصينية، فهي الآن الاستفادة من ماليزيا في ماليزيا)
7) منتجات الطاقة (مثل المعلقات الحجرية والأساور والمراتب والوسائد). أنها تستخدم جميع أنواع الحيل والمظاهرة لجعل لكم في الاعتقاد لهم. وسوف تفعل بعض الحيل والتجريبي لإثبات أن هذه المنتجات تنتج حقا الطاقة ولكن هل هناك أي الحيل في تجريبي بهم؟ لذلك ماذا لو كان هناك حقا إنتاج الطاقة؛ هل هو جيد أو قوي بما يكفي لمساعدة الجسم؟ التأثير هو في الواقع بلاسيبو التي سوف تفصيلها في موضوع جديد قريبا. (مزيد من التفاصيل في وقت لاحق)
8) منتجات مرحبا التكنولوجيا (أسماء مثل التكنولوجيا الحيوية، نانو التكنولوجيا التي ادعى الملايين من الدولارات من البحوث المعنية، على سبيل المثال الحيوية الشباب و زكل قبل بضع سنوات). ومعظم هؤلاء سوف يدعي أستاذ خلفهم (حتى مع اسم وصورة شخص) أو الكلمات المستخدمة مثل & # 8220؛ الولايات المتحدة الأمريكية. فورمولا & # 8221 ؛، & # 8220؛ جيرمان تيشنولوغي & # 8221؛ أو & # 8220؛ تقنية النانو & # 8221؛ ولا مزيد من التفاصيل (مزيد من التفاصيل لاحقا). إذا طلبت المزيد من التفاصيل مثل عنوان الأستاذ أو المصنع & # 8217؛ فإن الإجابة ستكون & # 8220؛ الأسرار التجارية & # 8221 ؛.
9) خطط الاستثمار - سويسكاش هو ملك للجميع. سويسكاش هو ما يقرب من الآن ولكن هناك العديد منها مماثلة وأصغر التي لا تزال على. (الآن، انها مغلقة أو إيقاف دفع أعضاء)
10) غولدكيست & # 8211؛ هذه الشركة التي زعمت أنها مقرها هونج كونج بدأت مع بعض العملات ذات القيمة الذهبية غير ذات القيمة التي تباع لأكثر من RM2،000 لديها عدة أسماء وتغيير المنتجات عدة مرات. كستفاكاتيون، كستنيت، وما إلى ذلك لديهم العديد من المكاتب في أمكورب مول، بيجاي وشخصياتهم الرئيسية (في الواقع، المالك)، تم القبض على الهندي الماليزي العام الماضي في اندونيسيا بسبب تورطه في عملية احتيال كبيرة جدا فيليبين. معظم مكاتبها في الخارج مغلقة أو غير نشطة ولكن أعمالها الماليزية لا تزال ساخنة، مع بعض & # 8220؛ الطاقة & # 8221؛ (هل يمكن لشخص ما أن يقدم رابطا يبين أن رئيسه كان متورطا في عملية احتيال كبيرة في الفلبين وتم اعتقاله في العام الماضي؟)
11) الدلالات & أمب؛ الكهانة & # 8211؛ شركة اسمها فيسيبر يستخدم الامتيازات لبيع دروس الكهانة باستخدام عيد ميلادك على أساس الدلالات الكهانة. سوف يقال الآفاق أنهم بحاجة لشراء بعض & # 8220؛ رقم & # 8221؛ بين 1 إلى 9 في شكل المعلقات أو أساور مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتباع من RM600 إلى RM20،000. والعملاء، أو بالأحرى الضحايا هم من الإناث في الغالب من المناطق الريفية. ساخنة جدا في بينانغ الآن وعدد من الشركات العرضية بدأت.
12) مج-ليف & # 8211؛ هذه الشركة دفعة من خلفية كبيرة جدا مع العديد من سنوات عديدة من التاريخ الذي ليس صحيحا. قد يكون شعبهم أو شركائهم طويلين في مجال الأعمال التجارية ولكن لا علاقة لها مع الامتيازات التي أطلقتها مؤخرا. لماذا أعتبره عملية احتيال أو سيئة؟ ويقال للأعضاء الجدد لدفع مبلغ من المال (تصل إلى RM1000) وتحصل على شيء عن ذلك. يمكنك فقط الحصول على عضوية يمكن أن يؤهلك التمتع بجميع أنواع الأسعار الخاصة والخصومات عندما يكون لديك الفحوصات الطبية في مراكزهم. وسوف يدعي كل تلك الفحوصات تكلف أكثر إذا فعلت في مكان آخر. إنه & # 8217؛ s ليس صحيحا. فقط السذاجة وتلك الجديدة إلى الفحوصات الطبية سوف تقع الضحايا لهم. معظم الأعضاء الذين دفعوا المال انتهى مع أي شيء.
13) الأعشاب البحرية احتيال المشروع & # 8211؛ 1 تقع هذه الشركة في تامان مالوري، تشيراس. وسوف يطلب منك أن تستثمر بضعة آلاف رينجيتس لمشاريعهم من الأعشاب البحرية المتنامية في شرق ماليزيا ويضمن لك عوائد. للحصول على الثقة الخاصة بك أبعد من ذلك، وسوف اقول لكم المال الاستثمار الخاص بك هو المضمونة من قبل & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ أو & # 8220؛ وحدات الثقة & # 8221؛ وأمبير. & # 8220؛ & # 8221 الأمناء ؛. عندما تطلب المزيد من الوثائق لإثبات أنها سوف تعطي جميع أنواع الأعذار أو مجرد تجاهل لك لأنهم يعرفون أنهم لا يستطيعون الحصول على لك. هذه الفضيحة الأعشاب البحرية هي واحدة من سخونة الآن، وتحذير جميع أصدقائك عن ذلك قبل أن يتعرضوا للضحية.
14) مكسم (سابقا مغم) & # 8211؛ هذا هو احتيال سيد بين المجموعة الأصغر سنا، ناجحة جدا 2 أو 3 سنوات مضت ولكن منذ انتقلت هناك إلى مكتب كبير من 10 طوابق في فيليو دامانزارا وغيرت اسم ل مكسم، انخفض عملهم. أنها تجمع أعضاء RM3،000 إلى RM4،000 مع بطاقة الائتمان الشهرية سهلة الدفع وفي المقابل تحصل على التأمين على المستشفيات التأمين من المحيط الهادئ للتأمين قيمتها بضع مئات فقط من آرإم جنبا إلى جنب مع بعض كنت دون & # 8217؛ t - تحتاج الفحوصات الطبية من شركتهم شركة باثلاب. أيضا الحديث عن اللياقة البدنية، وأنماط الحياة الهراء الذي لا قيمة له.
15) غانو إكسيل & # 8211؛ هذه الشركة من الشمال، مقلدة من دسن بيع كبسولات لينغزهي إنشاء شركة جديدة تسمى جانو إتوش إلى النقد في على الانترنت مثل كوزواي الإلكترونية بعد أن ذهبت الشركة أسفل هجرة منذ العامين الماضيين، وبيع لينزي، قيمة المعلقات الطاقة والأدوات المياه القلوية. وتوفر خدمة النقل المجانية كل عطلة نهاية أسبوع من كل لزيارة مكتب ألور ستار.
16) نوليف (هونج كونج) - هذه الشركة التي بدأها بعض الناس هونج كونج قد تم في ماليزيا لأكثر من 10 عاما لكنها قد تفلت في هونج كونج وماليزيا بسبب سوء إدارة وحيل المنتج استخدام الأميركي الملاحق يدعى الدكتور جيفري بلاند، وجدت مذنب ادعاء المنتجات كاذبة. منذ هذه الحالة في الولايات المتحدة تسربت وكثير من الماليزيين وجدت أن مدرب الحقيقي في هونج كونج هو ستيفن تانغ (انه خدع العديد من الماليزيين في خطة أخرى قبل نحو 20 عاما) ذهب عملهم إلى أسفل على طول الطريق. الآن يدعيون أن شركاء ماليزيين خدعوا وبدء شركة جديدة في ماليزيا. احترس، هذه الشركة الجديدة سوف يخرج مع بعض فكرة خطة الاستثمار التي سوف تحصل على الكثير لانقاص أموالهم.
17) أروانا تربية الأسماك، أورا من ألمانيا، الوقود الحيوي (كومبلكس مالوري) الخ & # 8211؛ هذه بعض الحيل أحدث. أروانا الأسماك مشروع يطلب منك استثمار بعض المال وتعطيك عودة ثابتة. سوف الوقود الحيوي اقول لكم اتصالات اندونيسيا (تماما مثل الشمس المشرقة الإمبراطورية قبل استخدام تايوان) & أمب؛ أورا من ألمانيا (أنا لا أثق أبدا أولئك الألمان القاسية) أن تسويق بعض رقائق الحيوية والأداة التي تدعي لإعطاء الطاقة والآثار العلاجية أكوبونتور، تاي تشي واليوغا وغيرها اعتمادا على كيفية تعيين أداة تشبه لعبة، وارتداء ذلك على جسمك وتحصل على تأثير في وقت لاحق. ولم يتمكنوا من شرح أو تقديم أي دليل لإثبات فعاليتهم. فقط الأطباء والأوراق تدعي أنني لن أثق أبدا. التأثير الصحي هو بلاسيبو في الواقع، والتي سوف تفصيلها في موضوع مختلف.
وأخيرا وليس آخرا، أشكركم على القراءة إلى النهاية، وآمل أن تتمكن من العودة لمزيد من التفاصيل والتحديثات أو تساعد على المساهمة بالنسبة لي لتحديث. آمل في الحصول على معلومات من أي الحيل بحيث يمكنني مشاركتها هنا لحماية الآخرين. على الرغم من أن معظم تلك المذكورة أعلاه يتم تسويقها من خلال البيع المباشر أو مخططات الامتيازات، وسوف تضيف قريبا الحيل غير الامتيازات. يرجى المساهمة.
إذا كنت ترغب في أن ترسل لي أي معلومات جديدة سرا، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني لي في:
PS. يرجى تمرير هذا الرابط إلى أصدقائك إذا وجدت أنه من المفيد وشكرا لأولئك الذين ساهموا أو إرسالها بالبريد الإلكتروني لي مع المعلومات.
ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.
فقدت في ماليزيا.
روبأوفوريكس (سي) لت 受到 سيسيك 的 的 ​​& # 65292؛ 执照 编号 为 191/13، 并 于 英国 فكا 监管 机构 注册 & # 65292؛ 注册 编号 为 608962 & # 12290؛ يتم تنظيم روبأوفوريكس (سي) المحدودة من قبل سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13 وسجلت مع المملكة المتحدة فكا، رقم المرجع هو 608962.

بلدي تداول العملات الأجنبية.
马来西亚 外汇 交易 策略 研究 与 教育 中心 ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.
فقدت في ماليزيا 是 由 马来西亚 外汇 交易 策略 研究 与 与 教育 教育 所 主持 的 外汇 投资 投资 投资 & # 65292؛ 基金 挂靠 单位 为 روبوفوريكس لت & # 65292؛受到 فكا & # 12289؛ سيسيك 及 إفسك 的 联合 监管 & # 12290؛
أعلى 17 احتيال في ماليزيا & # 8212؛ & # 8212؛ T1FX.
2) الشمس المشرقة الإمبراطورية & # 8211؛ هذه الشركة المرخصة والقانونية لديها مكتب مثير للإعجاب على مستوى الأرض من مبنى كوب على طول جالان ياب كوان سنغ، بالقرب من بنك مينارا العام ومبنى أمبانك. لديهم أيضا صالة صالة العرض في الطابق الأرضي في المبنى التالي. قبل 2 أو 3 أشهر، سنغافورة & # 8217؛ ق مضيق تايمز والورقة نشرت أخبار كبيرة تذكير شعبهم أن نكون حذرين وليس للاعتقاد بها. نأمل شخص ما يمكن طرح الرابط أو جوجل لذلك. (كما هو متوقع، أنها توقفت أعضاء دفع الآن وجميع المستثمرين فقدوا أموالهم).
وقد وضع شخص ما أدناه رابطا إلى أخبار سنغافورة. في الواقع هناك المزيد من ذلك. وعلى الرغم من أن سنغافورة تحقق فيها، إلا أنها لم تتوقف عن أعمالها لأن العمل قانوني، وحتى الآن، لم يفشل أي سنغافوري في الحصول على لجانه كما وعدت. وبالتالي، لا يمكن للحكومة وقفها بعد.
ونشرت الأخبار أن المؤسس والمدير ورئيس المجموعة هو شخص يدعى جيمس فانغ لكنه ليس المالك. إيسن & # 8217؛ ر هذا غريب جدا؟ في نهاية اللعبة، جيمس فانغ يمكن أن تختفي فقط من الشركة بسهولة وادعى أنه كان مجرد & # 8220؛ يعمل & # 8221 ؛. مثل هذه الخدعة حدث دائما في الشركات احتيال.
والآن، توقفت الشركة عن دفع العمولات والمصالح للأعضاء بحجة أن حكومة سنغافورة قد تجمدت حسابهم المصرفي أثناء التحقيق. هل تعتقد أن رئيسهم سيكون غبي جدا للحفاظ على الكثير من الأموال في البنك لتجميد؟ يتم نقل كل منهم بعيدا. إنه & # 8217؛ مجرد أعذار بعدم الدفع للأعضاء وأعضاء فقط دفع & # 8220؛ e-بونوس-بوينتس & # 8221؛ وهو غير النقدي. وإذا رغبوا في التحويل إلى نقد، فعليهم أن يجندوا أعضاء جدد لدفع مبالغ نقدية، وأن يجندهم أقل من المبلغ. حتى يتصرف الضحايا مثل مصاصي الدماء و & # 8220؛ القسري & # 8221؛ لضحايا آخرين إذا كانوا يرغبون في استعادة أموالهم. وسيتحول ضحاياهم لاحقا إلى مصاصي الدماء والعملية الاحتيال تحمل على & # 8230؛ ..
3) موبيليواليت & # 8211؛ هذه الشركة مملوكة من قبل اثنين من الشباب، ستانلي & أمب؛ ري غان، مكتب في كوينز أفينو بارك جمع ملايين الملايين في السنوات الأخيرة 2. ادعى أنهم ربطوا مع تليكومز، دفع مجلس المرافق مثل المياه & أمب؛ فواتير الكهرباء، حتى مايبانك حصلت خدعت من قبلهم. لوحات الإعلانات في كل مكان. وقد توقفوا عن سداد أعضائهم قبل بضعة أشهر، ولا يستطيع الأعضاء فعل أي شيء لأنهم يوقعون على اتفاق لا يدركون أنه يتعين عليهم أن يطالبوا إذا توقفت الشركة عن دفعها عن طريق تغيير الشروط والسياسات.
4) شركات المياه - منتجات المياه المؤكسجة والقلوية & # 8211؛ بعض هذه هي المياه المعبأة في زجاجات وبعضها مرشحات أو المعدات التي ادعت خدعة. واحدة من الشركات المعروفة التي باعت & # 8220؛ الأكسجين & # 8221؛ المياه هي سيتو (من المفترض أن تقف على سيلانغور التجارة الدولية المنظمة وادعت حكومة ولاية سيلانغور تملك بعض حصة في ذلك). الشخص الرئيسي ومؤسس هو داتو روبرت أونغ من راوانغ ولكن اسمه لم يعد في الأعمال التجارية الآن. وتباع منتجاتها ل RM2 إلى RM3 لزجاجة 350ML والتركيز الآن في الغالب في السوق الهندية. وقد ذهبت الصين وماليزيا السوق منذ فترة طويلة منذ عام أو 2 قبل. يتم عملائها على الاعتقاد بأن المياه لديها المزيد من الأوكسجين وقادرة على إعطاء تأثيرات خارقة للجسم. الماء هو H2O، وكيفية وضع المزيد من O في ذلك؟ أي شخص يعرف كم الأكسجين الذي نتنفسه في جسمنا كل يوم في فوك؟ آخر الأخبار هي أن هذه الشركة سيتو خلق تسمية جديدة إلى السوق تحت شركة جديدة منذ اسم سيتو قد ذهب بالفعل سيئة. وأبلغ شخص ما أن هذه الشركة تعزى إلى الكثير من الأموال (بسبب المبالغ المستردة) إلى المخزنين السابقين ولكن فقط ترفض دفعها.
(آخر الأخبار، تحولت سيتو إلى مكان آخر و أغلقت الامتيازات الخاصة بهم ولكن تخطط للبدء من جديد باسم مختلف، حذار !!)
ألكلين برودوكتس & # 8211؛ يمكن لأي شخص شرح كيف يمكن أن تعمل للجسم؟ سائل المعدة في المعدة حمضية بحيث الماء من أي درجة الحموضة التي يمر بها لن تحدث أي فرق.
5) سيارة الداعم الوقود & # 8211؛ K - لينك، شركة احتيال الشهير شركة الامتيازات التي باعت توكارا فوتبات، في وقت لاحق و # 8220؛ الديك الدائري و # 8221؛ وبدأت بطاقة الطاقة حبوب منع الحمل الدورية في العام الماضي. حصلت حتى الساخنة حتى أن محلات البقالة تبيع لهم. في الآونة الأخيرة العديد من هذه السيارات التي تستخدم حبوب منع الحمل والهرع إلى ورش العمل لتنظيف المتبقية. قبل بضعة أشهر، أطلقت شركة أخرى الامتيازات أداة معززة الوقود، ادعى أن يوفر ما يصل إلى 20٪ الوقود، التي تعلق على ولاعة السجائر. بدأت قبالة جيدا باستخدام الخطة الثنائية ولكن بوسينيز تبدأ تتلاشى الآن ومعظم المستخدمين يجدون أنه ليس فعالا.
6) منتجات العطور (مثل لامب بيرجر وبيل إير) (مزيد من التفاصيل لاحقا). لامب بيرجر ليست ساخنة جدا الآن في البلدان المجاورة ولكن لا يزال هناك ضحايا جدد كل شهر في ماليزيا. يجب بفضل أولئك الذين ساهموا وأبقى موضوع على قيد الحياة هنا في كوبيتيام. وقد أغلقت بيل-إير في ماليزيا. لب هو صفر تقريبا في سنغافورة. هذا المنتج العطور من فرنسا مع أكثر من 100 سنة التاريخ هو مجرد زجاجات والعطور (التحقق من المصنع & # 8217؛ s الموقع) ولكن الشركة تسويقها في آسيا ادعى & # 8220؛ أروماثرافي & # 8221؛ منتجات. بثت هونغ كونغ تفب برنامج كشفت احتيالهم ولكن ادعت أعضائها أن هك & # 8217؛ ق تفب اعتذر بالفعل لهم. لاحظ أن أكبر سترينت في الغش الامتيازات هو أعضائها سوف يذهب كل وسيلة للخروج من الكذب من أجل الدفاع عن شركتهم. والسبب بسيط. يخشى هؤلاء الأعضاء من عدم تمكنهم من استعادة أموالهم إذا انهارت الشركة. مع العلم أن منتجات لامب بيرغر تتحرك بطيئة، فإنها تضيف خطا من منتجات العناية بالبشرة يدعى إستيبيل، أيضا كلايم أن يكون أكثر من 100 سنة التاريخ في فرنسا. (بعد الآن بالكاد القادمين الجدد الصينية، فهي الآن الاستفادة من ماليزيا في ماليزيا)
7) منتجات الطاقة (مثل المعلقات الحجرية والأساور والمراتب والوسائد). أنها تستخدم جميع أنواع الحيل والمظاهرة لجعل لكم في الاعتقاد لهم. وسوف تفعل بعض الحيل والتجريبي لإثبات أن هذه المنتجات تنتج حقا الطاقة ولكن هل هناك أي الحيل في تجريبي بهم؟ لذلك ماذا لو كان هناك حقا إنتاج الطاقة؛ هل هو جيد أو قوي بما يكفي لمساعدة الجسم؟ التأثير هو في الواقع بلاسيبو التي سوف تفصيلها في موضوع جديد قريبا. (مزيد من التفاصيل في وقت لاحق)
8) منتجات مرحبا التكنولوجيا (أسماء مثل التكنولوجيا الحيوية، نانو التكنولوجيا التي ادعى الملايين من الدولارات من البحوث المعنية، على سبيل المثال الحيوية الشباب و زكل قبل بضع سنوات). ومعظم هؤلاء سوف يدعي أستاذ خلفهم (حتى مع اسم وصورة شخص) أو الكلمات المستخدمة مثل & # 8220؛ الولايات المتحدة الأمريكية. فورمولا & # 8221 ؛، & # 8220؛ جيرمان تيشنولوغي & # 8221؛ أو & # 8220؛ تقنية النانو & # 8221؛ ولا مزيد من التفاصيل (مزيد من التفاصيل لاحقا). إذا طلبت المزيد من التفاصيل مثل عنوان الأستاذ أو المصنع & # 8217؛ فإن الإجابة ستكون & # 8220؛ الأسرار التجارية & # 8221 ؛.
9) خطط الاستثمار - سويسكاش هو ملك للجميع. سويسكاش هو ما يقرب من الآن ولكن هناك العديد منها مماثلة وأصغر التي لا تزال على. (الآن، انها مغلقة أو إيقاف دفع أعضاء)
10) غولدكيست & # 8211؛ هذه الشركة التي زعمت أنها مقرها هونج كونج بدأت مع بعض العملات ذات القيمة الذهبية غير ذات القيمة التي تباع لأكثر من RM2،000 لديها عدة أسماء وتغيير المنتجات عدة مرات. كستفاكاتيون، كستنيت، وما إلى ذلك لديهم العديد من المكاتب في أمكورب مول، بيجاي وشخصياتهم الرئيسية (في الواقع، المالك)، تم القبض على الهندي الماليزي العام الماضي في اندونيسيا بسبب تورطه في عملية احتيال كبيرة جدا فيليبين. معظم مكاتبها في الخارج مغلقة أو غير نشطة ولكن أعمالها الماليزية لا تزال ساخنة، مع بعض & # 8220؛ الطاقة & # 8221؛ (هل يمكن لشخص ما أن يقدم رابطا يبين أن رئيسه كان متورطا في عملية احتيال كبيرة في الفلبين وتم اعتقاله في العام الماضي؟)
11) الدلالات & أمب؛ الكهانة & # 8211؛ شركة اسمها فيسيبر يستخدم الامتيازات لبيع دروس الكهانة باستخدام عيد ميلادك على أساس الدلالات الكهانة. سوف يقال الآفاق أنهم بحاجة لشراء بعض & # 8220؛ رقم & # 8221؛ بين 1 إلى 9 في شكل المعلقات أو أساور مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتباع من RM600 إلى RM20،000. والعملاء، أو بالأحرى الضحايا هم من الإناث في الغالب من المناطق الريفية. ساخنة جدا في بينانغ الآن وعدد من الشركات العرضية بدأت.
12) مج-ليف & # 8211؛ هذه الشركة دفعة من خلفية كبيرة جدا مع العديد من سنوات عديدة من التاريخ الذي ليس صحيحا. قد يكون شعبهم أو شركائهم طويلين في مجال الأعمال التجارية ولكن لا علاقة لها مع الامتيازات التي أطلقتها مؤخرا. لماذا أعتبره عملية احتيال أو سيئة؟ ويقال للأعضاء الجدد لدفع مبلغ من المال (تصل إلى RM1000) وتحصل على شيء عن ذلك. يمكنك فقط الحصول على عضوية يمكن أن يؤهلك التمتع بجميع أنواع الأسعار الخاصة والخصومات عندما يكون لديك الفحوصات الطبية في مراكزهم. وسوف يدعي كل تلك الفحوصات تكلف أكثر إذا فعلت في مكان آخر. إنه & # 8217؛ s ليس صحيحا. فقط السذاجة وتلك الجديدة إلى الفحوصات الطبية سوف تقع الضحايا لهم. معظم الأعضاء الذين دفعوا المال انتهى مع أي شيء.
13) الأعشاب البحرية احتيال المشروع & # 8211؛ 1 تقع هذه الشركة في تامان مالوري، تشيراس. وسوف يطلب منك أن تستثمر بضعة آلاف رينجيتس لمشاريعهم من الأعشاب البحرية المتنامية في شرق ماليزيا ويضمن لك عوائد. للحصول على الثقة الخاصة بك أبعد من ذلك، وسوف اقول لكم المال الاستثمار الخاص بك هو المضمونة من قبل & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ أو & # 8220؛ وحدات الثقة & # 8221؛ وأمبير. & # 8220؛ & # 8221 الأمناء ؛. عندما تطلب المزيد من الوثائق لإثبات أنها سوف تعطي جميع أنواع الأعذار أو مجرد تجاهل لك لأنهم يعرفون أنهم لا يستطيعون الحصول على لك. هذه الفضيحة الأعشاب البحرية هي واحدة من سخونة الآن، وتحذير جميع أصدقائك عن ذلك قبل أن يتعرضوا للضحية.
14) مكسم (سابقا مغم) & # 8211؛ هذا هو احتيال سيد بين المجموعة الأصغر سنا، ناجحة جدا 2 أو 3 سنوات مضت ولكن منذ انتقلت هناك إلى مكتب كبير من 10 طوابق في فيليو دامانزارا وغيرت اسم ل مكسم، انخفض عملهم. أنها تجمع أعضاء RM3،000 إلى RM4،000 مع بطاقة الائتمان الشهرية سهلة الدفع وفي المقابل تحصل على التأمين على المستشفيات التأمين من المحيط الهادئ للتأمين قيمتها بضع مئات فقط من آرإم جنبا إلى جنب مع بعض كنت دون & # 8217؛ t - تحتاج الفحوصات الطبية من شركتهم شركة باثلاب. أيضا الحديث عن اللياقة البدنية، وأنماط الحياة الهراء الذي لا قيمة له.
15) غانو إكسيل & # 8211؛ هذه الشركة من الشمال، مقلدة من دسن بيع كبسولات لينغزهي إنشاء شركة جديدة تسمى جانو إتوش إلى النقد في على الانترنت مثل كوزواي الإلكترونية بعد أن ذهبت الشركة أسفل هجرة منذ العامين الماضيين، وبيع لينزي، قيمة المعلقات الطاقة والأدوات المياه القلوية. وتوفر خدمة النقل المجانية كل عطلة نهاية أسبوع من كل لزيارة مكتب ألور ستار.
16) نوليف (هونج كونج) - هذه الشركة التي بدأها بعض الناس هونج كونج قد تم في ماليزيا لأكثر من 10 عاما لكنها قد فوتيد في هونج كونج وماليزيا بسبب سوء إدارة وحيل المنتج استخدام الأميركي الملاحق يدعى الدكتور جيفري بلاند، وجدت مذنب ادعاء المنتجات كاذبة. منذ هذه الحالة في الولايات المتحدة تسربت وكثير من الماليزيين وجدت أن مدرب الحقيقي في هونج كونج هو ستيفن تانغ (انه خدع العديد من الماليزيين في خطة أخرى قبل نحو 20 عاما) ذهب عملهم إلى أسفل على طول الطريق. الآن يدعيون أن شركاء ماليزيين خدعوا وبدء شركة جديدة في ماليزيا. احترس، هذه الشركة الجديدة سوف يخرج مع بعض فكرة خطة الاستثمار التي سوف تحصل على الكثير لانقاص أموالهم.
17) أروانا تربية الأسماك، أورا من ألمانيا، الوقود الحيوي (كومبلكس مالوري) الخ & # 8211؛ هذه بعض الحيل أحدث. أروانا الأسماك مشروع يطلب منك استثمار بعض المال وتعطيك عودة ثابتة. سوف الوقود الحيوي اقول لكم اتصالات اندونيسيا (تماما مثل الشمس المشرقة الإمبراطورية قبل استخدام تايوان) & أمب؛ أورا من ألمانيا (أنا لا أثق أبدا أولئك الألمان القاسية) أن تسويق بعض رقائق الحيوية والأداة التي تدعي لإعطاء الطاقة والآثار العلاجية أكوبونتور، تاي تشي واليوغا وغيرها اعتمادا على كيفية تعيين أداة تشبه لعبة، وارتداء ذلك على جسمك وتحصل على تأثير في وقت لاحق. ولم يتمكنوا من شرح أو تقديم أي دليل لإثبات فعاليتهم. فقط الأطباء والأوراق تدعي أنني لن أثق أبدا. التأثير الصحي هو بلاسيبو في الواقع، والتي سوف تفصيلها في موضوع مختلف.
وأخيرا وليس آخرا، أشكركم على القراءة إلى النهاية، وآمل أن تتمكن من العودة لمزيد من التفاصيل والتحديثات أو تساعد على المساهمة بالنسبة لي لتحديث. آمل في الحصول على معلومات من أي الحيل بحيث يمكنني مشاركتها هنا لحماية الآخرين. على الرغم من أن معظم تلك المذكورة أعلاه يتم تسويقها من خلال البيع المباشر أو مخططات الامتيازات، وسوف تضيف قريبا الحيل غير الامتيازات. يرجى المساهمة.
إذا كنت تريد أن ترسل لي أي معلومات جديدة سرا، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني لي في:
PS. يرجى تمرير هذا الرابط إلى أصدقائك إذا وجدت أنه من المفيد وشكرا لأولئك الذين ساهموا أو إرسالها بالبريد الإلكتروني لي مع المعلومات.
ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.
فقدت في ماليزيا.
روبأوفوريكس (سي) لت 受到 سيسيك 的 的 ​​& # 65292؛ 执照 编号 为 191/13، 并 于 英国 فكا 监管 机构 注册 & # 65292؛ 注册 编号 为 608962 & # 12290؛ يتم تنظيم روبأوفوريكس (سي) المحدودة من قبل سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13 وسجلت مع المملكة المتحدة فكا، رقم المرجع هو 608962.

No comments:

Post a Comment