Sunday 25 February 2018

بي تداول الخيارات


خيارات سريعة سريعة باكتستينغ تحليل منصة.
لقد جعلنا من السهل على الناس الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة اختبار مختلف النظريات والاستراتيجيات باستخدام بيانات الخيارات التاريخية لتحديد "ماذا لو كنت قد طبقت استراتيجية الاستثمار X خلال الفترة Y." النمذجة الكمية عادة ما تكون متاحة فقط للمؤسسات الكبيرة أو الناس مع واسعة تجربة برمجة الكمبيوتر. إلى جانب نمذجة الدولة الملكية التي تحدد كل رمز مع لحظة السعر المتوقع على مدى فترة زمنية محددة. سيساعدك ذلك في التخطيط لاستراتيجية مناسبة لاستخدامها في النموذج الخاص بك لإنشاء أقصى عائد وتقليل المخاطر.
ستات موديلينغ ™
التكيف مع الاستراتيجية الحالية الخاصة بك عن طريق الاستفادة من الملكية لدينا الدولة النمذجة ™ أو إنشاء مؤشر الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من الربحية.
Backtesting.
أما الصفقات ذات الاحتمالية العالية فهي الصفقات التي ثبتت إحصائيا ونتج عنها المزيد من الانتصارات بمتوسط ​​معدل ربح أكبر من معدل الخسارة ومتوسطه.
عمولة التداول الحر.
كعضو في Key2Options، لديك غير محدود عمولة التداول الحرة من خلال شراكتنا مع تراديير الوساطة.
الملكية الدولة النمذجة ™ إشارات التجارة.
نحن نستخدم لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ للمساعدة في تقليل المخاطر وإدخال الصفقات عندما الاحتمالات في صالحنا.
* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.
* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.
ويستند النمذجة الدولة على الرياضيات منفصلة تسمى "آلة محدودة الدولة" أو دولة محدودة الآلي. على غرار الضوء المرئي Key2Options خوارزمية الدولة النمذجة الملكية تصنف كل الأسهم في واحدة من ثماني ولايات للدلالة على ما إذا كان السهم في حالة صعودية أو هبوطية.
نمذجة لدينا يوفر لك المعلومات التالية لمساعدتك على تخطيط كل التجارة:
شراء / مؤشر بيع - الاتجاه الحالي (صاعد أو هابط) أهداف الربح - الحد الأدنى المتوقع التحرك وسعر الهدف العدوانية وقف الخسارة - مجموعة من حركة غير متوقعة الاحتمالات للحركة القادمة - مخطط دائري لتظهر لك احتمال المقبل حركة السهم متوسط ​​مدة الولاية ونسبة الحركة - مخطط شريطي لمتوسط ​​الربح / الخسارة للأمن عند وجوده في كل من ولاياتنا الثمانية.
* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.
النمذجة الكمية.
وتوفر "كيو 2" االبتكارية تحليال تجاريا من الدرجة المؤسسية لكل مرحلة من مراحل عملية إدارة الحافظة الكمية. في منصة واحدة متكاملة، Key2Options يتيح لك، وتحليل، وخلق، باكتست، صقل، والتجارة النموذج الكمي الخاص بك مباشرة من منصة لدينا.
أفكار البحث.
شاشة على الأوراق المالية.
إنشاء شاشات الأسهم متعددة العوامل باستخدام الإشارات.
بناء النماذج.
تطوير نماذج ألفا من خلال باكتستينغ وتحليل النتائج.
محاكاة الاستراتيجيات المحتملة.
اختبار استراتيجيات بناء محفظتك قبل التنفيذ.
اختبار الأفكار لإنشاء نماذج.
اختبر نظرياتك حول العوامل الكمية والنوعية التي تدفع الأداء في الأسواق المختلفة. بسهولة اختبار وفحص الاتجاهات وإنتاج التقارير التي تدعم أفكارك. فهم العوامل التي تدفع عائدات السوق مع منصة باكتستينغ للتخصيص:
إنشاء قواعد.
استخدام النموذج الكمي الخاص بك لتحديد قواعد البيع / البيع اختبار قواعد وقف الخسارة والربح الهدف لمحاكاة سيناريوهات التداول في العالم الحقيقي إجراء تحليل لقياس تأثير معايير التكرير على الأداء وضع شرط لتحريك العمل، مثل عندما ترتفع تقلب السوق فجأة تعيين المخاطر المرجوة / مستوى العائد المطلوب.
قياس المخاطر.
تحليل المخاطر محفظة مع شركائنا في الرسم البياني منحنى الأسهم.
غير محدود كوميسيون التداول مجانا للأسهم والخيارات.
يسرنا أن نقدم التداول بدون عمولات غير محدود للأسهم والخيارات من خلال شراكتنا مع تراديير بروكيراج للمشتركين في منصة Key2options. كعضو في Key2Options:
يمكنك إنشاء، باكتست، وتحسين وتصميم خطط التجارة الخاصة بك على أساس التوقعات الفردية المخاطر مكافأة. مرة واحدة يتم تأمين خطط التجارة المرجوة في لمسح السوق الحية، وسوف منصة Key2Options تحديد الأسهم الصحيحة والخيارات مع الإضرابات والانتهاء من أن تتطابق مع خطط التجارة وإرسال التنبيهات. هذه الصفقات يمكن إرسالها مباشرة إلى ترادييه للتجارة الحرة عمولة أو استخدام الوساطة الخاصة بك.
ترادير، وهي عضو في فينرا و سيبك، هي شركة تابعة مستقلة للتاجر، وشركة تراديير هي مزود الخدمات المالية المستندة إلى السحابة وشركة أبي الوساطة، التي توفر منصة رائدة لخدمة مقدمي منصة والمستشارين والمطورين والمستثمرين الأفراد .
خيارات العضوية.
تصبح عضوا و باكتست الاستراتيجية المفضلة لديك.
انقر على خطة لعرض مزيد من التفاصيل.
مدة الاشتراك:
بالإضافة إلى ذلك، أعضاء ستوكسبرو، الحصول على لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في ستوكسبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة من خلال ترادير بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">
وبالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على الحصول على جميع ميزات ستوكسبرو، بما في ذلك استخدام لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في أوبتيونسيبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة للأسهم والخيارات من خلال ترادر ​​بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">
أول شهر خاص.
كوميسيون فري ترادينغ *
طويل دعوة التقويم انتشار.
وضع طويل التقويم انتشار.
وضع بوتيرلي طويلة.
دعوة قصيرة الفراشة.
الفراشة القصيرة.
مفقود الساق دعوة كوندور.
الساق مفقود وضع كوندور.
الحديد كوندور التحويل.
* تراديير الوساطة تمر على طول جميع الرسوم التنظيمية وتبادل كجزء من هذا العرض.
الثقة الداخلية. الانضباط الخارجي.
DailyAlert.
وبمجرد تصميم استراتيجية تجارية فعالة وخطة تجارية، يمكن تكوين التنبيهات والإشعارات لفحص السوق للظروف التي تتطابق مع سيناريوهات الدخول والخروج والتكيف المحددة.
التجارة الخطة.
ديليواتش - مدونة.
البقاء الحالية مع جميع أحدث المعلومات من Key2Options مع بلوق وظيفة لدينا.
هنا يأتي 2017.
أندرو فينسينت | 29 ديسمبر 2018 | 415 التعليق (s)
هنا يأتي 2017.
يستمر التجمع ترامب ... ولكن لمدى أطول؟ ويؤدي ارتفاع سوق الأسهم وارتفاع عائدات السندات وعودة الضغوط التضخمية إلى خلق تحديات جديدة أمام مجلس الاحتياطي الاتحادي.
وسوف يتطلع المستثمرون إلى زيادة متوقعة في المعدل المعياري ويركزون على أي إشارات حول سياسة أكثر عدوانية في الأشهر والسنوات المقبلة.
ليس من المستغرب أن تصدر لجنة السوق المفتوحة (فومك) معدل الفائدة على الأموال الفدرالية بمقدار 25 نقطة أساس. ولا تزال الأسعار تتحرك صعودا واسعا جدا. السوق هو الزائدي في صعوده، الذي لا يوجد لديه أي أساس ملموس غير التفاؤل بأن ترامب الرئاسة سوف تجلب نمو الناتج المحلي الإجمالي وتعيد نمو أرباح الشركات. من الطبيعي أن نكون متفائلين، ولكن هذا الارتفاع قوي جدا. في مرحلة ما، في وقت مبكر من ترامب، والمضاربين سوف تعترف واضحة: ترامب ليس عامل معجزة.
ربما هناك الكثير من يهتف عيد الميلاد ونحن بحاجة إلى إلقاء نظرة من الماضي عيد الميلاد. في يناير الماضي رأينا نفس السيناريو اللعب بها. رفع سعر الفائدة في ديسمبر و الأسواق ذهبت إلى تعثر.
DailyWatch11092018.
مايكل ماكنليس | 9 نوفمبر 2018 | 415 التعليق (s)
في آسيا، اليابان -5.4٪ إلى 16251. هونغ كونغ -2.2٪ إلى 22415. الصين -0.6٪ إلى 3128. الهند -1.2٪ إلى 27252.
في أوروبا، في منتصف النهار، لندن -0.7٪. باريس -1.6٪. فرانكفورت -1.5٪.
العقود الآجلة في 6:20، داو -2٪. S & أمب؛ P -2.2٪. ناسداك -2.6٪. الخام شقة عند 45 $. الذهب + 2.6٪ إلى 1307.10 $.
عائد الخزينة لعشر سنوات +7 نقطة أساس إلى 1.93٪
وتداول العقود الآجلة على العقود الآجلة عند 2107 في التعاملات الصباحية.
وقد انتخب دونالد ترامب الرئيس ال 45 للولايات المتحدة بفوزه على منافسه هيلاري كلينتون فضلا عن مجموعة من استطلاعات الرأي السابقة للانتخابات. & # 8220؛ الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لأمريكا لربط جروح الانقسام، & # 8221؛ قال فى خطاب انتصار يدعو جميع الامريكيين الى الاجتماع. كما حافظ الحزب الجمهوري على سيطرة كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، مما يعطي الحزب حرية أكبر لتنفيذ برنامج سياسته. (للمزيد و hellip؛)
DailyWatch1172018.
مايكل ماكنليس | 7 نوفمبر 2018 | 415 التعليق (s)
في آسيا، اليابان + 1.6٪ إلى 17177. هونج كونج + 0.7٪ إلى 22801. الصين + 0.3٪ إلى 3133. الهند + 0.7٪ إلى 27459.
في أوروبا، في منتصف النهار، لندن + 1.5٪. باريس + 1.8٪. فرانكفورت + 1.6٪.
العقود الآجلة في 6:20، داو + 1.4٪. S & أمب؛ P + 1.4٪. ناسداك + 1.6٪. الخام + 1.7٪ إلى 44.80 دولار. الذهب -1.2٪ إلى 1288.90 $.
عوائد الخزينة العشرية + +3 نقطة أساس إلى 1.81٪
تتداول عقود S & أمب؛ P المستقبلية عند 2108 في التعاملات الصباحية.
العقود الآجلة للولايات المتحدة والدولار تحقق مكاسب كبيرة، جنبا إلى جنب مع الأسهم في جميع أنحاء العالم، مع عودة المشاعر الصاعدة إلى وول ستريت بعد أكبر سلسلة من الخسائر على S & P 500 منذ عام 1980. & # 8220؛ وبناء على مراجعتنا، لدينا لم يغير استنتاجاتنا التي عبرنا عنها في يوليو، & # 8221؛ وقال مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي في رسالة إلى الكونغرس، (المزيد & هيليب؛)
خيارات التداول، الأخطاء الشائعة.
مايكل ماكنليس | أكتوبر 31، 2018 | 415 التعليق (s)
الأخطاء الشائعة عند خيارات التداول.
مرحبا، اسمي مايكل منيليس وأنا خبير استراتيجيات مع Key2Options. أريد أن أشارك بعض الأخطاء الشائعة أرى خيارات التجار جعل بحيث يمكنك تسريع منحنى التعلم الخاص بك وتصبح تاجر مربحة.
كما هو الحال مع معظم المساعي، ونحن نتعلم الأشياء عن طريق ارتكاب الأخطاء. تداول الخيارات لا يختلف. دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء الأكثر شيوعا أرى في تداول الخيارات وكيف يمكنك تجنبها.
عدم وجود خطة خيارات الشراء مع قصيرة جدا من المدة. عدم فهم التقلبات الضمنية عدم تنويع الاستراتيجيات.
عدم وجود خطة & # 8211؛ واحدة من التغني في Key2Options هو خطة التجارة والتجارة الخطة. قبل الدخول في التجارة، نقوم بمراجعة 10 سنوات من الصفقات التاريخية للعثور على معلمات التداول الأمثل للاستراتيجية التي اخترتها. قبل الدخول في التجارة، ونحن نعلم كيف سوف إدارة التجارة إذا تحرك السوق أعلى، يتحرك أقل أو يبقى على نفس المستوى. مع Key2Options، ونحن تساعدك على جعل الصفقات العقلانية لا الصفقات العاطفية.

معلومات عنا.
الأنماط موجودة في كل مكان: في الطبيعة، في العلوم، في الدين، وفي التمويل. عملنا هو للبحث عن هذه الأنماط الرياضية في عالم التجارة من أجل تحديد فرص عالية مكافأة، منخفضة المخاطر التجارية.
بي للتجارة هي الشركة الرائدة في أنظمة التداول المالي والبرمجيات. الجمع بين مجالات الرياضيات والإحصاءات، والاحتمال مع دراسات التحليل الفني والتعرف على الأنماط في الأسواق المالية، قمنا بتصميم وتطوير الجيل القادم من تكنولوجيا التداول. لدينا الملكية والبحوث الجارية في الاتجاهات والتقلب في السوق يعطي ميزة للتاجر منضبطة.
نحن نقدم المنتجات والخدمات لكل نوع وأسلوب التاجر، من اليوم، والتأرجح، والموقف إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، وفوركس. أدواتنا وتطبيقاتنا توفر تحليلا للسوق الحالي في حين أن خدمات التدريب والتعليم لدينا توفر أنظمة التداول الميكانيكية والمؤشرات للمساعدة في تحديد فرصتك التجارية المقبلة. لقد حلنا احتياجات التجار الفردية والمهنية والمؤسسية في جميع أنحاء العالم.

إمبيني، Inc. (بي) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تداول الخيارات بي
"نحن نعلم الناس كيفية جعل 28٪ على وفوراتهم في 10 دقائق فقط في الشهر!"
اسمي بول بنت، وسأخبرك عن الاستراتيجية التي حولت حرفيا تقاعدي وحياتي. وبعد ذلك سأدعوكم للاجتماع معي، والرجل الذي وضع الاستراتيجية، وسنعرض لك بالضبط كيف يمكنك نسخ ما نقوم به وجعل عوائد محيرة للعقل على الخاص بك كسب المال الثابت .
وكل ذلك لمدة 10 دقائق فقط 'العمل' كل شهر!
على مدى السنوات الست الماضية كنا بهدوء تدريس هذه الاستراتيجية للناس من جميع مناحى الحياة - الجميع من ضباط الشرطة إلى السباكين ... المستشارين الماليين لرجال الاطفاء ... المحامين لسائقي الشاحنات. حتى التجار المدينة والنائب! وقد انتقل الطلاب من جميع أنحاء العالم - الولايات المتحدة والمجر والنمسا وسويسرا، وحتى بيرث في أستراليا مرة واحدة سمعت عن هذه الاستراتيجية.
والآن هم يشكلون إلى & جنيه؛ 8،000 في الشهر مع ما علمنا لهم.
"إنها أسهل طريقة لكسب المال كل شهر لبقية شريط حياتك لا شيء. في الواقع أود أن أذهب بقدر ما أقول أنه من السهل جدا، انها غبية! "
هذا لطيف وآمن ولكن للأسف مستوى المعيشة الخاص بك سوف تنخفض لأن الفواتير الأساسية مثل الطاقة ترتفع بنسبة 10٪ -15٪ والتضخم الحقيقي عموما بنسبة 2٪ -2،5٪. والحقيقة القاسية هي أن هذا الخيار لا يمكن الدفاع عنه. ليس من المنطقي الاستمرار في الحصول على 1.5٪ سنويا بينما فواتيرك ترتفع أكثر من ذلك. إن الحد من مستوى معيشتك أو متطلبات وسائل الدخل الأخرى أمر لا مفر منه.
الاستثمار مع المؤسسات التقليدية.
لقد تم بيع كل هذا كخيار "معقول"، ولكن الواقع هو أنهم ببساطة القمار مع أموالك. لديهم فرق من ما يسمى بخبراء وبنوك من نماذج الكمبيوتر لمساعدتهم على تشكيل الآراء المحسوبة والمحسوبة، ولكن في نهاية اليوم أنهم يلقيون نظرة على السوق / الأسهم والمأمول أنها على حق. كما رأيت لتكلفتي (وربما لديك أيضا) لا أحد يعرف ما سيحدث غدا ... أو حتى اليوم!
في عام 2018 تحولت مدير الصندوق الخاص بي و الجنيه؛ 20،000 من أموالي في و جنيه؛ 17،000 في سنة واحدة، وحتى اتهمني رسم لفعل ذلك! حتى لو كنت تفعل ما فعلت واختيار أفضل صندوق أداء، ليس هناك ما يضمن أنها ستبقى على هذا النحو. لقد اكتشفت مؤخرا أنه لا يكاد أي أموال تتفوق على السوق على المدى الطويل، وأنه عندما يفعلون، انها لا شيء أكثر من مجرد نقية غير مستدامة.
لطيفة وآمنة ولكن هذا ينعكس في انخفاض معدلات الاكتئاب المتاحة.
ليس خيارا سيئا ولكن مع عائدات الإيجار في 6٪ فقط وضعف نمو رأس المال في بلدي الجزء من العالم، فإنه لا يقارن حقا. وبعد ذلك هناك المتاعب من المستأجرين، في وقت متأخر / غير المدفوعات والحاجة إلى الحفاظ على الممتلكات. وبطبيعة الحال فإنه ليس من السهل الحصول على المال الخاص بك من بسرعة أو جزئية. إذا كان كل ما لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، جعلت الحكومة مجرد الأمر أصعب بكثير عن طريق الصفع 3٪ رسوم إضافية على رسوم بتل الملاك!
هل يمكن أن نفعل ما نقوم به. نستخدم أداة استثمارية:
- يجعل المال إذا ارتفعت الأسواق صعودا أو هبوطا (أو جانبية!)
- يسمح لك الوصول الفوري إلى أموالك.
- لا يتطلب ساعات من الجلوس على الشاشة أو تفسير إشارات ذاتية.
وقد وضعت استراتيجية الاستثمار هذه وصقلت للقيام بذلك. أنا أكثر من سعداء لتظهر لك بيانات التداول لإثبات الأرباح الثابتة التي نقوم بها. لا أستطيع أن أعد الثروات بين عشية وضحاها، ولكن يمكنني أن تظهر لك حسابات التداول بشكل مريح تحقيق عائد متوسط ​​على رأس المال من 2.4٪ في الشهر وهو ما يعادل حوالي 28٪ سنويا.
وهذه الأرباح يمكن سحبها، أو تدحرجت لنمو رأس المال، أو كليهما. كنت دائما في السيطرة الكاملة على أموالك. إن إمكانات نمو رأس المال على المدى الطويل لهذه الطريقة هي ببساطة مذهلة.
"كما ذكرت في محادثة هاتفية أمس، تمكنت من الحصول على 2٪ على رصيدي الشهر الماضي، وهو ما يعادل أكثر من جنيه استرليني، 8000 لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وأنا المحبة النظام الخاص بك!"
فما هو بالضبط هذا؟
- لا تنطوي على الفوركس. لا شيء خاطئ مع الفوركس، ولكن هذا ليس ما نقوم به.
- لا تشتري أي شيء ونأمل للأفضل. لا يأمل أن تضرب شركة التعدين الذهب أو النفط. لا أمل أن تحصل الشركة الصيدلانية على ترخيص لأحدث المخدرات عجب لها. لا يأمل أن يتحرك الجنيه مقابل الدولار الخ.
- لا تنطوي على الصيغ المعقدة أو الخوارزميات التي يصعب فهمها وغالبا ما لا تعمل.
التعليم الاستثماري المربح (بيي) هي شركة تدريب مقرها المملكة المتحدة. استراتيجياتها فريدة من نوعها والأدوات، التي وضعتها المستثمرين الناجحين غلين كالفيرت وبولت بنت، والتغلب على عدم القدرة على التنبؤ من تحركات السوق. وخلافا لغيرها من تقنيات التداول المالي، لا تحتاج بيي إلى أن تدار بشكل دقيق وتتطلب دقائق فقط في الشهر للعمل، مع التاجر في السيطرة على أموالهم في كل خطوة.
بيي تدرب التدريب في لندن وشيفيلد المملكة المتحدة.
غلين كالفيرت.
غلين بنيت ثلاث شركات ناجحة جدا في شيفيلد خلال أوائل إلى منتصف 1970. وقد تراكم مبلغ رأسمالي وأراد الاستفادة منه على أفضل وجه. وبعد أن كان له مصلحة طبيعية في الاستثمار والأسواق المالية، قرر معرفة المزيد عن هذا الموضوع. وهو حاصل على مؤهل تعليمي وذهب إلى محاضرة عن الاستثمارات والأسواق المالية محليا. كما عرض على الراديو المحلي.
غلين لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في الأسواق المالية وطوال ذلك الوقت انه تداول وحدات الثقة، صناديق الاستثمار والأسهم والأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات و إتف. وقد تم إرشاده شخصيا من قبل مدير صندوق خاص متخصص في سوق العقود الآجلة المالية الأمريكية، ولأول مرة تعمل شركة غلين حصرا في هذا المجال. فهم غلين أن المشكلة مع معظم أساليب التداول والاستثمار هي أن المستثمر / التاجر يجب أن يكون صحيحا في وجهة نظره السوق (السوق يجب أن تتحرك لصالحك من أجل الربح) وكما نعلم جميعا الأسواق يمكن أن تكون متقلبة للغاية وغير متوقعة . وبالتالي فإن أي نجاح للمستثمرين أو غير ذلك يكون تحت رحمة عوامل خارجة تماما عن سيطرته.
أرادت غلين أن تجد طريقة تجاوزت عدم القدرة على التنبؤ بحركة السوق، لذا قررت التركيز على وضع إستراتيجية تحقق ربحا بغض النظر عما إذا كانت السوق تتحرك أو تنخفض. بعد العديد من بداية كاذبة والكثير من التكرير، بحلول منتصف 2018 كان قد تصدع ذلك!
عمل بول كمدير إنتاج في الصلب البريطاني لمدة 32 عاما، وفي عام 2009 اغتنم فرصة التكرار الطوعي. وكانت أولى أولوياته إيجاد طريقة لتحقيق أقصى قدر من الدخل والنمو من المبلغ الإجمالي الذي يدفعه. وكان أول غزوة له في الاستثمار في شركة صيانة السكك الحديدية تسمى جارفيس. وقد قيل له إن من المتوقع أن يفوزوا بعقد مربح في المستقبل القريب وأن يرتفع سعر سهمهم. ذهبوا على النحو الواجب تمثال نصفي بعد أن كان في الأعمال التجارية منذ عام 1846! وبقبول أن الأفراد مثله لديه فرصة ضئيلة لضرب الأسواق، قرر تحويل أمواله إلى الخبراء. صندوق مدارة مع سجل من الأرباح ونيرينغ. "صندوق العودة المطلق" تحولت له على النحو الواجب & جنيه؛ 20،000 في جميع أنحاء والجنيه، 17،000 في السنة. استقال نفسه إلى حقيقة أن الاستثمار لم يكن له وعلى مضض تحويل أمواله إلى بنكه مقابل كئيبة 1.5٪ السلطة الفلسطينية.
بعد أن ترك البريطانية الصلب (بحلول ذلك الوقت تاتا) انه ريتريند والمؤهلين كمستشار الرهن العقاري والحماية والإفراج عن الأسهم.
دائما ما تكون مهتمة في الاحتمالات والاحتمالات، في عام 2018 طور نظام الرهان أنه، عندما تم الوفاء ببعض الشروط الرياضية، لا يمكن أن يخسر. وكتب كتيبا ودرسا واحدا تلو الآخر استنادا إلى الاستراتيجية.
شكلت غلين وبول بيي تجارة في عام 2018. بول لم يعد يحصل 1.5٪ سنويا على ماله!
أسئلة مكررة:
س) إذا كان هذا جيد جدا، لماذا تحتاج إلى تشغيل ورش العمل؟
أ) نحن لا، ولكن تعليم الآخرين كيفية القيام بذلك يساعد على إضافة إلى العاصمة يمكننا الاستثمار في استراتيجية وانها متعة ومرضية للقيام به. في خطر أن يبدو الإيثار بحتة (نحن لسنا!) حقا تعطيك ركلة لرؤية الناس تتحول الوضع المالي حولها في الجزء الخلفي من شيء كنت قد علمتهم.
س) هل هناك جانب سلبي للاستراتيجية؟
أ) هذه ليست واحدة من تلك الأنظمة التجارية حيث يمكنك إنشاء شيء من لا شيء. لذلك كنت بحاجة إلى بعض رأس المال للبدء وسوف تكون عوائد الخاص بك دائما ذات الصلة إلى كمية رأس المال لديك. مع مرور الوقت يمكنك بناء هذا رأس المال بالطبع، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مما سيضاعف أموالك في 6 أشهر، وهذا ليس كذلك. إذا وجدت أي شيء من هذا القبيل بالمناسبة، (الذي يعمل فعلا) اسمحوا لي أن أعرف!
س) هل هو معفاة من الضرائب؟
A) الاستراتيجية الرئيسية لا تنطوي على انتشار الرهان أو القمار أو أي شيء للقيام بيتفير. هذا هو تداول الأدوات المالية الحقيقية من خلال وسيط حقيقي فسا المنظم. اعتمادا على المكان الذي تقيم فيه هناك عادة التزامات ضريبية على الدخل. بعد أن قلت ذلك، ونحن نعمل حاليا على الطريقة التي يمكنك استخدام الرهان انتشار لإضافة سلسلة أخرى لأموالك صنع القوس وسوف يكون بما في ذلك ذلك على مسار المستقبل. الأرباح من هذا الجانب خالية من الضرائب.
س) هل هذا الفوركس؟
أ) هذا لا علاقة له بخدمات الفوركس أو الإشارة. سوف يتم عرض طريقة التداول حيث يمكنك كسب المال أيا كان الطريق يتحرك السوق، أو حتى إذا كان السوق لا تتحرك على الإطلاق. مرة واحدة كنت قد تعلمت الطريقة سيكون لديك تلك المهارة مدى الحياة. لن تكون هناك حاجة إلى الاشتراك من أي وقت مضى في خدمات الإشارة، أو اتخاذ مقامرة على الطريقة التي الأسواق سوف تتحرك. سيكون لديك القدرة على التحكم مصير المالية الخاصة بك وعليك أبدا أن تعتمد على مديري الصناديق لاقول لكم أين للاستثمار للمستقبل. وباختصار، سوف تكون السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك وبمجرد أن كنت قد فهمت كيف يعمل هذا، وكنت أتمنى لكم قد عرف عن ذلك قبل عقد من الزمان!
س) كم هذه التكلفة؟
أ) سوف يكلف التدريب رسوم لمرة واحدة و جنيه؛ 2،997.
س) أين تعقد ورش العمل؟
أ) تعقد ورش العمل في قلب البلاد، قريبة جدا من شبكة الطرق السريعة في جنوب يوركشاير وفي وسط لندن.
على مدى العامين الماضيين، كان لدينا الطلاب يأتون إلينا من جميع مناحى الحياة (وعدة أركان العالم) كما انتشرت كلمة حول ما نقوم به هنا.
وشمل الحضور الدورة:
- اثنين من التجار مدينة لندن.
- طياران طيران.
- مقامر محترف.
- اثنين من المهنيين الكمبيوتر.
- محاضر الفيزياء.
- اثنان من ضباط الشرطة المتقاعدين.
- اثنين من المهنيين الاستثمار من المدينة.
- مهندس كهرباء.
- مستشار مالي مستقل.
- ضابط حماية وثيقة.
وهم ليسوا جميعا من المملكة المتحدة. حضر الحضور من جنيف، فيينا، المجر، تكساس، وحتى استراليا لتعلم هذه الطريقة.
وأنا أيضا ممتن جدا لالتزامهم بتقديم تحديثات ومراقبة النظام باستمرار لتحسين العائدات أو الحد من المخاطر.
ثابر على العمل الجيد.
بقدر ما أنا قلق هذا هو أفضل نظام تداول قيمة حول وينبغي أن تستمر المستخدمين مدى الحياة.
هل أنت مستعد للانضمام إلى جميع هؤلاء التجار الناجحين واتخاذ الخطوات.
لمعرفة كيفية جعل المال الكبير في 10 دقيقة فقط في الشهر.
100٪ ضمان استرداد.
نحن واثقون جدا أنك سوف تكون مسرورة تماما مع ما سوف تتعلم على مسارنا نحن على استعداد لتقديم كامل، لا تسأل الأسئلة استرداد. يأتي في الدورة، والسماح غلين تظهر لك تصريحاته التجارية تثبت ما يقول صحيح تماما، وطرح العديد من الأسئلة كما تريد، وإذا قررت أن هذا ليس لك، أقول ببساطة غلين أو بول خلال الفاصل الأول من يوم ويمكنك العودة إلى ديارهم مع كامل المبلغ، هزة من جهة وليس المشاعر الصعبة.
هذا العام لدينا جدول التدريب في المملكة المتحدة ويستند في الغالب في لندن وشيفيلد.
انظر إلى الجدول أدناه وحدد تاريخا ومكانا لا يزال متاحا وملء هذا النموذج.
سيتم الاتصال بك مع تأكيد الحجز المؤقت وتفاصيل عن الدفع.
يتم تأكيد الحجز عند استلام المبلغ كاملا.
الصفحة الرئيسية دورة دراسية:
لا يمكن أن تجعل من الدورة؟ ليس هناك أى مشكلة. سجل مع خيار "الصفحة الرئيسية دراسة"، ونحن سوف نتصل بك مع التفاصيل.
(ملاحظة: ضمان استرداد لا ينطبق على طلاب الدراسة في المنزل كما أنهم سوف يكون بالفعل الوصول إلى الدورة بأكملها).
أسرع طريقة للحصول على إجابات على أسئلتك هي أن تعطينا مكالمة.
لا تتردد في التحدث إلى أي منا مباشرة على الأرقام أدناه. لا توجد التزامات ولا أسئلة سخيفة جدا.
بول بنت: 07407 780834.
غلين كالفيرت: 07905 906399.
145-157، شارع سانت جون،
إذا كنت تفضل أن ترسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني، يرجى استخدام النموذج أدناه وسنحاول الرد في أقرب وقت ممكن. نعطي الأولوية لدعم الهاتف لذا يرجى السماح بضعة أيام بالنسبة لنا للرد عن طريق البريد-- الإلكتروني، وخصوصا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع المتلقين لهذا البرنامج التدريبي. جميع التعليقات والأساليب والمفاهيم والتقنيات المعروضة في الدورة ليست ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحريض على شراء أو بيع الأسهم أو الخيارات، فهي آراء تقوم على مراقبة السوق والبحوث وسنوات من الخبرة، وبالتالي فإن الأفكار التي أعرب عنها ليست مضمونة لإنتاج الأرباح بأي شكل من الأشكال. كل تاجر الخيار / المستثمر هو المسؤول عن أعمالهم الخاصة. شراء هذا بالطبع يشكل موافقتك على هذا إخلاء المسؤولية ويعفي مربحة الاستثمار التعليم التدريب المحدودة من أي مسؤولية أو التقاضي. تداول الخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في سوق الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في برنامجنا التدريبي.

No comments:

Post a Comment