Saturday 3 February 2018

استراتيجية جامعة أكسفورد العقارية


تمهيد لاستراتيجية العقارات 2018-2018.
مباني جامعة أكسفورد والعقارات ليست ضرورية فقط لعملنا الأكاديمي، ولكن أيضا المساهمة في سمعة أكسفورد كمدينة للتعلم والتراث والثقافة. فهي تشكل جزءا حيويا من العمارة الغنية للمدينة وهي بيئة جميلة لحياة الزوار وسكان أكسفورد، وكذلك للطلاب وموظفي الجامعة. وتتراوح مبانينا من مدرسة اللاهوت (1424) إلى مبنى أندرو وايلز (الانتهاء في سبتمبر 2018)، وهو البيت الجديد للمعهد الرياضي في جامعة. الحفاظ على وتحسين وتطوير العقارات ضرورية من أجل مواصلة دعم المسعى الأكاديمي والإنجاز والحفاظ على سمعة أكسفورد كجامعة من الطراز العالمي.
في هذه الاستراتيجية العقارية، وضعت الجامعة أهدافها رفيعة المستوى جنبا إلى جنب مع التحديات التي قد تواجهها على مدى السنوات المقبلة. وقد تم تطويره من خلال عملية واسعة من التشاور، ويعكس رغبة من داخل وخارج الجامعة لممتلكاتنا لتلبية احتياجاتنا بشكل صحيح والاستمرار في إضافة إلى التراث المبني في المنطقة. استراتيجية إستراتيجية يحدد الأهداف الصعبة لتحسين حالة وملاءمة وظيفية من المباني لدينا ولها تأثير إيجابي على البيئة ونداش؛ فإن تحقيق هذه الأهداف سيظل يتطلب موارد مالية وبشرية كبيرة. مع هذه الاستراتيجية الجديدة، يمكن أن يكون الاستثمار المناسب المستهدفة بشكل صحيح وأنا أتطلع إلى رؤية التحسين المستمر وتطوير العقارات التي، للمجتمع الأكاديمي، هو الفرح للعمل في، وبالنسبة للآخرين، هو الفرح للنظر في وزيارة .
الأستاذ روجر إينسورث، رئيس اللجنة الفرعية للبناء والممتلكات.
البروفيسور ويليام جيمس، نائب المستشار (التخطيط والموارد)
انقر هنا للوصول إلى استراتيجية العقارات.
روابط ذات علاقة.
تحميل نسخة بدف من نشرة ملخص الاستراتيجية العقارية.

استراتيجية جامعة أكسفورد الاستراتيجية
وتحدد الاستراتيجية العقارية للجامعة المبادئ الرئيسية لتطوير العقارات في الجامعة بما يتماشى مع أهدافها الأكاديمية خلال الفترة 2018-2018. وهو يعكس التحديات الرئيسية التي تواجه قطاع التعليم العالي وهذه الجامعة، ويدرس تأثير القضايا حول الكفاءة والاستدامة، وتحدد التطورات المستقبلية التي يجري تنفيذها بالفعل أو قيد الإعداد.
& لدكو؛ تضم جامعة أكسفورد العقارية محفظة كبيرة من الأراضي والممتلكات، مع مجموعة واسعة من أنواع الأصول واستخدامات & رديقو؛.

استراتيجية جامعة أكسفورد الاستراتيجية
وقد تم االعتراف بالجامعة لنوعية ممتلكاتها بشكل عام ومبانيها والتزامها باالستدامة - وجذب عدد من الجوائز والجوائز المرموقة خالل الفترة 2018-2018.
نحن نعرف الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والمرافق التي نقدمها هي مهمة للطلاب والموظفين - انها جزء من عرضنا أوسع أن يجذب ويحافظ على أفضل الناس هنا في جامعة نوتنغهام وفي عام 2018، تم وضعه 1st في جامعة إندونيسيا & # 8217؛ s المقياس الأخضر العالمي باعتباره الجامعة الأكثر استدامة في العالم للسنة الرابعة منذ عام 2018.
وتهدف استراتيجيتنا المحدثة إلى توفير خطة طويلة الأجل للتنمية والإدارة للحوزة (سواء في المملكة المتحدة أو الجامعات الدولية) التي تدعم الاستراتيجية العالمية للجامعة 2020. وتحدد الأهداف والغايات وتقييم الأداء لمكتب العقارات في السنوات العشر المقبلة، في حين أن وبناء المرونة وخفة الحركة لتمكين الجامعة من الاستجابة بفعالية في بيئة التعليم العالي المتغيرة بسرعة.
إن تقديم إستراتيجية عقارية متماسكة يعني االستماع إلى احتياجات عمالئنا لتحقيق أهداف الجامعة. ونحن نعمل بشكل وثيق مع كل من الكليات الخمس لتطوير وتقديم الاستثمار الذي يلبي احتياجاتهم من حيث التدريس والبحث. ونحن نعمل أيضا بالتعاون مع الخدمات الرئيسية لضمان تلبية البنية التحتية الداعمة للدراسة الفضاء، والإقامة، والمكتبات، والرياضة والمطاعم.
على مدى فترة السنوات الخمس إلى العشر المقبلة، وسوف تستمر الحوزة لإعادة تشكيل أماكن التدريس والتعلم وتوفير المرافق المناسبة للبحوث على مستوى عالمي. وإلى جانب ذلك، سوف نستمر في تعزيز الحرم الجامعي لا مثيل له في نوتنغهام؛ توفير أماكن رائدة في مجال المكتبة والتعلم الاجتماعي؛ الحصول على الأرض لدعم مزيد من التطوير وتوحيد الجامعات لدينا. تحديث لدينا على المدى الطويل (10 سنوات +) خطط رئيسية لجميع الجامعات لدينا.
وإلى جانب آخر التطورات، مثل مختبر الكربون المحايد وقرية ديفيد روس الرياضية، على مدى الفترة حتى عام 2020 سوف نقدم المشاريع التالية بخفة الحركة للاستجابة للفرص الجديدة:
السير بيتر مانسفيلد مركز الرنين المغناطيسي تمديد مركز بناء التدريس للعلوم الحيوية الجزيئية المرحلة 3 و 4 مركز صحي جديد بورتلاند بناء إعادة بناء الحرم الجامعي على نطاق المشتل براعة مركز التصنيع المتقدم بناء G-إيرا بناء المركز الوطني للبحوث الألبان مختبر الشمالية إعادة النمذجة.
اترك رد.
دعوة جميع علماء الكمبيوتر والمبرمجين. هل لديك المهارات اللازمة لتصميم برنامج آلي [& هيليب؛]
الوصول من الطريق العلمي إلى A52 سوف تغلق خلال يناير 2018 للسماح لأعمال الغاز [& هيليب؛]

جامعة كرانفيلد - الحرم الجامعي.
وقد قدمت تورنبيري استراتيجية التنمية والمشورة التخطيط القانوني لجامعة كرانفيلد عبر سلسلة من المشاريع التي يعود تاريخها إلى عام 1998. وكان التركيز الرئيسي للنشاط في الحرم الجامعي كرانفيلد، حيث شملت المشاريع:
• تقديم المشورة بشأن استراتيجية نقل الأنشطة من حرم سيلسو القريب - بعد إعلان إغلاقها في عام 2006. وشمل ذلك تقديم المشورة بشأن اختيار أفرقة التصميم، وإعداد مذكرات لمختبر جديد، ومرفق للبحوث والتدريس، و 250 مسكنا للطلاب، ومرفق رياضي جديد.
• تقديم المشورة حول استراتيجية التنمية طويلة المدى لتخطيط وتطوير حديقة التكنولوجيا. وشمل ذلك إعداد موجز للتنمية والخطة الرئيسية لحديقة التكنولوجيا؛ والحصول على أذونات التخطيط المختلفة لتطوير مراحل الحديقة. والتفاوض على اتفاقات تمويل مع كل من مجالس المقاطعات والمقاطعات للمساعدة في البنية التحتية الأساسية في مرحلة مبكرة، واتفاقات التنمية اللاحقة مع ست مودوين لتسهيل تطوير كل من مركز الابتكار وعدة مباني أخرى متعددة المهن.
• خطة رئيسية لمساكن الطلبة الإضافية بما في ذلك تنفيذ المرحلة الأولى من 100 وحدة إضافية.
• إعداد والتفاوض على مجموعة متنوعة من أذونات التخطيط اللازمة للقضايا التشغيلية في جميع أنحاء الحرم الجامعي.
• إعداد معلمات التنمية لتوجيه التنمية على المدى الطويل من الحرم الجامعي.
• تقديم المشورة بشأن مقترحات لتطوير حديقة الهواء على الأرض المتاخمة لمطار كرانفيلد، التي تملكها وتشغلها الجامعة مباشرة.
• تقديم المشورة بشأن الفرص الاستراتيجية للأراضي في جميع أنحاء القطاع الجامعي الأوسع نطاقا، من خلال عملية خطة التنمية وتطبيقات التخطيط الخاصة بالموقع.

إستراتيجية العقارات.
وتوفر الاستراتيجية العقارية 2018 - 2012 إطارا شاملا لتخطيط الإقامة وتهدف إلى وصفه في وثيقة واحدة:
العلاقة بين أهداف خطة الشركة والحوزة. جامعة العقارات القائمة، وحالتها، والأداء، والمشاكل والفرص. المتطلبات الحالية والمستقبلية للحوزة، أي ما هي المباني والمرافق اللازمة لتنفيذ الخطة. فرص التنمية والترشيد لتوفير البيئة المادية المثلى. حجم الصيانة اللازمة لتوفير والاحتفاظ الحوزة في حالة مناسبة. التقييمات التي تؤدي إلى تحديد خيارات التطوير المفضلة. التغييرات المقترحة على عمليات الإدارة التي من شأنها دعم تنفيذ الأهداف الاستراتيجية للجامعة.
وينبغي أن يكون التركيز على التطوير الاستراتيجي للحوزة على مدى فترة العشر سنوات المقبلة الاستدامة، البيئية والاقتصادية على حد سواء. ومن الأمور الشائعة على حد سواء تقليل النفايات وتحسين الموارد الرئيسية بما في ذلك الموظفين والفضاء والمعدات والطاقة.
اتصل بنا.
T: +44 (0) 28 9024 5133 الطوارئ T: +44 (0) 28 9097 2222.
© كوين's ونيفرزيتي بلفاست 2017، ونيفرزيتي رود، بلفاست، BT7 1NN، إريلاند، يونيتيد كينغدوم.
خدمات.
معلومات.
الاتصال.
اتصل بنا.
الهاتف: +44 (0) 28 9024 5133 الطوارئ هاتف: +44 (0) 28 9097 2222 © جامعة كوينز بلفاست 2017، شارع الجامعة، بلفاست، BT7 1NN، أيرلندا الشمالية، المملكة المتحدة تواصل معنا إمكانية الوصول القانونية.
معلومات.
الاتصال.
جامعة كوينز بلفاست مسجلة في اللجنة الخيرية لأيرلندا الشمالية NIC101788.

No comments:

Post a Comment